تفاصيل المشروع
اسم المشروع

فيلا للبيع في الشروق بحمام سباحة

لوكيشن المشروع الشروق
رقم المبيعات 01025717671
نوع الوحدة سكني

شارك المحتوى:

ماذا تريد في وحدتك السكنية؟ ما المساحات التي تناسبك في وحدتك؟ سنقدم لجميع عشاق المساحات الواسعة والتصميات الراقية، مدينة الشروق العديد من الوحدات المتنوعة، وخاصةً الفيلات، لكل من يبحث عن فيلا للبيع في الشروق بحمام السباحة، سيكون هذا المقال دليلك في الحصول علي جميع احتياجاتك التي تتناسب معك، تابع معنا واستفاد مع فريق المبيعات الخاص بنا.

فيلا للبيع في الشروق بحمام السباحة

تتمتع مدينة الشروق بوجود العديد من الوحدات التي يبحث عنها الجميع، ويزداد الطلب على شراء فيلا للبيع في الشروق بحمام سباحة، بتصميمات عالمية والراقية، وتتوفر بها كافة الخدمات والمرافق العامة، التي يسهل منها التنقل، عندما تتدخل جميع الوحدات المدينة ستجد عالم اوروبي راقي ومميز، واستطاعت الدولة والشركات المطورة تحقيق هدفها في أسرع وقت ممكن، وأصبحت المدينة تضم مجتمعات سكنية عالية المستوى، وبدأ الجميع يبحث عن مجتمعات تتناسب معه في الشروق.

أكثر ما يميز المدينة موقعها الجغرافي الاستراتيجي، وهو من أهم عوامل نجاح المشروع، حيث تقع المدينة وخاصةً وحدات فيلا للبيع في الشروق بحمام السباحة على طريق الإسماعيلية الصحراوي، وأصبحت المدينة قريبة من أهم المناطق الحيوية الراقية والطرق والمحاور التي يسهل منها التنقل، و منها تستمتع بكثير من المساحات المختلفة التي تناسب مع جميع العملاء، وساعد هذا الموقع على توفير عامل خصوصية وهدوء تام، و تم تصميمها على يد أكبر المهندسين المعماريين الذين يمتلكوا افكار وابداعات.

لو كان لديك أي استفسار عن فيلا للبيع في الشروق بحمام سباحة وتريد حجز وحدتك بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف المبيعات؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا: 01025717671

اليك الان قائمة من الكمبوندات التي تتمتع بوجود فيلا للبيع في الشروق بحمام السباحة

سنتعرف على أهم الكمبوندات بالتفاصيل الدقيقة التي تحتوي علي جميع متطلباتك، ومن أهمها:

كمبوند بالاس سويز رود الشروق

كمبوند بالاس سويز رود الشروق

عند اختيار وحدتك السكنية، عليك النظر الأول الى كمبوند كليوباترا الذي يحتوي علي فيلا للبيع في الشروق بحمام سباحة، بالإضافة إلى الوحدات الاخرى، ويتمتع الكمبوند بوجود العديد من العوامل التي تقدم الراحة، والسعادة في كل الأوقات.

يمهك التعرف على: دوبلكس للبيع في الشروق

تعرف على اهم التصميمات الداخلية لاهم كمبوند في الشروق، تواصل معنا عن طريق

الموقع الاستراتيجي كمبوند بالاس سويز رود الشروق

يتمتع كمبوند كليوباترا بموقع استراتيجي مميز، حيث تم اختيار موقع المشروع على طريق السويس في مقابل مدينتي، وبالقرب من مدينة بدر، و هليوبوليس وغيرها من المدن الاخرى، ويتمتع هذا الموقع باعتدال جواها طوال العام.

يتميز الكمبوند بالعديد من المميزات والخدمات التي تجذبك إلى شراء وحدتك السكنية والاستثمارية في اسرع وقت بدون أي تفكير، ونحن على ثقة تامة إذا تواصلت مع فريق المبيعات الخاص بنا ستحصل على الوحدة في اسرع وقت.

مساحة فيلا للبيع في الشروق بحمام سباحة كمبوند بالاس سويز

تم بناء الكمبوند على مساحة واسعة تبلغ 200 ألف متر مربع، وتم تقسيمها على مساحات واسعة من الاند سكيب، وبحيرات صناعية، بالإضافة إلى مساحات خضراء امام جميع الوحدات، لضمان الشركة المطورة على تحقيق هدفها في إنشاء مدينة صحية تبدأ عن أي تلوث، وتقديم الهواء النقي و اطلالات الممتعة التي توفر الراحة النفسية للسكان.

وتتمثل مساحة الوحدات المتنوعة التي تتناسب مع جميع العملاء في:

  • شقق سكنية: تبدأ مساحتها من 206 متر مربع وتصل إلى إلى 247 متر مربع.
  • وحدات تاون هاوس تبدأ مساحتها من 196 متر مربع وتصل إلى 390 متر مربع.
  • توين فيلا للبيع في الشروق بحمام سباحة تبدأ مساحتها من 259 متر مربع وتصل إلى 284 متر مربع، وتضم حديقة خارجية تكون مساحتها ما بين 395 متر مربع حتى 513 متر.
  • فيلا للبيع في الشروق بحمام السباحة في كمبوند بالاس سويز الشروق حيث تم تنفيذها على مساحة ب 437 متر مربع، وتحتوي على حديقة مساحتها الخارجية تكون حوالي 600 متر مربع.

تعرف على

ستجد معنا مساحات متنوعه تتناسب مع جميع افكارك، تواصل مع فريق المبيعات في اسرع وقت

اسعار وحدة فيلا للبيع في الشروق بحمام سباحة

لمعرفة الاسعار التي تتغير باستمرار، عليك التواصل مع فريق المبيعات الخاص بنا واحصل علي وحدتك في اسرع وقت ممكن، والجدير بالذكر اننا نقدم أسعار خارجة عن أي تنافس، مع توفير العديد من خطط الدفع والسداد المسيرة التي تصل الى 4 سنوات، مع دفع مقدم 20%.

كمبوند وصال الشروق

عندما ترى كمبوند وصل من الخارج تشعر أنه لوحة فنية، نتيجة التصميمات العالمية التي تم تصميمها على يد أكبر المهندسين المعماريين، حيث تم تنفيذه على يد شركة عالمية تعد من الشركات الرائدة في القطاع العقاري، لرفع مستويات السكينة لسكان جمهورية مصر العربية.

وكذلك فإن هذا الكمبوند يستحق بجدار عالية اخذ لقب افضل كمبوند في الشروق، ولا يختلف عن أي مشروع متواجد في المدن الأخرى التي تعد من الجيل الرابع، فكل من يبحث عن فيلا للبيع في الشروق بحمام سباحة، من الضرورة يكون هذا اختياره الاول والاخير.

احصل معنا على انظمة دفع مريحة وسلسة لن تجدها في اي مكان

تعرف على

موقع كمبوند وصال الشروق

يقع المشروع علي 30 كيلو على طريق السويس الصحراوي، حيث يعد هذا الموقع من اهم مميزات الكمبوند، حيث جعله قريب من أهم المناطق الحيوية والراقية ايضًا، بالإضافة إلى الطرق والمحاور الرئيسية القريبة منه، التي يسهل منها التنقل بكل سهولة، والوصول إلى الخدمات الحكومية ايضًا، وتتمثل المعالم القريبة منه في:

  • خدمات تعليمية مثل: المدارس الدولية، والحضانات، والجامعات الإيطالية التي تقع على بعد 5 دقائق فقط.
  • خدمات صحية مثل: وحدات كمبوند وصال مثل فيلا للبيع في الشروق بحمام سباحة تقترب من مستشفى رويال، التي تحتوي علي جميع الاجهزة الطبية، وعدد كبير من الاطباء.

لمعرفة الاسعار بدقة عالية، مع خطط الدفع المسيرة تواصل الان معنا عن طريق

مساحة الكمبوند

تم بناء المشروع على مرحلتين، وسعت الشركة المطورة على تنفيذ المشروع على مساحة واسعة، حيث بلغت الوحدات السكنية 11 ألف، وبالرغم من ذلك، اهتمت بعدم وجود أي تكدسات سكنية وازدحام، واستغلال مساحة كبيرة للمساحات الخضراء والبحيرات الصناعية وغيرها نمت الخدمات الاخرى، ليظهر الكمبوند لنا بصورة مثالية.

حيث تبلغ مساحة الوحدات المتنوعة إلى:
المرحلة الأولى

  • فيلا للبيع في الشروق بحمام سباحة تبدأ مساحتها من 400 متر مربع.
  • أما مساحة الشقق تبدا من 215 متر مربع.
  • مساحة الدوبلليكس تبدا من 300 متر مربع.

المرحلة الثانية

  • تم تخصيص هذه المرحلة للعمارات السكنية فقط، حيث تبلغ مساحتها من 150 متر مربع، وتصل الى 175 متر مربع.

لمعرفة مساحات اخرى تواصل معنا الان

لا تفوت فرصة التعرف على: شقق للبيع بالشروق 90 متر

اسعار وحدات كمبوند وصال الشروق

تتغير الاسعار من وقت الى آخر، نتيجة التغير في النمو الاقتصادي المصري، وفي القطاع العقاري ايضًا، لذا عليك التواصل مع فريق المبيعات الخاص بنا واحصل على اسعار متنوعة ومختلفة في شراء فيلا للبيع في الشروق بحمام السباحة، و تتناسب معك، ولن نتوقف على ذلك بل سنوفر لجميع عملائنا انظمة دفع وسداد مسيرة علي مدار سنين طويلة تصل الى 9 سنوات او اكثر، مع دفع مقدم 10% من اجمالي المبلغ.

كمبوند البروج الشروق

من أحدث مشاريع شركة كابيتال للتطوير العقاري، وتم تصميمها عالميًا، ومنذ نهاية تنفيذ المشروع، زاد الطلب عليها باستمرار، و يتوافر العديد من فيلا للبيع في الشروق بحمام سباحة، ومنازل بتصميمات مختلفه ومتنوعه، الكمبوند من أشهر المشروعات المتكاملة، سنضمن لجميع عملائنا العيش في وسط بيئة صحية وراقية، كأنها مجتمع سكني من عالم إيطالي على أرض الواقع المصري.

استغل الفرصة، و اضمن لنفسك مكانة عالية في القطاع الاستثماري الواسع، وانت ايضًا احجز وحدة سكنية باقل الاسعار لضمان أوقات ممتعة وصحية لاسرتك واطفالك.

تعرف على:  شقق للبيع بالشروق 100 متر

الموقع الاستراتيجي كمبوند البروج الشروق

يقع على طريق الإسماعيلية شرق القاهرة، فيكون قريب من المناطق والطرق الرئيسية وتتمثل المناطق القريبة من كمبوند البروج وفيلا للبيع في الشروق بحمام سباحة:

  • الطرق والمحاور الرئيسية: يقترب المشروع من طريق الإقليمي، والدائري.
  • يبتعد عن مطار القاهرة الدولي بمسافة تصل إلى 20 دقيقة.
  • تكون المسافة بين البروج ومصر الجديدة حوالي 25 دقيقة.
  • تقترب من العاصمة الادارية بحوالي 10 دقائق فقط.

يمكنك التنقل من كمبوند البروج والوحدات الخاصة بي إلى جميع المناطق التي تريدها، والخدمات تكون بجانبك.

لكي تتعرف على اهم ميمزات كمبوند البروج لتضمن ثقتك الكبيرة تواصل معنا

تعرف على: كمبوند الباتيو برايم الشروق

مساحة الوحدات

تبلغ مساحة المشروع بأكمله 1200 فدان، مقسمة بطريقة احترافية وابتكارية، لتجذب جميع الأنظار إليها، وتنوعت مساحة الوحدات إلى:

  • فيلا للبيع بالشروق بحمام سباحة.
  • تاون هاوس.
  • شقق الدوبلكس.
  • الشقق السكنية.

وتنوعت المساحات في الوحدات؛ ليجد العملاء جميع افكارهم ومنها:

  • فيلا للبيع بالشروق بحمام سباحة يبدأ مساحته من 160 متر مربع.
  • مساحات التاون هاوس يبدأ من 165 متر مربع ويصل إلى 245 متر مربع.
  • تاون هاوس في كمبوند البروج ما بين 160 متر وتصل إلى 440 متر مربع.
  • الشقق السكنية يبدأ من 90 متر مربع وتصل إلى 190 متر مربع.

لمعرفة المزيد من المساحات تواصل معنا

تعرف على: تاون هاوس للبيع في الشروق

اسعار وحدات الكمبوند

تتغير الاسعار حسب المساحات التي تتناسب معك، لمعرفة الأسعار تواصل مع فريق المبيعات، سيقدم لك جميع المعلومات التي تساعدك في اختيار وحدتك السكنية في ارقى المناطق الحيوية، فإذا كنت ترغب في شراء فيلا للبيع في الشروق بحمام سباحة، سيكون أمامك أنظمة دفع وسداد على مدار سنين طويلة تصل إلى 10٪، مع دفع مقدم لا يذكر لانه قليل جدا.

تواصل معنا لمعرفة التفاصيل بدقة في اسرع وقت واستغل هذه الفرصة الذهبية التي لن تتعوض ابدا، مع العلم انها تتناسب مع جميع الطبقات الاجتماعية

كمبوند الباتيو 5 ايست

كمبوند الباتيو 5 ايست

يريدوا أطفالك العيش في مناطق راقية تبتعد عن أي تكدسات سكنية وملوثات؟ نقدم لك هذا كمبوند الباتيو 5 ايست الذي يحتوي علي فيلا للبيع في الشروق بحمام سباحة، بالإضافة إلى جميع الخدمات الترفيهية التي تكون بجوار وحدتك السكنية مباشرةً، تخيل معنا انك تقدم لهم عالم راقي ومختلف يحقق كل الاحلام على ارض الواقع المصري، بمواصفات مثالية ومختلفة.

ويتميز المشروع  بتصميمات معمارية عالمية فريدة من نوعها، ستجدها في كمبوند الباتيو 5 إيست، وهي تعتبر من المشروعات التي تعمل على توفير كافة متطلبات العملاء والسكان، ورفع المستويات السكنية والاستثمارية أيضًا.

يهمك التعرف على: شقق للبيع في الشروق 80 متر

تعرف على مزيد من المعلومات عن كمبوند الباتيو 5 ايست

الموقع الاستراتيجي لكمبوند الباتيو 5 ايست

وقع الاختيار على موقع يكون تحت أنظار كثير من العملاء والمستثمرين، على طريق الإسماعيلية الصحراوي، وتتمثل المناطق القريبة في:

  • يقترب كمبوند الباتيو 5 ايست من حي هليوبوليس، الذي يتمتع بوجود العديد من الخدمات الأساسية والترفيهية.
  • يمكنك التنقل والسير بسهولة من طريق الدائري الذي يقترب من وحدتك السكنية، مما يسهل وصولك إلى مختلف مناطق القاهرة بكل سهولة ويسر.
  • يبتعد المشروع عن من مطار القاهرة الدولي بمسافة تصل الى نصف ساعه تقريبًا، ويمكنك الوصول إليه بسهولة وفي اسرع وقت.

المساحات كمبوند الباتيو 5 ايست

تم بناء الكمبوند على مساحة تبلغ 44.5 فدان، لضمان توفير كافة الخدمات التي تكون ضرورية في جميع احتياجات السكان، وحرصت على تنوع المساحات حتى يجد العميل المساحات التي تناسب في أي وقت، وتتمثل في:

  • المساحات الخضراء ، تبلغ نسبتها 80% من إجمالي المساحة الكلية.
  • مساحة المباني، 20% من إجمالي المساحة الكلية.
  • تاون هاوس تبدأ مساحتها من 186 متر مربع، مع توفير عامل الخصوصية التامة.
  • توين هاوس مساحات تبدأ من 210 متر مربع وما فوق، ليكون أمام العملاء كثير من الاختيارات.
  • فيلا للبيع في الشروق بحمام السباحة تبدأ مساحتها من 340 متر مربع، مما يوفر للسكان تجربة سكنية مختلفة ومساحات واسعة للاستمتاع بأوقاتهم.

دائما نسعي علي توفير كافة المعلومات التي تساعدك على اختيار وحدتك السكنية والاستثمارية، لذا لمعرفة الاسعار المتنوع تواصل معنا، واحصل عليها، مع توضيح الأنظمة المسيرة في الدفع، التي تسهل على عملائنا عملية الشراء، مع تقدير أسعار مناسبة تماما.

لا تضيع هذة الفرصة من يديك، واستغلها ادخل معنا مرحلة استثمار ناجحة

تعرف على: قصر للبيع في الشروق

الاسعار وانظمة الدفع والسداد

لمعرفة الاسعار بدقة، تواصل معنا في أي وقت، والجدير بالذكر انها اسعار مناسبة مع الطبقات المختلفة، ولا تنسى حصولك على أنظمة الدفع والسداد التي تمنع وجود أي ضغوطات مادية، وتقدم لك الراحة النفسية والعيش في ارقى المناطق في مدينة الشروق بأقل الاسعار وانظمة دفع تصل الى 8 سنوات.

احصل على فيلا للبيع في الشروق بحمام سباحة باقل مقابل مادي، مع تقسيط الذي تحلم به

في النهاية، يأتي السؤال المهم ما الذي يناسبك من الوحدات المختلفة في الكمبوندات التي تم ذكرها؟ تواصل معنا في أسرع وقت، و سيساعدك فريق المبيعات الخاص بنا في الحصول علي فيلا للبيع في الشروق بحمام سباحة أو أي وحدة اخرى، مع تقديم حلول لجميع المشاكل التي تواجهك عند حجز وحدتك.


Blank Form (#9)
البرشور اتصل بنا واتساب