تفاصيل المشروع
اسم المشروع

كمبوند ريد المستقبل سيتي RED Mostakbal City

لوكيشن المشروع مدينة المستقبل
مساحة المشروع 60 فدان
المطور شركة كورنر ستون
رقم المبيعات 01025717671
نوع الوحدة سكني
سعر المتر 85000 جنيه

شارك المحتوى:

أذا كنت تبحث عن الرقي والفخامة في مكان يوفر لك كل ما تحتاجه فان كمبوند ريد المستقبل سيتي Red Mostakbal City من أفضل المشروعات الحالية فهو من ضمن مشروعات شركة كورنر ستون للتطوير العقاري، يقع في موقع حيوي للغاية في مدينه المستقبل حيث انه يعتبر قريب من طريق السويس والجامعه الامريكيه.

كما انه يوفر العديد من الوحدات المتنوعة سواء في الشكل او المساحه حيث يوفر العديد من الشقق الفاخرة بمساحات متنوعه، وتصميمات رائعة في هذا المقال سوف نتعرف على هذا المشروع الرائع بالتفصيل.

إذا كان لديك أي استفسار عن كمبوند ريد المستقبل سيتي RED Mostakbal City وتريد حجز وحدتك بأفضل انظمة سداد تواصل معنا:

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

معلومات عن كمبوند ريد المستقبل سيتي

أعلنت شركة كورنر ستون للتطوير العقاري عن تنفيذ Red Compound Mostakbal City حيث وفرت به الشركة العديد من الوحدات المختلفة وذلك عن طريق دراسة السوق بشكل كبير لمعرفة ما هي احتياجات العملاء.

بجانب أنها أيضا وفرت العديد من التصميمات الفاخرة والعصرية والتي دائما تبهرنا بذلك في مشاريعها المختلفة،فهي توفر كل ما يبحث عنه كل عميل ومستثمر من أجل الشراء أو الاستثمار فتسعى إلى توفير كل سبل المعيشة الرائعة وذلك من أجل جعل المشروع من أفضل المشاريع الموجودة بالمنطقة.

من ضمن مميزات كمبوند ريد المستقبل سيتي RED Mostakbal City هو الموقع الاستراتيجي الخاص به والتي يجعله قريب من العديد من الطرق والمناطق الحيوية وايضا الخدمية بالإضافة إلى أن الشركة المطورة استعانت بالعديد من شركات الهندسة والاستشارات من أجل تنفيذ هذا المشروع الضخم.

فهو يعتبر أيقونة معمارية فاخرة تنافس المشاريع الاخري، كما انه يوجد به العديد من الخدمات والمرافق العامة والتي تلبي جميع الاحتياجات المختلفة بجانب الأسعار التنافسية والتسهيلات حتى يختار كل عميل ما يناسبه.

احجز الان المساحة التي ترغب بها في كمبوند ريد المستقبل سيتي بسعر مميز وبأفضل خصم تواصل معنا الان:

RED Mostakbal City

قد يهمك:مشاريع الاهلي صبور في المستقبل سيتي

موقع مشروع ريد المستقبل سيتي

يعتبر الموقع من أهم العوامل التي توفر الراحة للعميل ولذلك حرصت الشركة المطورة على اختيار أفضل المواقع الحيوية والاستراتيجية لكمبوند ريد المستقبل سيتي، لأنها تدرك بأن الموقع يؤثر بشكل كبير على عملية الشراء للعميل.

فهو يوجد في المستقبل سيتي وبالتالي يوفر جميع احتياجات السكان المختلفة، كما أنه قريب من المدارس والجامعات من أجل الخدمات التعليمية وبخلاف ذلك تعتبر المستقبل سيتي في الفترة الاخيرة من أهم المدن التي توفر العديد من المشاريع الرائعة فهو يعتبر:

  • RED Mostakbal City  بالقرب من مول كايرو فيستيفال سيتي و الرحاب ومدينتي.
  • كمبوند ريد المستقبل سيتي قريب من العاصمة الادارية والطريق الدائري الأوسطي و طريق السويس.
  • المسافة بين مشروع ريد المستقبل سيتي والجامعة الامريكية تعتبر قريبة للغاية.
  • بالقرب من مطار القاهرة بمسافة قصيرة.

تعرف علي:أفضل كمبوند في مدينة المستقبل

  مساحة وتصميم Red Compound Mostakbal City

حرصت شركة كورنر للتطوير العقاري بأن تجعل كمبوند ريد المستقبل سيتي في أبهي الصور والجمال ولذلك فانها استعانت بأفضل الاستشاريين والمتخصصين من أجل تنفيذه مثل استشاري هندسي (ياسر البلتاجى) و استشاري تنفيذي( محرم باخوم)

وأيضا من أجل وضع أفضل الخطط، فهو يمزج بين الطراز الأوروبي والعربي ، كما أنه يوفر البساطة والرقي فتم استخدام أفضل المواد الخام بجانب التشطيبات الداخلية والخارجية تصميم اللاندسكيب بشكل رائع.

أما بالنسبة للمساحة فتم تخصيص النسبة الأكبر منها للحدائق الخضراء والاندسكيب كما راعت الشركة أنه يوجد على مساحة ضخمة فتبلغ حوالي 60 فدان، حيث أنه تم تقسيمه بشكل دقيق.

تطل الوحدات في كمبوند ريد المستقبل سيتي RED Mostakbal City علي المساحات الخضراء مما يوفر المناظر الطبيعية الخلابة، بجانب التباعد بين الوحدات بعضها وبعض حتي تعطي لكل عميل الخصوصية والهدوء أيضا.

دائما شركة كورنر ستون تبهرنا بالمساحات المختلفة التي توفرها في مشاريعها فهي تسعى إلى أن توفر للعميل كل ما يحتاجه حتى يختار ما يناسبه حيث يحتوي على 560 وحدة، فتجد في الكمبوند العديد من الفلل بمساحات مختلفة تناسبك وتوفر لك تجربة معيشة فريدة فجاءت المساحات كالتالي:

  • التاون هاوس: تبلغ المساحة من 190 الى 240 متر مربع.
  • التوين هاوس: تبلغ المساحة من 230 الى 245 متر مربع.
  • الفلل:تبلغ المساحة من 245 إلى 270 متر مربع.

يوفر كمبوند Red المستقبل العديد من المميزات والعروض الحصرية اتصل بنا لمعرفتها:

خدمات كمبوند Red المستقبل

تعتبر الخدمات من المقومات التي توفر الهدوء للعميل والتي دائما يبحث عنها ولذلك فإنه يوجد في كمبوند ريد المستقبل سيتي العديد من الخدمات والمرافق المتنوعة والانشطة الترفيهية حتى يجد كل عميل ما يحتاجه بجانب الأنشطة الترفيهية التي توفر الترفيه فهو يعتبر بعيد عن الضوضاء وجاءت الخدمات كالتالي:

  1. العديد من المساحات الخضراء واللاندسكيب والتي توفر العديد من المناظر الطبيعة الخلابة في RED Mostakbal City .
  2. حمامات السباحة والتي تناسب جميع الاعمار والاحجام في كمبوند ريد المستقبل سيتي.
  3. المطاعم والكافيهات والتي توفر أشهي الأكلات من أجل الاستمتاع.
  4. مركز تجاري كبير يوفر العديد من البراندات العالمية والمحلات من أجل التسوق والتنزه.
  5. جراجات ذكية للسيارات من أجل تقليل الازدحام أمام الوحدات.
  6. الملاعب الرياضية المتنوعة والتي توفر العديد من الألعاب حيث تعتبر مجهزة علي اعلي مستوي.
  7. كلوب هاوس يوفر العديد من الأنشطة الترفيهية من أجل تلبية جميع الاحتياجات.
  8. الكاميرات والحراسة من أجل على مدار اليوم من أجل الأمن والأمان.
  9. مسارات للجري وركوب الدراجات من أجل الترفيه.
  10. أنظمة الصيانة والنظافة الدورية في RED Mostakbal City .
  11. أنظمة الحرائق من أجل التعامل مع الطوارئ.

انظر الي:كمبوند اليفا ماونتن فيو المستقبل سيتي

أسعار وأنظمة الدفع في كمبوند ريد المستقبل سيتي

وفرت الشركة المطورة العديد من الأسعار التنافسية مقارنة بباقي المشاريع الأخرى، وبالتالي يوفر للعملاء الفرصة في اختيار الوحدات التي يرغبون بها، كما أنها قامت بالتخفيف من الأعباء المالية عن طريق أنظمة سداد وحجز مرنة.

حيث يمكن للعميل أن يدفع بأقل مقدم والتقسيط على فترات زمنية طويلة في RED Mostakbal City حيث جاءت الانظمة كالتالي:

  1. مقدم 5% وتقسيط الباقي على 8 سنوات.

لحجز وحدتك التي ترغب بها بأفضل سعر اتصل بنا:

مشروع ريد المستقبل سيتي

اقرا ايضا:كمبوند ذا ريدج المستقبل سيتي 

مميزات الاستثمار في كمبوند ريد المستقبل سيتي

  1. يعتبر RED Mostakbal City من المشاريع الرائعة والتي توجد في مكان حيوي حيث يعتبر قريب من العديد من الطرق والمناطق الحيوية فيسهل التنقل منه واليه.
  2. المساحة الكبيرة التي يوجد والتي من خلالها يوفر العديد من الفلل والتي تبلغ نسبة 70% من الفيلات بينما 17% للمباني.
  3. التصميمات المعمارية الفاخرة حيث يعتبر أيقونة معمارية فاخرة فهو يمزج بين الطراز العربي والأوروبي فتم الاستعانة بالعديد من شركات الهندسة والتصميم مثل ياسر البلتاجي ومحرم باخوم.
  4. الخدمات والأنشطة الترفيهية التي يوفرها كمبوند ريد المستقبل سيتي والتي تلبي جميع الاحتياجات المختلفة. 
  5. سمعة الشركة الطيبة فقد قامت بتنفيذ العديد من المشروعات الضخمة والتي من خلالها كسبت ثقة العديد من العملاء والمستثمرين.

لمزيد من التفاصيل والمعلومات اتصل بنا الان:

عيوب مشروع ريد المستقبل سيتي RED Mostakbal City 

يعتقد بعض الاشخاص بان الاسعار تعتبر مرتفعة وذلك لما تمر به البلاد ولكن راعت الشركة المطورة ذلك عن طريق توفير العديد من الأسعار التنافسية التي تلبي جميع الاحتياجات.

نبذة عن شركة كورنر ستون للتطوير العقاري Corner Stone Developments

تعتبر شركة كورنر ستون للتطوير العقاري من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري حيث انها تمتلك خبرة أكثر من 30 عام، فهي تأسست عام 1994 وفي خلال هذة الفترة قامت بتنفيذ العديد من المشروعات الفريدة.

حيث انها تسعى الى توفير مستوى معيشة راقي بجانب أنها تمتلك فريق ذو خبرة كبيرة يمكنها من اختيار أفضل المواقع الاستراتيجية والحيوية بجانب المساحات والتصميمات الفاخرة  فهي توفر عوائد مادية كبيرة.

وأيضا تمتلك رئيس مجلس ادارة متميز وهو المهندس أشرف بولس مع مدير العمليات المهندس مراد شنودة والذين يمتلكون خبرة كبيرة في مجال التطوير العقاري.

مشاريع Corner Stone Developments

لمعرفة المزيد عن الشركة المطورة اتصل بنا الان:

ليه استثمر في مدينة المستقبل؟

  1. تعتبر مدينة المستقبل من أهم المدن التي توجد في القاهرة الجديدة، فهي توجد على مساحة كبيرة تبلغ حوالي 11.000فدان حيث أن المساحة الأكبر منها للطرق بينما 50% من المساحة للحدائق الخضراء.
  2. تم تقسيم المدينة إلى قطاعين هما قطاع U وقطاع T وأيضا قطاعين فرعيين، كما أنها تحتوي على بوابتان واحدة تطل على مدينة الشروق بطريق مبارك فهي تعتبر قريبة من كارفور الشروق والبوابة الأخرى على طريق مصر الإسماعيلية الصحراوي.
  3. توجد مدينة المستقبل في الكيلو 35  طريق مصر اسماعيلية الصحراوي على بعد 3 كيلومترات من الشروق، وأمام جمعية أحمد عرابي،  فهي تعتبر قريبة من مشاريع المدن الجديدة.
  4. يوجد بها العديد من المدارس المتنوعة مثل:مدرسة الابطال التجريبية. المدرسة العسكرية الرياضية بمدرسة 25 يناير والمدرسة الفرنسية و والمدرسة الألمانية.
  5. يوجد بها عدد كبير من المستشفيات مثل مستشفى المستقبل التخصصي عيادات المستقبل.
  6. تحتوي على عدد كبير من المساحات الخضراء والنوادي الرياضية مثل نادي الياسمين ونادي المستقبل ونادي الدراجات.
  7. تحتوي على العديد من الوحدات السكنية والتي تضم البنتهاوس و التوين هاوس بمساحات مختلفة تبدأ من 120 متر مربع إلى 310 متر مربع والمشاريع المتنوعة مثل كمبوند ريد المستقبل سيتي.
  8. يوجد بها عدد كبير من التسهيلات حيث تبدأ الانظمة من 5% وتقسيط المبلغ الي 7 سنوات.

مدينة المستقبل

أهم مشاريع مدينة المستقبل بالقرب من كمبوند ريد المستقبل سيتي

  • كمبوند ات ايست المستقبل سيتي
  • كمبوند شيراتون ريزيدنس المستقبل سيتي
  • كمبوند تالدا المستقبل سيتي
  • ماونتن فيو المستقبل سيتي

للحصول علي استشارة عقارية مجانية اتصل بنا:

كمبوند ات ايست المستقبل سيتي

يعتبر كمبوند ات ايست المستقبل سيتي من المشاريع الرائعة لشركة الأهلي صبور للتطوير العقاري فهو يوجد في موقع حيوي للغاية حيث انه يعتبر قريب من العديد من الطرق والمحاور الرئيسية حيث أنه يعتبر قريب من:

  • الطريق الدائري وطريق السويس.
  • بالقرب من الجامعة الامريكية والكندية.
  • يعتبر قريب من مدينتي والعاصمة الإدارية وكمبوند ريد المستقبل سيتي RED Mostakbal City .

أيضا يتميز بالتصميمات العصرية الفريدة  حيث انه تم تخصيص النسبة الأكبر منه للمساحات الخضراء واللاندسكيب والمسطحات المائية بينما الباقي للوحدات السكنية، فهو يوجد على 181 فدان.

يوفر العديد من المساحات المختلفة حيث تبلغ مساحة التاون هاوس من 160 متر مربع وتحتوي على 3 غرف، بينما التوين هاوس تبلغ المساحة من 180 متر مربع والفلل من 160 متر مربع حيث تختلف المساحات من أجل أن تناسب جميع الاذواق.

يوجد العديد من الأسعار التنافسية وانظمة السداد المرنة حيث يمكنك دفع 5% والتقسيط على 8 سنوات أو 10% مقدم والتقسيط على 9 سنوات بجانب العديد من الخدمات والمرافق التي يقدمها فهو يوفر العديد من:

  1. جراجات خاصة للسيارات من أجل تقليل الازدحام أمام الوحدات
  2. المطاعم والكافيهات والتي تقدم اشهي الاكلات والذ المشروبات.
  3. أنظمة الحرائق والصيانة الدورية وغيرها من الخدمات الرائعة.

كمبوند شيراتون ريزيدنس المستقبل سيتي

يوفر كمبوند شيراتون ريزيدنس المستقبل سيتي العديد من المميزات المختلفة  فهو يوجد على مساحة كبيرة تبلغ حوالي 35 فدان، حيث حوالي 18% للمباني والباقي للمساحات الخضراء فهو يوفر العديد من الوحدات السكنية المتنوعة.

يحتوي على حوالي 190 فيلا والتي تختلف من حيث المساحات والتي تبلغ حوالي 160 متر مربع إلى 500 متر مربع بجانب أنه يوفر العديد من الأسعار التنافسية وانظمة سداد مرنة حيث يمكنك دفع 10% والتقسيط على 8 سنوات.

يوجد في موقع حيوي للغاية حيث انه يعتبر قريب من الطريق الدائري الأوسطي و طريق السويس والجامعة الامريكية وأيضا مطار القاهرة الدولي وكمبوند ريد المستقبل سيتي،كما انه يوفر العديد من الخدمات المتنوعة مثل المساحات الخضراء وكلوب هاوس والأمن والحراسة من أجل توفير الأمن والأمان.

احجز وحدتك الان بأقل مقدم في كمبوند شيراتون ريزيدنس المستقبل سيتي:

كمبوند تالدا المستقبل سيتي

كمبوند تالدا المستقبل سيتي من المشاريع السكنية الحديثة في مدينة المستقبل، حيث قامت بتنفيذها شركة HDP للتطوير العقاري فهو يوجد في شمال طريق السويس وشرق الطريق الدائري.

فهو يعتبر قريب من مطار القاهرة الدولي وطريق السويس ومدينة مصر وشارع التسعين وكمبوند ريد المستقبل سيتي، كما أنه يوجد على مساحة كبيرة تبلغ حوالي 30 فدان حيث تم تخصيص حوالي 80% من المساحة للحدائق الخضراء والباقي للوحدات السكنية.

كما انه يوفر العديد من المساحات والتي تتراوح بين 121 الي 141 متر مربع حتى يختار كل عميل ما يناسبه وايضا وفرت العديد من التسهيلات التي تصل الي 9 سنوات بمقدم حوالي 10%.

يوفر العديد من الخدمات المتنوعة مثل المراكز التجارية التي توفر العديد من البراندات العالمية من أجل التسوق والتنزه، بجانب وجود المساحات الخضراء والتي توفر العديد من المناظر الطبيعية الخلابة وايضا المطاعم والكافيهات والتي تقدم اشهي الاكلات.

كما أن الشركة تسعى إلى تلبية جميع العملاء عن طريق توفير مستوى معيشة راقي ومتميز تسعى من خلاله تلبية جميع احتياجات العملاء والمستثمرين فهي تمتلك فريق من الاستشاريين والمصممين من أجل تنفيذ مشاريعها المختلفة.

يوفر كمبوند تالدا عروض عديدة تواصل معنا الان واعرفها:

ماونتن فيو المستقبل سيتي

يعتبر ماونتن فيو المستقبل سيتي من أحدث مشاريع شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري فهو يعتبر قريب من محور الأمل ومطار القاهرة والجامعة الامريكية وهليوبوليس الجديدة وايضا مدينتي.

على مساحة كبيرة تبلغ حوالي 638 فدان فهي اختارت تلك المساحة من أجل أن توفر تجربة فريدة، حيث وفرت التنوع في الوحدات السكنية والتي تبلغ مساحتها من 125 متر مربع إلى 155 متر مربع.

أما بالنسبة للتصميم فإنه يجميع بين الجودة والفخامة حيث تم استخدام أفضل المواد الخام فهو يعتبر تحفة معمارية رائعة في عالم العقارات بالاضافة الى الاسعار التنافسية وانظمة السداد المرنة والتي تلبي جميع الاحتياجات.

في ختام هذا المقال يعتبر كمبوند ريد المستقبل سيتي من المشاريع المهمة في مدينة المستقبل وصرح ممتاز يوفر لك كل ما تتمني بسعر مميز ونظام سداد رائع بجانب المساحات والتصميمات الفاخرة احجز الان وتمتع بتجربة فريدة واذا كنت تريد معرفة مزيد من المعلومات اتصل بنا الان

إذا كان لديك أي استفسار عن كمبوند ريد المستقبل سيتي RED Mostakbal City وتريد حجز وحدتك بأفضل انظمة سداد تواصل معنا:

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

mohamed

mohamed

أنا محمد مجدي خريج نظم معلومات الأعمال أعمل كمتخصص سيو في مجال العقارات درست مجال السيو وكتابه المحتوي، أيضا درست الكتابة الابداعية والتدقيق اللغوي، دائما أسعي الي التطوير والبحث عن ماهو جديد في هذا المجال وآمل أن كتابتي توفر المعلومات المطلوبه لجميع الأشخاص

المشاركات

أنا محمد مجدي خريج نظم معلومات الأعمال أعمل كمتخصص سيو في مجال العقارات درست مجال السيو وكتابه المحتوي، أيضا درست الكتابة الابداعية والتدقيق اللغوي، دائما أسعي الي التطوير والبحث عن ماهو جديد في هذا المجال وآمل أن كتابتي توفر المعلومات المطلوبه لجميع الأشخاص

شركة كورنر ستون للتطوير العقاري

تبلغ المساحة حوالي 60 فدان
البرشور اتصل بنا واتساب