تفاصيل المشروع
اسم المشروع

أسعار مدينة الجلالة

لوكيشن المشروع العين السخنة
مساحة المشروع 17000 فدان
المطور شركات التطوير العقاري
رقم المبيعات 01025717671
نوع الوحدة سكني, سياحي
سعر المتر 75000 جنيه

شارك المحتوى:

الجميع يعتقد أن أسعار مدينة الجلالة مبالغ فيها، ولكن مع الوقت تأكدنا سبب الاسعار التي تم طرحها في جميع مشاريع المدينة مناسبة تمامًا مع المميزات والتصميمات والاطلالات التي تم وضعها في جميع أنحاء المدينة، في هذا المقال سنتحدث أكثر عن اسعار المدينة وأنظمة الدفع والسداد المسيرة التي تكون على مدار سنين طويلة، تابع معنا واستفاد من الخصومات والاسعار التي تضعها جميع الشركات العقارية.

أسعار مدينة الجلالة

يوجد اسعار مختلفة و متعددة تتناسب مع جميع الطبقات الاجتماعية سواء كانت متوسطة فوق المتوسط أو عالية ايضًا، ولكن تختلف من وحدة الى اخرى وعلى حسب المساحة التي يحتاجها العميل بالإضافة إلى المساحة التي تختلف من عميل إلى آخر، لمعرفة والحصول على الأسعار التي تتناسب مع ميزانيتك تواصل مع فريق المبيعات الخاص بنا واحصل على ما تريده بكل سهولة ويسر.

لو كان لديك أي استفسار عن أسعار مدينة الجلالة وتريد حجز وحدتك بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف المبيعات؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا: 01025717671

معلومات عن مدينة الجلالة

معلومات عن مدينة الجلالة

تعد المدينة طرح علاق من الحكومة المصرية وهي النقطة المضيئة التي تم إنشاؤها على أجمل سواحل العالم وهي البحر الأحمر، وهي من أهم الخطط التي تسعى الحكومة المصرية على تنفيذها وإقامة تطورات بها دائمًا باستمرار، وتتمتع المدينة بميزات وتصميمات عقارية تجذب إليها القلوب وليست العقول فقط، فلعبت الحكومة على ذلك وعند قضاء أوقات قليلة في الجلالة ستذهب إليها باستمرار، وهذه المميزات تجعل أسعار مدينة الجلالة غير مبالغ فيها ومناسبة تمامًا.

تتمتع مدينة الجلالة بامتلاك المرافق الخدمات المتكاملة التي تجعل مدينة متكاملة وراقية مثل المدن الاسبانية والايطالية، بالاضافة الى وجود خدمات طبية أو تعليمية وترفيهية ايضًا، وجميع هذه العوامل ستقدم عوامل النجاح الدائمة للمدينة، وتوفير سُيل الراحة والسعادة لكل من يبحث عن الاستقرار والحياة الهادئة التي لا غنى عنها.

تعرف على: قرية بيلا ايست الجلالة سيتي شركة المناره العقارية

للحصول على المزيد من التفاصيل والمعلومات يرجى التواصل معنا

اين تقع مدينة الجلالة

من أكثر العوامل التي اهتمت بها الحكومة المصرية عند تنفيذ مدينة الجلالة، حيث وقع الاختيار مباشرةً على طريق القاهرة وعند القمة الهضبة في الوادي بارتفاع 770 متر عن سطح البحر، ويقع ايضًا عند طريق بني سويف – الزعفرانة الجديد بطول يبلغ 160 كيلو متر وهو الذي يربط بين بني سويف و الزعفرانة ايضًا، والجدير بالذكر الذي يجعل جو مدينة الجلالة معتدلة بدرجة مميزة في جميع الفصول الاربعه أعلى هضبة جبلية.

  • وتكون المدينة قريبة من مطار القاهرة الدولي مسافة تصل إلى 170 كيلومتر.
  • وتقع مدينة الجلالة ايضًاب القرب من ميناء السخنة بمسافة تصل إلى 50 كيلو متر.
  • وتكون قريبة ايضًا من العاصمة الادارية الجديدة بمسافة قريبة جدًا.
  • المسافة بين المدينة وطريق السويس العين السخنة وشرق النيل قريب جدًا تبلغ غالبًا نصف ساعة.
  • ومن المدن القريبة من المدينة: الغردقة، وسفاجا، شلاتين، حلايب.

هذا الموقع استثماري قوي جدًا يحقق الربح الدائم للمستثمرين، اغتنم فرصتك معنا والجدير بالذكر أن أسعار مدينة الجلالة التي تشتري بها وحدتك الاستثمارية ستزيد الضعف في فترات قصيرة جدًا، نتيجة قرب المدينة من المناطق الراقية التي تتمتع بكثير من السكان، احصل على وحدة وادخل معنا رحلة مميزة في عالم الاستثمار العقاري.

وهذا يؤكد لنا أهمية المدينة في النشاط الصناعي والتجاري والسياحي ايضًا، المدينة تتمتع بكثير من المميزات في المجالات علي الجميع اغتنام هذه الفرصة التي لا غنى عنها من الوقت الحالي وفي المستقبل حاليًا.

شاهد: منتجع ماجيستي باي الجلالة 

تواصل معنا الآن واحصل على وحدتك الاستثمارية بأقل مقدم

مميزات مدينة الجلالة

حرص فريق نيو عقار على إقامة دراسات عديدة ومتنوعة لـ مدينة الجلالة لتوضيح مميزات التي تجود في المدينة بكل ثقة وعناية شديدة، وسوف نوضح المميزات المتواجدة في المدينة في النقاط التالية:

  • يتوفر في المدينة مشاريع متعددة بتصميمات راقية تتناسب مع جميع أذواق الذوق الرفيع.
  • يوجد في مدينة الجلالة الخصوصية التامة والهدوء المنتشر، لتقديم حياة مستقرة التي يحلم بها الجميع ولن يجدها.
  • تضم عمارات سكنية متميزة و فيلات وشاليهات بمساحات متفاوتة تتناسب مع عدد الأسر الصغير أو المتوسط وغيرهم ايضًا.
  • تحتوي المدينة على جميع الأنشطة الترفيهية التي تغير من أسلوب الحياة التقليدي وهي تكون متعددة ومتنوعة.
  • يوجد ايضًا خدمات تعليمية مميزة تتمثل في كثير من المدارس والجامعات والحضانات التي تقدم مستوى تعليمي مرتفع وهي مثل جامعة الملك عبدالله.
  • يتواجد مناطق خاصة بالمطاعم و قاعات المؤتمرات مجهزة بأحدث الأجهزة التكنولوجية المتطورة.
  • تحتوي مدينة الجلالة على منتجعات سياحية فاخرة مميزة وفريدة من نوعها .
  • تتواجد منطقة ملاهي مائية مناسبة مع جميع الأعمار.
  • بالإضافة إلى وجود مطاعم وكافيهات يقدموا اشهر و اشهى الاطعمة المناسبة مع جميع الثقافات.
  • والجدير بالذكر ان جميع المشاريع المتواجدة يتم استخدام أحدث مواد البناء والتشييد لمواكبة التحديات التي تحدث من الطبيعه مثل العواصف والزلازل.
  • يتم توفير جميع انواع المحلات التجارية التي تحتوي على البراندات والماركات العالمية.
  • يوجد خدمات صحية ومستشفيات بأحدث الأجهزة الطبية والأطباء ايضًا.
  • ايضا هناك فنادق على أحدث طراز و أفضل خدمات الفندقية.
  • يوجد أيضا مقرات حكومية وحي خاص للمال والأعمال.
  • كما يتوفر مصنع خاص بالأسمدة الفوسفاتية و للرخام .
  • تعد المدينة لوحة فنية راقية بمساحات خضراء، ولاند سكيب، وبحيرات صناعية بجوار الحدائق المركزية ذات فيو رائع وفريد من نوعه.
  • يوجد جيم وسبا باحدث الاجهزة الرياضية.
  • كما يتم توفير مراكز مخصصة لممارسة اليوغا.

اقرأ أيضا: قرية بيلا فينتو الجلالة العين السخنة Bella Vento galala

وهذا لا يعني أن الجميع سيحصل على السعر غير مناسبة، أسعار مدينة الجلالة مناسبة مع جميع المميزات والخدمات التي تم ذكرها من قبل مناسبة تمامًا وغير مبالغ فيها.

انواع فنادق مدينة الجلالة

  • فندق ايسترن الجلالة أكوا بارك.
  • فندق توليب ريزورت جلالة ماجستيك.
  • فندق بورتو الجبل.
  • فندق توليب الجلالة الجبلي ريزوت.

قد يهمك: شاليهات للبيع في مدينة الجلالة

احصل على مستشار عقار يمجانا مدى الحياة من خلال التواصل معنا

مساحة مدينة الجلالة

تبلغ مساحة مدينة المدينة بأكملها 17 ألف فدان، يتم تقسيمها لعدد من المشروعات الكبرى المتعددة لتصبح مدينة فريدة من نوعها ومختلفة مثل المركز الطبي العالمي، القريبة الأولمبية الرياضية، المنتج السياحي العالمي، وغيرها من المشاريع السياحية الراقية، و المشاريع السكنية، والاطالات البانورامية الراقية، والخدمات المتنوعة من الأساسية والترفيهية.

والجدير بالذكر أن مدينة الجلالة تتمتع بوجود منطقة مخصصة لمحدودي الدخل نتيجة إقامة اتفاقيات عالية مع وزارة الإسكان.

انظر إلى: منتجع فيدالا الجلالة

لا تفوت فرصة الحجز معنا الآن في افضل مشروعات مدينة الجلالة

أسعار الشقق في مدينة الجلالة الجديدة

الاسعار مناسبه مع المساحات المتعددة التي تتناسب مع جميع الأسر، وبالتالي تختلف حسب المساحة والتصميمات المتعددة الراقية و الإطلالات البانورامية، ولكنها في نفس الوقت غير مبالغ فيها ومنها مع محدودي الدخل وجميع الطبقات الاجتماعية، والجدير بالذكر أنك لن تتخلى عن أي خدمات ومميزات تم توفيرها في مدينة وفي الوحدة السكنية ايضًا، لمعرفة المزيد عن اسعار الشقق في مدينة الجلالة الجديدة تواصل معنا في أي وقت.

اطلع على: تاون هاوس للبيع بالتقسيط في الجلالة

لمعرفة المزيد من التفاصيل والمعلومات يرجى التواصل معنا

قائمة أفضل قري مدينة الجلالة و العين السخنة

قائمة أفضل قري مدينة الجلالة و العين السخنة

تتمتع مدينة الجلالة بكثير من القرى السياحية والمنتجعات الراقية التي تم وضع جميع أنواع الخدمات التي لا حصر لها، كما علينا التأكيد أن في جميع انحاء القرى ستشعر بالهدوء والاسترخاء والسعادة ايضًا، سنوضح أهم أنواع القرى السياحية المتواجدة في مدينة الجلالة وأهم التفاصيل الدقيقة التي تحقق عائد استثماري رائع ومن أهم أنواعها:

في الفقرات المقبلة سنوضح بعض مشاريع المتواجدة في مدينة الجلالة بتفاصيل الدقيقة، تابع معنا واغتنم الفرصة للدخول في عالم الاستثمار العقاري السياحي الذي يضمن لك مستقبل باهر ومختلف.

قرية تلال العين السخنة ـ مدينة الجلالة

تتمتع هذه القرية بوجود شواطئ رملية ناعمة والسماء الزرقاء التي تعكس نورها على البحر الازرق، بالاضافة الى وجود مناظر رائعه من المساحات الخضراء الجذابة، وكل هذا يجعل من قرية تلال من افضل واجمل المنتجعات السياحية في المدينة، وهي من تنفيذ شركة رؤية للتطوير العقاري، وهي من أهم وأفضل الشركات التي تمتلك العديد من الأفكار التي تجذب اليها السياح والسكان في جمهورية مصر العربية ايضًا.

مساحة تلال العين السخنة

تم بناء القرية على مساحة تبلغ 620 فدان، حتى تضمن شركة رؤية للتطوير العقاري توفير جميع الاحتياجات الاساسية والترفيهية لجميع المُقيمن، وتوفير لهم حياة مختلفة وفريدة من نوعها في قرية تلال العين السخنه ـ مدينة الجلالة، وتم تقسيم تلك المساحة على العديد من المشاريع سواء كان سكني او ترفيهي ومنه:

خصصت باقي المساحة 80% من المساحة الاجمالية للمشروع للاند سكيب والمساحات الخضراء.
والمساحة الباقية تم استغلالها للمباني والمنشآت فبلغت النسبة 20% من إجمالي المساحة الكلية.

نوع الوحدة السكنية في قرية تلال العين السخنة ـ مدينة الجلالة

شاليهات مكون من غرفتين نوم وحمام وريسبشن وتراس بمساحات متعددة.

أسعار مدينة الجلالة وأنظمة الدفع والسداد

تتغير الاسعار حسب المساحة التي تختلف مع العملاء، للحصول على الاسعار غير مبالغ فيها تواصل مع فريق المبيعات الخاص بنا واحصل على جميع المعلومات التي تساعدك في الحصول على الوحدات الساحلية التي تناسبك بتصميمات والديكورات الراقية، والجدير بالذكر يوجد انظمة دفع وسداد تصل الى 8 سنوات ودفع مقدم 5% بدون فوائد سنوية و اقساط متساوية.

قد يهمك: فلل للبيع في مدينة الجلالة الجديدة

لمعرفة المزيد من المساحات وقضاء أوقات ممتعة مع الاهل والاصدقاء تواصل معنا في اسرع وقت

قرية بوهو العين السخنة

من تنفيذ شركة اتريك للتطوير العقاري التي استطاعت دراسة الأسواق الخارجية لتأتي بها إلى جمهورية مصر العربية، وتحقق من القرية مبيعات ضخمة ومميزة وتم تنفيذها بعناية كبيرة وشديدة واهتمت الشركة بأدق التفاصيل الممكنة بداية من اختيار الموقع الجغرافي المميز الذي يجعل المدينة قربة من الطرق والمحاور والمدن الأخرى حتى الى اختيار التصميمات المتعددة التي تختلف من وحدة إلى أخرى

مساحة بوهو العين السخنة

تم تنفيذ القرية على مساحة كبيرة تبلغ 20 فدان، يبلغ طول الشاطئ 225 متر مربع، وتم استغلال هذه المساحة بطريقة مبتكرة منظمة وليست عشوائية، وتم تقسيمها الى مساحات ومباني سكنية والى إطلالات بانورامية توفير فيو رائع ومختلف، حيث

  • تبدأ مساحة الوحدات المتواجدة في قرية بوهو مدينة الجلالة 63 متر وتصل حتى 310 متر مربع.
  • يوجد مساحة ايضًا الفلل تبدأ من 322 متر مربع.
  • شاليه بمساحات تبدأ من 47 متر مربع.
  • دوبلكس تبدأ مساحتها من 135 متر مربع.
  • تاون هاوس بمساحات تبدأ من 230 متر مربع.

أسعار مدينة الجلالة قرية بوهو

لمعرفه الاسعار التي تتغير من وقت إلى آخر تواصل مع فريق المبيعات الخاص بنا واحصل على وحدة مناسبة تمامًا مع ميزانيتك المالية، وحقق منها ربح استثماري في أي وقت، حيث سيكون نظام تقسيط على مدار سنين طويلة تبلغ 6 سنوات، مع مقدم دفع 5% من إجمالي المبلغ الكلي.

شاهد: أسعار قرية باي ماونت العين السخنة

احصل على الوحدة التي تحلم بها بأقل مقدم وتقسيط على اطول فترة سداد

هضبة الجلالة البحر الأحمر

تتمتع بموقع مميز جدًا يجعل الجو بها معتدل في كل الأوقات، لذا يذهب اليها الكثير من العملاء والزوار دائمًا، حيث تقع على ضفاف البحر الأحمر وتوجد على قمة الهضبة، لذا نقول انها من اهم وافضل المدن الساحلية في مدينة الجلالة وهي مدينة متكاملة من الخدمات والمرافق العامة التي تقدم أجواء صيفية ليس لها شبيه آخر.

تعتبر ثاني المدن الذكية والمستدامة بعد العاصمة الإدارية الجديدة وهي تم تنفيذها على خطط عمرانية متنوعة وتكون تحت إشراف وادارة الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، وهذا ساعدها انها تكون من المدن التي محط انظار اكبر رجال الاعمال في جمهورية مصر العربية.

مساحة هضبة البحر الأحمر مدينة الجلالة

بلغت مساحة المنتجع بأكمله 19 فدان، تم استغلال المساحة في خدمات تعليمية ومرافق صحية ومنطقة تجارية عالمية التي تحتوي على اهم وافضل البرندات والماركات العالمية، بالاضافة الى الاطلالات التي تقدم راحة نفسية ورائعه مثل البحيرات الصناعية التي تحتوي على مياه كريستالية، ومساحات خضراء تتمتع بوجود نباتات بألوان الزاهية.
أسعار مدينة الجلالة هضبة البحر الأحمر

تختلف الاسعار من وحدة إلى أخرى ولكنها مناسبة مع الخدمات التي تقدمها هضبة البحر الأحمر، لمعرفتها والحصول على الوحدات التي تحقق عائد كبير وضخم تواصل مع فريق المبيعات الخاص بنا واحصل على أنظمة فع وتقسيط على مدار سنين طويلة، وستكون من عملائنا المميزين في كل وقت.

اطلع على: شقق للبيع فى مدينة الجلالة الجديدة

اغتنم الفرصة واحجز معنا الآن قبل انتهاء عدد الوحدات

أهمية الاستثمار في مشاريع مدينة الجلالة

أهمية الاستثمار في مشاريع مدينة الجلالة

ضع رأس مالك القليل في أي وحدة من مشاريع الجلالة ومنذ فترة قصيرة ستجد عائد كبير وضخم في اسرع وقت.
عند دخول مدينة الجلالة ستشعر بالحيرة الكبيرة في شراء أو حجز أي وحدة لانها تتمتع بوجود العديد من المشاريع سواء كانت سكنية أو تجارية أو ترفيهية ايضًا.

سياتي الى وحدتك الاستثمارية عملاء من جميع انحاء المدن لـ قرب مدينة الجلالة من المناطق التي تتواجد بها سكان كثيرون.
اغتنم الفرصة معنا وتعرف على أسعار مدينة الجلالة فى اسرع وقت وحقق حلمك في الدخول الى القطاع الاستثماري بكل سهولة ويسر.

تعرف على: اسعار شاليهات العين السخنة بالتقسيط 

للحصول على المزيد من التفاصيل والمعلومات يرجى التواصل معنا

في النهاية: عليك التأكد أن مدينة الجلالة من امتع واهم المدن السياحية التي تتمتع بوجود العديد من الأنشطة التي لا غنى عنها في أوقاتنا اليومية، لمعرفة أسعار مدينة الجلالة تواصل مع فريق المبيعات الخاص بنا في أي وقت.


eman

eman

إيمان إبراهيم.. خريجة كلية آداب اعمل على تطوير مهاراتي وأحب كتابة المحتوى لتقديم معلومات مفيدة والاستفادة من التجارب السابقة، وأرجو أن تحظى كتاباتي على اعجاب من يقرأها.

المشاركات

إيمان إبراهيم.. خريجة كلية آداب اعمل على تطوير مهاراتي وأحب كتابة المحتوى لتقديم معلومات مفيدة والاستفادة من التجارب السابقة، وأرجو أن تحظى كتاباتي على اعجاب من يقرأها.

البرشور اتصل بنا واتساب