تفاصيل المشروع
اسم المشروع

اورو تاور العاصمة الإدارية الجديدة Ouro Tower new capital

لوكيشن المشروع العاصمة الادارية الجديدة
مساحة المشروع 9000 فدان
المطور شركة جولدن تاون للتطوير العقاري
رقم المبيعات 01025717671
نوع الوحدة إداري, تجاري, فندقي
سعر المتر 200000 جنيه

شارك المحتوى:

اورو تاور العاصمة الإدارية الجديدة من أهم المشاريع واضخمها في منطقة الداون تاون التي قد اعلنت عنها مؤخرا شركة جولد تاون للتطوير العقاري والتي تعتبر من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري والتي قامت بتنفيذ العديد من المشاريع  الضخمة والمميزة فهي تعتبر من أفضل الشركات الموجودة على الساحة العقارية الان في هذا المقال سوف نتعرف على اورو تاور الداون تاون العاصمة الإدارية بالتفصيل.

إذا كان لديك أي استفسار عن اورو تاور العاصمة الإدارية الجديدة Ouro Tower new capital وتريد حجز وحدتك بأفضل انظمة سداد تواصل معنا:

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

معلومات عن اورو تاور العاصمة الإدارية الجديدة Ouro Tower golden town development

يوجد اورو تاور الداون تاون العاصمة الإدارية Ouro tower new capital في موقع حيوي واستراتيجي للغاية حيث أنه يعتبر في منطقة الداون تاون والتي تعتبر من المناطق المهمة حاليا فهو يعتبر قريب من كافة الطرق والمناطق الحيوية حتى يسهل التنقل منه والوصول إليه في أي وقت.

كما أنه يوجد على مساحة كبيرة للغاية تبلغ حوالي 9000 متر مربع على 3 قطع اراضي وذلك في المثلثات الخدمي بتلك المنطقة، بجانب أنه يوفر العديد من الوحدات المتنوعة والمختلفة حيث انه يتكون من دور أرضي و14 دور أخر بجانب أنه يتكون من الوحدات التجارية والإدارية والفندقية.

أما بالنسبة للتصميم مشروع اورو تاور شركة جولدن تاون للتطوير العقاري Ouro tower down town تحفة معمارية رائعة حيث انه يمزج بين الطراز العربي والغربي وهذا ما سعت إليه الشركة المطورة حيث أنها استعانت بالعديد من شركات الهندسة والتصميم من أجل تنفيذه .

كما أنه تم استخدام في اورو تاور الداون تاون العاصمة الإدارية Ouro tower new capital أفضل المواد الخام والتشطيبات الداخلية والخارجية الرائعة حيث تعاقدت مع شركة أركان لكي تكون الاستشاري العام وشركة ارت بلان من أجل التصميم والتنفيذ وأيضا شركة IEC كاستشاري للمجسات والتربة.

أيضا قامت بتوفير العديد من الأسعار التنافسية والتي تناسب المساحات الموجودة بالمول بجانب احتياجات العملاء المختلفة وأيضا أنظمة سداد مرنة على فترات زمنية طويلة.

احجز الان المساحة التي ترغب بها في اورو تاور العاصمة الإدارية بالداون تاون بسعر مميز وبأفضل خصم تواصل معنا الان:

قد يهمك

خدمات مول اورو تاور الداون تاون العاصمة الإدارية Ouro tower new capital

تعتبر من أهم المميزات التي تسعى الشركة التي توفرها وهي الخدمات والمرافق العامة، فهي حرصت أن تكون موزعة بشكل مميز من أجل أن تخدم جميع الوحدات داخل المشروع ومن أمثلة تلك الخدمات:

  1. البوابات الالكترونية والتي تم تنفيذها من اجل الدخول والخروج وايضا تقليل الازدحام.
  2. العديد من مكاتب الاستقبال المختلفة والتي توفر جميع الخدمات للأشخاص داخل المول.
  3. انترنت عالي السرعة في اورو تاور العاصمة الإدارية الجديدة. 
  4. الكاميرات والحراسة والتي تعمل على مدار 24 ساعة من أجل توفير الأمن والأمان في اورو تاور الداون تاون شركة جولدن تاون.
  5. الغرف الاجتماعية والتي تعتبر مجهزة بأعلى مستوى من اجل اقامة الحفلات المختلفة.
  6. المطاعم والكافيهات والتي توفر الذ الاكلات والمشروبات.
  7. المصاعد والسلالم الكهربائية والتي تسهل الحركة داخل Ouro tower new capital.
  8. التكييفات المركزية في اورو تاور الداون تاون العاصمة الإدارية.
  9. مناطق للاطفال من أجل التسلية والترفيه لهم.

اقرا ايضا:إزدان مول العاصمة الادارية الجديدة

موقع  اورو تاور الداون تاون شركة جولدن تاون Ouro tower down town

يتمتع اورو تاور العاصمة الإدارية الجديدة بموقع جغرافي متميز فهو يقع في موقع في منطقة الداون تاون في العاصمة الادارية حيث انها تعتبر من أهم المناطق داخل العاصمة الإدارية.

حيث أن هذه المنطقة تجذب العديد من رجال الأعمال من أجل الاستثمار ولذلك فانه من السهل الوصول اليه كما أنه يعتبر قريب من:

  1. حي الوزارات والحي الحكومي.
  2. اورو تاور العاصمة الإدارية الجديدة Ouro tower down town بالقرب من البرج الأيقونة النهر الاخضر.
  3. يعتبر مشروع اورو تاور شركة جولدن تاون للتطوير العقاري Ouro tower new capital قريب من العديد من المشاريع السكنية الأخرى مثل دينيرو تاور العاصمة الإداري.

يوفر مشروع اورو تاور شركة جولدن تاون العديد من المميزات والعروض الحصرية اتصل بنا لمعرفتها:

مساحات Ouro tower golden town development

وفرت شركة جولدن تاون للتطوير العقاري العديد من الوحدات المتنوعة والتي تتنوع بداخله من تجارية وادارية وفندقية حيث ركزت الشركة المطورة على أن تتمتع جميع الوحدات بتصميمات فريدة وعصرية بمساحات مختلفة فهوي وجد علي مساحة تبلغ 9000 متر مربع على 3 قطع اراضي.

كما أن المساحات داخل اورو تاور العاصمة الإدارية بالداون تاون تتنوع من أجل تناسب جميع الاحتياجات المختلفة ولمعرفة المزيد عن المساحات برجاء اتصل بنا الآن.

تعرف علي: مول تراك 20 تاور العاصمة الادارية

أسعار وأنظمة السداد في مشروع اورو تاور شركة جولدن تاون

سعت الشركة المطورة أن تكون الاسعار في اورو تاور الداون تاون العاصمة الإدارية الرائع تنافسية من أجل أن تناسب جميع الاذواق بجانب أنها وفرت أيضا العديد من أنظمة السداد الميسرة ولكنها لم تعلن حتى الآن عن التفاصيل ولكن بامكانك الاتصال بنا لمعرفة آخر التطورات المرتبطه به.

ليه استثمر في مول اورو تاور العاصمة الإدارية الجديدة؟

  1. يعتبر  مشروع اورو تاور شركة جولدن تاون للتطوير العقاري من أكبر المشاريع التي تم تنفيذها حاليا فهو يقع في مكان حيوي للغاية في منطقة الداون تاون حيث انه يعتبر قريب من أهم المعالم الشهيرة وبالتالي يسهل التنقل منه واليه.
  2. على مساحة كبيرة للغاية والتي من خلالها قامت الشركة بتوفير العديد من الوحدات التجارية والادارية والفندقية بمساحات مختلفة من أجل تلبية جميع الاحتياجات وحتي يختار كل عميل ما يناسبه.
  3. التصميمات المعمارية الفاخرة اورو تاور العاصمة الإدارية الجديدة ايقونة في عالم العقارات حيث يوفر تصميمات فاخرة وحديثة للغاية.
  4. الأسعار التنافسية حيث دائما تسعي شركة جولدن تاون إلى توفير اسعار تناسب جميع الاحتياجات وحتى تقلل من الضغوطات اليومية.
  5. الخدمات التي يوفرها اورو تاور العاصمة الإدارية بالداون تاون والتي تقدم الراحة والهدوء.

لمزيد من التفاصيل والمعلومات اتصل بنا الان:

Golden Town Development

 شركة جولدن تاون للتطوير العقاري Golden Town Development

تعتبر شركة جولدن تاون للتطوير العقاري Golden Town Development من الشركات الرائعة والتي توجد في مصر، حيث تمتلك خبرة أكثر من 20 عام، من خلالها وفرت العديد من المشاريع الضخمة والمميزة.

أيضا تقوم بدراسة السوق من أجل تنفيذ مشاريعها كما أنها تتمتع بخبرة كبيرة من أجل أن توفر العديد من التصميمات الفاخرة فهي دائما تستعين بالعديد من الشركات المتخصصة من اجل التصميم والتنفيذ.

فهي قامت بتوفير العديد من المشروعات التجارية والسكنية والتي تتناسب مع المتطلبات،وايضا تسعى إلى توفير العديد من الأسعار التنافسية وانظمة السداد المرنة حيث يمكنك حجز والدفع كما تريد.

مشروعات شركة جولدن تاون للتطوير العقاري Golden Town Development

  • قامت الشركة المطورة بتوفير العديد من المشروعات المميزة والرائعة ومن أمثلة تلك المشاريع:
  • مول دينيرو العاصمة الإدارية الجديدة.
  • مول ذا فورت تاور بيزنس تاور.
  • مول كاسكادا تاور العاصمة الإدارية الجديدة.

لمعرفة المزيد عن الشركة المطورة اتصل بنا الان:

مول دينيرو العاصمة الإدارية الجديدة

يعتبر مول دينيروا العاصمة الادارية Dinero Tower New Capital من المشروعات الرائعة لشركة جولدن تاون للتطوير العقاري فهو يوجد في القطعة MU6-1 في منطقة الداون تاون في العاصمة الادارية حيث يعتبر قريب من أهم الطرق والمناطق الحيوية.

فهو يعتبر قريب من فندق الماسة والبرج الأيقونة والحي المالي وايضا من اورو تاور العاصمة الإدارية الجديدة وايضا شركات التأمين ومستشفي د/ عبد القادر فهو يسهل التنقل منه في أي وقت، كما انه يوجد على مساحة كبيرة تبلغ حوالي  5017 متر مربع.

فتم تخصيص الجزء الأكبر من المساحة للمساحات الخضراء واللاندسكيب والباقي للوحدات السكنية حيث جميع الوحدات تطل على الحدائق من أجل توفير منظر طبيعي خلاب حيث تبلغ مساحة الوحدات من 35 متر مربع.

وايضا وفرت الشركة المطورة العديد من التصميمات العصرية الفاخرة حيث انه يمزج بين الطراز العربي والأوروبي فتم الاستعانة بالعديد من شركات التصميم مثل شركة FRS الشهيرة، حيث انها تتميز بتصميماتها الفاخرة وايضا يتكون من دور ارضي و14 دور علوي.

لم تغفل الشركة المطورة عن توفير أسعار مميزة حيث تعتبر الأسعار من أهم العوامل التي تجذب العملاء والمستثمرين  بجانب أيضا قدمت أنظمة سداد مرنة حيث يمكنك دفع 10% مقدم والتقسيط على 6 سنوات أو 15% مقدم والتقسيط على 7 سنوات.

أما بالنسبة للخدمات فهي دائما توفر العديد من المرافق والانشطة الترفيهية حيث يوجد به 6 مصاعد لتسهيل الحركة وأيضا أنظمة الحرائق والنظافة الدورية بجانب العديد من الغرف الاجتماعية والبوابات من أجل تسهيل الحركة.

مول ذا فورت تاور بزنس تاور

مول ذا فورت تاور بزنس تاور أفضل مشاريع شركة جولدن للتطوير العقاري فهو يعتبر من المشاريع الرائعة فيوجد في موقع حيوي من أجل جذب العديد من المستثمرين حيث انه يعتبر قريب من كافة الطرق والمناطق الحيوية مثل:

  1. قريب من النهر الأخضر بحوالي 3 دقائق.
  2. بالقرب من سوق الذهب والحي الحكومي ومسجد مصر .
  3. قريب من اورو تاور العاصمة الإدارية الجديدة.

يتكون المول من 2 مبنى منفصل مرتبطان ببعض فهو يوجد على مساحة كبيرة للغاية تبلغ حوالي 2764 متر مربع، حيث كل مبنى يتكون من 11 طابق وايضا 10 طوابق حيث تبلغ مساحة كل طابق حوالي 800 متر وأيضا يحتوي على 23 وحدة تجارية وطبية.

أيضا تشغل نسبة المباني حوالي 30% فقط من المساحة الكلية حيث تم تخصيص باقي المساحة للمساحات الخضراء وجاءت المساحات كالتالي:

  • الوحدات التجارية: توجد في الدور الاول والثاني وتبدأ مساحات حوالي 28 متر مربع.
  • الوحدات الطبية: توجد في الدور الثالث إلى السادس وتبدأ بمساحات حوالي 35 متر مربع.
  • الوحدات الادارية: توجد بين الطابق الثالث إلى العاشر وتتكون المساحة من 35 متر مربع.

أيضا وفرت الشركة المطورة العديد من الأسعار التنافسية وانظمة السداد المميزة حيث يمكنك:

  • دفع 10% مقدم ، وتقسيط الباقي علي 6 سنوات.
  • دفع 15% مقدم ، وتقسيط الباقي على 7 سنوات.
  • دفع 20% مقدم ، وتقسيط على 8 سنوات.
  • دفع 25 % مقدم ، وتقسيط على 9 سنوات.

يوفر مول ذا فورت تاور العاصمة الإدارية العديد من الخدمات المتنوعة والرائعة مثل:

  1. المساحات الخضراء والتي تحيط بالوحدات من جميع الجوانب المختلفة.
  2. أنظمة الأمن والحماية من أجل توفير الأمن والأمان.
  3. المولدات الكهربائية وخدمات الصيانة والنظافة الدورية.
  4. قاعات الاجتماعات المختلفة والتي تعتبر مزودة بأحدث الأجهزة.

Oro tower new capital

اتصل بنا واعرف العروض المتاحة في مول ذا فورت تاور بزنس تاور :

مول كاسكادا تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مول كاسكادا تاور العاصمة الإدارية الجديدة من المشاريع الراقية التي قامت بتنفيذها شركة جولدن للتطوير العقاري، حيث انه يعتبر المشروع الثاني للشركة فهو يقع في القطعة Mu2/79، حيث أنها تعتبر من المناطق الحيوية.

  • بالقرب من محطة المونوريل والابراج السياحية.
  • يعتبر قريب من  محور بن زايد  والحي الحكومي وايضا بالقرب من مول مدار والنهر الاخضر.
  • بالقرب من اورو تاور العاصمة الإدارية الجديدة.

يتميز بأنه على مساحة كبيرة للغاية تبلغ حوالي 2.664 متر مربع، حيث تم تقسيمها بين المساحات الخضراء والمباني والمرافق الترفيهية وجاءت الوحدات متنوعة كالتالي:

  1. وحدات إدارية.
  2. وحدات تجارية.
  3. وحدات فندقية.

كما تتراوح المساحات من أجل تلبية جميع الاحتياجات فتبدأ مساحة الوحدات الادارية من 38 متر مربع، والوحدات التجارية من 36 متر مربع والوحدات الفندقية من 38 متر مربع.

 يتميز مشروع مول كاسكادا العاصمة الإدارية الجديدة بالتصاميم الفريدة التي توفر الحياة العصرية والحديثة، فهو يتكون من دور ارضي و 10 أدوار متكررة والتي تتكون من الواجهات الزجاجية مما يوفر الإطلالات الفريدة.

يمكنك الآن أن تشتري الوحدة التي ترغبها سواء تجارية او ادارية باسعار تنافسية وهذا ما سعت إليه الشركة المطورة، حيث يختلف سعر الوحدة وذلك باختلاف المساحة و تنوعها .

أيضا قدمت الشركة المطورة العديد من أنظمة سداد مريحة حتي تتيح للعملاء السداد على فترات زمنية طويلة فيمكنك أن تدفع:

  1. دفع 10% مقدم مع تقسيط على 6 سنوات.
  2. دفع 15% مقدم مع تقسيط على سنوات.
  3. دفع 20% مقدم مع تقسيط على 8 سنوات.
  4. دفع 25% مقدم مع تقسيط على 9 سنوات.
  5. دفع 30% مقدم مع تقسيط  على 10 سنوات.

احجز وحدتك الان بأقل مقدم في مول كاسكادا تاور العاصمة الإدارية الجديدة:

منطقة الداون تاون

مميزات الاستثمار في منطقة الداون تاون؟

تعتبر منطقة الداون تاون هي المنطقة المهمة للعاصمة الادارية حيث تحتوي على العديد من المراكز الحيوية والمؤسسات الحكومية فهي تجذب العديد من رجال الاعمال من اجل الاستثمار بها.

تقع بالقرب من حي الوزارات والحي الحكومة والبرلمان وايضا تعتبر قريبة من محطة قطارات المونوريل ومبنى دار الاوبرا، ايضا تعتبر قريبة من النهر الاخضر والمتحف المصري ومحور بن زايد الشمالي.

توجد على مساحة كبيرة للغاية من العاصمة الادارية والتي تبلغ حوالي 1364 فدان،  حيث تم تقسيمها إلى العديد من القطاعات المختلفة مثل:

  1. الحي السياحي: والذي يعتبر من أهم الاحياء في منطقة الـ MU-19 حيث انه يوفر العديد من الفنادق المميزة والفاخرة.
  2. حي الموضة: يوجد على مساحة حوالي 40 فدان ويحتوي على الأزياء والمحلات التجارية.
  3. منطقة تسوق توفر العديد من الاسواق والمولات.
  4. منطقة طبية كبيرة تصل مساحتها حوالي 37 فدان.

للحصول علي استشارة عقارية مجانية اتصل بنا:

أيضا توفر العديد من الخدمات والمرافق الهامة مثل:

  • الأمن والحراسة من خلال وجود كاميرات مراقبة في مختلف الطرق.
  • المساحات الخضراء والاندسكيب والتي توجد بنسبة كبيرة للغاية وتعطي منظر طبيعي خلاب.
  • المناطق الترفيهية للأطفال من أجل التسلية والترفيه والاستجمام.
  • النوادي الريا ضة والصحية والتي تحتوي على العديد من السبا والجاكوزي.
  • الهايبر ماركت والمحلات التي توفر السلع الغذائية المختلفة.

في ختام هذا المقال يعتبر اورو تاور العاصمة الإدارية الجديدة من اهم المشاريع المهمة التي توجد في الوقت الحالي فهو اكبر مول يوجد في منطقة التاون تاون حيث يوفر كل الخدمات التي تحلم به بجانب أنه فرصة استمارية رائعة انتهز الفرصة الان واحجز وحدتك واتصل بينا لمعرفة المزيد من التفاصيل أو اي خدمة تريدها.

إذا كان لديك أي استفسار عن اورو تاور العاصمة الإدارية الجديدة Ouro tower new capital وتريد حجز وحدتك بأفضل انظمة سداد تواصل معنا:

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

mohamed

mohamed

أنا محمد مجدي خريج نظم معلومات الأعمال أعمل كمتخصص سيو في مجال العقارات درست مجال السيو وكتابه المحتوي، أيضا درست الكتابة الابداعية والتدقيق اللغوي، دائما أسعي الي التطوير والبحث عن ماهو جديد في هذا المجال وآمل أن كتابتي توفر المعلومات المطلوبه لجميع الأشخاص

المشاركات

أنا محمد مجدي خريج نظم معلومات الأعمال أعمل كمتخصص سيو في مجال العقارات درست مجال السيو وكتابه المحتوي، أيضا درست الكتابة الابداعية والتدقيق اللغوي، دائما أسعي الي التطوير والبحث عن ماهو جديد في هذا المجال وآمل أن كتابتي توفر المعلومات المطلوبه لجميع الأشخاص

 شركة جولدن تاون للتطوير العقاري

تبلغ المساحة حوالي 9000 متر مربع

تتنوع الوحدات بين ادارية - تجارية -فندقية
البرشور اتصل بنا واتساب