تفاصيل المشروع
اسم المشروع

شقق للبيع بالشروق من المالك

لوكيشن المشروع الشروق
رقم المبيعات 01025717671
نوع الوحدة سكني
سعر المتر 50000 جنيه

شارك المحتوى:

شقق للبيع بالشروق من المالك و تعتبر مدينة الشروق إحدى مدن الجيل الثالث تم إنشاؤها لتحقيق العديد من الأهداف على أحدث معايير البناء والتشييد وتحتوي على العديد من الخدمات والمرافق المتكاملة التي تلبي جميع احتياجات السكان بالإضافة إلى وجود مجموعة من الوحدات السكنية المتنوعة التي تتناسب مع جميع طبقات المجتمع وتعتبر وجهة مثالية للسكن والاستثمار.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار شقق للبيع بالشروق من المالك و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات شقق للبيع بالشروق من المالك؟

شقق للبيع بالشروق من المالك

يبحث الكثير من الأشخاص عن شقق للبيع بالشروق من المالك ولكن في البداية سوف نتعرف على مدينة الشروق وهي احدى المدن الجيل الثالث تم انشائها بقرار من رئيس جمهوريه مصر العربيه رقم 326 لعام 1995، وقد تم انشائها لتحقيق العديد من الأهداف منها تخفيف التكدس السكاني الموجود في القاهره الكبرى والتوسع العمراني بالإضافة إلى توفير فرص عمل جديدة للشباب من خلال المصانع التي سوف يتم انشائها بها وارتفاع مستوى معيشة السكان في مدينة الشروق وتحسين المستوى الاقتصادي للبلاد، وهي تعتبر وجهة مثالية للسكن والاستثمار.

تقع مدينه الشروق في محافظة القاهرة وهي تتبع إدارياً هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وتبعا لقرار رئيس الجمهورية عام 1995 فإن مدينة الشروق تمتد على مساحة واسعة تصل إلى 10808 فدان، ثم تم ضم مساحة جديدة إليها طبقا لقرار مجلس الوزراء رقم 2119 لعام 2015 لتصل مساحة مدينة الشروق إلى 5302.3 فدان، حتى تصبح المساحة الإجمالية لمدينة الشروق 16110.3 فدان، ثم في عام 2017 صدر قرار من رئيس الجمهورية رقم 636 بزيادة مساحة كردون مدينه الشروق وضم المزيد من الأراضي الجديدة إليها حتى تصبح المساحة الإجمالية لمدينة الشروق تصل إلى 52991.83 فدان.

تعرف اكثر علي :- شقق للبيع في الشروق متشطبة

شقق للبيع بالشروق من المالك
شقق للبيع بالشروق من المالك

كم عدد سكان مدينه الشروق ؟

يبلغ إجمالي عدد السكان الحالي في مدينة الشروق نحو 385350 نسمة، ومن المخطط أن يبلغ عدد السكان في المدينة بحلول عام 2030 نحو 500 ألف نسمة.

عيوب مدينة الشروق

على الرغم من الاهتمام الكبير الذي وجهته الدولة الى مدينه الشروق لتوفير كل ما قد يحتاج إليه العملاء من خدمات المرافق الا انها تحتوي على بعض العيوب مثل أي مشروع آخر، ومن ابرز هذه العيوب ما يلي:

  • على الرغم من وجود شبكة طرق كبيرة إلا أنها مازالت غير كافية وبالتالي يقوم سائقي الاتوبيسات والتاكسي باستغلال المواطنين ورفع قيمة الأجرة.
  • عدم الاهتمام بنظافة الشوارع الداخليه خاصه في المناطق الإقتصادية والمتوسطة مما أدى إلى انتشار الباعة الجائلين.
  • بعض المرافق غير مكتملة بالإضافة إلى إهمال أعمال الصيانة.
  • ارتفاع سعر المتر مؤخرا في مدينة الشروق بسبب زيادة الزحف العمراني إليها.
  • بعض الاماكن تفتقر إلى شبكات الصرف الصحي ومياه الشرب بالإضافة إلى خطوط الغاز الطبيعي.
  • بعض المرافق الحكومية ما زالت تحت الانشاء وغير مكتملة مثل المستشفيات والعيادات الطبية والجهات الحكومية مما يضطر المواطن إلى دفع قيمة أكبر في الجهات الخاصة.

تعرف اكثر علي :- شقق للبيع بالشروق 100 متر 

ما هي مميزات شقق للبيع بالشروق من المالك؟

بذلت الدولة جهودا كبيرة لتوفير العديد من المميزات والخدمات في مدينة الشروق حتى تحقق المدينه الاهداف التي تم انشائها من أجلها، ومن أبرز هذه المميزات ما يلي:

  • موقع استراتيجي متميز بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية والمدن المهمة مثل العاصمه الاداريه الجديده.
  • تحتوي شقق للبيع بالشروق من المالك على شبكة مواصلات متكاملة لتسهيل حركة السكان من وإلى المناطق المجاورة لها.
  • تحتوي على العديد من المراكز الصحية العالمية مثل مستشفى نور الشروق.
  • تهتم بتشجير الشوارع وانتشار المساحات الخضراء الواسعة.
  • تحتوي على العديد من الانشطة الصناعية لتوفير فرص العمل للشباب مثل المصانع والمخازن والورش.
  • تحتوي على العديد من المؤسسات التعليمية العالمية مثل الجامعة الفرنسية والجامعة البريطانية ومدرسة دوفر الأمريكية الدولية ومدرسه بيرلز مودرن سكول.
  • تقع بعيدا عن الزحام والضوضاء لتوفير الهدوء والراحة للسكان.
  • شبكة مواصلات داخلية لربط المدينة ببعضها والمدن القريبة منها مثل مدينة بدر.
  • تحتوي على العديد من النوادي الرياضيه الكبيره مثل نادي هليوبوليس الرياضي ونادي الشروق الرياضي وجرين هيلز.
  • تحتوي شقق للبيع بالشروق من المالك على العديد من الأنشطة الترفيهية مثل المطاعم والكافيهات والمولات التجاريه والسينمات والنوادي الرياضية مثل نادي الشروق.
  • تحتوي شقق للبيع بالشروق من المالك على كافة المرافق الأساسية شبكات الصرف الصحي ومياه الشرب والغاز الطبيعي والكهرباء.

أين تقع مدينة الشروق؟

تقع مدينه الشروق في موقع حيوي ومتميز في منطقة شرق القاهرة حيث أنها تتبع محافظة القاهرة وتبعد مسافة 37 كيلو متر عن طريق القاهرة الاسماعيلية، كما أنها تقع بالقرب من العديد من المدن الجديدة والمهمة من ناحية الشمال طريق القاهرة الإسماعيلية بينما يحدها من ناحية الشمال الشرقي مدينة العاشر من رمضان ويحدها من ناحية الشرق مدينة هليوبوليس ومدينة بدر والطريق الدائري الإقليمي، ويحدها من ناحية الجنوب العاصمه الاداريه الجديده وطريق القاهرة السويس الصحراوي بينما يحدها من ناحية الغرب كل من مدينة السلام ومدينة العبور والطريق الدائري.

تعرف اكثر علي :-شقق للبيع في الشروق 80 متر 

شقق للبيع بالشروق من المالك
شقق للبيع بالشروق من المالك

كم تبعد مدينة الشروق عن القاهرة

تبعد مدينه الشروق عن القاهره مسافه 35.9 كيلو متر ويمكن الوصول إليها عبر الطريق الدائري الأوسطي في مسافه اقل من 30 دقيقه.

مواصلات شقق للبيع بالشروق من المالك

حرصت الدولة على توفير شبكة طرق كبيرة في مدينة الشروق ضربت أجزاء المدينة بعضها ببعض وربطها بالمدن المجاورة لها مما يؤدي الى سهولة الوصول والانتقال منها وإليها، حيث أنها تحتوي على العديد من شبكات الطرق التي يصل عددها إلى 395 كيلو متر، منها:

  • خطوط أتوبيس القاهرة الكبرى التي تربط مدينة الشروق بميدان الجيزة.
  • سيارات النقل الجماعي واتوبيسات جهاز المدينة التي تربط أحياء مدينة الشروق ببعضها.
  • سيارات النقل الجماعي التي تربط مدينة الشروق بطريق السويس وموقف السلام.
  • خطوط أتوبيس وسط الدلتا التي تربط مدينة الشروق بالقاهرة.
  • أتوبيس هيئة النقل العام الذي يربط مدينة الشروق بميدان عبد المنعم رياض وميدان لبنان.
  • سيارات اجره والسيارات اوبر وكريم وهي تعتبر اكثر انواع وسائل المواصلات شيوعا في مدينه الشروق.
  • بالاضافه الى ان شركه سويفل قامت بتقديم خطين للاتوبيسات تصل الى مدينه الشروق الاول عند تقاطع مدينه الشروق مع شارع 80 والثاني عند كارفور مدينتي على مسافه 12 دقيقه من الشروق.

تعرف اكثر علي :-كمبوند الباتيو برايم الشروق

ما هي أحياء مدينة الشروق؟

تحتوي مدينة الشروق على العديد من الأحياء والتي تنقسم إلى قسم شرقي وآخر غربي وقد تم تغيير أسمائها مؤخراً، وهي كالتالي:

الأحياء الشرقية:

  1. الحي الأول: حي الأندلس.
  2. الحي الثاني: حي غرناطة.
  3. الحي الثالث: حي ماربيلا.
  4. المنطقة الأولى: حي الاوركيد.
  5. المنطقة الثانية: حي الزهور.
  6. المنطقة الثالثة: حي الأشجار.

الاحياء الغربية:

  1. الحي الأول: حي الياقوت.
  2. الحي الثاني: حي الماسة.
  3. الحي الثالث: حي الفيروز.
  4. الحي الرابع: حي اللازورد.
  5. الحي الخامس: حي الجوهرة.
  6. الحي السادس: حي اللؤلؤة.
  7. الحي السابع: حي الزمرد.
  8. الحي الثامن: حي الريماوي.
  9. الحي التاسع: حي البرلنت.
  10. حي النادي: حي العقيق.

تعرف اكثر علي :- كمبوند بالم كابيتال الشروق سيتي

أرقى أحياء مدينة الشروق

تحتوي مدينة الشروق على العديد من الأحياء الراقية، ومن أبرز هذه الأحياء ما يلي:

حي النخيل:

عبارة عن مجمع سكني راقي ومتكامل في مدينة الشروق، يقع في مدخل 1 للمدينة على الطريق الغربي وعلى حدود الحي الخامس والحي السادس وحي النادي، بالقرب من منطقة الخدمات كما انه يقع بالقرب من الجامعة البريطانية وأكاديمية الشروق، ويبلغ متوسط سعر متر الشقق في حي النخيل نحو 7400 جنيه بينما يبلغ متوسط سعر متر الفيلات نحو 10650 جنيه.

الحي الاول غرب:

أحد أشهر أحياء مدينة الشروق يحتوي على العديد من الفيلات حيث كان يسمى سابقا حي الاول فيلات، ويحتل موقع متميز في الجانب الشمالي بالقرب من طريق الاسماعيليه الصحراوي وعلى حدود كل المنطقة الترفيهية ومنطقة الورش والحي التاسع، كما يتميز بأنه يقع بالقرب من منطقة المدارس ومركز المدينة، ويحتوي على العديد من المدارس مثل مدرسة دوفر الامريكية الدولية ومدرسة مينا للغات.

كما أنه يحتوي على العديد من المولات التجاريه مثل الجامعه مول وجالاكسي مول كما انه يقع بالقرب من كارفور الشروق، بالإضافة الى وجود مجموعة من المطاعم مثل بحري وتشيكن مسحب وسبكترا، ويبلغ متوسط سعر متر شقق في الحي الاول غرب نحو 6100 جنيه بينما يبلغ متوسط سعر متر الفيلات نحو 7400 جنيه.

الحي السابع:

من افضل احياء مدينة الشروق يحتوي على العديد من الفيلات الراقية ويحتل موقع استراتيجي متميز في مدخل مدينة الشروق بجوار كل من منطقة المدارس ومركز المدينة كما انه يقع بالقرب من منتجع الشروق 2000، ويتميز بشوارع ممهدة ومساحات واسعة وانتشار المساحات الخضراء والحدائق العامة والتخطيط العمراني المميز توفر كافة الخدمات والمرافق الأساسية.

كما أنه يحتوي على العديد من المؤسسات التعليمية مثل الجامعة العربية المفتوحة والجامعة البريطانية والجامعة الفرنسية، ومدرسة بيرلز الدوليه بالاضافه الى وجود خدمات ترفيهية مثل نادي هليوبوليس الرياضي.

ويبلغ متوسط سعر متر شقق في الحي السابع نحو 5000 جنيه بينما يبلغ متوسط سعر متر الفيلات نحو 12250 جنيه.

الحي الثامن:

من ارقى الاحياء في مدينة الشروق حيث انه يتميز بالهدوء وتنتشر به المساحات الخضراء الواسعة كما انه يحتل موقع متميز بالقرب من مركز المدينة في مدخل 1، كما أنه يقع على حدود كلا من الحي السابع والحي التاسع، ويقع بالقرب من كافه الخدمات في المدينة كما انه يحتوي على العديد من الخدمات التعليميه مثل الجامعة البريطانية والجامعة الفرنسية والجامعة اللبنانيه والجامعه العربيه المفتوحه، وخدمات ترفيهية مثل نادي هليوبوليس ونادي الشروق ويوجد به بنك مصر، كما انه يحتوي على ممرات خاصة للمشي وركوب الدراجات، ويبلغ متوسط سعر متر الشقق في الحي الثاني نحو 5300 جنيه بينما يبلغ متوسط سعر متر الفيلات نحو 9150 جنيه.

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن شقق للبيع بالشروق من المالك حبيبي اعتبر مدينه الشروق من اهم مدن الجيل الثالث ضمن تحقيق العديد من الاهداف منها تحسين المستوى الاقتصادي للبلاد وتخفيف التكدوس السكاني الموجود في القاهره وتم تزويدها بالعديد من الخدمات والمرافق التي تلبي جميع احتياجات السكان تم تتميز بانها تضم مختلف.

للتواصل مع مبيعات شقق للبيع بالشروق من المالك

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار شقق للبيع بالشروق من المالك و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات شقق للبيع بالشروق من المالك؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا: 01025717671

iabdelrhman

iabdelrhman

المشاركات
iabdelrhman

iabdelrhman

المشاركات

Blank Form (#9)
البرشور اتصل بنا واتساب