تفاصيل المشروع
اسم المشروع

هاسيندا سيدي حنيش Hacienda sidi Heneish

لوكيشن المشروع الساحل الشمالي
مساحة المشروع 420 فدان
المطور بالم هيلز للتطوير العقاري
رقم المبيعات 01025717671
نوع الوحدة سياحي
سعر المتر 130000 جنيه

شارك المحتوى:

اذا كنت تبحث عن مشروع يوفر لك كل ما تحتاجة ويقدم لك مستوى معيشة فاخر فتعتبر هاسيندا سيدي حنيش Hacienda sidi Heneish،من أهم المشاريع الحديثة التي قامت بها شركة بالم هيلز للتطوير العقاري وذلك في افضل المناطق الحيوية وهي منطقة سيدي حنيش.

حيث تعتبر هذه المنطقة من أهم المناطق الموجودة حاليا والتي تتميز بأنها على سواحل البحر الأبيض المتوسط فهي تتمتع بالرمال الناعمة والمياه الصافية بجانب المساحات والتصميمات والاسعار الرائعة في هذا المقال سوف نتعرف على هاسيندا سيدي حنيش الساحل الشمالي بالتفصيل.

إذا كان لديك أي استفسار عن هاسيندا سيدي حنيش Hacienda sidi Heneish وتريد حجز وحدتك بأفضل انظمة سداد تواصل معنا:

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

معلومات عن هاسيندا سيدي حنيش hacienda heneish

تتمتع هاسيندا سيدي حنيش الساحل الشمالي Hacienda sidi Heneish بأنها توجد في موقع حيوي واستراتيجي للغاية في منطقة سيدي حنيش حيث انها تعتبر قريبة من العديد من الطرق والمناطق الحيوية فسهل التنقل منها والوصول اليها في اي وقت.

 كما ان قرية بالم هيلز الساحل الشمالى ايضا تتمتع بالجو المعتدل والهادئ طوال السنة فهي توفر لك الاستمتاع بأفضل الاوقات مع اسرتك وذلك من خلال التصميمات الحديثة التي تم تنفيذها وفقا للمعايير العالمية.

ويوجد في هاسيندا سيدي حنيش hacienda heneish العديد من المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية والتي توفر لك المناظر الطبيعية الخلابة بجانب الراحة والأمن والأمان كما أنها توجد على مساحة كبيرة.

 حيث توفر قرية هاسيندا سيدي حنيش Village Hacienda sidi Heneish North Coast لك العديد من الوحدات المتنوعة كما أن الشركة المطورة وفرت العديد من الخدمات والمرافق العامة والتي توفر الترفيه والاستمتاع، كما أنها قدمت العديد من الاسعار التنافسيه وانظمة السداد المرنة حتى تمكنك من شراء الوحدات التي ترغب بها.

احجز الان المساحة التي ترغب بها في هاسيندا سيدي حنيش بسعر مميز وبأفضل خصم تواصل معنا الان:

Hacienda sidi Heneish

قد يهمك:قرية سمر رأس الحكمة الساحل الشمالي

من اين جاءت فكرة تنفيذ قرية هاسيندا حنيش hacienda heneish؟

دائما توفر لنا شركة بالم هيلز للتطوير العقاري العديد من الأفكار الرائعة في مشاريعها المختلفة، وذلك عن طريق دراسة السوق بشكل كبير، ووضع العديد من الخطط المدروسة ولذلك فانها في الفترة الأخيرة ادركت اهمية الساحل الشمالي وزيادة الطلب عليه.

وذلك بعد الفتره التي تم فيها صفقة رأس الحكمة حيث سعي العديد من الأشخاص الي شراء الوحدات الساحلية، حيث أصبحت القيمة الاستثمارية عليها مرتفه، بجانب ان الساحل يعتبر من الاماكن المثالية من أجل الشراء او الاستثمار.

حتي يسعي اليه العديد من الاشخاص من أجل قضاء العطلة الصيفية في وحدات توفر جمال الطبيعة الخلابه بجانب الرمال الناعمة والمياه الزرقاء الصافية، فا كل ذلك جعل الشركة تسعي الي تنفيذ هاسيندا سيدي حنيش الساحل الشمالي الرائعة.

لمزيد من التفاصيل اتصل بنا الان: 

موقع مشروع هاسيندا حنيش Village Hacienda sidi Heneish North Coast

يعتبر الموقع من أهم العوامل التي توفر الراحة و الخصوصية للعميل،ولذلك من افضل المميزات التي تتمتع بها القرية هو الموقع الجغرافي المتميز فاقرية بالم هيلز الساحل الشمالى تقع على سواحل البحر الأبيض المتوسط حيث قامت الشركة المطورة بدراسة السوق لمعرفة ما هي احتياجات العملاء من خلال الموقع فا هاسيندا سيدي حنيش تقع في الكيلو 247 من طريق الإسكندرية مطروح وبالتالي تعتبر قريبة من العديد من الطرق والمناطق الرئيسية.

 وايضا قرية هاسيندا سيدي حنيش قريبه من العديد من مناطق الخدمات فهي تعتبر خيار مثالي للأشخاص الذين يبحثون عن الهدوء بعيدا عن ضوضاء المدينة، ولذلك سعت الشركه الى راحة العملاء والمستثمرين.

  1. هاسيندا سيدي حنيش الساحل الشمالي hacienda heneish بالقرب من رأس الحكمة وطريق الاسكندرية.
  2. قرية بالم هيلز الساحل الشمالى قريبة من مرسي مطروح وطريق الفوكا.
  3. بالمسافة بينها وبين الاسكندرية تعتبر قريبة.

تعرف علي:قرية أمالفي رأس الحكمة الساحل الشمالي

تصميم ومساحة Hacienda sidi Heneish

يعتبر التصميم من المقومات التي قد يبحث عنها أى عميل او مستثمر من اجل اختيار الوحدة التي يرغب بها ولذلك فإن مشروع بالم هيلز سيدي حنيش يعتبر من المشاريع التي توفر الفخامه والرقي حيث وفرت به شركة بالم هيلز  للتطوير العقاري العديد من التصميمات المعماريه الفاخرة،والتي تنافس المشاريع الاخرى فهي  تمزج بين التراث الأوروبي والعربي.

 واستعانت الشركة المطورة بالعديد من شركات الهندسة والتصميم من أجل تنفيذ هاسيندا سيدي حنيش Hacienda sidi Heneish وذلك وفق المعايير العالمية المتفق عليها وبالتالي فإنها تعتبر تحفه معماريه رائعه على سواحل البحر الأبيض المتوسط كما أنها تعتبر فرصة استثنائية توفر لك تجربة فريده من خلال البيئة الساحرة التي توفر لك العديد من الخدمات بجانب المناظر الطبيعية الخلابة،  وفرت الشركة المطورة التصميمات الداخليه والخارجيه الرائعه.

فتم تقسيم قرية هاسيندا سيدي حنيش hacienda heneish بشكل رائع من حيث المباني السكنية والمساحات الخضراء والتي توفر الهدوء والخصوصيه ولذلك يعتبر مشروع هاسيندا سيدي حنيش من المشاريع رائعه في عالم العقارات ،أما بالنسبة للمساحة فتوجد القرية على مساحة كبيرة حيث استغلت الشركة المطورة خبرتها من اجل ان توفر مساحة تلبي جميع احتياجات العملاء والمستثمرين وايضا توفير بيئه ساحره ومريحه.

حيث جاءت النسبة الأكبر من المشروع للمساحات الخضراء والبحيرات الصناعية والتي تبلغ حوالي 80% بينما الباقي للمباني والخدمات والتي توفر تجربة فريدة داخل القرية،ايضا وفرت العديد من الوحدات المتنوعة ذات التصميمات الرائعه فمنها الكبيره والصغيره حتى يختار كل عميل ما يناسبه والتي تناسب ذوقه من اجل ان يعيش حياة استثنائية على سواحل البحر الأبيض المتوسط.

توفر هاسيندا سيدي حنيش العديد من المميزات والعروض الحصرية اتصل بنا لمعرفتها:

خدمات هاسيندا سيدي حنيش hacienda heneish

دائما تسعي شركة بالم هيلز للتطوير العقاري الى راحة العملاء وذلك من خلال توفير لهم العديد من الخدمات والمرافق المتنوعة والتي تضمن لهم حياة سعيدة  ومن أمثلة تلك الخدمات:

  1. خدمات الحراسة وذلك على اعلى مستوى بجانب الكاميرات من اجل توفير الامن والامان فوفرت العديد من أفراد الأمن المدربين بشكل كبير من اجل حماية العملاء.
  2.  كلوب هاوس يوفر العديد من الخدمات الرائعه من أجل قضاء احلى الاوقات في هاسيندا سيدي حنيش الساحل الشمالي Hacienda sidi Heneish.
  3.  حمامات السباحة المتنوعة والتي تناسب جميع  الاعمار والاحجام وايضا هناك حمامات مخصصة للسيدات فقط.
  4.  العديد من الجيمات المجهزة بأفضل المعدات وتحتوي على العديد من المدربين المتخصصين.
  5.  النوادي الرياضية والتي تحتوي على سبا وساونا وجاكوزي من اجل الترفيه.
  6.  العيادات الطبية  والتي تقدم خدمات الرعاية الصحية وذلك على اعلى مستوى في قرية هاسيندا سيدي حنيش.
  7.  مول تجاري كبير يحتوي على العديد من البراندات العالميه والمحلات التجارية من أجل الترفيه والتسوق.
  8.  هايبر ماركت يوفر الاحتياجات اليومية مثل السلع الغذائية في هاسيندا سيدي حنيش.
  9. أماكن مخصصة للحفلات مثل حفلات الشواء وإقامة اعياد الميلاد.
  10.  انترنت عالي السرعة في قرية بالم هيلز الساحل الشمالى Village Hacienda sidi Heneish North Coast.
  11.  المولدات الكهربائيه في هاسيندا سيدي حنيش.
  12.  اكوا بارك بتوفر العديد من الالعاب المائيه المختلفه وايضا ميناء الياقوت.
  13.  رحلات الصيد والغوص في هاسيندا سيدي حنيش الساحل الشمالي.
  14.  بتحتوي على العديد من الفنادق المميزة والتي تقدم العديد من الخدمات الرائعه.
  15.  المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية والتي توفر لك الهدوء بجانب المناظر الطبيعية الخلابة.
  16.  جراجات للسيارات من اجل تقليل الازدحام أمام الوحدات.
  17. مسارات للجري وركوب الدراجات في قرية هاسيندا سيدي حنيش.
  18.  أنظمة الصيانة والنظافة الدورية.

انظر الي:أفضل قرى الساحل الشمالي القديم

أسعار وأنظمة سداد مشروع هاسيندا سيدي حنيش

توفر شركة بالم هيلز للتطوير العقاري العديد من الأسعار التنافسية لعملائها وذلك عن طريق انها قدمت العديد من الوحدات بأسعار مميزة تتناسب مع حجم الخدمات التي توجد في القرية حيث ان الاسعار تعتبر من أهم العوامل التي تجذب العملاء والمستثمرين ولذلك فإن قرية هاسيندا سيدي حنيش Hacienda sidi Heneish فرصه استثماريه رائعه  من أجل الشراء أو الاستثمار.

تختلف الأسعار بناء على نوع الوحدة ومساحتها وتعتبر مناسبة مقابل القيمة التي يحصل عليها العميل بجانب أنها وفرت العديد من انظمه السداد المرنة والتي تسهل على على العميل الحصول على وحدة . 

فاقرية بالم هيلز الساحل الشمالى تتميز بانه يمكنك دفع اقل مقدم مع السداد على فترات زمنيه طويله فالشركة دائما تسعى الى راحة العملاء و التخفيف من الاعباء المالية لديهم حتى يتمكن كل عميل من الشراء اول الاستثمار في الوحدة التي يرغب بها.

لحجز وحدتك التي ترغب بها بأفضل سعر اتصل بنا:

مميزات الاستثمار في هاسيندا Village Hacienda sidi Heneish North Coast

  1.  الموقع الحيوي المتميز فا قرية هاسيندا سيدي حنيش Hacienda sidi Heneish توجد في سيدي حنيش والتي تعتبر من ارقى المناطق الموجودة حاليا فيها قريبة من المناطق الخدمية والمعالم الشهيرة.
  2.  المساحة الضخمة التي توجد عليها والتي توفر العديد من الوحدات المتنوعة التي تلبي جميع احتياجات العملاء والمستثمرين.
  3.  التصميمات المعمارية الفاخرة لقرية بالم هيلز الساحل الشمالى فهي أيقونة معمارية رائعة تجمع بين التراث العربي والغربي مما يرضي جميع الأذواق.
  4.  الأسعار التنافسية وأنظمة السداد المرنة والتي تمكنك من شراء الوحدات التي ترغب بها في أي وقت.

شركة بالم هيلز للتطوير العقاري

نبذة عن الشركة المطورة هاسيندا حنيش

تعتبر شركة بالم هيلز للتطوير العقاري واحدة من أكبر الشركات في السوق المصري حيث قدمت العديد من المشروعات السكنيه والاستثماريه في السنوات الأخيرة.

 في تاسست عام 1997 حيث انها تعتبر شراكة بين شركة المغربي للاستثمار والتطوير العقاري وشركة المنصور للتطوير العقاري وفي وقت قصير اصبحت من افضل الشركات الموجوده في مصر حيث انها تمتلك فريق يوفر لها المواقع والتصميمات والمساحات التي تلبي جميع الاحتياجات.

لمعرفة المزيد عن الشركة المطورة اتصل بنا الان:

أبرز أعمال شركة بالم هيلز العقارية

  1. مشاريع بالم هيلز الساحل الشمالي
  2. مشروع بالم هيلز سيدي حنيش
  3. هاسيندا وايت الساحل الشمالي.
  4. قرية هاسيندا سيدي حنيش
  5. كمبوند بالم هيلز أكتوبر.
  6. كمبوند بالم هيلز الإسكندرية
  7. كمبوند بادية بالم هيلز.
  8. قرية هاسيندا باي الساحل الشمالي.
  9. مشروع هالي تاون.
  10. كمبوند كابيتال جاردنز بالم هيلز.
  11. كمبوند ذا كراون 6 أكتوبر.

مشروع بالم هيلز سيدي حنيش

يعتبر مشروع بالم هيلز سيدي حنيش من المشاريع المهمة الموجودة حاليا فهو من تنفيذ شركة بالم هيلز للتطوير العقاري بالتعاون مع شركة كليوباترا للاستثمار من أجل تنفيذه في الساحل الشمالي.

فهو يوجد على مساحة تبلغ حوالي 420 فدان،حيث أنه من المتوقع له أن يحقق العديد من الايرادات التي تصل إلى 100 مليار جنيه في خلال 7 سنوات القادمة ،فهي تتميز بأنها توجد على مساحة كبيرة وبالتالي توفر العديد من الوحدات المختلفة ذات التصميمات الحديثة والتي تمزج بين الحضارة الأوروبية والعربية في الشركة استعانت بالعديد من الاستشاريين والمهندسين من أجل تنفيذه.

وفرت به أيضا العديد من المميزات مثل الخدمات والانشطة الترفيهية والتي توفر لك تجربة فريدة للغاية فيوجد به أنظمة الصيانة والنظافة الدورية بجانب أنظمة الحرائق وخدمات الحراسة من أجل توفير الأمن والأمان.

كما أنها تسعى الي راحة العميل وذلك من خلال توفير له أسعار تنافسية تتناسب مع حجم المميزات التي توجد في المشروع حيث تختلف على حسب المساحة ونوع الوحدة.

بجانب أنها أيضا قدمت العديد من أنظمة السداد المميزة والتي تمكنك من الشراء في أي وقت فتبدأ باقل مقدم والتقسيط على فترات زمنية كبيرة ولمعرفة تلك الانظمة اتصل بنا.

لمزيد من التفاصيل والمعلومات اتصل بنا الان:

 

هاسيندا وايت الساحل الشمالي

تعتبر هاسيندا وايت الساحل الشمالي من المشاريع المميزة لبالم هيلز للتطوير العقاري فهي تقع في موقع حيوي للغاية في بالكيلو 140 طريق اسكندرية مطروح في منطقة سيدي عبد الرحمن وقريبة من هاسيندا سيدي حنيش.

فهل تطل بشكل كبير على البحر المتوسط حتى تعتبر قريبة من أهم المعالم الحيوية حتى يسهل التنقل منها والوصول اليها في اي وقت جانب أنها تتميز بالعديد من التصميمات الفاخرة،الشركة استعانت بالعديد من شركات الهندسة والتصميم من أجل تنفيذها على أعلى مستوى حيث تبلغ النسبة الأكبر منها للمساحات الخضراء وبينما الباقي للوحدات السكنية.

كما أنها توفر العديد من الوحدات المتنوعة من البنتهاوس والفلل و التوين هاوس والتي تتراوح مساحتها من 145 متر مربع إلى 261 متر مربع، كما أنها قامت بتصميم الطرق بجانب الاندسكيب من أجل المناظر الطبيعية.

توجد على مساحة كبيرة للغاية تبلغ حوالي 116 فدان، بجانب الخدمات المتنوعة التي توفرها والتي تلبي من خلالها احتياجات العملاء المختلفة ومن أمثلة تلك الخدمات:

  • الأمن والحراسة من أجل توفير الأمن والأمان.
  • الصالات الرياضية والتي تعتبر مجهزة بأعلى الاجهزة المتطورة.
  • المساحات الخضراء والتي توفر العديد المناظر الطبيعية الخلابة.
  • حمامات السباحة والتي تناسب جميع الاعمار والاحجام.

أيضا توفر العديد من الأسعار التنافسية وأنظمة السداد المرنة حتى يتمكن كل عميل من شراء الوحدات التي يرغبون بها فيمكنك دفع 10% مقدم والتقسيط على 7 سنوات.

قرية هاسيندا باي الساحل الشمالي

تعتبر قرية هاسيندا باي الساحل الشمالي من افضل القرى السياحية التي توجد في الساحل الشمالي والتي حرصت شركة بالم هيلز للتطوير العقاري على تنفيذها بشكل رائع.

توجد في الكيلو 200 في طريق اسكندرية مرسى مطروح حيث انها تعتبر قريبة من العديد من المشاريع المهمة، كما أنها تعتبر قريبة من مطار العلمين ومرسى مطروح ومتحف الحرب العالمية ومدينة القاهرة فهي توجد على مسافة حوالي 265 كيلومتر وهاسيندا سيدي حنيش.

كما تتميز قرية هاسيندا باي الساحل الشمالي بالتصاميم المعمارية الفاخرة حيث يظهر ذلك من خلال التصاميم الداخلية والخارجية الرائعة فهي تعتبر مزيج بين الطراز العربي والأوروبي،وأيضا توجد على مساحة كبيرة تبلغ حوالي 593 فدان حيث تعتبر النسبة الأكبر للمساحات الخضراء واللاندسكيب بينما الباقي للوحدات حيث تتراوح مساحة الشاليهات من 200 متر مربع،بينما التوين هاوس من 399 متر مربع.

وايضا توفر العديد من الخدمات الرائعة والمميزة مثل خدمات الرعاية الصحية والمطاعم التي تقدم اشهي الاكلات والذ المشروبات والاجهزة الرياضية بجانب الفنادق التي تعتبر على اعلي مستوي.

أيضا وفرت الشركة أسعار مميزة بجانب أنظمة سداد يسيرة والتي تبدأ من مقدم 10% والتقسيط على 6 سنوات حيث انها تسعى إلى التخفيف من الاعباء المالية.

للحصول علي استشارة عقارية مجانية اتصل بنا:

ليه استثمر في سيدي حنيش؟

تعتبر سيدي حنيش من أهم المناطق التي توجد في الساحل الشمالي على سواحل البحر المتوسط والذي يمتاز بمياهه الزرقاء والرمال الناعمة، فهي تعتبر من أهم المناطق.

تعتبر المسافة بين سيدي حنيش والقاهرة حوالي ساعتين، كما انها تبعد عن مطار العلمين حوالي 20 دقيقة بجانب أنها تعتبر قريبة من مطروح بحوالي نصف ساعة وبالتالي تعتبر قريبة من أهم الطرق والمناطق الحيوية.

توفر العديد من الخدمات المتنوعة والمختلفة والتي تلبي جميع الاحتياجات حيث يوجد بها العديد من المراكز التجارية والنوادي وحمامات السباحة بجانب الكلوب هاوس من أجل الترفيه والاستجمام.

إذا كان لديك أي استفسار عن هاسيندا سيدي حنيش Hacienda sidi Heneish وتريد حجز وحدتك بأفضل انظمة سداد تواصل معنا:

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

mohamed

mohamed

أنا محمد مجدي خريج نظم معلومات الأعمال أعمل كمتخصص سيو في مجال العقارات درست مجال السيو وكتابه المحتوي، أيضا درست الكتابة الابداعية والتدقيق اللغوي، دائما أسعي الي التطوير والبحث عن ماهو جديد في هذا المجال وآمل أن كتابتي توفر المعلومات المطلوبه لجميع الأشخاص

المشاركات

أنا محمد مجدي خريج نظم معلومات الأعمال أعمل كمتخصص سيو في مجال العقارات درست مجال السيو وكتابه المحتوي، أيضا درست الكتابة الابداعية والتدقيق اللغوي، دائما أسعي الي التطوير والبحث عن ماهو جديد في هذا المجال وآمل أن كتابتي توفر المعلومات المطلوبه لجميع الأشخاص

شركة بالم هيلز للتطوير العقاري

تختلف الأسعار علي حسب نوع الوحدة ومكانها ولمعرفة الاسعار اتصل بنا
البرشور اتصل بنا واتساب