تفاصيل المشروع
اسم المشروع

تاون هاوس للبيع في الشروق

لوكيشن المشروع الشروق
رقم المبيعات 01025717671
نوع الوحدة سكني

شارك المحتوى:

تعتبر مدينة الشروق من المدن الجديدة تم إنشاء هذا تحقيق العديد من الأهداف التنموية والقومية منها تخفيف التكدس السكاني، وقد تم تزويدها بجميع الخدمات والمرافق التي تلبي احتياجات السكان.

ويزداد الطلب على مدينة الشروق في الفترة الأخيرة وذلك لأنها تحتوي على العديد من المميزات حيث أنها تحتل موقعا استراتيجيا مميز بعيدا عن المناطق المزدحمة في القاهرة بالإضافة إلى أنه يقع بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية والمدن الجديدة ويحتوي على جميع الخدمات والمرافق المتكاملة الأساسية والترفيهية التي قد يحتاج إليها السكان بالإضافة إلى انتشار المساحات الخضراء الواسعة والتخطيط الجيد، والشوارع الواسعة.

وتضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الراقية بأسعار مميزة تتناسب مع القدرة الشرائية لجميع الطبقات في المجتمع، وفي هذا المقال، سوف نتحدث عن تاون هاوس للبيع في الشروق.

تاون هاوس للبيع في الشروق

مدينة الشروق إحدى المدن المصرية الجديدة التي تم إنشاؤها بقرار من رئيس الوزراء عام 1995، وذلك بهدف تحقيق العديد من الأهداف منها تخفيف التكدس السكاني الموجود في القاهرة، بالإضافة إلى إعادة توزيع السكان وتحسين المستوى المعيشي للسكان وذلك من خلال توفير العديد من فرص العمل الجديدة من خلال إقامة المشروعات الجديدة في المدينة.

وتعتبر مدينة الشروق إحدى مدن الجيل الثالث وهي تتبع إلى محافظة القاهرة، تقع على ارتفاع يصل إلى 250 متر فوق مستوى سطح البحر، حيث أنها تتمتع بمناخ معتدل طوال العام، وهواء نقي ومنعش، بالإضافة إلى انتشار المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية واللاند سكيب، والأشجار التي تنتشر في الشوارع، وتفصل بين الوحدات السكنية، وبعضها من اجل توفير أعلى درجات الهدوء والخصوصية، حيث إنها تعتبر مدينة صديقة للبيئة .

وتتميز مدينة الشروق بموقع حيوي يجذب إليه العديد من العملاء والمستثمرين حيث إنها تقع بالقرب من العديد من المدن الأخرى مثل مدينة العبور والعاصمة الإدارية الجديدة وهليوبوليس الجديدة ويبلغ عدد السكان في مدينة الشروق نحو 500,000 نسمة، وذلك لأنها تحتوي على العديد من المقومات الجذابة التي جذبت إليها من السكان، حيث الخدمات والمرافق المتكاملة التي تلبي جميع احتياجات السكان .

وتمتد مدينة الشروق على مساحة واسعة جدا تصل إلى 10,808 فدان، حيث صدر قرار من أجل زيادة هذه المساحة، وذلك حتى تستوعب أكبر عدد من المشروعات السكنية والسكان والخدمات، بالإضافة إلى توفير المزيد من فرص العمل للسكان، حيث تبلغ مساحة مدينة الشروق الاجمالية الآن حوالي 52,991 فنان.

وتحتوي مدينة الشروق على العديد من الوحدات السكنية المتنوعة مع تصميمات معمارية راقية وأسعار تنافسية تتناسب مع إمكانيات جميع الطبقات في المجتمع سواء كانت الطبقات محدودة الدخل، أو طبقات متوسطة أو طبقات راقية، حيث تحتوي على أحياء متنوعة ومناطق سكنية، تضم مختلف المستويات، ولمعرفة المزيد من التفاصيل والمعلومات عن تاون هاوس للبيع في الشروق يرجى التواصل معنا.

تعرف على:

كم تبعد مدينة الشروق عن القاهرة

وبالحديث عن تاون هاوس للبيع في الشروق فإن مدينة الشروق تبعد عن محافظة القاهرة مسافة 35.9 كيلو متر، وهو ما يعادل 30 دقيقة من خلال الطريق الدائري الأوسطي.

يمكنك ايضا التعرف على: شقق للبيع في الشروق متشطبة

عيوب مدينة الشروق

تحتوي مدينة الشروق على العديد من المميزات التي جلبت إليها العديد من السكان والمستثمرين، ولكنها على الجانب الآخر، تحتوي على بعض العيوب، مثل أي مشروع آخر، إلا أنها عيوب بسيطة يمكن التكيف معها، وبعد أن تعرفنا على تاون هاوس للبيع في الشروق فإن أبرز هذه العيوب ما يلي:

  • انتشار الباعة الجائلين في الشوارع الداخلية، وعدم تقنين أعمال تجارتهم.
  • عدم اكتمال تشييد بعض الأعمال الحكومية مثل المستشفيات، وفي هذه الحالة يضطر المواطنين إلى دفع مبالغ إضافية في القطاعات الخاصة.
  • عدم وجود شبكة مواصلات كافية، مما يدفع سائقي الميكروباصات الخاصة، وسيارات التاكسي برفع قيمة الأجرة واستغلال المواطنين.
  • ارتفاع أسعار الوحدات السكنية في مدينة الشروق في الآونة الأخيرة نتيجة زيادة الكثافة السكانية في المدينة.
  • عدم اكتمال بعض المرافق في بعض المناطق، مثل نقص المياه ونقص أعمال الصرف الصحي.

اقرأ ايضا:  شقق للبيع بالشروق 100 متر 

مميزات مدينة الشروق

مميزات مدينة الشروق

وفي ظل حديثنا عن تاون هاوس للبيع في الشروق فإن مدينة الشروق تحتوي على العديد من المميزات الجذابة والخدمات المتكاملة التي تلبي جميع احتياجات السكان على أعلى مستوى من الراحة والرفاهية، ومن أبرز هذه المميزات ما يلي:

  • تحتل مدينة الشروق موقع استراتيجي متميز على طريق القاهرة الإسماعيلية بالقرب من العديد من المدن الجديدة مما يجعل الوصول إليها أمرا سهلا.
  • تتميز بانتشار المساحات الخضراء الواسعة والاهتمام بتشجير الشوارع التي يتم ريها من محطة معالجة العاشر من رمضان.
  • تضم مدينة الشروق العديد من لعب الرياضية، والمنشآت الترفيهية مثل نادي جرين هيلز وقرية الماي فير، والبارون سيتي، والحديقة الإقليمية، وضاحية النخيل.
  • تحتوي على شبكة مواصلات قوية ومتطورة يصل طولها إلى أكثر من 395 كيلو متر تعمل على ربط مدينة الشروق والمدن المجاورة لها مما يؤدي إلى صورة الوصول إليها مثل مدينة بدر ومدينة الرحاب ومدينتي وغيرها.
  • تعد مدينة الشروق إحدى مدن الجيل الثالث، تعتمد على أحدث الأساليب العالمية والتقنيات التكنولوجية في بنائها.
  • تقع بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة والتي تعتبر من أهم المشروعات القومية التي تم تنفيذها في مصر ومن المخطط أن تحتوي على العديد من الخدمات العالمية.
  • خدمات تعليمية على أعلى مستوى، حيث إنها تحتوي على مدارس لجميع المراحل التعليمية مثل المدارس الحكومية والمدارس الخاصة، وحضانات ما قبل التعليم بالإضافة إلى وجود العديد من الجامعات، مثل الجامعة البريطانية والجامعة العربية المفتوحة، والجامعة الفرنسية، ومدارس دوفر الأمريكية الدولية، ومدارس بيلز مودرن سكول، وحضانات كيدز بيبي بوو.
  • تحتوي مدينة الشروق على العديد من الخدمات والمرافق التي قد يحتاج إليها العملاء بمستوى الخدمات التعليمية والخدمات الترفيهية والخدمات الصحية، بالإضافة إلى الخدمات التجارية التي تجعلها مدينة متكاملة حتى لا يحتاج العملاء إلى الذهاب إلى أماكن بعيدة من أجل قضاء احتياجاتهم.
  • تتمتع بتصميم متناسق وتخطيط مدروس، حيث تم تصميم المنطقة الصناعية في مكان بعيد عن المناطق السكنية، وذلك لإنها تحتوي على العديد من المصانع والورش من أجل توفير الهدوء للسكان.
  • تضم العديد العديد من المولات التجارية والأماكن الترفيهية المتميزة مثل باراديس الشروق و جلاكسي مول، و تياترو سيتي بالإضافة إلى وجود العديد من الكافيهات والمطاعم المحلية والعالمية.
  • تقع بعيدا عن الزحام والضوضاء الموجود في القاهرة، بحيث إنها تعتبر اختيار مثالي للسكان الذين يبحثون عن حياة هادئة ومثالية للاستقرار.
  • تحتوي على العديد من المراكز والمنشآت الصحية، مثل مستشفى الشروق العام، ومستشفى المركز الدولي ومستشفى نور الشروق والمستشفى الطبي العالمي، ومركز صحة الشروق.
  • تمتلك مدينة الشروق بنية تحتية قوية ومتطورة تلبي احتياجات السكان، حيث إنها تحتوي على خطوط الغاز الطبيعي تمتد إلى المنازل بالإضافة إلى وجود خطوط مياه وشبكات الصرف الصحي وشبكات الاتصالات.

تعرف على: شقق للبيع في الشروق 80 متر 

أفضل الأحياء في مدينة الشروق

تحتوي مدينة الشروق على العديد من الأحياء السكنية الفاخرة التي تحتوي على جميع الخدمات والمرافق التي تلبي احتياجات السكان، وبعد أن تعرفنا على تاون هاوس للبيع في الشروق فإن أفضل الأحياء في مدينة الشروق ما يلي:

الحي الأول غرب حي الياقوت:
يعتبر من أرقى الأحياء السكنية في مدينة الشروق حيث أنه يحتل موقع استراتيجي متميز، حيث إنه يقع في الجانب الشمالي بالقرب من طريق الإسماعيلية الصحراوي، على حدود الحي التاسع، والمنطقة الترفيهية، ومنطقة الورش بالإضافة إلى أنه يقع بالقرب من منطقة المدارس ومركز المدينة.

يحتوي على العديد من الخدمات التي تلبي احتياجات السكان، مثل المدارس التعليمية، والمولات التجارية مثل جلاكسي مول، والمطاعم مثل سبكترا وفطيرة منقوشة ودايس، بالإضافة إلى أنه يقع بالقرب من العديد من الأسواق التجارية مسلسل كارفور الشروق.

ويتميز بالهدوء والخصوصية، حيث إنه يحتوي في المقام الأول على فيلات فاخرة.

الحي السابع حي الزمرد:
من أفضل الأحياء الموجودة في مدينة الشروق، يحتل موقع متميز عند مدخل مدينة الشروق بالقرب من منتجع الشروق ومنطقة المدارس بالإضافة إلى، إنه يقع بالقرب من منتجع الشروق 2000.

يتميز بتخطيط عمراني مميز وشوارع واسعة وممهدة، بالإضافة إلى انتشار المساحات الخضراء الواسعة، ويحتوي على العديد من المراكز التعليمية والترفيهية مثل الجامعة العربية المفتوحة والجامعة الفرنسية، ومدرسة بيرلز الدولية، ونادي هليوبوليس الرياضي ويعد اختيار مثالي لكل من يبحث عن الفيلات الفاخرة بالإضافة إلى إنه يحتوي على شقق سكنية مميزة وهو حي سكني مأهول بالسكان.

الحي الثامن حي الريماس:
يعد من أفضل وأهم الأحياء الموجودة في مدينة الشروق حيث يحتل موقع استراتيجي بالقرب من مركز المدينة في المركز الأول بمدينة الشروق بالإضافة إلى أنه يقع على حدود كل من الحي السابع والحياة التاسع ويقع بالقرب من العديد من الخدمات التي قد يحتاج إليها السكان.

وهي تميز بانتشار المساحات الخضراء الواسعة بالإضافة إلى وجود أماكن مخصصة للمشي وركوب الدراجات، ويحتوي على العديد من الخدمات التعليمية مثل الجامعة العربية المفتوحة والجامعة اللبنانية، بالإضافة إلى وجود بنك مصر والخدمات الترفيهية والرياضية المتنوعة.

حي النخيل:
من أرقى الأحياء الموجودة في منطقة الشروق، حيث إنه يعتبر مجتمع سكني عمراني متكامل وراقي يقع عند المدخل الأول في مدينة الشروق على الطريق الغربي مباشرة ويقع على حدود كل من الحي الخامس والحي السادس وحي النادي بالإضافة الى أنه ويقع بالقرب من أكاديمية الشروق والجامعة البريطانية، والخدمات المتنوعة.

يتميز بالهدوء وتوفر كافة الخدمات التي قد يحتاج إليها السكان، بالإضافة إلى إنه يقع بالقرب من العديد من الخدمات وخاصة الخدمات التعليمية.

اقرأ ايضا: كمبوند الباتيو برايم الشروق 

خريطة أحياء مدينة الشروق

تحتوي مدينة الشروق على العديد من الأحياء المتنوعة التي تحتوي على جميع الخدمات والمرافق التي تلبي احتياجات السكان، حيث تنقسم مدينة الشروق إلى 12 منطقة سكنية تتنوع بين المنطقة الأولى المنطقة الثانية، المنطقة الثالثة، المنطقة الرابعة، المنطقة الخامسة، المنطقة السادسة، المنطقة السابعة، المنطقة الثامنة والتاسعة، بالإضافة إلى الإسكان العائلي 1 والإسكان العائلي 2، ومنطقة المعاهد والجامعات التي تحتوي على العديد من المعاهد والجامعات التي يلتحق بها الطلاب في المنطقة.

وإذا كنت تبحث عن تاون هاوس للبيع في الشروق فإن الأحياء الموجودة في منطقة الشروق تنقسم إلى أحياء غربية وأحياء شرقية، وتنقسم الأحياء الغربية إلى النحو التالي:

  • الحي الأول يعرف باسم حي الياقوت.
  • الحي الثاني يعرف باسم حي الماسة.
  • الحي الثالث يعرف باسم حي الفيروز.
  • الحي الرابع يعرف باسم حي اللازورد.
  • الحي الخامس يعرف باسم حي الجوهرة.
  • الحي السادس يعرف باسم حي اللؤلؤة.
  • الحي السابع يعرف باسم حي الزمرد.
  • الحي الثامن يعرف باسم حي ريماس.
  • الحي التاسع يعرف باسم حي البرلنت.
  • حي النادي يعرف باسم حي العقيق هو يعتبر من أكثر الأحياء الراقية في مدينة الشروق.

أما الأحياء الشرقية فهي تنقسم على النحو التالي:

  • الحي الأول يعرف باسم حي الأندلس.
  • الحي الثاني شرق يعرف باسم غرناطة.
  • الحي الثالث شرق يعرف باسم ماربيلا.

تعقرف على: كمبوند بالم كابيتال الشروق سيتي 

أين تقع مدينة الشروق

أين تقع مدينة الشروق

تتمتع مدينة الشروق بموقع استراتيجي متميز بيليه العديد من السكان والمستثمرين، حيث أنها تقع بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية والمدن الجديدة، مما يجعل الوصول إليها أمرا سهلا.

تقع على طريق مصر الإسماعيلية الصحراوي عند الكيلو 37، بالإضافة إلى أنها تقع على طريق مصر السويس الصحراوي بعمق يصل إلى 7 كيلو متر، ويحدها من ناحية الشرق مدينة هليوبوليس الجديدة حيث تبعد عنها مسافة 5 كم فقط.

يحدها من ناحية الشرق ومدينة بدر ومدينة هليوبوليس بينما يحدها من ناحية الغرب الطريق الدائري ومدينة السلام ومدينة العبور، ويحدها من ناحية الشمال الشرقي مدينة العاشر من رمضان، بأن ما يحد من ناحية الجنوب والعاصمة الإدارية الجديدة.

بالإضافة إلى أنها تقع بالقرب من العديد من المدن الجديدة، مثل مدينة العاشر من رمضان، والعاصمة الإدارية الجديدة، ومدينة العبور وهليوبوليس الجديدة، ومدينتي، ومدينة السلام ومدينة بدر.

ومن المقرر إنشاء مترو الأنفاق الجديد المونوريل الذي يصل بين العاصمة الإدارية الجديدة، والذي لفت إليه انتباه العديد من شركات التطوير العقاري والمستثمرين من أجل اغتنام هذه الفرصة، ويقومة العديد من المشروعات السكنية والترفيهية والتجارية في مدينة الشروق.

اقرأ ايضا: شقق للبيع في الشروق متشطبة

مواصلات مدينة الشروق

تتميز مدينة الشروق بأنها تحتوي على مختلف أنواع ووسائل المواصلات المختلفة التي تربط بين أحياء المدينة من الداخل بعضها ببعض، بالاضافة إلى أنها تربط المدينة بالمدن المجاورة لها، مما يؤدي إلى سهولة الوصول إليها.

وبالحديث عن تاون هاوس للبيع في الشروق فإن مدينة الشروق تحتوي على سيارات نقل جماعي، بالإضافة إلى أتوبيسات جهاز المدينة التي تقوم بربط أحياء المدينة من الداخل ببعضها.

بالإضافة إلى وجود العديد من المواصلات الخارجية وأتوبيسات هيئة النقل العام التي تربط بين مدينة الشروق والمدن الأخرى، مثل:

  • خطوط اتوبيسات تمر على طريق القاهرة السويس وتنقل من مدينة الشروق إلى العباسية.
  • خطوط اتوبيسات يصل من مدينة الشروق إلى القاهرة الجديدة.
  • خطوط أتوبيس تنقل من مدينة الشروق إلى ميدان عبد المنعم رياض وميدان لبنان.
  • خطوط أوتوبيس تمر على طريق القاهرة السويس وتنقل من مدينة الشروق وحتى مترو عدلي منصور.
  • خطوط أتوبيس تربط مدينة الشروق بمحافظة الجيزة.
  • خطوط أوتوبيس تنقل من مدينة الشروق إلى مدينة العاشر من رمضان.
  • بالإضافة إلى وجود سيارات نقل جماعي، تربط بين مدينة الشروق و موقف السلام وطريق السويس.

وفي ختام هذا المقال، فقد تحدثنا عن تاون هاوس للبيع في الشروق وهي واحدة من أهم المدن المصرية الجديدة التي تحتوي على العديد من المقومات الجذابة والخدمات المتكاملة التي جذبت إليها العديد من العملاء والمستثمرين، بالإضافة إلى أنها تحتل موقع استراتيجي متميز في محافظة القاهرة، وتنتشر بها المساحات الخضراء الواسعة وتحتوي على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الراقية بأسعار مميزة تتناسب مع جميع الطبقات في المجتمع الراقية والمتوسطة والاقتصادية.


Blank Form (#9)
البرشور اتصل بنا واتساب