تفاصيل المشروع
اسم المشروع

قرية لافيستا العين السخنة La Vista Al Ain Sokhna

لوكيشن المشروع العين السخنة
مساحة المشروع 45 فدان
المطور لافيستا للتطوير والاستثمار
رقم المبيعات 01025717671
نوع الوحدة سياحي
سعر المتر 75000 جنيه

شارك المحتوى:

قرية لافيستا العين السخنة La Vista Al Ain Sokhna واحده من اجمل القرى السياحية التي توجد في العين السخنه حيث انها تتميز بالموقع الحيوي القريب من اهم الطرق والمحاور الرئيسية وبالتالي يسهل الوصول اليها في اسرع وقت.

 كما انه يوجد في قريه لافيستا السخنه العديد من الخدمات والأنشطة الترفيهية التي توفر للعملاء العديد من الاحتياجات وتعطي لهم الرفاهيه والهدوء والاسترخاء بجانب الوحدات السكنيه الرائعه والتصميمات الفاخرة حتى يختار كل عميل الوحدة التي تناسبه والتي تعطيه الشعور بالسعادة في هذا المقال سوف نتعرف على هذه القرية بالتفصيل.

إذا كان لديك أي استفسار عن رقم تليفون قرية لافيستا العين السخنةLa Vista Al Ain Sokhna وتريد حجز وحدتك بأفضل انظمة سداد تواصل معنا:

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

معلومات عن قرية لافيستا العين السخنة la vista ain sokhna

تعتبر لافيستا السخنة La Vista Al Ain Sokhna من المشاريع المميزة و الانطلاقات القوية لشركة لافيستا للتطوير العقاري وذلك في افضل وارقى المدن وهي مدينة العين السخنه فهي توفر مجموعه رائعه ليس لها مثيل من الوحدات والتي تلبي جميع احتياجات العملاء والمستثمرين.

فاذا كنت تبحث عن تجربة سياحية فريدة تناسبك انت واسرتك وذلك من خلال الطبيعة الخلابة الساحرة فهي تتمتع بالرمال الناعمة والمياه الزرقاء الصافية وبالتالي كأنك في إحدى المدن الأوروبية حيث انها تنافس المنتجعات السياحية العالمية وبالتالي بتوفر السعادة والرفاهية بشكل كبير.

 ودائما تسعى شركة لافيستا للتطوير العقاري الى النجاح في كافة مشاريعها وذلك لا يتحقق بالصدفة ولكن عن طريق العديد من العوامل فتسعى إلى راحة العملاء من خلال دراسة السوق لمعرفة افضل المواقع الحيوية التي توجد في السخنة وحتى تكون لافيستا السخنة la vista ain sokhna قريبة من اهم المناطق الخدمية والطرق الرئيسيه حتى تساعدهم في الوصول إلى أي مكان يريدونه في أي وقت كما أنها تتميز بالتصميمات الفاخرة والعصرية حيث أنها استعانت بأفضل المعماريين حتى تنافس القرى الأخرى التي توجد في نفس المنطقة.

كما أن الشركة تسعى الى ان ترضي جميع الأذواق وذلك من خلال التنوع في المساحات في قرية لافيستا العين السخنة سواء كانت فلل او شاليهات او تاون هاوس وتوين هاوس بجانب أنها وفرت العديد من الأسعار التنافسية وأنظمة السداد المرنة والتي توفر لهم الوقت من أجل التسديد ثمن تلك الوحدات.

ولم تغفل الشركة بأن توفر العديد من الخدمات والأنشطة الترفيهية وذلك بأفضل مستوى حتى تكون في متناول الجميع ولذلك تعتبر هذه القرية هي الخيار المثالي لك فرصه استثماريه رائعه من أجل الاستثمار.

احجز الان المساحة التي ترغب بها في قريه لافيستا السخنه بسعر مميز وبأفضل خصم تواصل معنا الان:

مشروع لافيستا العين السخنة

قد يهمك:أسعار قرية باي ماونت العين السخنة

موقع قرية لافيستا العين السخنة la vista ain sokhna resort

يعتبر الموقع من العوامل القوية في أي مشروع ولذلك قامت شركة لافيستا للتطوير العقاري بدراسة السوق حتى تعرف ما هي احتياجات العملاء من الموقع وايضا لكي تضمن تجربة توفر الراحة لكل من يتواجد في هذه القرية.

 فا la vista ain sokhna تقع في الكيلو 140 العين السخنه وبالتالي قريبه من أهم المعالم المشهورة وحتى يحصل السكان على جميع احتياجاته فهي تعتبر قريبة من:

  1. لافيستا السخنة بالقرب من طريق الزعفرانة بالسويس وايضا مدينة الجلالة.
  2.  تعتبر قرية لافيستا العين السخنة قريبه من بوابات السخنة وطريق العين السخنة.
  3. la vista ain sokhna بالقرب من القاهرة بحوالي ساعة ونصف.

تعرف علي:قرية عين هيلز العين السخنة

تصميم ومساحة لافيستا السخنة

تحتوي قريه la vista على العديد من التصميمات المعماريه الفاخرة والتي تنافس المنتجعات الاخرى حيث ان الشركة استعانت بامهر المصممين والاستشاريين حتى يقومون بتنفيذها على اعلى مستوى وبالتالي فإنها تعتبر أيقونة معمارية متكاملة من جميع الجهات ايضا تظهر براعة التصميم من خلال استخدام أفضل المواد الخام والديكورات الداخليه في la vista العين السخنة بجانب المساحات الخضراء بالاندسكيب والبحيرات الصناعيه والتي تحيط بالوحدات حتى توفر الهدوء والخصوصية بجانب انها تجعل السكان يشعرون بالسعاده.

 تتميز القريه بالمباني الصغيرة والتي تطل على البحر مما يوفر فيو رائع ومريح، وتوجد القرية على مساحة تبلغ حوالي 45 فدان حيث ان الجزء الاكبر من تلك المساحه للمساحات الخضراء والبحيرات الصناعية بينما الباقي للوحدات السكنية.

يبلغ طول الشاطئ حوالي 300 متر مربع كما أنها تتنوع في الوحدات بين الشاليهات والفلل والتاون هاوس و التوين هاوس ستاند الون، حيث انها قامت بالعديد من الاستطلاعات لمعرفة وجهات النظر الخاصة بالعملاء حتى توفر لهم كل ما يبحثون عنه.

فهي قامت باختيار المساحات في لافيستا السخنة التي تلائم طبيعة الوحدات والتي تتراوح المساحه في قرية لافيستا العين السخنة من 110 متر مربع حتى يختار كل عميل ما يناسبه من وحدات كبيره او صغيره.

يوفر مشروع لافيستا العين السخنة العديد من المميزات والعروض الحصرية اتصل بنا لمعرفتها:

اسعار شاليهات لافيستا السخنة وانظمة السداد la vista ain sokhna resort

دائما تبهرنا شركة لافيستا للتطوير العقاري باسعارها المميزة ولذلك فإنها قدمت العديد من الأسعار التي تعتبر في متناول الجميع حيث يمكنهم الحصول على الوحدات التي يرغبون بها بسعر متر مميز ورائع.

 فالاسعار مميزة الى حد كبير مقارنة بحجم المميزات التي توجد في لافيستا السخنة la vista ain sokhna ولكنها تختلف على حسب موقع الوحدة ونوعها وايضا موعد التسليم بجانب أنها وفرت العديد من انظمه السداد والحجز.

هي تسعى الى التخفيف من الاعباء المالية وذلك عن طريق توفير اقل مقدم مع امكانية التقسيط على فترات زمنيه طويله بدون أي فوائد حيث يمكنك دفع حوالي 10% مقدم والتقسيط على 7 سنوات ولمعرفة شاليهات للبيع لافيستا السخنة اتصل بنا لمعرفة اسعار شاليهات قرية لافيستا العين السخنة.

انظر الي:قرية ماجادا العين السخنة

خدمات مشروع لافيستا la vista ain sokhna

يتوفر في لافيستا السخنة جميع الخدمات والأنشطة الترفيهية التي توفر تجربة ممتازة لكل من يوجد في هذه القريه الرائعه تسعي الشركة بطريقة مباشرة الى راحة العملاء وسعادتهم بجانب توفير البهجة والسعادة في جميع الأوقات.

 حيث تم اختيار تلك الخدمات بعنايه كبيره لكي تناسب جميع الاحتياجات المختلفة فاذا كنت تبحث عن مجتمع سكني ساحلي يوفر لك كل ما تحتاجه وتعتبر هذه القرية هي الحل لأنها تعطيك كل مقومات السعادة والرفاهية ومن امثلة تلك الخدمات:

  1. حمامات السباحة التي تختلف في الأحجام لكي تناسب الجميع في قرية لافيستا العين السخنة.
  2.  المساحات الخضراء واللاندسكيب والتي توفر المناظر الطبيعية الخلابة.
  3.  المطاعم والكافيهات التي تقدم أشهى الأكلات وألذ المشروبات.
  4.  منطقه تجاريه كبيره تحتوي على العديد من البراندات العالميه والمحلات التجارية من أجل التنزه والتسوق.
  5.  جراجات السيارات من أجل تقليل الازدحام أمام الوحدات في قرية لاڤيستا العين السخنة.
  6.  مناطق مخصصة للحفلات مثل حفلات الشواء واعياد الميلاد في la vista العين السخنة.
  7. شاليهات للبيع بالعين السخنة لافيستا ذات المساحات المميزة.
  8.  العديد من النوادي الرياضية من أجل ممارسة جميع الرياضات المختلفه.
  9.  مسارات للجري وركوب الدراجات في قرية لافيستا العين السخنة.
  10.  اكوا بارك تحتوي على عديد من الألعاب المائية من أجل الاستجمام والراحه في لافيستا السخنة la vista ain sokhna.
  11.  مناطق مخصصة للأطفال من أجل الترفيه والتسليه لهم.
  12.  أنظمة الصيانة والنظافة الدورية في قريه لافيستا السخنه.
  13.  الكاميرات والحراسة على مدار اليوم من اجل توفير الامن والامان.

لحجز وحدتك التي ترغب بها بأفضل سعر اتصل بنا:

La Vista Development

شركة لافيستا للتطوير العقاري La Vista Development

تعتبر شركة لافيستا للتطوير العقاري واحدة من أهم الشركات العقارية في مصر حيث انها تأسست عام 1991 وفي خلال هذه الفترة قامت بتنفيذ العديد من المشروعات الفاخرة سواء السكنية أو الساحلية.

بجانب أنها قامت بتلبية احتياجات العملاء والمستثمرين من خلال توفير لهم كل ما يحتاجونه وذلك من خلال المجتمعات التي تقوم بتنفيذها وفق المعايير العالمية المتفق عليها فهي توفر أفضل المواقع والتصميمات والمساحات الرائعه بجانب الاسعار وانظمة السداد المرنة حتى توفر لهم السعاده 

مشروعات La Vista Development

  1. لافيستا راي العين السخنة
  2. لافيستا 6 العين السخنة
  3. منتجع لافيستا باي إيست الساحل الشمالي.
  4. قرية لافيستا رأس الحكمة.
  5. كمبوند الباتيو 5 ايست الشروق.
  6. قرية لافيستا باي الساحل الشمالي.
  7. قرية لافيستا كاسكادا الساحل الشمالي.
  8. قرية لافيستا صول الساحل الشمالي.
  9. كمبوند الباتيو برايم الشروق.
  10. كمبوند الباتيو القاهرة الجديدة.
  11. كمبوند الباتيو اورو القاهرة الجديدة.
  12. كمبوند الباتيو الشروق.
  13. مول دي لاين الشيخ زايد.
  14. كمبوند لافيستا سيتي العاصمة الادارية الجديدة

لمعرفة المزيد عن الشركة المطورة اتصل بنا الان:

لافيستا راي العين السخنة La vista ray

تعتبر لافيستا رأي العين السخنة من أهم المشروعات التي قامت شركة لافيستا للتطوير العقاري بتنفيذها في مدينة العين السخنة، فهو يعتبر من أهم المشاريع الموجودة بالبحر الأحمر.

فهي تقع في الكيلو 142 على طريق السويس العين السخنة والذي يعتبر من المواقع المهمة والمميزة فهي تعتبر قريبة من بورتو السخنة بمسافة 25 كيلو متر وأيضا قريبة من القاهرة بحوالي ساعة ونصف وقرية لافيستا العين السخنة.

بتوجد على مساحة كبيرة للغاية حوالي 45 فدان حيث تبلغ نسبة المساحات الخضراء حوالي 80% من المساحة الكلية وحوالي 20% للوحدات السكنية حيث يبلغ عرض الشاطي حوالي 300 متر مربع.

وأيضا تتراوح المساحات في قرية لاڤيستا العين السخنة حيث تبلغ مساحة الشاليهات حوالي 110 متر مربع الى 140 متر مربع و التوين هاوس تبلغ مساحته حوالي 220 متر مربع وايضا التصميمات المعمارية الفاخرة حيث أنها تمزج بين الطراز العربي والأوروبي.

قرية لافيستا 6 العين السخنة La vista 6

لافيستا 6 العين السخنة أفضل المشروعات فهي تتميز بالتصاميم الفاخرة في كافة التفاصيل حيث انها تم تنفيذها على مساحة تبلغ حوالي 310 فدان، والتي من خلالها وفرت العديد من الوحدات المختلفة والمتنوعة.

بجانب أيضا الخدمات المتنوعة مثل المطاعم والكافيهات وأنظمة الصيانة والنظافة الدورية بجانب العديد من المساحات الخضراء التي توفر المناظر الطبيعية الخلابة وأيضا النوادي الرياضية والصحية.

توجد في موقع جغرافي متميز للغاية على بعد 90 كيلومتر من طريق السويس وايضا طريق القاهرة الزعفرانة و قرية لافيستا العين السخنة بحوالي 140 كيلومتر، بجانب أنها توفر العديد من الوحدات بمساحات مختلفة تبدأ من 110 متر مربع إلى 320 متر مربع.

لمزيد من التفاصيل والمعلومات عن شاليهات للبيع بالعين السخنة لافيستا اتصل بنا الان:

 

لافيستا 7 العين السخنة

 توجد لافيستا 7 العين السخنة على حوالي 142 كيلو متر فيمكنك الوصول إليها من طريق القاهرة السخنة،  وعلى بعد 35 كيلومتر من مدينة الزعفرانة و مدينة الجلالة على بعد 15 كيلو متر.

تتنوع الوحدات بها بين الشاليهات والتاون هاوس و التوين هاوس حيث تبلغ مساحة الوحدات من 100 متر مربع الى 250 متر مربع، بجانب أنها وفرت العديد من الأسعار التنافسية وأنظمة السداد المرنة لكي تمكن العديد من شراء الوحدات التي يرغبون بها.

لافيستا 3 العين السخنة

تعرف علي:شاليهات للبيع بالعين السخنة استلام فوري

قرية لافيستا 3 العين السخنة

تعتبر لافيستا 3 العين السخنة من المشاريع المميزة للغاية في العين السخنة فهي في الكيلو 150من القاهرة للزعفرانة وايضا حوالي 90 كيلومتر من طريق السويس و قرية لافيستا العين السخنة والعديد من الطرق والمناطق الحيوية.

توجد على مساحة تبلغ حوالي 180 فدان ما بين المساحات الخضراء الرائعة والوحدات  المميزة والتي تبلغ مساحتها من 70 متر مربع الى 200 متر مربع بجانب الأسعار التنافسية وانظمة السداد المرنة حيث يمكنك دفع حوالي 10% مقدم والتقسيط على 7 سنوات.

أما بالنسبة الخدمات فهي توفر العديد من المرافق والأنشطة الترفيهية مثل مناطق مخصصة لحفلات الشواء كيدز اريا للاطفال من أجل التسلية والترفيه بجانب النوادي الصحية والملاعب الرياضية من أجل ممارسة أنواع الرياضة المختلفة.

للحصول علي استشارة عقارية مجانية اتصل بنا:

لافيستا 4 العين السخنة La vista 4

تعتبر لافيستا 4 العين السخنة من أعظم أعمال شركة لافيستا للتطوير العقاري والتي توجد في الكيلو 160 بالقرب من أهم القرى والمنتجعات السياحية مثل قرية لافيستا العين السخنة وايضا توجد على مساحة كبيرة للغاية والتي توفر من خلالها العديد من الوحدات.

وتتراوح مساحة الوحدات بها من 70 متر مربع الى 200 متر مربع تشطيب كامل بينما الدوبلكس من 250 متر مربع والتاون هاوس من 220 متر مربع وكامل التشطيب.

الأسعار التنافسية التي توفرها بجانب أنظمة السداد الميسرة حيث يمكنك دفع 50% والباقي على اقساط متساوية بجانب أيضا تصميماتها الفاخرة فهي تعتبر أيقونة معمارية رائعة في عالم العقارات.

تعرف علي:شاليه للبيع في العين السخنة من المالك

قرية لافيستا 5 العين السخنة La vista 5

 تعتبر قرية لافيستا 5 العين السخنة من المشاريع التي توجد على مساحة مميزة تبلغ حوالي 150 فدان حيث أن حوالي 20% من المساحة للمباني والباقي للمساحات الخضراء.

أيضا توفر التنوع في الوحدات والتي تتميز بتصاميمها الفريدة حيث تم الاستعانة بالعديد من شركات الهندسة والتصميم من أجل تنفيذها بجانب أن الشركة وفرت العديد من أنظمة السداد المرنة فيمكنك دفع 20% مقدم والتقسيط على 5 سنوات.

اذا كنت ترغب في شراء وحدتك بأقل سعر في قريه لافيستا توباز السخنه: 

قرية لافيستا توباز العين السخنة

تعتبر قرية لافيستا توباز العين السخنة من القرى الجديدة التي توفر العديد من التصميمات الراقية بين الفخامة والرقي فهي تطل على سواحل البحر الأحمر حيث تعتبر قريبة من طريق السويس الزعفرانة.

أيضا تتميز بالتصميمات المعمارية الفاخرة حيث تمزج بين الطراز العربي والأوروبي بجانب تصميم المساحات الخضراء والوحدات السكنية، فيوجد على مساحة 150 فدان حيث تختلف المساحات من 110 متر مربع الى 170 متر مربع.

وفرت العديد من الأسعار التنافسية وانظمة السداد المرنة حيث يمكنك دفع 25% من قيمة  الوحدة والتقسيط على 5 سنوات او 10% مقدم والتقسيط على 7 سنوات فهي تسعى إلى تلبية جميع احتياجات العملاء. 

انظر الي:اسعار شاليهات العين السخنة بالتقسيط 

ليه استثمر في العين السخنة؟

تعتبر من أجمل المدن على الإطلاق حيث توفر العديد من المميزات الرائعة والخدمات المتنوعة كما أنها سميت بالعين السخنة نظرا لأنها تحتوي على العديد من العيون الكبريتية من أجل العلاج.

تحتوي على العديد من الشواطئ المختلفة ذات الرمال الناعمة فهي توجد على خليج السويس على البحر الأحمر فهي تبعد عن مدينة السويس بحوالي 55 كيلو متر والقاهرة بحوالي 88 كيلو متر.

تعتبر من المناطق المهمة من أجل الاستجمام والهدوء كما انها تعتبر قريبة من كافة الطرق والمناطق الحيوية، بجانب أنها تمتلك العديد من الفنادق الفاخرة والتي توفر أعلى الخدمات.

تقدم العديد من الخدمات الترفيهية وأكبر ملعب في العالم من أجل ممارسة أنواع الرياضة المختلفة بجانب المطاعم والكافيهات والتي تقدم أشهي الأكلات وألذ المشروبات.

فرصة استثمارية رائعة حيث تجذب العديد من المستثمرين ورجال الأعمال من أجل تنفيذ أفضل المشاريع عليها فهي توفر المزيد من الأسعار التنافسية وأنظمة السداد المرنة.

إذا كان لديك أي استفسار عن رقم تليفون قرية لافيستا العين السخنةLa Vista Al Ain Sokhna وتريد حجز وحدتك بأفضل انظمة سداد تواصل معنا:

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

mohamed

mohamed

أنا محمد مجدي خريج نظم معلومات الأعمال أعمل كمتخصص سيو في مجال العقارات درست مجال السيو وكتابه المحتوي، أيضا درست الكتابة الابداعية والتدقيق اللغوي، دائما أسعي الي التطوير والبحث عن ماهو جديد في هذا المجال وآمل أن كتابتي توفر المعلومات المطلوبه لجميع الأشخاص

المشاركات

أنا محمد مجدي خريج نظم معلومات الأعمال أعمل كمتخصص سيو في مجال العقارات درست مجال السيو وكتابه المحتوي، أيضا درست الكتابة الابداعية والتدقيق اللغوي، دائما أسعي الي التطوير والبحث عن ماهو جديد في هذا المجال وآمل أن كتابتي توفر المعلومات المطلوبه لجميع الأشخاص

شركة لافيستا للتطوير العقاري

تختلف الأسعار علي حسب توع الوحدة ومساحتها ولمعرفة الاسعار اتصل بنا الان
البرشور اتصل بنا واتساب