تفاصيل المشروع
اسم المشروع

دوبلكس للبيع في الشروق

لوكيشن المشروع الشروق
موعد الاستلام 2024
رقم المبيعات 01025717671
نوع الوحدة سكني
سعر المتر 10000 جنيه

شارك المحتوى:

تعتبر مدينة الشروق إحدى مدن الجيل الثالث، وقد تم تصميمها بعناية فائقة على أطراف العاصمة وذلك من أجل تحقيق العديد من الأهداف منها تقليل الازدحام والضغط الموجود في القاهرة، كما أنها تحتوي على كافة الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية والتعليمية والتجارية التي تلبي احتياجات السكان، هذا إلى جانب أنها تعتبر من أفضل المدن للسكن والاستثمار وذلك لأنها تحتوي على العديد من الوحدات السكنية المتنوعة التي تتناسب مع جميع الأذواق وبأسعار تتناسب مع جميع الشرائح، وفي هذا المقال، سوف نتحدث عن دوبلكس للبيع في الشروق.

هل تود السكن في دوبلكس للبيع في الشروق؟ تعرف علي المشاريع التالية:

  1. شقق للبيع في الشروق متشطبة
  2.  شقق للبيع بالشروق 100 متر 
  3. كمبوند بالم ايلاند الشروق

تواصل معنا، أسعدنا عملائنا السابقين بأفضل الدوبلكس للبيع في الشروق

معلومات عن أفضل الدوبلكس للبيع في الشروق

تعتبر مدينة الشروق إحدى مدن الجيل الثالث. تم إنشاؤها من أجل تخفيف الضغط السكاني والازدحام الموجود في مدينة القاهرة بالإضافة إلى التوسع العمراني لتحقيق العديد من الأهداف التنموية منها إعادة توزيع السكان بشكل جيد.وتوفير المزيد من فرص العمل وتو، وتحسين المستوى المعيشي للسكان في المدينة، بالإضافة إلى توفير العديد من الوحدات السكنية الراقية في مدن جديدة، ذات تخطيط عمراني جيد على أحدث المعايير العالمية.

وتعتبر مدينة الشروق من أكبر مدن الجيل الثالث، حيث أنها تمتد على رقعة من الأرض تصل إلى 16 ألف فدان، وعلى ارتفاع يصل إلى 250 متر فوق مستوى سطح البحر، مما يجعل من خلال لطيف معتدل طوال العام، خاصة في فصل الصيف، وهي تابعة الى محافظة القاهرة، وتتميز بوجود العديد من المساحات الخضراء الواسعة والحدائق والمتنزهات التي تنتشر بها حتى تكون مدينة صديقة للبيئة تساهم في توفير حياة صحية ونقية للسكان.

وهي من أكثر المدن الجاذبة للسكان الذين يرغبون في امتلاك وحدات سكنية راقية في محافظة القاهرة، بعيدا عن الزحام والضوضاء والتلوث الموجود في القاهرة القديمة، والمشكلات الموجودة بها، بالإضافة إلى أنها تحتوي على مختلف أنواع العقارات حتى تلبي جميع الأذواق وبأسعار مميزة تتناسب مع جميع الفئات في المجتمع حيث زادت الإنشاءات و الكمبوندات السكنية في التوسع في الفترة الأخيرة حتى تلبية جميع طلبات واحتياجات العملاء الذين يرغبون في امتلاك وحدات سكنية متكاملة الخدمات والمرافق والمتميزة لتوفير حياة أفضل، ولمعرفة المزيد من التفاصيل والمعلومات عن دوبلكس للبيع في الشروق يرجى التواصل معنا.

هل تود السكن في الشروق؟ تعرف علي المشاريع التالية:

  1. تاون هاوس للبيع في الشروق
  2. شقق للبيع بالشروق من المالك

تواصل معنا، أسعدنا عملائنا السابقين بأفضل الدوبلكس للبيع في الشروق

أين تقع مدينة الشروق

وبعد أن تعرفنا على دوبلكس للبيع في الشروق فإنها تقع في شمال محافظة القاهرة على طريق الإسماعيلية الصحراوي عند الكيلو 37، وبعمق يصل إلى 7 كيلو متر وهي تتبع محافظة القاهرة، ويسهل الوصول إليها عن طريق السويس الذي يفصل بينها وبين مدينتي، ويجاور من الناحية الشرقية، مدينة اليوم ليس الجديدة، حيث تبعد عنها مسافة 5 كيلو متر فقط.

وتتميز بأنها تحتل موقع استراتيجي، حيث إنها تقع بالقرب من العديد من المدن الجديدة مثل العاصمة الإدارية الجديدة، ومدينة العبور، ومدينة بدر، ومدينتي والطرق الرئيسية، مما يؤدي إلى سهولة الوصول إليها.

محددات موقع مدينة الشروق:

  1. تبعد مسافة 18 كيلو متر عن مدينة بدر وهو ما يعادل 23 دقيقة بالسيارة.
  2. تبعد مسافة 38.5 كيلو متر عن مدينة نصر، وهو ما يعادل 40 دقيقة بالسيارة.
  3. كما أنها تبعد مسافة 40 كيلومترا عن العاصمة الإدارية الجديدة، وهو ما يعادل 45 دقيقة بالسيارة.

هل تود السكن في دوبلكس للبيع في الشروق؟ تعرف علي المشاريع التالية:

  1. كمبوند الباتيو برايم الشروق
  2. كمبوند بالم كابيتال الشروق سيتي
  3. تواصل معنا مجاناً، اغتنم فرصتك بامتلاك وحده في افضل المواقع

كم تبعد مدينة الشروق عن القاهرة

تتميز مدينه الشروق بانها تحتل موقع استراتيجي وبعد أن تعرفنا على دوبلكس للبيع في الشروق فإنها تبعد عن القاهره مسافه 49.4 كيلو متر وهو ما يعادل حوالي ساعه بالسيارة على طريق الاسماعيليه الصحراوي.

وتتميز بأنها تحتل موقع استراتيجي بالقرب من العديد من المدن الأخرى، مثل العاصمة الإدارية الجديدة، و مدينة العاشر من رمضان، ومدينة هليوبوليس الجديدة، ومدينة العبور، ومدينة الرحاب، ومدينتي، بالإضافة إلى أن فكرة إنشاء مترو الأنفاق الجديدة المونوريل الذي يصل إلى العاصمة الإدارية الجديدة لفتت إليها أنظار الكثير من شركات التطوير العقاري والمستثمرين من أجل استغلال هذه الفرصة وتنفيذ العديد من المشروعات السكنية والترفيهية والتجارية وغيرها في مدينة الشروق.

دوبلكس للبيع في الشروق

عيوب مدينة الشروق

مدينة الشروق من أهم المدن الموجودة في القاهرة، تتمتع بتخطيط عمراني جيد وتضم كافة الخدمات والمرافق التي تلبي احتياجات السكان وعلى الرغم من الجهود التي بذلتها الدولة في دعم مدينة الشروق إلا أنها تحتوي على بعض العيوب مثل أي مشروع آخر لا يقلل من أهمية المدينة، وبالحديث عن دوبلكس للبيع في الشروق فإن عيوب مدينة الشروق ما يلي:

  1. ارتفاع سعر المتر في المدينة في الآونة الأخيرة نتيجة إلى زيادة الزحف العمراني إليها
  2. نقص وسائل المواصلات أدى إلى تعرض المواطنين إلى الإستغلال من قبل السائقين.
  3. بعض المناطق تفتقر إلى وجود الغاز الطبيعي وسوء في خدمات المياه والصرف الصحي.
  4. عدم انتهاء بعض المرافق الهامة مثل المستشفيات والعيادات الطبية وبعض المرافق الحكومية الأخرى 
  5. عدم اكتمال بعض المرافق في بعض الأماكن من المدينة 
  6. انتشار الباعة الجائلين في بعض الشوارع الفرعية خاصة في المناطق المتوسطة والمناطق الاقتصادية.

مميزات مدينة الشروق

تتمتع مدينة الشروق بالعديد من المميزات التي جذبت إليها العديد من السكان والمستثمرين من جميع أنحاء القاهرة من أجل الاستمتاع بحياة سكنية متكاملة، وفي ظل حديثنا عن دوبلكس للبيع في الشروق فإن أهم مميزات مدينة الشروق ما يلي:

  1. تحتل موقع استراتيجي، حيث يحيط بها العديد من المدن الكبرى والمهمة، مثل العاصمة الإدارية الجديدة، كما أنها تقع بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية.
  2. تحتوي على شبكة مواصلات متكاملة تربط بين المدينة والمدن المجاورة لها، مما يؤدي الى سهولة الانتقال منها وإليها.
  3. بالإضافة إلى أنها تحتوي على شبكة مواصلات داخلية تعمل على تسهيل الانتقال والحركة بين المناطق المختلفة داخل المدينة.
  4. تتميز بانتشار المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية، حيث تعمل الحكومة على تسجيل الطرق داخل المدينة وهي تعد مدينة خضراء صديقة للبيئة.
  5. تتمتع بالهدوء والراحة، حيث إنه تم أنشأها من أجل الحد من الزحام وإنشاء بيئة سكنية هادئة ومريحة. 
  6. تحتوي المدينة على جميع خدمات المرافق المتكاملة، سواء كانت مرافق مياه شرب أو صرف صحي أو كهرباء.
  7. تضم العديد من الأنشطة الترفيهية، مثل نادي الشروق.
  8. تعمل على توفير العديد من التسهيلات لممارسة النشاط الصناعي، وتوفير فرص عمل جديدة للشباب.

هل تود السكن في دوبلكس للبيع في الشروق؟ تعرف علي المشاريع التالية:

تواصل معنا، و أمتلك وحدتك ومعها رووف وحديقة ٧٥ متر

أفضل الأحياء في مدينة الشروق

تحتوي مدينة الشروق على مختلف المستويات في المجتمع، سواء الطبقات الراقية أو الطبقات المتوسطة أو الطبقات محدودة الدخل، كما أنها تتمتع بوجود العديد من المناطق السكنية والأحياء المتنوعة التي تتناسب مع جميع المستويات المختلفة، وبعد أن تعرفنا على دوبلكس للبيع في الشروق فإن أرقى الأحياء في مدينة الشروق، ما يلي:

الحي الاول غرب

من ارقى الاحياء في مدينه الشروق يشتهر بالفيلات ويحتل موقع استراتيجي في الجانب الشمالي بالقرب من طريق الاسماعيليه الصحراوي وعلى حدود كل من الحي التاسع والمنطقه الترفيهيه ومنطقه الورش.

يحتوي على كافه الخدمات التي تلبي احتياجات السكان منها المراكز التعليميه مثل مدرسه دوفر الدوليه ومدرسه مينا للغات.

بالاضافه الى وجود العديد من المطاعم مثل سبكترا وفطيره منقوشه وتشيكين مسحب، والمولات التجاريه مثل جالكسي مول ومول الجامعه بالاضافه الى وجود العديد من الاسواق التجاريه مثل كارفور.

الحي السابع

يعتبر من ارقى واشهر الاحياء الموجوده في مدينه الشروق ويعدي اختيار مثالي للاشخاص الذين يبحثون عن فيلات راقيه كما انه حي ماهول بالسكان ويحتل موقع استراتيجي في مدخل المدينه بجوار كل من منطقه المدارس ومركز المدينه وبالقرب من منتجع الشروق 2000.

يشتمل على العديد من المميزات حيث تنتشر به المساحه الخضراء ويحتوي على شوارع واسعه وممهده بالاضافه الى وجود المساحات الملائمه بين الوحدات السكنيه وبعضها وتوفر كافه الخدمات التي تلبي احتياجات السكان من مياه وكهرباء وغاز طبيعي.

ويحتوي ايضا على العديد من المراكز الترفيهيه والتعليميه مثل نادي هليوبلس الرياضي والجامعه العربيه المفتوحه والجامعه البريطانيه والجامعه الفرنسيه ومدرسه بيريلز الدوليه.

الحي الثامن

يتميز بموقع استراتيجي بالقرب من مركز المدينه على حدود كل من الحي السابع والحي التاسع في مدخل 1 للمدينه، ويقع بالقرب من كافه المناطق الخادميه التي قد يحتاج اليها السكان.

ويتميز بالهدوء بسبب انتشار المساحات الخضراء الواسعه ووجود ممرات مخصصه للمشي وركوب الدراجات، بالاضافه الى انه يحتوي على العديد من المراكز التعليميه المهمه مثل الجامعه العربيه المفتوحه والجامعه البريطانيه والجامعه اللبنانيه والجامعه الفرنسيه، والمراكز الترفيهيه مثل نادي هليوبلس الرياضي ونادي الشروق، والمعالم المهمه مثل بنك مصر.

حي النخيل

يعتبر من افضل وارقى الاحياء في مدينه الشروق، حيث انه عباره عن مجتمع عمراني راقي ومتكامل في موقع متميز عند مدخل 1 للمدينه على الطريق الغربي.

يحتوي على العديد من المميزات حيث انه يقع بالقرب من المناطق الخدميه، على حدود كل من الحي الخامس والحي السادس وحي النادي، وبالقرب من الجامعه البريطانيه واكاديميه الشروق، كما انه عباره عن حي ماهول بالسكان في منطقه مزدهره وراقيه من المدينه.

هل تود السكن الشروق؟ تعرف علي المشاريع التالية:

تواصل معنا، و أمتلك وحدتك في أميز لوكيشن في الشروق

خريطة مدينة الشروق

تضمن مدينة الشروق العديد من الأحياء السكنية المختلفة التي تتنوع بين إسكان منخفض و إسكان اقتصادي، وإسكان اجتماعي متوسط، وإسكان مميز، وإسكان أكثر تميز حتى يتناسب مع جميع طبقات المجتمع، وبالحديث عن دوبلكس للبيع في الشروق فإن هذه الأحياء تنقسم على النحو التالي:

الأحياء الشرقية

  1. الحي الأول يعرف باسم حي الأندلس.
  2. الحي الثاني شرق يعرف باسم حي غرناطة.
  3. الحي الثالث شرق يعرف باسم حي ماربيلا.

الأحياء الغربية

  1. الحي الأول يعرف باسم حي الياقوت.
  2. الحي الثاني يعرف باسم حي الماسة.
  3. الحي الثالث يعرف باسم حي الفيروز.
  4. الحي الرابع يعرف باسم حي اللازورد.
  5. الحي الخامس يعرف باسم حي الجوهرة.
  6. الحي السادس يعرف باسم حي اللؤلؤة.
  7. الحي السابع يعرف باسم حي الزمرد.
  8. الحي الثامن يعرف باسم حي ريماس.
  9. الحي التاسع يعرف باسم حي البرلنت.

وحي النادي يعرف باسم حي العقيق وهو يعتبر من أرقى الأحياء في مدينة الشروق.

بالإضافة إلى، إنها تنقسم إلى العديد من المناطق، على النحو التالي:

  1. المنطقة الأولى.
  2. المنطقة الثانية
  3. المنطقة الثالثة.
  4. المنطقة الرابعة.
  5. المنطقة الخامسة.
  6. المنطقة السادسة.
  7. المنطقة السابعة .
  8. المنطقة الثامنة.
  9. المنطقة التاسعة.
  10. الإسكان العائلي 1.
  11. الإسكان العائلي 2.
  12. منطقة الجامعات والمعاهد.

مواصلات مدينة الشروق

تتميز مدينة الشروق بتوفر وسائل المواصلات بها، مما يجعل الوصول إليها أمرا سهلا بالإضافة إلى سهولة الانتقال داخلها وذلك حيث حرصت جهاز تنمية مدينة الشروق على توفير العديد من وسائل النقل والمواصلات المتنوعة، وفي ظل، حدثنا عن دوبلكس للبيع في الشروق فإن أهم وسائل المواصلات في مدينة الشروق، ما يلي:

مواصلات داخليه:

عملت وزاره الاسكان والمجتمعات العمرانيه على توفير العديد من اتوبيسات النقل العام وسيارات النقل الجماعي التي تعمل على ربط احياء المدينه الداخليه ببعضها.

مواصلات خارجيه: توجد العديد من وسائل الموصلات التي تربط مدينه الشروق بالمناطق والمجاوره لها.

أتوبيسات مدينة الشروق

  1. خط اتوبيس يمر على طريق القاهره السويس ويعمل على نقل من الشروق إلى العباسية.
  2. خط اتوبيس ينقل من الشروق إلى القاهرة الجديدة.
  3. خط اتوبيس ينقل من مدينه الشروق إلى ميدان عبد المنعم رياض وميدان لبنان.
  4. خط اتوبيس يمر على طريق القاهره السويس وينقل من مدينه الشروق وحتى محطه مترو عدلي منصور.
  5. خط اتوبيس ينقل من مدينة الشروق إلى مدينه العاشر من رمضان.
  6. خط اتوبيس يربط مدينة الشروق بمحافظه الجيزة.

سيارات الأجرة

تحتوي مدينة الشروق على العديد من سيارات الأجرة التي تنتشر في مختلف أنحاء المدينة بالإضافة إلى وجود السيارات التابعة إلى شركتي أوبر وكريم، وهي تعتبر أكثر أنواع وسائل المواصلات شيوعا في مدينة الشروق.

سويفل

قامت شركة سويفل بتوفير خطين للأوتوبيسات من و إلى مدينة الشروق أحدهما يقع عند كارفور مدينتي على مسافة 12 دقيقة فقط من مدينة الشروق والآخر يقع عند تقاطع مدينة الشروق مع شارع 80.

السكن في مدينة الشروق 

يرغب الكثير من الاشخاص في الانتقال إلى مدينة الشروق للسكن بها وذلك حيث أنها تحتوي على كافة الخدمات الصحية والتعليمية والترفيهية المتكاملة التي تلبي احتياجات السكان بها، وبعد أن تعرفنا على دوبلكس للبيع في الشروق فإنها تعتبر من أهم المدن للسكن ووجهة أساسية للمستثمرين من أجل الاستثمار في مشروعات متنوعه وتحقيق عوائد مادية مرتفعة.

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن دوبلكس للبيع في الشروق وهي تعتبر واحدة من أهم المدن الجديدة في مصر حيث أنها تحتوي على العديد من المقاومات الجذابه بداية من الموقع الاستراتيجي والخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية المتكاملة وحتى الوحدات السكنية المتنوعة بأسعار مميزة تتناسب مع جميع الطبقات في المجتمع.

هل تود السكن في دوبلكس للبيع في الشروق؟ تعرف علي المشاريع التالية:

تواصل معنا، و أمتلك وحدتك متشطبة الترا سوبر لوكس


Mohamedbadwy

Mohamedbadwy

المشاركات
Mohamedbadwy

Mohamedbadwy

المشاركات

Blank Form (#9)
البرشور اتصل بنا واتساب