تفاصيل المشروع
اسم المشروع

مشروع بالم هيلز سيدي حنيش

لوكيشن المشروع الساحل الشمالي
مساحة المشروع 420 فدان
المطور بالم هيلز للتطوير العقاري
رقم المبيعات 01025717671
نوع الوحدة سياحي
سعر المتر 130000 جنيه

شارك المحتوى:

بالم هيلز سيدي حنيش اتفقت شركة بالم هيلز للتطوير العقاري بتطوير هذا المشروع السياحي وذلك بالتعاون مع مجموعة كليوباترا في الساحل الشمالي حيث انه يقع على مساحة تبلغ حوالي 420 فدان، كما أنه من المتوقع أن يحقق إيرادات بحوالي 100 مليار جنيه في خلال 7 سنوات القادمة.

كما أن الشركة قامت بعمليات التطوير وذلك مقابل 67% من الإيرادات وذلك بالاستعانة بشراكة كليوباترا العقارية والتي تمتلك الأرض في منطقة سيدي حنيش والتي تعتبر مجاورة راس الحكمة الساحل الشمالي  في هذا المقال سوف نتعرف على هذا المشروع والشركة بالتفصيل.

إذا كان لديك أي استفسار عن مشروع بالم هيلز سيدي حنيش وتريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد تواصل معنا:

شركة بالم هيلز للتطوير العقاري

معلومات عن شركة بالم هيلز للتطوير العقاري Palm Hills Developments

تعتبر من أهم الشركات العقارية التي توجد في مصر وذلك لأنها قامت بالعديد من المشاريع الضخمة والمجتمعات السكنية الراقية وايضا المنتجعات السياحية وذلك باستخدام افضل التقنيات الحديثه وايضا حققت العديد من المبيعات التي فاقت جميع الحدود.

 فهي قد تأسست عام 1997 وفي خلال هذه الفترة كسبت ثقة العديد من العملاء والمستثمرين وذلك من خلال المشاريع التي قامت بتنفيذها والتي بلغ عددها حوالي 29 مشروع متكامل.

كما انها تمتلك العديد من اعضاء مجلس الاداره  المميزين واصحاب الخبره الكبيره ومن امثلتهم:

  1. السيد/ ياسين منصور الرئيس والمدير التنفيذي 
  2. السيد/ محمد منصور يعتبر نائب الرئيس.
  3. و أيضا السيد/ علي ثابت  يعتبر رئيس الشؤون المالية.

لمعرفة المزيد عن الشركة المطورة اتصل بنا الان:

تعرف ايضاً علي

مشاريع شركة بالم هيلز

وفرت شركة بالم هيلز للتطوير العقاري العديد من المشاريع المميزة والرائعة والتي من خلالها تلبي جميع الاحتياجات المختلفة.

كمبوند بي إكس بالم هيلز 6 أكتوبر

يعتبر كمبوند بي إكس بالم هيلز 6 أكتوبر من المشاريع الرائعة لشركة بالم هيلز للتطوير العقاري فهو يقع في أفضل المواقع الحيوية وبجانب العديد من الطرق والمناطق الحيوية مثل وصلة دهشور والطريق الدائري الأوسطي ومدينة الإنتاج الإعلامي وايضا ميدان الرماية وايضا قريب من مشروع بالم هيلز سيدي حنيش.

أما بالنسبة للتصميم فانه يمزج بين الطراز العربي والأوروبي حيث أنها استعانت بأفضل الاستشاريين والمصممين فهو يوجد على مساحة كبيرة تبلغ حوالي 370 فدان بجانب أن النسبة الأكبر للمساحات الخضراء بينما الباقي للوحدات السكنية.

وايضا تتراوح المساحات من اجل تلبية جميع الاحتياجات المختلفة فجاءت المساحات كالتالي:

  • شقق من غرفة واحده: تبلغ المساحة من 60 متر مربع.
  • شقق من غرفتين: تبلغ المساحة من 114 متر مربع.
  • التاون هاوس تبلغ مساحته من 212 متر مربع.

كما انه يوفر العديد من الأسعار التنافسية وأنظمة السداد المرنة والتي من خلالها يمكنك من شراء الوحدات التي ترغب بها حيث يمكنك دفع حوالي 10% والتقسيط على 3 شهور.

وايضا يوفر العديد من الخدمات والانشطة الترفيهية مثل المساحات الخضراء واللاندسكيب والعديد من المطاعم والكافيهات وايضا منطقة تجارية كبيرة توفر العديد من المحلات و البراندات العالمية.

احجز الان المساحة التي ترغب بها في كمبوند بي إكس بالم هيلز 6 أكتوبر بسعر مميز وبأفضل خصم تواصل معنا الان:

كمبوند بادية بالم هيلز اكتوبر 

يعتبر كمبوند بادية بالم هيلز اكتوبر من المشاريع المميزة والتي يوفر الابداع والرقي وذلك في مدينة 6 أكتوبر فهو يعتبر قريب من العديد من الطرق والمناطق الحيوية فهو يعتبر قريب من الطريق الدائري والطريق الصحراوي وطريق الضبعة وطريق الواحات و مشروع بالم هيلز سيدي حنيش.

وايضا يوجد على مساحة كبيرة تبلغ حوالي 3000 فدان حيث انه تم تقسيمه على 6 مراحل، كما انه يحتوي على 3372 وحدة سكنية بمساحات مختلفة، وايضا يتميز بالمساحات المتنوعة والمختلفة والتي تبلغ من 85 متر مربع الي 250 متر مربع وايضا مساحة الشقق من 144 متر مربع الي 172 متر مربع.

كما أن الشركة وفرت به العديد من الأسعار التنافسية وانظمة السداد المرنة فلا يوجد مقدم مقابل التقسيط على 10 سنوات وايضا يوفر العديد من الخدمات مثل المطاعم والكافيهات وافراد الامن والحراسة وأيضا مسارات للجري والرياضة.

كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس

كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس

يعتبر كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس من المشاريع السكنية الرائعة والتي قامت شركة بالم هيلز للتطوير العقاري بتنفيذه فهو من أكبر المشاريع الموجودة حاليا حيث حرصت الشركة المطورة على اختيار أفضل المواقع الاستراتيجية له فهو يقع بالقرب من الطريق الدائري الأوسطي و مدينة المستقبل والجامعة الالمانية و مشروع بالم هيلز سيدي حنيش.

وايضا يوفر العديد من الخدمات المتنوعة مثل الخدمات التعليمية والثقافية وأيضا خدمات الرعاية الصحية بجانب أنظمة الصيانة والنظافة الدورية وايضا قامت الشركة بتوفير العديد من النوادي الرياضية مثل الجري و السبا والساونا.

كما قدمت الشركة المكورة العديد من التصميمات العصرية الفاخرة حيث تعتبر النسبة الاكبر من المساحة للحدائق الخضراء بينما الباقي للوحدات السكنية  فهو يمزج بين الطراز العربي والأوروبي.

يوجد على مساحة كبيرة تبلغ حوالي 5 فدان حيث تتراوح المساحات من 150 متر مربع الي 963 متر مربع بجانب أنها وفرت العديد من الأسعار المميزة وانظمة السداد المرنة حيث يمكنك دفع 10% مقدم والتقسيط على 8 سنوات.

يوفر كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس العديد من المميزات والعروض الحصرية اتصل بنا لمعرفتها:

بالم باركس 6 أكتوبر

يعتبر بالم باركس 6 أكتوبر من أهم المشاريع السكنية التي قامت بتنفيذه شركة بالم هيلز للتطوير العقاري فهو يوجد بجوار ميدان جهينة على طريق دهشور وايضا يعتبر  قريب من وادي دجلة ومدينة الإنتاج الإعلامي وأيضا قريب من العاصمة الادارية والتجمع الخامس و مشروع بالم هيلز سيدي حنيش.

يوجد على مساحة كبيرة للغاية تبلغ حوالي 113 فدان حيث تم تخصيص حوالي 70% من المساحة للمساحات الخضراء بينما الباقي للوحدات السكنية وتتراوح مساحة الشقق من 85 متر مربع الى 170 متر مربع والوحدات من 150 متر مربع الى 360 متر مربع.

كما انه يوفر العديد من أنظمة السداد المرنة حيث يمكنك دفع 10% مقدم والتقسيط على 7 سنوات بجانب الأسعار التنافسية وانظمة السداد المرنة التي وفرتها الشركة المطورة.

كمبوند بالم هيلز اسكندرية

كمبوند بالم هيلز اسكندرية من المشاريع الراقية والتي توجد في اسكندرية حيث انه يوفر العديد من الخدمات والمرافق المتميزة حيث انه يوجد في ارقي المناطق في اسكندرية بالقرب من أهم الطرق والمناطق الحيوية.

حيث انه يوجد على مساحة كبيرة تبلغ حوالي 135 فدان،حيث تم تخصيص الجزء الأكبر للمساحات الخضراء بينما الباقي للوحدات السكنية، وايضا توجد المساحات من 234 متر مربع إلى 383 متر مربع بينما الشقق السكنية من 70 متر مربع الي 233 متر مربع.

أيضا وفرت الشركة المطورة العديد من الأسعار التنافسية وأنظمة السداد المرنة حيث يمكنك دفع 0% مقدم والتقسيط على 6 سنوات او 10% مقدم والتقسيط على 6 سنوات.

كما انه يوفر العديد من الخدمات المختلفة والانشطة الترفيهية مثل المساحات الخضراء والمطاعم والكافيهات والمدارس ايضا العديد من النوادي الرياضية والتي توفر العديد من الأجهزة من أجل ممارسة أنواع الرياضة المختلفة.

لحجز استشارة عقارية مجانية اتصل بنا الان:

كمبوند بالم هيلز جولف اكستنشن 6 اكتوبر

كمبوند بالم هيلز جولف اكستنشن 6 اكتوبر ارقى وافخم المشاريع السكنية التي توجد على طريق دهشور ومحور 26 يوليو فهو يعتبر قريب من جامعات أكتوبر ومدينة الشيخ زايد والطريق الدائري الأوسطي.

وأيضا يتميز بالتصميمات المعمارية الفاخرة حيث تتميز الوحدات بالتصميم العصري والفريد بجانب أنه يوجد على مساحة كبيرة تبلغ حوالي 979 ألف متر مربع حيث يوفر العديد من الوحدات المختلفة والمتنوعة والتي تختلف من حيث المساحة بين فيلات مستقلة وتوين هاوس وتاون هاوس.

كما وفرت الشركة العديد من أنظمة الدفع السهلة حيث يمكنك دفع 10% مقدم والتقسيط على 7 سنوات كما أنه يتم تسليم الوحدات كاملة التشطيب سوبر لوكس و الترا سوبر لوكس.

هاسيندا سيدي حنيش

تعتبر هاسيندا سيدي حنيش من أهم المشاريع الموجودة حاليا في سيدي حنيش فهي توفر العديد من المميزات المتنوعة والمختلفة والتي تلبي جميع احتياجات العملاء والمستثمرين بجانب أنها توجد علي مساحة كبيرة والتي من خلالها توفر العديد من المساحات الكبيرة أو الصغيرة والتي تمكن العميل من اختيار الوحده التي تناسبه.

إذا كان لديك أي استفسار عن مشروع بالم هيلز سيدي حنيش وتريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد تواصل معنا:

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

mohamed

mohamed

أنا محمد مجدي خريج نظم معلومات الأعمال أعمل كمتخصص سيو في مجال العقارات درست مجال السيو وكتابه المحتوي، أيضا درست الكتابة الابداعية والتدقيق اللغوي، دائما أسعي الي التطوير والبحث عن ماهو جديد في هذا المجال وآمل أن كتابتي توفر المعلومات المطلوبه لجميع الأشخاص

المشاركات

أنا محمد مجدي خريج نظم معلومات الأعمال أعمل كمتخصص سيو في مجال العقارات درست مجال السيو وكتابه المحتوي، أيضا درست الكتابة الابداعية والتدقيق اللغوي، دائما أسعي الي التطوير والبحث عن ماهو جديد في هذا المجال وآمل أن كتابتي توفر المعلومات المطلوبه لجميع الأشخاص

شراكة بين بالم هيلز للتطوير العقاري وشركة كليوباترا العقارية

تبلغ المساحة حوالي 420 فدان
البرشور اتصل بنا واتساب