تفاصيل المشروع
اسم المشروع

مشاريع رأس الحكمة

لوكيشن المشروع رأس الحكمة
مساحة المشروع 55 فدان
المطور شركات التطوير العقاري
رقم المبيعات 01025717671
نوع الوحدة سياحي

شارك المحتوى:

منطقة رأس الحكمة الساحل الشمالي عباره عن منطقه سياحية تحتوي على العديد من المناظر الطبيعية الخلابة والعديد من المميزات المتكاملة والمناخ المعتدل طوال العام وشواطئ الزرقاء الساحرة وغيرها من المقومات الجاذبة التي جذبت إليها الكثير من المطورين العقاريين والمستثمرين من أجل تنفيذ المشروعات السياحية المتميزة وتحقيق عوائد مالية مرتفعة، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن مشاريع رأس الحكمة.

عرض لفترة محدودة

  1. شاليهات و فلل للبيع علي البحر مباشرة بسعر شقق بالتقسيط حتي 5 سنوات في قرية دوراي باي، بفيو بحر و كريستال لاجونز، و لاند سكيب.
  2. استثمر في مشروع شركة هورايزون للتطوير العقاري الساحل الشمالي

فنادق رأس الحكمة الساحل الشمالي

تم بناء و تعمير مدينة راس الحكمة الساحل الشمالي بفضل عدد من أباطرة التطوير العقاري في مصر، مثل شركة أورا نجيب ساويرس، و شركة هايد بارك، و شركة ماونتن فيو، تعرف علي أفضل قري راس الحكمة للزيارة أو الاستثمار العقاري.

اين تقع منطقة راس الحكمة الساحل الشمالى بالنسبة للقاهرة

رأس الحكمة هي أفضل مدن الساحل الشمالي، و تشبه مثلث أو رأس بعمق كبير داخل المتوسط، و هذا ما يميزها في الساحل الشمالي، يمكن الوصول إلى رأس الحكمة من القاهرة من خلال طريق الفوكا الجديد خلال ساعتين فقط بدلاً من 3 ساعات من الطريق القديم.

مشاريع رأس الحكمة

تعد منطقة رأس الحكمة واحدة من أفضل المناطق الساحلية الموجودة في مصر وذلك حيث إنها تقع على أجمل الشواطئ التي تم تصنيفها على أنها من أجمل ثلاثة شواطئ في العالم حيث أنها تتمتع بإطلالة مباشرة على شاطئ البحر الأبيض المتوسط حيث المياه الزرقاء الصافية والرمال البيضاء الناعمة هو اسماء النيلية الخلابة والتي العملاء وكأنها لوحة فنية مرسومة بإتقان، وتتميز بأنها تحتوي على العديد من المشروعات والقرى السياحية المتميزة التي تم تنفيذها على أعلى درجات الهدوء والخصوصية.

افضل مشاريع راس الحكمة علي البحر

تعتبر أفضل مشاريع رأس الحكمة هي المشاريع التي تحظى بفيو مباشر علي البحر، ومن هذه المشاريع يعتبر القرى التالية أفضلهم:

  • قرية سمر الساحل الشمالي.
  • قرية جيفيرا الساحل الشمالي.
  • قرية كالي كوست الساحل الشمالي.
  • قرية نايا باي.
  • قرية سولاري.
  • قرية أمالفي رأس الحكمة الساحل الشمالي.
  • قرية سش شور.
  • قرية هاسيندا ويست.
  • قرية ماونتن فيو رأس الحكمة.
  • قرية لافيستا رأس الحكمة.

منتجع لافيستا رأس الحكمة

منتجع لافيستا رأس الحكمة
قرية لافيستا باي ايست الساحل الشمالي  منتجع ساحلي مثالي لقضاء عطلة صيفية ممتعة من إنتاج شركة لافيستا للتطوير والتنمية العقارية في موقع استراتيجي على طريق الإسكندرية، مرسى مطروح عند الكيلو 205، يمتد على مساحة شاسعة تصل إلى 301 فدان، وقد عملت الشركة على تخصيص نسبة 80% من إجمالي مساحة المشروع من أجل المساحات الخضراء الواسعة والبحيرات المائية والمناظر الطبيعية الخلابة.
أما باقي المساحة فهي تحتوي على كافة الخدمات والمرافق التي قد يحتاج إليها العملاء والوحدات السكنية الراقية التي تتنوع بين شاليهات وفيلات وتوين هاوس بأسعار مميزة للغاية تتناسب مع إمكانيات جميع العملاء.

لمعرفة باقي التفاصيل تواصل معنا

قرية جون سوديك الساحل الشمالي
قرية جون سوديك الساحل الشمالي واحدة من أفضل مشاريع رأس الحكمة في موقع استراتيجي وإطلالة مباشرة على ساحل البحر المتوسط من إنتاج شركة سوديك العقارية حرصت على توفير جميع الخدمات والمميزات التي قد يحتاج إليها السكان حتى تكون أفضل مشاريع رأس الحكمة.
وتمتد على مساحة 300 فدان، حيث إنها تحتوي على العديد من المساحات الخضراء الواسعة والمسطحات المائية التي تغطي أغلب مساحتها القرية، مع وجود كافة الخدمات والمرافق والمباني السكنية الراقية التي تتنوع بين شاليهات وتاون هاوس وفيلات بأسعار مميزة، وأنظمة سداد مريحة من خلال دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات.

تواصل معنا للحصول على الاسعار

قرية كون رأس الحكمة الساحل الشمالي
قرية كون راس الحكمة الساحل الشمالي  أحد المشروعات البارزة التي قدمتها شركة ما بيني إدريس للتطوير العقاري في منطقة رأس الحكمة عند الكيلو 202 بالقرب من الطريق الصحراوي، وطريق الإسكندرية الصحراوي ومنطقة سيدي عبد الرحمن، وطريق الفوكا الجديد،  قرية سولت الساحل الشمالي و مشروع سولاري الساحل الشمالي .
تمتد على مساحة 106 فدان، وقد تم تخصيص أغلب هدية المساحة من أجل المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية، بالإضافة إلى وجود مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تتنوع بين شاليهات وبنتهاوس ودوبلكس، حتى تلبي جميع رغبات العملاء بمساحات مختلفة تبدأ من 60 متر مربع.
مع وجود أسعار تعتبر الأفضل في المنطقة، وأنظمة سداد مريحة للتسهيل على العملاء، حتى لا تواجههم أي أعباء مالية بدون مقدم، وتقسيط قيمة الوحدة على 6 سنوات.

امتلك وحدة سكنية مميزة في افضل مشروعات راس الحكمة بأقل مقدم

قرية ماونتن فيو الساحل الشمالي
قرية ماونتن فيو الساحل الشمالي  عبارة عن منتجع ساحلي متكامل الخدمات والمرافق المتكاملة حتى يلبي جميع احتياجات العملاء، كما إنه يتمتع بموقع استراتيجي، ويحتوي على العديد من الوحدات السكنية الراقية التي تتنوع بين فيلا وتوين هاوس بمساحات مختلفة تبدأ من 155 متر مربع مع أسعار تنافسية وأنظمة سداد مميزة للتسهيل على العملاء.

احصل على باقي تفاصيل المشروع

قرية ازها الساحل الشمالي
قرية ازها الساحل الشمالي  من أبرز مشاريع رأس الحكمة في موقع حيوي ومثالي على طريق الإسكندرية، مرسى مطروح عند الكيلو 214، بالقرب من مدينة العلمين الجديدة، ومطار العلمين.
تمتد على مساحة 250 فدان وتضم مختلف أنواع الوحدات السكنية حتى تلبي جميع احتياجات العملاء، وقد حرصت شركة ما دار العقارية على توفير باقات من أفضل الأسعار التنافسية مع أنظمة السداد الميسرة للتسهيل على العملاء، وذلك من خلال دفع مقدم 10% من إجمالي قيمة الوحدة وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات بدون فوائد وأقساط متساوية.

لا تفوت فرصة امتلاك وحدة سكنية ميزة في راس الحكمة

منتجع كالي كوست الساحل الشمالي
قرية كالي كوست الساحل الشمالي منتجع ساحلي متكامل من انتاج شركة مافين العقارية في قلب منطقة الخليج، رأس الحكمة على طريق الإسكندرية، مرسى مطروح عند الكيلو 198، وتتميز بأنها تمتد على مساحة 200 فدان، وتضم كافة الخدمات والمرافق التي تجعلها من أهم وأفضل مشاريع رأس الحكمة.
وقد عملت الشركة على تخصيص على المساحة الكورية من أجل المساحات الخضراء الواسعة والمسطحات المائية، وحمامات السباحة التي تساهم في توفير إطلالة ساحرة جميع الوحدات السكنية، مع وجود أسعار لا مثيل لها، وأنظمة سداد مرنة للغاية من خلال دفع مقدم 5%، وتقسيط باقي المبلغ على 9 سنوات.

للحجز والاستعلام تواصل معنا

ازميرالدا باي الساحل الشمالي
ازميرالدا باي الساحل الشمالي  واحدة من ارقى مشاريع رأس الحكمة افتح الشمالي من إنتاج شركة كليوباترا العقارية في موقع متميز على طريق الإسكندرية، مرسى مطروح عند الكيلو 247، بالقرب من مطار مطروح الدولي، ومطار العالمي، ومدينة الإسكندرية، ومدينة العلمين الجديدة.
تمتد على مساحة 250 فدان وتضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية هذه التصميمات الفاخرة والتي تتنوع بين شاليهات وفيلات بمساحات مختلفة تبدأ من 63 متر مربع وحتى 325 متر مربع مع أفضل الأسعار التنافسية وأنظمة سداد تتسم بالمرونة من خلال دفع مقدم 10% من إجمالي قيمة الوحدة وتقسيط باقي المبلغ على ثمان سنوات بدون فوائد، أقساط متساوية.

تواصل معنا لمعرفة باقي المعلومات 

قرية هاسيندا باي الساحل الشمالي

قرية هاسيندا باي الساحل الشمالي
قرية هاسيندا باي الساحل الشمالي  مشروع ساحلي متكامل من إنتاج شركة بالم هيلز للتطوير العقاري على طريق الإسكندرية، مرسى مطروح عند الكيلو 200 بالقرب من مطار العلمين، ومرسي مطروح، ومتحف الحرب العالمية، ومدينة القاهرة.
تمتد على مساحة كبيرة تصل الى 593 فدان، حتى تتسع إلى وجود العديد من المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية الخلابة والخدمات والمرافق الاساسية والترفيهية، كما انها تتميز بتنوع الوحدات السكنية الموجودة بها بين شاليهات وتوين هاوس وفيلات مستقلة بمساحات مختلفة تبدأ من 200 متر مربع، باسعار لا مثيل لها وانظمة سداد مريحة من خلال دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 6 سنوات.

حقق حلمك وامتلك الوحدة التي تحلم بها بأقل مقدم

قرية دي باي الساحل الشمالي
تتميز قرية دي باي الساحل الشمالي  التي قدمتها شركة تطوير مصر العقارية الموقع الاستراتيجي في منطقة رأس الحكمة على طريق الإسكندرية، مرسى مطروح عند الكيلو 165، بالقرب من العديد من المناطق الحيوية.
وتتميز القرية بتصميمات معمارية فاخرة ما كأنها تحفة فنية معمارية تمتد على مساحة ضخمة وتضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تتنوع بين الشاليهات والفلل غير معقولة، وأنظمة سداد ميسرة من خلال دفع مقدم 10% من إجمالي قيمة الوحدة وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات.

بادر بالحجز معنا الآن

قرية فوكا باي الساحل الشمالي
تعد قرية فوكا باي الساحل الشمالي أحد المشروعات المتميزة التي قدمتها شركة تطوير مصر العقارية في منطقة خليج رأس الحكمة في موقع استراتيجي عند الكيلو 211 بعد مخرج طريق الفوكا الجديد بالقرب من قرية هاسيندا بالساحل الشمالي.
يمتد على مساحة واسعة تصل إلى 194 فدان، وتضم كافة الخدمات والمرافق الترفيهية التي تجعلها من أفضل مشاريع رأس الحكمة كما أنها تتميز بتصميمات معمارية راقية وحديثة، بالإضافة إلى وجود العديد من المساحات الخضراء الواسعة التي تغطي 80% من إجمالي مساحة المشروع، لتوفير إطلالة ساحرة لجميع الوحدات السكنية المتنوعة الأسعار التنافسية.

تواصل معنا لمعرفة باقي التفاصيل

مساحة رأس الحكمة

عروض منطقة راس الحكمة الساحل الشمالي

تطرح شركة تطوير مصر العقارية ميجا لونش في مصر، على مساحات كبيرة في الساحل و في المدن الجديدة، و توفر خصم 105 علي كل مشاريعها لسرعة البيع، و لدى الشركة أكثر من قرية في منطقة الساحل الشمالي، إستثمر الآن في قرية سولت الساحل الشمالي.

راس الحكمة الكيلو كام

بعد مدينة الضبعة مباشرة عند الكيلو 170 تقع قرية رأس الحكمة، وتتميز بالمثلث ذو العمق الكبير على ساحل المتوسط، وتنتهي مدينة رأس الحكمة عند الكيلو 200،وآخر مشاريع المدينة هي قرية سمر رأس الحكمة الساحل الشمالي.

مساحة رأس الحكمة

وبعد أن تعرفنا على مشاريع رأس الحكمة فإن منطقة رأس الحكمة الساحل الشمالي تتميز بأنها تمتد على مساحة ضخمة تصل حوالي 55 ألف فدان، وتتميز بأنها تحتوي على العديد من المشروعات الساحلية ذات المساحات المتفاوتة وبأسعار مميزة تتناسب مع جميع إمكانيات العملاء.
وأما فيما يخص الصفقة الجديدة لمشروع رأس الحكمة الجديدة وقد فهمتها بيع صفقة على استقرار أسعار الشاليهات والوحدات المعروضة للبيع في المشروعات الموجودة في مدينة رأس الحكمة وذلك لأن الأسعار كانت غير مستقرة نتيجة إلى التغيرات التي تحدث بشكل يومي، وبعد استقرار هذه الأسعار، أصبحت الشاليهات في منطقة الرأس الحكمة الساحل الشمالي تتميز بأسعار مستقرة من أجل تخفيف الأعباء المالية على العملاء.

احصل على وحدة سكنية في رأس الحكمة باسعار مميزة

تعرف على: شاليهات للبيع في راس الحكمة

مميزات رأس الحكمة

وبالحديث عن مشاريع رأس الحكمة فإن منطقة خليج رأس الحكمة بالساحل الشمالي تتميز بوجود العديد من المميزات والخدمات التي تجعلها من أكثر المناطق المتميزة للاستثمار وامتلاك وحدات سكنية وقضاء عطلة صيفية رائعة، ومن أبرز هذه المميزات ما يلي:

  • تتمتع بموقع استراتيجي ومتميز بالقرب من منطقة سيدي عبد الرحمن وميناء العلمين.
  • تمتد على مساحة ضخمة حتى تتسع إلى وجود كافة الخدمات والمرافق التي تلبي احتياجات العملاء وتنوع الوحدات السكنية الموجودة بها.
  • تتمتع بوجود العديد من المناظر الطبيعية الخلابة والمساحات الخضراء الواسعة والمياه الفيروزية الصافية مع الجنرال البيضاء، الناعمة التي تجعلها لوحة فنية رائعة الجمال.
  • تحتوي على العديد من الوحدات السكنية المتنوعة بين تاون هاوس وتوين هاوس، وفيلات مستقبله، وشاليهات وشقق فندقية ودوبلكس، حتى تلبي جميع الرغبات.
  • تتميز شواطئ مدينة رأس الحكمة بأنها منطقة امنة تماما لنزول الأطفال والسباحة، وذلك لأنها تتميز بقلة الأمواج بها.
  • تحتوي على حوالي 11 حي سكني متكامل الخدمات.

اغتنم الفرصة واحجز معنا الآن

قد يهمك: شاليهات للبيع في راس الحكمة بالتقسيط 

مشكلة رأس الحكمة

تحتوي منطقة رأس الحكمة على العديد من المميزات من نوعها والتي تجعلها من أفضل المناطق للاستثمار وقضاء عطلة صيفية ممتعة وذلك بفضل الموقع الاستراتيجي المتميز، والخدمات والمرافق المتكاملة، والمناخ المعتدل طوال العام، وبالتالي، فإنه يعد من النادر وجود أي مشكلات في منطقة رأس الحكمة قد تكون عائقا أمام المستثمرين والعملاء.

لمعرفة المزيد من التفاصيل تواصل معنا

شاهد: شاليهات للبيع ماونتن فيو رأس الحكمة

رأس الحكمة على الخريطة

تعتبر من أهم المميزات التي تتمتع بها مدينة رأس الحكمة هو الموقع الاستراتيجي، وبعد أن تعرفنا على مشاريع رأس الحكمة فإنها تقع على ضفاف شاطئ البحر الأبيض المتوسط في المنطقة المحصورة بين مدينة الضبعة و محافظة مرسى مطروح، في الجانب الغربي الساحل الشمالي حيث يبلغ طول الشاطئ بها نحو 50 كيلو متر.
وتتميز بأنها تقع بالقرب من محافظة القاهرة، حيث بها بعد عنها مسافة أقل من ساعتين بالسيارة، كما أنها تقع بالقرب من العديد من الأماكن الحيوية، حيث أنها تبدأ من الكيلو 200 في الساحل الشمالي، بالقرب من خليج سيدي حنيش الساحل الشمالي، كما أنها تتبع إداريا لمحافظة مرسى مطروح، إنها تقام بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية مثل طريق الفوكا الجديد والطريق الدائري، مما يجعل الوصول إليها أمرا سهلا.

للحجز والاستفسار

اقرأ ايضا: أسعار الفلل في ماونتن فيو هايد بارك

مخطط مدينة رأس الحكمة الجديدة

صرح العضو المنتدب ومدير تطوير الأعمال في شركة Distance Studio Consultants DSC المهندس شادي محمود فهمي أن مدينة رأس الحكمة الجديدة تم تنفيذها حتى تلبي جميع احتياجات العملاء والمستثمرين، وأنها تمتد على مساحة 55 ألف فدان، وهي تحتوي على 43 كيلو متر من شواطئ البحر الذي يجمع بين المناطق الصخرية والمناطق الرملية، وأنها الخطة تشتمل، على 11 حي بدون ارتفاعات بالإضافة إلى وجود ارتفاعات في منطقة الهضبة، فوق مستوى سطح البحر، تصل لنحو 70 متر.
تعرف على: مشروع جيتس للتطوير العقاري الجديد في الساحل الشمالي

لو كان لديك أي استفسار عن مشاريع رأس الحكمة وتريد حجز وحدتك بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف المبيعات؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا: 01025717671

وفي ختام هذا المقال، فقد تحدثنا عن مشاريع رأس الحكمة وهي تعتبر واحدة من أهم المناطق الساحلية الموجودة في مصر، حيث إنها تحتوي على العديد من المميزات والموقع الاستراتيجي الحيوي والطقس المعتدل طوال العام، بالإضافة إلى وجود كافة الخدمات والمرافق والمشروعات المتكاملة بأفضل الأسعار المتميزة، وأنظمة سداد مريح للتسهيل على العملاء.


Blank Form (#9)
البرشور اتصل بنا واتساب