تفاصيل المشروع
اسم المشروع

 شقق للبيع بالشروق 100 متر 

لوكيشن المشروع الشروق
رقم المبيعات 01025717671
نوع الوحدة سكني
سعر المتر 65000 جنيه

شارك المحتوى:

مدينة الشروق هي احدى المدن الجديدة التي تم انشائها لتحقيق العديد من الأهداف منها تخفيف التكدس السكاني الواقع في القاهره والتوسع العمراني حتى أصبحت من أهم المدن الجيل الثالث وتحتوي عن الخدمات المتكاملة أنها تضم جميع الطبقات الإجتماعية وتحتوي على العديد من الشقق السكنية بأفضل الأسعار، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن شقق للبيع بالشروق 100 متر.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار  شقق للبيع بالشروق 100 متر  أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد اتصل بنا على الرقم التالي:-

 شقق للبيع بالشروق بتقسيط

 شقق للبيع بالشروق 100 متر 

يبحث الكثير من الأشخاص عن شقق للبيع بالشروق 100 متر ولكن في البداية سوف نستعرض ما هي مدينه الشروق، وهي إحدى مدن الجيل الثالث تم إنشاؤها بقرار رئيس جمهوريه مصر العربيه رقم 326 لعام 1995، وهي تقع في محافظة القاهرة وتتبع إدارياً هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

وقد تم إنشاؤها بهدف تحقيق العديد من الأهداف منها التوسع العمراني وتقليل التكدس السكاني الواقع في القاهرة بالإضافة إلى توفير المزيد من فرص العمل للشباب من خلال إقامة العديد من المشروعات الصناعية بها، بالإضافة إلى ارتفاع المستوى المعيشي لسكان المدينة وتحسين المستوى الاقتصادي للبلاد.

وتبلغ مساحة مدينة الشروق نحو 10808 فدان تبعا لقرار رئيس الجمهورية رقم 326 لعام 1995، ثم تم ضم مساحة إضافية اليها تصل الى 5302.3 فدان تبعا لقرار مجلس الوزراء رقم 2119 لعام 2015، حتى تصبح المساحة الإجمالية لمدينة الشروق نحو 16110.3 فدان، وقد صدر قرار رئيس جمهوريه مصر العربيه رقم 636 لعام 2017 بزيادة مساحة كردون مدينه الشروق وضم بعض الأراضي الجديدة إليها، حتى تصبح المساحة الإجمالية لمدينة الشروق نحو 52991.83 فدان.

يمكنك تعرف :-كمبوند البروج مدينة الشروق

 اين تقع مدينة الشروق 

تقع مدينه الشروق في موقع استراتيجي متميز في شرق القاهرة وسط مدن القاهرة الجديدة وهي تتبع محافظة القاهرة، وتقع على طريق القاهرة الاسماعيلية على مسافة 37 كيلو متر.

بالقرب من العديد من المناطق الحيوية والطرق الرئيسية والعديد من المناطق المهمة حيث يحدها من ناحية الشرق مدينة هليوبوليس ومدينة بدر والطريق الدائري الإقليمي كما يحدها من ناحية الشمال الشرقي مدينة العاشر من رمضان ويحدها من ناحية الشمال طريق مصر الاسماعيليه، ويحدها من ناحية الغرب مدينة العبور ومدينة السلام والطريق الدائري، كما يحدها من ناحية الجنوب العاصمة الإدارية الجديدة وطريق القاهرة السويس الصحراوي.

تعرف على: شقق للبيع في الشروق 80 متر 

 ازاي اروح الشروق من رمسيس؟ 

في حالة اذا اردت الذهاب من رمسيس الى مدينه الشروق يمكنك استقلال ميكروباص الى ميدان العباسية ثم بعد ذلك تركب أتوبيس نقل عام رقم 938 والذي يتجه الى مدينة الشروق.

قد يهمك:-كمبوند جراندا الشروق

 هل مدينة الشروق راقية؟ 

تعتبر مدينه الشروق إحدى أفضل المدن الجديدة في مصر وهي منطقة راقية حيث انها تحتوي على مختلف الشرائح وطبقات المجتمع منها المناطق الراقية والمناطق الفوق متوسطه والمناطق المتوسطة والإقتصادية وغيرها.

 ما هي مواصلات الشروق؟ 

قامت الدولة بتوفير العديد من وسائل المواصلات في مدينة الشروق لربط أحياء مدينة الشروق بعضها البعض بالإضافة إلى سهولة حركة المواطنين من وإلى أي مدينة أخرى من خلال ربط مدينة الشروق والمدن الواقعة بالقرب منها، حيث تحتوي مدينة الشروق على العديد من خطوط الطرق التي يصل طولها الى 395 كيلو متر وتربط بين الأحياء الداخليه بمدينه الشروق والمدن الخارجية، ومنها:-

  • تنتشر في مدينة الشروق العديد من سيارات الأجرة بالإضافة إلى وجود العديد من السيارات التابعة إلى شركتي اوبر وكريم التي تعتبر أكثر أنواع المواصلات شيوعا في مدينة الشروق.
  • سيارات النقل الجماعي التي تعمل على ربط مدينة الشروق بموقف السلام وطريق السويس.
  • تحتوي على العديد من خطوط أتوبيس القاهرة الكبرى التي تعمل على ربط مدينة الشروق بميدان الجيزة.
  •  سيارات النقل الجماعي واتوبيسات جهاز المدينة التي تربط أجزاء المدينة من الداخل ببعضها.
  • تحتوي على العديد من خطوط أتوبيس وسط الدلتا التي تربط مدينة الشروق بالقاهرة.
  •  خطوط اتوبيس هيئة النقل العام التي تربط بين مدينه الشروق وميدان لبنان وميدان عبد المنعم رياض.

 بالإضافة إلى أن شركة سويفل قامت بتقديم خطين للاتوبيسات من وإلى مدينة الشروق أحدهما عند كارفور مدينتي على مسافة 12 دقيقة من مدينة الشروق والآخر عند تقاطع مدينة الشروق مع شارع 80.

أنظر الي:-كمبوند الباتيو برايم الشروق

شقق للبيع التجمع الخامس

 كم عدد سكان مدينة الشروق ؟ 

تمتد مدينة الشروق على مساحة واسعة جداً تصل الى أكثر من 16000 فدان ومن المتوقع أن يصل عدد السكان بها نحو نصف مليون نسمة او اكثر بسبب التوسعات العمرانية وزيادة فرص العمل بها.

اقرأ أيضا: كمبوند الباتيو برايم الشروق

  ما هي مميزات مدينة الشروق؟ 

قامت الدولة بتوفير العديد من المميزات في مدينة الشروق وذلك من اجل تحقيق العديد من الأهداف التي تم إنشاؤها المدينة من أجلها، ومن أبرز هذه المميزات ما يلي:-

  • موقع استراتيجي متميز بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية والمدن المهمة مثل العاصمة الإدارية الجديدة.
  • تحتوي على شبكة مواصلات متكاملة والعديد من وسائل المواصلات مما يؤدي الى سهولة الوصول منها وإليها إلى أيا من المدن الموجودة في القاهرة.
  • تحتوي على العديد من الأنشطة الصناعية لتوفير فرص العمل للشباب مثل المصانع والورش والمخازن.
  •  تتمتع بأقصى درجات الهدوء والراحة حيث تحتوي على كثافة سكانية منخفضة كما أنها تقع بعيدا عن الزحام.
  • بنية تحتية قوية حيث تحتوي على شبكة مواصلات جيدة وخطوط كهرباء وغاز طبيعي ومياه شرب وصرف صحي.
  • تحتوي على العديد من الأنشطة الترفيهية مثل المطاعم والمقاهي والسينمات والمحلات التجارية والنوادي الرياضية مثل نادي الشروق.
  •  تحتوي على العديد من الاشجار في الشوارع والمساحات الخضراء الواسعة.

تعرف علي:-كمبوند الباتيو 5 ايست الشروق

عيوب مدينة الشروق 

على الرغم من الجهود التي بذلتها الدولة من أجل توفير العديد من المميزات في مدينة الشروق لتحقيق الأهداف وجذب السكان إليها إلا أنها مثل أي مشروع آخر تحتوي على بعض العيوب مثل “ويجب العلم أن العيوب هي من الأمور التي تكون قابلة للتغير، أي أنها لا تشمل كل الأماكن في العموم”

  •  على الرغم من وجود العديد من وسائل المواصلات إلا أنه يوجد نقص في بعض المواصلات مما يؤدي الى استغلال سائقي الأتوبيسات والتاكسي المواطنين ورفع قيمة الأجرة.
  • عدم اكتمال بعض المرافق مثل شبكات الصرف الصحي في بعض المناطق ومياه الشرب في المناطق الاخرى بالاضافة الى إهمال أعمال الصيانة.
  • عدم الاهتمام بنظافة الشوارع الداخلية وانتشار الباعة الجائلين وخاصه في الاماكن الاقتصادية والمتوسطة.
  • زيادة سعر المتر في المدينة خاصة في الفترة الأخيرة بسبب زيادة الزحف العمراني إليها.
  • تفتقر الكثير من الاماكن الى الغاز الطبيعي.
  •  عدم الانتهاء من تشييد بعض المرافق الحكومية مثل المستشفيات العامة والعيادات مما يضطر المواطن إلى دفع قيمة أكبر في الجهات الخاصة.

أقراء عن:-كمبوند الباتيو كازا الشروق

 كم تبعد مدينة الشروق عن القاهرة 

تبعد مدينة الشروق عن محافظه القاهره مسافة تصل إلى 35.9 كيلو متر، ويمكن الوصول من مدينة الشروق إلى القاهرة في مسافة تصل الى 30 دقيقه من خلال الطريق الدائري الأوسطي.

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن شقق للبيع بالشروق 100 متر حيث تعتبر مدينة الشروق اهدى مدن الجيل الثالث المتميزة تم إنشاؤها على أعلى المعايير العالمية الحديثة للبناء وتحتوي على العديد من الخدمات والمرافق والمميزات المتنوعة التي جذبت إليها العديد من السكان والمستثمرين عايزه أنها تضم مختلف طبقات المجتمع مما يجعلها تتناسب مع امكانيات جميع السكان بأفضل الأسعار.

تعرف على: كمبوند بالم كابيتال الشروق سيتي

رقم المبيعات للتواصل مع أكبر الشركات داخل مدينة الشروق

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار  شقق للبيع بالشروق 100 متر  أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد اتصل بنا على الرقم التالي:-

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

أسئلة قد تهمك عن مدينة الشروق

[sc_fs_multi_faq headline-0=”h3″ question-0=”كم سعر متر الارض في مدينة الشروق؟” answer-0=”21,150 جنيه /متر” image-0=”” headline-1=”h3″ question-1=”هل مدينة الشروق امنة؟” answer-1=”قليلة التلوث لكي تكون بيئة أمنة للأسرة المصرية ومجتمع مريح وصحي لمختلف الطبقات السكانية بمدينة الشروق” image-1=”” headline-2=”h3″ question-2=”مدينة الشروق تتبع محافظة ايه” answer-2=”محافظة القاهرة” image-2=”” count=”3″ html=”true” css_class=””]


Blank Form (#9)
البرشور اتصل بنا واتساب