تفاصيل المشروع
اسم المشروع

شقق للبيع في الشروق 80 متر

مساحة المشروع 1611000 فدان
المطور شركات التطوير العقاري
رقم المبيعات 01025717671
نوع الوحدة سكني
سعر المتر 60000 جنيه

شارك المحتوى:

إذا كنت تبحث عن شقق للبيع في الشروق 80 متر فإن هذا يدل على أنك ترغب في الحصول علي وحدة سكنية مميزة من حيث الاستثمار الآمن والذي يكون بعيد عن المناطق شديدة الزحام والصخب العالي في وسط القاهرة واستهدف الدولة بناء مدينة الشروق من أجل التخفيف من الضغوط الواقعة على القاهرة الكبري في مكان قريب يكون من السهل الوصول إليه ويتمتع بالأشكال المختلف من المميزات والخدمات المتعددة ولذلك هناك انجذاب كبير من قبل العملاء من أجل الحصول على أي من الوحدات المتاحة فيها في الوقت الحالي.

شقق للبيع في الشروق 80 متر

تم العمل على إنشاء مدينة الشروق في العام 1995 بعد إصدار قرار من رئيس مجلس الوزراء والذي كان ضمن خطة التوسع العمراني الكبيرة التي عملت عليها الدولة المصرية في هذا الوقت من أجل التخفيف من الزحام والضغط الكبير على القاهرة وإعادة الهيكلة للقاهرة بالشكل المناسب الذي يُساعد على الوصول إلى الرفاهية والرقي.
وقد حرصت الحكومة المصرية علي أن يتم التخطيط لمدينة الشروق بالشكل المناسب وذلك من أجل ضمان جذب أكبر عدد ممكن من الأفراد إليها من كل الفئات ولذلك سوف تجد فيها شقق للبيع في الشروق 80 متر ويجب أن تعرف أنها تختلف في السعر علي أساس البعض من العوامل المؤثرة مثل:

  • الشركة المطورة التي قامت ببناء المشروع.
  • والموقع الذي توجد فيه الوحدة السكنية.
  • المميزات والإضافات الملحقة بالوحدة.

ومن الممكن أن تتواصل معنا في الوقت الحالي من أجل التعرف على أبرز الوحدات المتاحة في الوقت الحالي من أجل الحصول على ما يتناسب منها معك بالإضافة إلي أن هناك اهتمام كبير بتوفير أنظمة التقسيط والسداد المناسبة على مدة طويلة من الوقت.

لو كان لديك أي استفسار عن شقق للبيع في الشروق 80 متر وتريد حجز وحدتك بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف المبيعات؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا: 01025717671

اين تقع مدينة الشروق؟

اين تقع مدينة الشروق؟

تُعد أن مدينة الشروق واحدة من أكثر المدن المتميزة بشكل كبير من حيث كل العوامل ومنها الموقع الاستراتيجي الذي تم اختياره من أجل بناؤها وهي تقع في الكيلو 37 طريق مصر – الإسماعيلية ويمتد حتى طريق مصر – السويس وهي محاطة بالبعض من المدن المختلفة ومنها هليوبوليس الجديدة مدينتي الرحاب ومدينتي ويُمكن الوصول إليهم سريعاً.

قد تم تشييد المدينة علي مساحة كبيرة جداً والتي وصلت إلي 10808 ألف فدان وبعد ذلك قد تم إضافة البعض من التوسعات الأخرى إليها حيث أنه في العام 2015 تم إضافة مساحة تصل إلي 5302 ألف فدان وفي العام 2017 قد تم إصدار قرار بزيادة مساحة الأراضي في المدينة ليصبح إجمالي مساحة المدينة 52991 ألف فدان وقد تم التخطيط للمدينة بالشكل المناسب من حيث توفير الأحياء المتنوعة والمناطق المختلفة وسوف تجد فيها كل ما ترغب في الحصول عليه من وحدات سكنية وخدمات ومرافق متنوعة.

تعرف على: فيلا للبيع في الشروق بحمام سباحة

للحصول على المزيد من التفاصيل يرجى التواصل معنا

كم تبعد مدينة الشروق عن القاهرة؟

يجب أن تعرف أن موقع مدينة الشروق استراتيجي جداً وحيوي حيث أنه قريب من القاهرة ومن الممكن الوصول إليه من خلال الطريق الدائري الأوسط في مدة من الوقت تصل إلي 29 دقيقة لأن المسافة بينهما تصل إلي 35.9 كيلو متر.

أحياء مدينة الشروق

بعد أن تعرفنا علي شقق للبيع في الشروق 80 متر يجب أن تعرف أنه قد تم تخصيص مساحة ضخمة جداً والتي تُقدر ب 9.2 ألف فدان حتي يتم تنفيذ كمبوندات الشروق ولكن تم التوزيع على الأحياء المختلفة ويتميز كل واحد منها بالبعض من المميزات التي تجعله فريد من نوعه ومن ضمن أبرز الأحياء:

الحي السابع:

يُعد أنه واحد من أرقي الأحياء المتواجدة في مدينة الشروق والذي يقع في وسط المدينة ويوجد فيها مجموعة من الفيلات المستقلة ذات الأسعار الرمزية جداً وهناك عدد من الشقق المتاحة للبيع والتي تتمتع بالإطلالة البانورامية بالإضافة إلي أنه يوجد البعض من المعالم الهامة مثل الأندية الرياضية ومجموعة من مراكز التسوق ويشتمل الحي على المساحات الكبيرة من المناطق الخضراء و الحدائق.

الحي الثامن:

الحي الثامن هو واحد من أكثر الأحياء المتميزة التي تم التخطيط لها بالشكل المناسب من الناحية العمرانية وخاصة أنه يتمتع بالهدوء بالإضافة إلي أن هناك العديد من المساحات الخضراء المتنوعة والتي تكون مناسبة من أجل ممارسة البعض من الرياضات مثل المشي والجري وركوب الدراجات.
هناك العديد من الخدمات المتنوعة التي تتواجد في الحي مثل الخدمات التعليمية والبنكية والتي تكون على مسافة قريبة من شقق للبيع في الشروق 80 متر حيث أنه يُمكنك أن تجد كل ما ترغب في الحصول عليه.

قد يهمك: شقق للبيع في الشروق من المالك

الحي الاول غرب:

يُمكنك الآن أن تجد كل ما ترغب في الحصول عليه من الوحدات السكنية المتنوعة في الحي أول غرب والذي يتواجد في أحد المواقع الحيوية والمميزة جداً في قلب مدينة الشروق طريق الإسماعيلية الصحراوى ويشتمل على مجموعة من الخدمات الرائعة ومنها المدارس الدولية والمولات والمراكز المخصصة من أجل التسوق.

حي النخيل:

واحد من أبرز الأحياء التي تتواجد بعد المدخل الأول للمدينة على الطريق الغربي ويوجد فيه البعض من الشقق التي تكون علي أعلي مستوي ممكن في الشروق وخاصة أنه يتمتع بالهدوء والرفاهية بالإضافة إلي أنه يوجد فيه الأشكال المختلفة من الخدمات وهناك مجموعة من افضل كمبوندات الشروق التي تجد فيها ما تبحث عنه.

شاهد: شقق للبيع بالشروق 90 متر

احصل على الوحدة التي تحلم بها الآن بأقل مقدم وعلى اطول فترة سداد من خلال التواصل معنا

أفضل الكمبوندات السكينة بالشروق

 

 

أفضل الكمبوندات السكينة بالشروق

يُمكنك الآن أن تجد ما تبحث عنه من شقق للبيع في الشروق 80 متر في أي من كمبوندات الشروق الرائعة والتي تمتلك العديد من المميزات والمرافق المتنوعة والخدمات الأساسية والترفيهية علي أعلي مستوي ممكن وهو ما يُساعد على توفير الراحة المناسبة للسكان و سنتعرف الآن على قائمة من أفضل كمبوندات الشروق بمواصفات عالمية:

كمبوند لؤلؤة الشروق:

حيث أنه من أبرز الكمبوندات التي من الممكن أن تجد فيه الوحدة السكنية التي ترغب في الحصول عليها وخاصة أنه على مسافة قريبة من كمبوند وادي الربيع في الحي الثالث ويشتمل على مجموعة متنوعة من الوحدات الرائعة ومنها الشقق الفيلات والدوبلكس والبنتهاوس.

اقرأ أيضا: قصر للبيع في الشروق

كمبوند البروج:

يُعتبر أن كمبوند البروج الشروق هو من أفضل كمبوندات الشروق إن لم يكن الأفضل بالفعل وبالأخص أنه يتواجد في أحد المواقع المثالية إذ أنه يقع على طريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوي على مسافة قريبة من الطريق الدائري الإقليمي والمركز الطبي ومطار القاهرة وغيرهم من المعالم الأخرى.
قد تم العمل على إنشاء الكمبوند على مساحة كبيرة جداً والتي وصلت إلي 1200 فدان ويشتمل على عدد كبير من الخدمات الأساسية والترفيهية بالإضافة إلي أنه يوجد عدد من الوحدات المتنوعة بين الشقق والفيلات والتاون هاوس.

كمبوند الشروق 2000:

كمبوند الشروق 2000 من الكمبوندات البارزة والتي يريد عدد كبير من العملاء الحصول على أي من الوحدات المتاحة فيها إذ أنها تتواجد بالقرب من طريق الشهداء وطريق مدينة الشروق وهي من الأفضل على الإطلاق إذ أنه يوجد العديد من الخدمات المتنوعة والتي تُساعد علي المعيشة والاستقرار المناسب.
بالإضافة إلي أنه تم توفير مساحة كبيرة جداً من المناطق الخضراء المتنوعة والتي تُساهم في الحصول على الإطلالة الجميلة وتشتمل على مجموعة من الوحدات بين الشقق الفيلات و التوين هاوس والتي تختلف من حيث المساحة والسعر.

انظر إلى: دوبلكس للبيع في الشروق

كمبوند جراندا الشروق:

كمبوند جراندا الشروق يُعد أنه من الكمبوندات التي يُمكنك إضافتها إلي قائمة أفضل كمبوندات الشروق والذي يمتلك العديد من المميزات الرائعة جداً ويقع في قلب المدينة على مساحة 19 فدان بالقرب من المدخل الأول والثاني من طريق السويس.
يُقدم الكمبوند مجموعة متنوعة من الخدمات الرائعة جداً والتي تُساعد علي التسهيل من الحياة بالشكل المناسب لكل الأفراد بالإضافة إلي أنه يوجد عدد من وحدات الشقق والدوبلكس والبنتهاوس أو الروف ويُمكنك التواصل معنا للتعرف على السعر المناسب للشراء.

للمزيد: كمبوند جراندا الشروق ارقى مشاريع مدينة الشروق من شركة ايجي جاب

كمبوند الشروق سبرنجز:

من الممكن الآن أن تجد العديد من الوحدات المتنوعة من الشقق السكنية والفيلات والتاون هاوس متاحة للبيع ضمن كمبوند الشروق سبرنجز والذي يُعد أنه من ضمن أفضل كمبوندات الشروق والأشهر على الإطلاق إذ أنه يحتوي على مجموعة من الخدمات الأساسية مثل المول التجاري والنوادي الاجتماعية والمناطق الخضراء المميزة ويتواجد الكمبوند على مسافة قريبة من القاهرة الجديدة وخاصة على طريق السويس.

للمزيد من التفاصيل تواصل معنا

منتجع الشروق:

تم العمل على إنشاء منتجع الشروق على مساحة كبيرة والتي تصل إلي 100 فدان وتم استغلالها بالشكل الأمثل على الإطلاق إذ أنها تحتوي على كل الخدمات الأساسية والترفيهية ويوجد مجموعة متنوعة من الشقق السكنية التي تتراوح في المساحة بين 96 متر مربع وحتى 271 متر مربع والبعض من الفيلات المتنوعة تختلف في المساحة بحيث تتراوح بين 480 متر مربع وحتى 825 متر مربع.

تعرف على: تاون هاوس للبيع في الشروق

كمبوند باراديس الشروق:

هو من الكمبوندات التي قد تجد فيه شقق للبيع في الشروق 80 متر والذي يُعد أنه مميز بشكل كبير لأنه يقع في واحدة من المناطق الحيوية جداً لأنه يتواجد في منطقة النوادي بالشروق القاهرة الجديدة ويشتمل الكمبوند على المول التجاري والمساحات الخضراء ويضم مجموعة متنوعة من الشقق السكنية التي تختلف من حيث المساحة بما يُعد أنه مناسب مع كل العملاء.

كمبوند جرين لاند:

هو من الكمبوندات المعروفة التي تتواجد في غرب الحي الثالث إذ أنه من الأبرز على الإطلاق بالإضافة إلي أنه يشتمل على عدد من الوحدات المتنوعة ومنها الشقق والفيلات والدوبلكس و البنتهاوس وتختلف من حيث المساحة ويُمكنك الآن التواصل معنا من أجل التعرف على أبرز التفاصيل.

تعرف على: كمبوند بالم كابيتال الشروق سيتي

كمبوند بانوراما الشروق:

هو من أبرز الكمبوندات التي من الممكن أن تسكن فيها إذ أنه يتميز بالتواجد في موقع رائع جداً على مسافة قريبة من الطرق الرئيسية ومنها طريق السادات وطريق الشهداء بالإضافة إلي أنه يشتمل علي مجموعة من الخدمات الرائعة جداً ومنها المحلات التجارية ومراكز التسوق الرائعة وغيرهم.

كمبوند لايف بارك الشروق:

يُمكنك الآن أن تجد الوحدة السكنية المناسبة في كمبوند لايف بارك الشروق والذي يُعد أنه مميز بشكل كبير وذلك بسبب موقعه القريب من العاصمة الإدارية الجديدة علي بُعد 10 دقائق فقط بالإضافة إلي أنه يشتمل علي كل الخدمات الأساسية التي يحتاج السكان إليها ويشتمل الكمبوند على مجموعة من شقق للبيع في الشروق 80 متر.

اقرأ أيضا: كمبوند الباتيو برايم الشروق

تواصل معنا الآن للحصول على الوحدة التي تحلم بها في افضل مشروعات الشروق

مميزات امتلاك عقارات للبيع في الشروق

في الفترة الأخيرة تهافت عدد كبير من الأفراد من أجل الحصول على أحد العقارات المتاحة للبيع في مدينة الشروق وهذا الأمر بسبب أن هناك العديد من المميزات المتنوعة التي يُمكن أن تضمن الحصول عليها والتي تتمثل في:

  • الموقع المميز الذي تم اختياره من أجل تشييد المدينة والذي جعله يتواجد في واحدة من أهم المناطق الحيوية التي تكون على مسافة قريبة من العاصمة الإدارية الجديدة ومدينتي والوصول إلي القاهرة سريعاً وغيرها من المدن الاخرى.
  • كما أنها تُعتبر من أكثر المدن المريحة بالنسبة للعديد من الأشخاص لأنه لا يوجد بها مشاكل الزحام والتكدس الكبير في الشوارع.
  • يُمكنك التنقل من وإلي المدينة بسهولة وذلك بسبب أنه يتوفر شبكة المواصلات الداخلية التي تُسهل الأمر بالإضافة إلي أنه من الممكن التنقل إلي المناطق والمحافظات الأخرى بكل سهولة.
  • تتمتع المدينة بالبعض من التصميمات الراقية التي تظهر بشكل واضح في المباني المختلفة بالإضافة إلي أن هناك اهتمام كبير بتوفير المناطق الخضراء الرائعة جداً في كل الأماكن وهو ما يضمن الحصول علي البيئة المناسبة للاستقرار.
  • واحدة من أهم المميزات في المدينة هو أنه يتوفر بها العديد من المرافق العامة والتي تكون علي أعلي مستوي ممكن في المدينة سواء كهرباء أو مياه أو شبكة صرف صحي.
  • هناك العديد من الخدمات التي يحتاج إليها الأفراد في القطاعات المختلفة في التعليم والصحة والتجارة والثقافة والتي لا تجعل السكان يُضطرون إلي الذهاب إلي المدن الأخرى.
  • بالإضافة إلي أنه يوجد البعض من الخدمات الترفيهية المتنوعة والتي تكون في داخل النوادي والحدائق العامة التي تتواجد بالمدينة مثل نادي الشروق ونادي هليوبوليس والحديقة الإقليمية وبذلك يُمكنك الاستمتاع بالشكل المناسب.

قد يهمك: كمبوند الباتيو 5 ايست الشروق

اغتنم الفرصة وبادر بالحجز معنا الآن للاستفادة من كل هذه المميزات

بعد أن تعرفنا على أبرز شقق للبيع في الشروق 80 متر يُمكنك الآن الاتصال بنا من خلال الأرقام المتاحة حتى تكون قادر على الاطلاع على مختلف التفاصيل عن الوحدات وشراء الوحدة الأفضل لك من حيث السعر والموقع ونظام التقسيط وسنقدم لكم المساعدة المناسبة لضمان الحصول على الشقة المناسبة.


Blank Form (#9)
البرشور اتصل بنا واتساب