تفاصيل المشروع
اسم المشروع

كمبوند الباتيو برايم الشروق El Patio Prime El Shorok

لوكيشن المشروع الشروق
المطور لافيستا للتطوير والاستثمار
رقم المبيعات 01025717671
نوع الوحدة سكني
سعر المتر 90000 جنيه

شارك المحتوى:

سنتعرف في هذا المقال عن كمبوند الباتيو برايم الشروق El Patio Prime El Shorok وهو أحدث مشاريع شركة لافيستا للتطوير العقاري La Vista Developments في منطقة الشروق، وسنتعرف في السطور القادمة علي تفاصيل الباتيو الشروق كمبوند.

معلومات عن كمبوند الباتيو برايم الشروق

تعتبر سابقة أعمال شركة لافيستا العقارية التي أحدثت نجاحات عديدة أعطت للشركة اسمًا يحمل ثقة العملاء، حيث يعتبر مشروع الباتيو برايم الشروق من أفضل المشاريع التي أنشئتها الشركة مؤخرًا حتي يكون استكمالا لسلسلة النجاحات العديدة الأخري.

موقع أي مشروع سكني هو أهم نقطة يهتم بها العملاء، لذلك اختارت شركة لافيستا العقارية موقع مميز في مدينة الشروق حتي يكون علي مقربة من المناطق الحيوية والاستراتيجية والمرافق العامة التي يحتاج اليها العملاء بشكل شبه يومي.

هذا بالإضافة الي توفر أسعار لا تقبل المنافسة مع أي مشروع آخر لِما وفرتة الشركة من أسعار رخيصة وأنظمة سداد مريحة للعملاء وأيضًا باقات متنوعة حتي تناسب الفئات المختلفة، ولمعرفة أدق التفاصيل عن أسعار المشروع، تابعونا في السطور القادمة.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار كمبوند الباتيو برايم الشروق El Patio Prime El Shorok و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات شركة لافيستا للتطوير العقاري La Vista Developments؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

الباتيو الشروق كمبوند

قد يهمك معرفة التالي

موقع مشروع El Patio Prime El Shorok

يقع كمبوند الباتيو برايم الشروق في موقع مميز واستراتيجي داخل مدينة الشروق، تعتبر مدينة الشروق من أميز المناطق التي تضم أفضل المشاريع السكنية التي حققت نجاحات كبيرة لعملائها، ويعتبر مشروع El Patio Prime El Shorouk ليس أول المشاريع السكنية التي يت بنائها داخل الشروق، ولكن ثاني المشاريع لدي شركة لافيستا.

ف اختارت الشركة بناء مشروعها السكني الجديد عند المدخل الأول لمدينة الشروق، فيعتبر الموقع هذا مميزاً بسبب قربة من الطريق الدائري الأوسطي الذي يؤدي الي القاهرة، ويقترب أيضًا من طريق مصر إسماعيلية، و وقع أيضًا بالقرب من المحاور والمناطق الرئيسية التي جاءت علي النحو التالي وسنذكرها في السطور القادمة.

الاماكن القريبة من الباتيو الشروق كمبوند

يقع كمبوند الباتيو برايم الشروق في أميز المواقع بسبب قربة من العديد من المناطق التي جاءت علي النحو التالي:-

  • يقترب مشروع الباتيو الشروق من العاصمة الإدارية بمسافة قريبة تقدر بحوالي 10 دقائق فقط.
  • يقع El Patio Prime El Shorouk في أميز المواقع في منطقة الوزراء.
  • يبعد كمبوند الباتيو الشروق من كارفور بحوالي 3 دقائق.
  • ولسلامة العملاء، تواجد الباتيو الشروق كمبوند بالقرب من مستشفى المركز الطبي بحوالي 5 دقائق.
  • تقع مدينة القاهرة وعاصمة مصر بالقرب من مدينة الشروق.

قد يهمك التالي: بلوم مول الشروق

مساحة وتصميم مشروع الباتيو برايم الشروق

عند بناء أي مشروع سكني في منطقة حيوية، يجب علي الشركة المطورة الاهتمام بجزئية التصميم الخاص بالمشروع بدرجة كبيرة، حيث يعتبر التصميم هو أول شئ ينظر له العميل عند شراء وحدتة السكنية، لذلك استعانت الشركة بأفضل الشركات الهندسية في تصميم المشروع.

حيث تم بناؤة علي أحدث الطرز العالمية والمعايير الدولية المعترف بها، بالإضافة الي انها استعانت بمواد بناء عالية الجودة لتوفير El Patio Prime El Shorouk بأفضل المقاييس من جميع الجهات، هذا بالإضافة الي انتشار المساحات الخضراء والمسطحات المائية في جميع أنحاء الباتيو الشروق كمبوند ليعطي شعورًا بالراحة.

هذا واهتمت الشرة بتوفير كمبوند الباتيو برايم الشروق علي مساحة كبيرة حتي يكون مُلبي لجميع الخدمات التي يحتاج لها الفرد، حيث تم بناؤة علي مساحة 30 فدان، بالإضافة الي ان اهتمت الشركة بالتنوع في أنواع الوحدات حتي تناسب جميع الأذواق المختلفة.

حيث وفرت الشركة المطورة أنواع وحدات بمساحات مختلفة وهي عبارة عن التوين هاوس والتاون هاوس والفلل المستقلة، وتم بناء 20% فقط من المساحة الإجمالية للمشروع، والـ 80% الأخري تم تركها للخدمات والمرافق العامة.

قد يهمك التالي: كمبوند البروج مدينة الشروق

اضغط هنا للحصول على البورشور كامل

أسعار كمبوند الباتيو برايم el patio prime

اهتمت الشركة المطورة بتوفير أسعار تنافسية داخل كمبوند الباتيو برايم الشروق El Patio Prime El Shorouk حتي تناسب جميع الفئات والأذواق، وهذا ما يميز المشروع عن المشاريع الأخري حيث أنه يقدم قيمة عالية مقابل أسعار منخفضة ومتنوعة لجميع الفئات، فجائت أسعار فيلا للبيع الباتيو الشروق  علي النحو التالي:

  • يبدأ سعر الـ تاون هاوس ميدل الذي يبدأ بمساحة 222 متر مربع ويصل الي 226 متر مربع بسعر 18,330,000 جنية مصري.
  • يبدأ سعر الـ توين هاوس ميدل الذي يبدأ بمساحة 240 متر مربع ويصل الي 315 متر مربع بسعر 16,530,000 جنية مصري.
  • يبدأ سعر الـ ستاندالون الذي يبدأ بمساحة 267 متر مربع ويصل الي 395 متر مربع بسعر 24,260,000 جنية مصري.

أنظمة السداد داخل الباتيو برايم الشروق el patio prime

وفرت الشركة المطورة العديد من أنظمة السداد وبباقات متنوعة حتي تناسب جميع العملاء، حيث جاءت أنظمة السداد داخل كمبوند الباتيو برايم الشروق El Patio Prime El Shorouk علي النحو التالي:

  • يتم دفع 20% مقدم وتقسيط باقي المبلغ علي 6 سنوات بأقساط متساوية وبدون فوائد.
  • يوجد 20% خصم علي الدفع كاش.

قد يهمك معرفة: كمبوند كليوباترا بالاس الشروق

اضغط هنا للحصول على البورشور كامل

خدمات مشروع الباتيو برايم patio prime

وفرت الشركة المطورة العديد من الخدمات داخل كمبوند الباتيو برايم الشروق El Patio Prime Shorok حتي يتم تلبية جميع رغبات العملاء، فجاءت تلك الخدمات علي النحو التالي:-

  • تم انتشار كاميرات المراقبة في جميع أنحاء الباتيو الشروق كمبوند للمزيد من الأمن والأمان.
  • تم بناء كلاب هاوس داخل El Patio Prime El Shorouk.
  • تم تواجد جراج أسفل كل مبني لعدم التكدس.
  • يوجد فريق متخصص في الصيانة علي أهم الأعطال.
  • يوجد أماكن ترفيهية للأطفال وكيدز اريا ولكبار السن أيضًا.
  • يوجد مراكز تجارية عالمية.
  • تم توفر مطاعم وكافيهات عالمية داخل الكمبوند.
  • يوجد صيدلية تحتوي علي جميع مستلزمات العملاء.

لا تفوت فرصة التعرف علي: كمبوند بالم كابيتال الشروق سيتي

كمبوند الباتيو برايم الشروق

الشركة المطورة لمشروع الباتيو الشروق برايم

تعتبر شركة لافيستا للتطوير العقاري La Vista Developments هي الشركة المطورة لكمبوند الباتيو برايم الشروق el patio prime، حيث قامت الشركة بتطوير العديد من المشاريع الأخري التي حققت نجاحات كبيرة في سوق العقارات المصري، والتي جعلت لشركة لافيستا أسمًا كبيرًا في العقارات، وحازت الشركة علي ثقة عملائها لهذا السبب، وجاءت سابقة أعمال الشركة علي النحو التالي:

سابقة أعمال شركة لافيستا العقارية

مميزات الاستثمار عن كمبوند الباتيو برايم الشروق El Patio Prime El Shorok

يقدم كمبوند الباتيو برايم الشروق El Patio Prime El Shorok العديد من الخدمات والمرافق المتنوعة ويضم مساحات خضراء من أجل تلبية احتياجات العملاء والمستثمرين ويتميز الموقع متميز وأستراتيجي بتصميمات راقي وكل ذلك بأفضل أسعار مناسبة مع نظام تقسيط مريحة حيث تسعي الي توفير حياة أستثنائية للعيش داخل المشروع الباتيو برايم الشروق.

عيوب كمبوند الباتيو برايم الشروق

كمبوند الباتيو برايم الشروق يتميز بفضل جودا و هو أفضل الاستثماري في منطقة الشروق لكي يتناسب مع العملاء والمستثمرين ولايوجد عبئ داخل المشروع بل يتميزة بالوحدات راقي وأسعار تناسب مع جميع العملاء ويتحول الانتظار الي فرصة ذهبية حيث يتيح لك لاستفادة من زيادة قمية الوحدات.

رقم مبيعات El Patio Prime El Shorok

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار كمبوند الباتيو برايم الشروق El Patio Prime El Shorok و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات شركة لافيستا للتطوير العقاري La Vista Developments؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

أسئلة قد تهمك عن فيلا للبيع الباتيو الشروق

[sc_fs_multi_faq headline-0=”h3″ question-0=”من هو المطور العقاري لمشروع الباتيو برايم الشروق؟” answer-0=”شركة لافيستا للتطوير العقاري” image-0=”” headline-1=”h3″ question-1=”ما هي أنواع الوحدات داخل مشروع الباتيو الشروق؟” answer-1=”توين هاوس – تاون هاوس – فلل مستقلة” image-1=”” headline-2=”h3″ question-2=”ما هو رقم مبيعات El Patio Prime El Shorouk?” answer-2=”+201025717671″ image-2=”” count=”3″ html=”true” css_class=””]


Blank Form (#9)
البرشور اتصل بنا واتساب