تفاصيل المشروع
اسم المشروع

قصر للبيع في الشروق

لوكيشن المشروع الشروق
مساحة المشروع 11.9000 فدان
رقم المبيعات 01025717671
نوع الوحدة سكني

شارك المحتوى:

مدينة الشروق احدى مدن الجيل الثالث المتميزة حيث تم انشاءها لتحقيق العديد من الأهداف القومية والتنموية وهي عبارة عن مدينة متكاملة الخدمات والمرافق بالإضافة إلى أنها تضم العديد الوحدات السكنية المتعددة من حيث الاشكال والاسعار حتى تتناسب مع جميع الطبقات في المجتمع وخاصة فئة الشباب، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن قصر للبيع في الشروق.

قصر للبيع في الشروق

تعتبر مدينه الشروق واحدة من أهم المدن الجديدة التي تم تنفيذها خلال السنوات الأخيرة بقرار من رئيس مجلس الوزراء المصري في هذا الوقت حيث انها احدى مدن الجيل الثالث وقد تم تنفيذها لتحقيق العديد من الأهداف منها تخفيف الضغط السكاني والتخلص من الزحام الموجود في القاهرة بالإضافة إلى تحسين مستوى المعيشة والتوسع العمراني وإعادة توزيع السكان في محافظة القاهرة.

وهي أحد المدن التابعة الى محافظة القاهرة وقد تم تنفيذها على أعلى المعايير العالمية حيث انها تقع على ارتفاع يصل الى 250 متر فوق سطح البحر وهذا يعتبر أحد العوامل المميزة في المدينة حيث تمتلك مناخ معتدل طوال العام وهواء نقي جذب اليها العديد من السكان هذا الى جانب انتشار المساحات الخضراء والحدائق التي تجعلها من المدن الصديقة للبيئة.

تمتد مدينة الشروق على مساحة تصل الى 11.9 ألف فدان وتبلغ الكتلة العمرانية في المدينة نحو 9.2 ألف فدان حيث تعمل هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة على توفير العديد من الوحدات السكنية المختلفة في المدينة حتى تتناسب مع جميع الرغبات.

ونظرا إلى وجود العديد من المميزات التي تمتلكها مدينة الشروق فقد نجحت في جذب عدد كبير من السكان إليها حيث يصل عدد السكان بها إلى 170 الف نسمة ومن المخطط أن يزداد هذا الرقم خلال السنوات القادمة بمعدل يصل الى 30% في السنة الواحدة وخاصة أن المدينة تمتلك العديد من العوامل الجذابة التي يبحث عنها السكان.

وتنقسم مدينة الشروق الى العديد من الأحياء السكنية المختلفة والتي تتنوع بين الإسكان الاجتماعي المتوسط والإسكان المنخفض والإسكان الاقتصادي بالإضافة إلى الاسكان المتميز والاسكان الاكثر تميزا وهذا الى جانب وجود الكمبوندات السكنية الخاصة حتى تلبي جميع رغبات واحتياجات العملاء وتتناسب مع مختلف فئات المجتمع، ولمعرفة المزيد من التفاصيل والمعلومات عن قصر للبيع في الشروق يرجى التواصل معنا.

اذا كان لديك أي استفسار عن قصر للبيع في الشروق وتريد حجز وحدتك بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف المبيعات؟

  1. الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  2. التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا: 01025717671

كم تبعد مدينة الشروق عن القاهرة

وبعد ان تعرفنا على قصر للبيع في الشروق فانه من اهم المميزات التي تتمتع بها مدينة الشروق أنها تقع بالقرب من محافظة القاهرة حيث انها تبعد عنها مسافة تصل إلى 35.9 كيلو متر كما أنه يمكن الوصول إليها في مدة تصل إلى أقل من نصف ساعة بالسيارة من خلال الطريق الدائري الأوسطي.

تعرف على:

اين تقع مدينة الشروق

تتميز مدينة الشروق بموقع استراتيجي بالقرب من طريق القاهرة الاسماعيلية تحديدا على مسافة 37 كيلو متر وهي تتبع محافظة القاهرة مما يجعلها بالقرب من العديد من المدن الجديدة والطرق الرئيسيه وبالتالي سهولة الوصول اليها وهذا الامر جذب إليه العديد من رجال الأعمال والمستثمرين وشركات التطوير العقاري.

حيث انها محاطة بالعديد من المدن المهمة فنجد انه يحدها من ناحية الشرق كل من مدينه هليوبلس الجديده بينما يحبها من ناحية الشمال الشرقي مدينة العاشر من رمضان واحده من ناحية الغرب بمدينة العبور ومدينة السلام بينما يحدها من ناحية الجنوب العاصمه الإداريه الجديده والتي تحتوي على العديد من المشروعات المهمة والمتميزة، وبالحديث عن قصر للبيع في الشروق فإنها تتميز بانها تمتلك موقع متوسط ومتميز في وسط مدن القاهرة الجديدة.

شاهد ايضا: تاون هاوس للبيع في الشروق

عيوب مدينة الشروق

حرصت الدولة على بذل كل جهودها في دعم مدينه الشروق من اجل جذب اكبر عدد من السكان والمواطنين إليها وتوفير كافة الخدمات والمتطلبات التي قد يحتاج اليها المواطنين إلا أنها على الرغم من ذلك فإنها مثل اي مشروع اخر تحتوي على بعض المشكلات ولكنها عبارة عن مشكلات بسيطة يمكن التكيف معها، وبعد أن تعرفنا على قصر للبيع في الشروق ومن أبرز تلك العيوب ما يلي:

  • ارتفاع سعر المتر في مدينة الشروق في الآونة الأخيرة وذلك بسبب زيادة الزحف العمراني إليها.
  • بعض المناطق تفتقر إلى الغاز الطبيعي بالإضافة إلى سوء في خدمات المياه والصرف الصحي.
  • انتشار الباعة الجائلين في الشوارع الفرعية في بعض المناطق مثل المناطق المتوسطة والاقتصادية بالإضافة إلى عدم الاهتمام بنظافة الشوارع.
  • على الرغم من وجود العديد من وسائل النقل والمواصلات إلا أنها ما زالت غير كافية مما يعرض المواطنين الى جشع السائقين الذين يقومون برفع قيمة الأجرة.
  • عدم اكتمال بعض المرافق المهمة مثل المستشفيات والعيادات الطبية والمرافق الحكومية وبالتالي يضطر المواطنين إلى دفع مبالغ أكبر في القطاعات الخاصة.

انظر: شقق للبيع بالشروق من المالك

مميزات السكن في مدينة الشروق

مميزات السكن في مدينة الشروق

تحتوي مدينة الشروق على عدة مميزات فريدة من نوعها حرصت الدولة على توفيرها من اجل تحقيق الاهداف المرجوة من إنشائها وجذب العديد من السكان والمستثمرين إليها، وفي ظل حديثنا عن قصر للبيع في الشروق فإن أهم مميزات مدينة الشروق ما يلي:

  • موقع استراتيجي متميز من قرب من العديد من المدن الكبرى والمهمة مثل العاصمه الاداريه الجديده.
  • تحتوي على شبكه مواصلات خارجية متكاملة مما يؤدي الى سهولة الرسول والانتقال منها واليها، بالإضافة إلى وجود شبكة مواصلات داخلية تعمل كحلقة وصل بينها وبين العديد من المدن القريبة منها مثل مدينة بدر.
  • اتساع الرقعة الخضراء في المدينة حيث قامت الحكومة بتشجير الطرق لتوفير بيئه صحيه ونقيه الى السكان.
  • تتميز بانتشار الهدوء والراحه الذي يبحث عنه المواطنين وذلك حيث تم إنشاؤها بهدف الحد من مشكلة الزحام والضوضاء الموجود في المدينة وبالتالي تعتبر الاختيار مثالي لكل من يبحث عن الاستقرار والهدوء.
  • تمتلك بنية تحتية قوية ومتكاملة من شبكات الصرف الصحي ومياه الشرب وشبكة الطرق والغاز الطبيعي والكهرباء بالإضافة إلى أنه من المخطط تطوير هذه البنية في المستقبل.
  • الاهتمام بالجانب الترفيهي حيث انها تحتوي على العديد من المطاعم والكافيهات والنوادى الرياضية بالإضافة إلى صالات السينما مثل نادي الشروق ونادي هليوبوليس والحديقة الإقليمية وسينما السيارات.
  • تحتوي المدينة على العديد من الانشطه الصناعيه مثل المصانع والمخازن والورش بالإضافة إلى وجود إرشادات بيئية لهذه النشاطات .

للمزيد: شقق للبيع في الشروق متشطبة

مواصلات مدينة الشروق

تحتوي مدينة الشروق على العديد من وسائل المواصلات التي تساعد في الربط بينها وبين المدن المجاوره لها وتؤدي الى خاصه بفضل الموقع الاستراتيجي الذي تتمتع به، وبالحديث عن قصر للبيع في الشروق فإن أهم مواصلات مدينة الشروق ما يلي:

  • قامت وزارة الاسكان والمجتمعات العمرانيه بتوفير العديد من سيارات النقل الجماعي واتوبيسات النقل العام التي تربط بين أحياء المدينة الداخلية وبعضها من اجل سهوله الانتقال بين الأحياء.
  • بينما عملت هيئة النقل العام على ربط مدينة الشروق بمواقف المدن الاخرى من خلال العديد من خطوط الأتوبيسات التي تصل بينها وبين كل من موقف السلام وميدان عبد المنعم رياض وميدان لبنان ومحافظة الجيزة والقاهره الجديده ومدينه العاشر من رمضان والعباسيه بالاضافه الى محطه مترو عدلي منصور.
  • عملت سويفل على تقديم خطين للاتوبيسات التي تصل من وإلى مدينة الشروق أحدهما يقع عند تقاطع مدينة الشروق مع شارع 80 والآخر يقع عند كارفور مدينتي على مسافة 12 دقيقة فقط من مدينة الشروق.
  • السيارات التابعة إلى شركتي اوبر وكريم وهي تعتبر أكثر أنواع وسائل المواصلات التي يستخدمها اغلب سكان مدينه الشروق.
  • سيارات الأجرة وهي كذلك تعتبر من أكثر أنواع وسائل المواصلات شيوعا وانتشارا داخل المدينة.

يمكنك التعرف على:  شقق للبيع بالشروق 100 متر 

تقسيم مناطق مدينة الشروق

تقسيم مناطق مدينة الشروق

تنقسم الشروق الى العديد من الأحياء السكنية المختلفة من حيث المستوى الاجتماعي إلى أنها جميعها تتشارك في توفير كافة الخدمات والمرافق التي قد يحتاج إليها السكان، وفي ظل حديثنا عن قصر للبيع في الشروق فن تقسيم مناطق مدينه الشروق على النحو التالي:

  • الحي الأول يعرف باسم حي الياقوت.
  • الحي الثاني يعرف باسم حي الماسه.
  • الحي الثالث يعرف باسم حي الفيروز.
  • الحي الرابع يعرف باسم حي اللازورد.
  • الحي الخامس يعرف باسم حي الجوهرة.
  • الحي السادس يعرف باسم حي اللؤلؤه .
  • الحي السابع يعرف باسم حي الزمرد.
  • الحي الثامن يعرف باسم حي الريماس.
  • الحي التاسع يعرف باسم حي البرلنت.
  • حي النادي يعرف باسم حي العقيق وهو يعتبر من أرقى الأحياء في مدينة الشروق.

بينما تنقسم المناطق في مدينة الشروق على النحو التالي:

  • المنطقة الاولى.
  • المنطقة الثانية.
  • المنطقة الثالثة.
  • المنطقة الرابعة.
  • المنطقه الخامسه.
  • المنطقة السادسة.
  • المنطقة السابعة.
  • المنطقة الثامنة.
  • المنطقة التاسعة.
  • منطقة الجامعات والمعاهد.
  • منطقة الإسكان العائلى 1.
  • منطقة الاسكان العائلي 2.

انظر ايضا: شقق للبيع في الشروق 80 متر 

أفضل الأحياء في مدينة الشروق

تنقسم مدينة الشروق الى العديد من الأحياء السكنية والتي تتميز بالتنوع بين الأحياء الفاخرة والمتوسطة والأحياء المحدوده حتى تتناسب مع امكانيات جميع الطبقات في المجتمع، وفي ظل حديثنا عن قصر للبيع في الشروق فان افضل الاحياء في مدينة الشروق ما يلي:

الحي الاول غرب:
يعتبر من اشهر الاحياء الموجوده في مدينه الشروق ويعرف باسم حي الاول فيلات، يحتل موقع متميز في الجانب الشمالي على حدود كل من الحي التاسع والمنطقة الترفيهية ومنطقة الورش بالقرب من طريق الاسماعيليه الصحراوي.

يتميز بأنه يحتوي على العديد من الخدمات الأساسية والترفيهية منها المدارس مثل مدرسة دوفر الدولية ومدارس مينا للغات والمولات التجاريه الشهيره مثل الجامعه مول وجالكسي مول هذا الى جانب وجود العديد من المطاعم المتميزة مثل فطيرة ومنقوشه وسبكترا وتشيكن مسحب ودايس وغيرها.

بالاضافة الى انه يحتوي على الأسواق التجارية المتميزة مثل كارفور الشروق ويقع بالقرب من منطقة المدارس ومركز المدينة حتى يلبي جميع رغبات واحتياجات العملاء.

الحي السابع:
يعد من ارقى واشهر الاحياء الموجوده في مدينه الشروق واختيار مثالي لكل من يبحث عن بيئة سكنية راقية في افضل مناطق الشروق حيث انه يحتوي على فيلات راقية وفي نفس الوقت يعتبر حي مأهول بالسكان، في موقع استراتيجي في مدينة الشروق بجوار كل من منطقة المدارس ومركز المدينه بالاضافه الى انه يقع بالقرب من منتجع الشروق 2000.

يتمتع الحي بتخطيط عمراني متميز وانتشار المساحات الخضراء الواسعة وشوارع ممهدة بالإضافة إلى وجود الحدائق العامة والمساحات الواسعة التي تفصل بين الوحدات السكنية وبعضها من اجل توفير اعلى درجات الهدوء والخصوصيه للسكان هذا إلى جانب وجود أماكن مخصصة لركن السيارات وكافة الخدمات الأساسية التي قد يحتاج إليها السكان من شبكات مياه وكهرباء وغاز طبيعي.

بالإضافة إلى وجود العديد من الخدمات التعليميه والترفيهيه مثل الجامعة العربية المفتوحة والجامعة البريطانية والجامعه الفرنسيه وجمعه بيرلز الدولية ونادي هليوبوليس الرياضي.

الحي الثامن:
يتميز الحي الثامن بالموقع الاستراتيجي الحيوي على حدود كل من الحي السابع والحي التاسع بالقرب من مركز المدينة في مدخل 1، كما أنه يقع بالقرب من كافه الخدمات الموجودة في المدينة ويتميز بالهدوء وانتشار المساحات الخضراء الواسعة هذا الى جانب وجود أماكن مخصصة للمشي وركوب الدراجات.

ويحتوي على العديد من المراكز التعليمية المهمة مثل الجامعة العربية المفتوحة والجامعة اللبنانية والجامعة الفرنسية بالاضافة الى الجامعة البريطانية، ويضم ايضا العديد من المعالم الرياضيه والترفيهيه الشهيرة مثل نادي هليوبوليس ونادي الشروق هذا الى جانب وجود المعالم شهيره في الحي الثامن مثل بنك مصر.

حي النخيل:
عبارة عن منتجع عمراني راقي ومتكامل في مدينه الشروق في المدخل الأول للمدينة على الطريق الغربي بالقرب من العديد من الخدمات التي تلبي احتياجات السكان حيث انه يقع على حدود كل من حي النادي والحي الخامس والحي السادس وحي النادي بالاضافة الى انه يقع بالقرب من الجامعة البريطانية وأكاديمية الشروق.

ويتميز حي النخيل بأنه من المناطق المأهولة بالسكان إلا أنه مع ذلك يتميز بالرقي والازدهار يعتبر اختيار مثالي لكل من يبحث عن الهدوء والرقي والاستقرار.

تعرف على: كمبوند الباتيو برايم الشروق

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن قصر للبيع في الشروق وهي تعتبر واحدة من أهم المدن المصرية حيث انها تحتوي على العديد من الخدمات المتكاملة والمميزات التي لاحصر لها والموقع الاستراتيجي بالإضافة إلى تنوع الوحدات السكنية الموجودة بها بأسعار متنوعة تتناسب مع جميع الطبقات في المجتمع وانظمه سداد ميسره للتسهيل على العملاء.


Blank Form (#9)
البرشور اتصل بنا واتساب