تفاصيل المشروع
اسم المشروع

شقق للبيع بالشروق 90 متر

لوكيشن المشروع الشروق
مساحة المشروع 11.9000 فدان
رقم المبيعات 01025717671
نوع الوحدة سكني

شارك المحتوى:

تعتبر مدينه الشروق من افضل الوجهات للسكن والاستثمار حيث انها تحتوي على العديد من المقومات الجذابه بداية من الموقع الاستراتيجي الحيوي وكذلك توفر كافة الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية التي تلبي احتياجات المواطنين وتنوع الوحدات السكنية من حيث المساحات والاسعار بما يتناسب مع جميع فئات المجتمع، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن شقق للبيع بالشروق 90 متر.

شقق للبيع بالشروق 90 متر

تعد مدينة الشروق تم تأسيسها من قبل الدولة لتحقيق العديد من الأهداف منها تخفيف التكدس السكاني الموجود في القاهرة وإعادة توزيع السكان بشكل مناسب وتحسين مستوى المعيشة للسكان حيث انها تمتد على مساحة شاسعة تصل إلى 11.9 ألف فدان، وقد تم تخصيص مساحة 6.9 ألف فدان من النشاط السكاني من أجل المزيد من الخصوصية والتميز والهدوء الى السكان بينما تم تخصيص مساحة 1500 فدان من أجل النشاط الخدمي حيث تتميز بانها تحتوي على كافة الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية التي قد يحتاج إليها السكان.

وقد تم تصميم مدينة الشروق حتى تكون واحدة من أهم المدن الخضراء حيث تحتوي على العديد من المساحات الخضراء الواسعة الطبيعية لتوفير بيئه صحيه ونقيه للسكان وخالية من التلوث حيث أنه من أحد الأهداف التي تم إنشاؤها من أجلها هو توفير بيئة هادئة للسكن بعيدا عن الزحام الموجود في القاهرة وفقا الى الخطة التي وضعتها الحكومة المصرية.

ويتميز مدينة الشروق بأنها تحتوي على العديد من الأحياء السكنية المتميزة التي تتنوع بين الأحياء الاقتصادية والمتوسطة بالإضافة إلى وجود الأحياء فوق المتوسطة والأحياء الفاخرة حتى تتناسب مع جميع طبقات المجتمع، ولمعرفة المزيد من التفاصيل والمعلومات عن شقق للبيع بالشروق 90 متر يرجى التواصل معنا.

لو كان لديك أي استفسار عن شقق للبيع بالشروق 90 متر وتريد حجز وحدتك بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف المبيعات؟

اين تقع مدينة الشروق

حرصت الدولة على توفير العديد من المميزات في مدينة الشروق حتى تحقق الأهداف التي تمت انتظام من أجلها وتحقيق الرفاهية المطلوبة والراحة للسكان والعمل على تخفيف التكدس السكاني الموجود في القاهرة حيث تتمتع مدينه الشروق بموقع استراتيجي تم اختياره بعناية على طريق مصر الإسماعيلية الصحراوي عند الكيلو 37، وكذلك فإنه يقع على طريق مصر السويس على عمق يصل الى 7 كيلو متر.

تميز مدينة الشروق بانها تقع بالقرب من العديد من المدن الرئيسية والمهمة حيث انها تقع بالقرب من مدينه بدر ومدينة العبور ومدينة الرحاب ومدينتي هليوبوليس الجديده والقاهره الجديده بالاضافه الى انها تقع بالقرب من العاصمه الاداريه الجديده وهي واحدة من أهم المدن الجديدة في مصر.

وبعد ان تعرفنا على شقق للبيع بالشروق 90 متر فى مدينه الشروق يحدها من ناحية الشمال طريق مصر الاسماعيليه واحد من الجهه الشماليه الشرقيه مدينه العاشر من رمضان ومن ناحية الجنوب طريق القاهرة السويس الصحراوي بينما يحدها من ناحية الشرق الطريق الدائري الإقليمي ومدينة بدر و مدينة هليوبوليس الجديدة بينما يحدها من ناحية الغرب الطريق الدائري مدينة السلام ومدينة العبور بالاضافة الى انها تقع بالقرب من العديد من المناطق الشهيرة مثل مطار القاهرة الدولي وميدان رمسيس وميدان لبنان وميدان الجيزة وغيرها، تبعد مسافة 5 كيلو متر فقط عن كل من مدينتي ومدينة بدر ومدينة الرحاب كما أنها تقع على مسافة 40 دقيقة من العاصمه الاداريه الجديده.

تعرف على

كم تبعد مدينة الشروق عن القاهرة

تتميز مدينة الشروق بانها تقع بالقرب من محافظة القاهرة حيث تبعد عنها مسافة قصيرة تصل إلى 35.9 كيلو متر بالاضافه الى انه يمكن الوصول إليها في وقت قصير يصل الى اقل من 30 دقيقة من خلال الطريق الدائري الأوسطي.

قد يهمك: دوبلكس للبيع في الشروق

مواصلات مدينة الشروق

تتميز مدينة الشروق بأنها تحتوي على مختلف أنواع وسائل المواصلات مما يؤدي الى سهولة الانتقال منها واليها وتوفير الراحة للسكان، وبالحديث عن شقق للبيع بالشروق 90 متر فإن أهم مواصلات مدينة الشروق ما يلي:

اتوبيسات:
حرص جهاز تنمية مدينة الشروق على توفير ست خطوط اتوبيسات رئيسية من أجل تسهيل الوصول والانتقال منها وإليها حيث انها تصل الى كلا من العباسيه وبوابة مدينتي وسرايا القبه وبوابة الاسماعيليه 2 وبوابة السويس 3، بالاضافه الى انه يمكن الوصول من مدينه الشروق الى التجمع الخامس وذلك من خلال استقلال ميني باص مدينه نصر رقم 25 ثم بعدها ركوب وطبيخ النقل العام المتجه الى التجمع الخامس رقم 716.

سويفل:
قائمه شركة سويفل بتوفير خطين للاتوبيسات أحدهما يقع على مسافة 12 دقيقة من مدينة الشروق عند كارفور مدينتي مما يؤدي الى سهولة الانتقال من والى مدينة الشروق، والخط الآخر يقع عند تقاطع مدينة الشروق مع شارع 80.

سيارات أوبر وكريم:
تعتبر السيارات التابعة إلى شركتي اوبر وكريم من أكثر أنواع وسائل المواصلات التي يعتمد عليها أغلب السكان في مدينة الشروق في الانتقال منه إلى المدينة.

سيارات الأجرة:
تتميز سيارات الأجرة بأنها أكثر أنواع وسائل المواصلات شيوعا في مدينة الشروق حيث انه يصل الانتقال من خلالها إلى وسط القاهرة والمدن المجاورة لها بكل سهولة.

شاهد: تاون هاوس للبيع في الشروق

مميزات مدينة الشروق

مميزات مدينة الشروق

تحتوي مدينة الشروق على العديد من المميزات المختلفة والتي لا تتوفر في غيرها من المدن الاخرى وبالتالي جذبت إليها العديد من السكان والمستثمرين، وذلك حيث حرصت الدولة على توفير كل هذه المميزات حتى تحقق الاهداف التي تم تشيدها من اجلها، وبعد ان تعرفنا على شقق للبيع بالشروق 90 متر فان أهم مميزات مدينة الشروق ما يلي:

  • عملت الدولة على اختيار موقع مدينة الشروق في أكثر المواقع الجغرافية المتميزة على طريق القاهرة الاسماعيلية الصحراوي بالقرب من العديد من الاماكن الهامه والحيويه منها العاصمه الاداريه الجديده وكذلك فإنها تقع بالقرب من العديد من الطرق الرئيسيه.
  • بالاضافة الى انها تحتوي على كافة أنواع وسائل المواصلات الداخلية والخارجية التي تعمل على ربط المدينة من الداخل مما يؤدي الى سهولة الانتقال والحركة والوصول الى المدن المجاوره لها مثل مدينة بدر حيث انها تقع بالقرب منها ولذلك فإنها تحتوي على شبكه مواصلات خارجية متكاملة تعمل على ربط المدينة والمدن المجاورة لها وكذلك سهوله الانتقال منها إلى المحافظات القريبة منها.
  • من أهم المميزات التي تتمتع بها مدينة الشروق هو عنصر الهدوء والراحة الذي جذب إليه العديد من المواطنين الذين يبحثون عن اماكن اداء للمعيشة بعيدا عن الزحام الكبيره الموجوده في المدينه حيث حرصت الدولة على التوسع العمراني وانتشار الهدوء من اجل التشجيع العديد من السكان والمستثمرين وتوفير العديد من فرص العمل.
  • تمتلك مدينة الشروق بنية تحتية متكاملة من أجل تسهيل الحياة على السكان داخل المدينة حيث انها تحتوي على شبكات صرف صحي ومياه شرب وشبكات غاز طبيعي وكهرباء وغيرها.
  • وكذلك فإن الدولة حرصت على الاهتمام بانتشار المساحات الخضراء الواسعة وتشجير الطرق بالإضافة إلى زراعة منطقة الحزام الاخضر من اجل توفير الراحة النفسية و بيئه صحيه الى السكان.
  • وتحتوي مدينة الشروق على العديد من الأنشطة الترفيهية المختلفة التي حرصت الدولة على توفيرها الى المواطنين حيث تحتوي على العديد من النوادي مثل نادي الشروق ونادي هليوبوليس بالإضافة إلى وجود سينما السيارات والحديقة الإقليمية وغيرها.
  • تحتوي مدينة الشروق على العديد من المرافق والمتنوعه التي قد يحتاج إليها السكان حيث انها تحتوي على كافة الخدمات الثقافيه والتعليميه والصحيه والتجارية وغيرها من الخدمات الأساسية والترفيهية.
  • الى جانب كل هذه المميزات فان مدينه الشروق ايضا تحتوي على منطقه من اجل ممارسة النشاط الصناعي حيث تضم العديد من المصانع والمخازن والورش المسموح بها والتي تتناسب مع البيئة حيث انه تم تأسيسها على على معايير الأسس البيئية من أجل المحافظة على صحة وراحة المواطنين.

اقرأ ايضا: شقق للبيع بالشروق من المالك

عيوب مدينة الشروق

وعلى الرغم من وجود العديد من المميزات التي تتمتع بها مدينة الشروق إلا أنها على الجانب الآخر تحتوي على بعض المشكلات ولكنها مشكلات بسيطة حيث تعمل الجهات المختصة على معالجة هذه المشكلة، وفي ظل حديثنا عن شقق للبيع بالشروق 90 متر فإن أهم عيوب مدينة الشروق ما يلي:

  • أدى توفر العديد من المميزات في مدينة الشروق إلى جذب العديد من السكان وزياده الكثافه السكانيه بها وبالتالي أدى إلى ارتفاع سعر المتر الوحدات السكنية بما يفوق طاقة العديد من السكان.
  • بعض الاماكن داخل مدينه الشروق ينتشر بها الباعة الجائلين بالاضافة الى عدم الاهتمام بنظافة الشوارع خاصة في مناطق الإسكان الاقتصادي والإسكان المتوسط ولكن عملت الجهه المختصه بالفعل على التعامل مع هذه المشكلة وإيجاد الحلول الخاصة بها.
  • عدم اكتمال بعض المؤسسات المختلفة مثل المؤسسات الحكومية والمستشفيات والعيادات الطبية ذات الأسعار المقدمة وبالتالي يضطر بعض المواطنين الى دفع مبالغ أكبر في العيادات الخاصة، ولكن على الجانب الآخر فإنها لا تعد مشكلة كبيرة حيث أن بعض السكان يفضلون الذهاب الى العيادات الخاصة في العموم.
  • على الرغم من وجود العديد من وسائل المواصلات في مدينه الشروق إلا أنها مازالت غير كافية بالشكل المطلوب مما يدفع بعض سائقي المواصلات الى استغلال المواطنين ورفع قيمة الأجرة.
  • عدم اكتمال بعض المرافق في بعض المناطق داخل مدينة الشروق عدم دخول الغاز الطبيعي بالإضافة إلى عدم اكتمال خدمات الصرف الصحي في بعض المناطق الأخرى.

تعرف على: شقق للبيع في الشروق متشطبة

أفضل الأحياء في مدينة الشروق

تنقسم مدينة الشروق الى العديد من الأحياء المختلفة والمتنوعة ومن ضمن هذه الأحياء فإنها تحتوي على العديد من الاحياء السكنيه الراقيه والمتميزه ذات الوحدات السكنية الفاخرة والخدمات المتكاملة، وفي ظل حديثنا عن شقق للبيع بالشروق 90 متر فان افضل الاحياء في مدينة الشروق ما يلي:

الحي الاول غرب:
يعد من اشهر الاحياء الموجوده في مدينه الشروق ويطلق عليه اسم حي الاول ويتميز بموقع استراتيجي على حدود كلا من المنطقة الترفيهية ومنطقة الورش والحي التاسع في الجانب الشمالي بالقرب من طريق الاسماعيليه الصحراوي.

ويتميز بأنه يحتوى على العديد من المميزات حيث انه يقع بالقرب من منطقة المدارس ومركز المدينة كما أنه يحتوي على أشهر الأسواق التجارية مثل كارفور الشروق والعديد من المحلات التجارية المتميزة مثل جالاكسي مول والجامعة مول هذا الى جانب وجود العديد من المراكز التعليميه مثل مدرسة دوفر الدولية ومدارس مينا للغات بالإضافة إلى وجود العديد من المطاعم الراقية والمشهورة مثل سبكترا وفطيره ومنقوشه ودايس وغيرها، ويضم مجموعه متنوعه من الوحدات السكنية الراقية التي تتنوع بين شقق سكنية وفيلات فاخرة.

الحي السابع:
يعد الحي السابع من افضل واشهر المناطق الموجوده في مدينه الشروق واختيار مثالي بكل السكان والعملاء الذين يبحثون عن فيلات راقيه حيث انه يضم العديد من الفيلات الفاخرة وفي نفس الوقت يتميز بينه حي مأهول بالسكان يحتل موقع استراتيجي في مدينة الشروق بجوار كل من منطقة المدارس ومركز المدينة وبالقرب من منتجع الشروق 2000.

ويتميز الحي السابع بالعديد من المميزات التي تجعله من افضل الاحياء حيث أنه يتمتع بتصميم عمراني ممتاز وشوارع ممهدة بالاضافة الى انتشار المساحات الخضراء الواسعة والحدائق والمتنزهات والمساحات الملائمة بين الوحدات السكنية وبعضها لتوفير اكبر قدر من الخصوصية والعضو الى السكان.

بالاضافة الى انه حي متكامل المرافق الأساسية التي قد يحتاج إليها السكان من مياه شرب وغاز طبيعي وكهرباء هذا الى جانب وجود اماكن مخصصه للسيارات وعربات التسوق ويحتوي على العديد من المراكز التعليميه والترفيهيه التي قد يحتاج إليها السكان مثل الجامعه العربيه المفتوحه ومدرسة بيرلز الدولية والجمع البريطانية والجامعة الفرنسية ونادي هليوبوليس الرياضي، ويضم أيضا مجموعة من الوحدات السكنية الراقية والتي تتنوع بين فيلات وشقق في فيلات.

الحي الثامن:
يعتبر الحي الثامن واحد من افضل الاحياء في مدينة الشروق وذلك بفضل العديد من العوامل منها الموقع المتميز على حدود كل من الحي السابع الحي التاسع بالقرب من مركز المدينة في مدخل 1، ويعتبر من الأحياء الهادئة حيث تنتشر بها المساحات الخضراء الواسعة كذلك فإنه يحتوي على ممرات مخصصة من اجل المشي وركوب الدراجات وممارسة الأنشطة الرياضية المختلفة.

ويتميز الحي الثامن أنه يقع بالقرب من كافه الخدمات التي قد يحتاج إليها السكان في مركز المدينة بالإضافة إلى وجود العديد من المراكز التعليمية المهمة مثل الجامعه العربيه المفتوحه والجمعه اللبنانيه والجامعه الفرنسيه والجمعه البريطانية بالاضافة الى وجود العديد من المعالم الترفيهية والرياضية مثل هذا اليوم الرياضي ونادي الشروق وكذلك بأنه يحتوي على بنك مصر، وتتنوع الوحدات السكنية الموجودة في الحي الثامن بين شقق سكنية وفيلات فاخرة.

حي النخيل:
عبارة عن منتجع عمراني راقي ومتكامل يعد من المناطق في مدينة الشروق في موقع متميز على الطريق الغربي في مدخل 1 مدينة يتمتع بالهدوء والرقي كذلك فإنه يقع بالقرب من العديد من الخدمات التي قد يحتاج إليها السكان حيث يتميز بأنه يقع على حدود كل من حي النادي والحي الخامس والحي السادس بالاضافة الى انه يقع بالقرب من الجامعة البريطانية وأكاديمية الشروق وهو عبارة عن حي مأهول بالسكان وفي نفس الوقت ميز بأنه منطقة راقية ومزدهرة، وتختلف الوحدات السكنية الموجودة في حي النخيل بين شقق وفيلات حتى تلبي جميع الرغبات.

قد يهمك:  شقق للبيع بالشروق 100 متر 

خريطة أحياء مدينة الشروق

خريطة أحياء مدينة الشروق

تتميز مدينة الشروق انها مقسمة من الداخل إلى عدة مناطق بالاضافه الى وجود احياء شرقيه واحياء غربيه حتى تتناسب مع جميع طبقات المجتمع وتتميز هذه المناطق بأنها تحتوي على كافة الخدمات والمرافق التي تلبي جميع احتياجات المواطنين، وبالحديث عن شقق للبيع بالشروق 90 متر فان خريطة احياء مدينة الشروق على النحو التالي:

الأحياء الشرقية في مدينة الشروق:

  • حي غرناطة.
  • حي الاندلس.
  • حي ماربيلا.

الاحياء الغربية:

  • الحي الأول يطلق عليه حي الياقوت.
  • الحي الثاني يطلق عليه حي الماسة.
  • الحي الثالث يطلق عليه حي الفيروز.
  • الحي الرابع يطلق عليه حي اللازورد.
  • الحي الخامس يطلق عليه حي الجوهرة.
  • الحي السادس يطلق عليه حي اللؤلؤة.
  • الحي السابع يطلق عليه حي الزمرد.
  • الحي الثامن يطلق عليه حي ريماس.
  • الحي التاسع يطلق عليه حي البرلنت.
  • حي النادي يطلق عليه حي العقيق.

أما المناطق في مدينة الشروق فهي تنقسم على النحو التالي:

  • المنطقة الأولى.
  • المنطقة الثانية.
  • المنطقة الثالثة.
  • المنطقة الرابعة.
  • المنطقة الخامسة.
  • المنطقة السادسة.
  • المنطقة السابعة .
  • المنطقة الثامنة.
  • المنطقة التاسعة.
  • منطقة الاسكان العائلى الأولى.
  • منطقة الاسكان العائلي الثانية.
  • منطقة الجامعات والمعاهد.

شاهد: كمبوند الباتيو برايم الشروق

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن شقق للبيع بالشروق 90 متر حيث انها تعتبر من أهم المدن المصرية ذات العديد من المقاومات الجذابه والمميزات التي لا حصر لها حيث موقع استراتيجي وحيوي وتحتوي على كافة الخدمات الأساسية والترفيهية تنوع الوحدات السكنية بما يتناسب مع جميع الطبقات في المجتمع.

 

 

 


Blank Form (#9)
البرشور اتصل بنا واتساب