تفاصيل المشروع
اسم المشروع

شقق للبيع في الشروق 80 متر 

لوكيشن المشروع الشروق
رقم المبيعات 01025717671
نوع الوحدة سكني
سعر المتر 65000 جنيه

شارك المحتوى:

تعتبر مدينه الشروق من المدن الحديثة في القاهرة بهدف التوسع العمراني وتخفيف الكثافة السكانية الواقعة في القاهرة بالإضافة إلى توفير العديد من فرص العمل للشباب في المصانع الموجودة بها وتهدف إلى تحقيق أهداف اقتصادية مهمة والنهوض بالمستوى الإقتصادي للبلاد، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن شقق للبيع في الشروق 80 متر.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار شقق للبيع في الشروق 80 متر  أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد اتصل بنا على الرقم التالي:-

شقق للبيع في الشروق بتقسيط

شقق للبيع في الشروق 80 متر 

يبحث الكثير من الأشخاص عن شقق للبيع في الشروق 80 متر ولكن في البداية سوف نتعرف على مدينة الشروق وهي إحدى مدن الجيل الثالث وهي مدينة مصرية في محافظة القاهرة وتتبع إداريا هيئه المجتمعات العمرانيه الجديده وقد تم انشائها بقرار من رئيس الجمهوريه عام 1995.

وتقع مدينة الشروق في شرق القارة ويحدها من ناحية الشمال طريق مصر الاسماعيليه ويحدها من ناحية الشرق الطريق الدائري الإقليمي ومدينه بدر كما يحدها من ناحية الجنوب طريق القاهرة السويس الصحراوي ويحدها من ناحية الغرب الطريق الدائري.

وقد تم إنشاؤها بهدف تخفيف التكدس السكاني الواقع في قلب القاهرة الكبرى وإعادة توزيع السكان ورفع المستوى المعيشي لهم وذلك من خلال توفير فرص عمل كثيرة في المشروعات الجديدة التي سوف يتم إقامتها في المدينة.

وتمتد مدينة الشروق على مساحة واسعة جدا تصل الى 16.11 الف فدان وقد تم تخصيص مساحة تصل الى 6900 فدان من إجمالي مساحة المدينة من أجل النشاط السكني ومن المخطط أن تستوعب حوالي 500 ألف نسمة من السكان، وهي تنقسم الى العديد من الأحياء التي تضم جميع المستويات مثل مستوى الفاخر وفوق المتوسط والمستوى المتوسط والمستوى الاقتصادي.

وقد قامت هيئه المجتمعات العمرانيه الجديده بإنشاء العديد من الوحدات السكنية بها يبلغ عددها نحو 26140 وحدة سكنية منهم 13676 وحدة إسكان شباب، وقد قام انقطاع غير الحكومي بإنشاء وحدات سكنية يصل عددها نحو 25147 وحدة سكنية، هذا بالإضافة إلى وجود العديد من الخدمات الأساسية مثل الخدمات التعليمية والتجارية والصحية والدينية والثقافية والترفيهية تمتد على مساحة واسعة تصل إلى 1500 فدان.

تعرف على اسعار:- كمبوند كليوباترا بالاس الشروق

اين تقع مدينة الشروق 

وبعد التعرف على شقق للبيع في الشروق 80 متر ، فعامة تحتل مدينة الشروق موقع حيوي ومتميز يسهل الوصول منها إلى كل المناطق بسهولة، حيث انها تقع على مسافة 37 كيلو متر من طريق القاهرة الاسماعيلية، ويحدها من ناحية الشمال الشرقي مدينة العاشر من رمضان كما يحدها من ناحية الغرب كلا من مدينة السلام ومدينة العبور، ويحدها من الناحية الجنوبية العاصمة الإدارية الجديدة من ناحية الشرق مدينة بدر ومدينة هليوبوليس.

تعرف على:  شقق للبيع بالشروق 100 متر 

ازاي اروح الشروق من رمسيس؟ 

إذا كنت تبحث عن مواصلات الى مدينه الشروق من رمسيس فيمكنك في هذه الحالة ركوب ميكروباص الى ميدان العباسية ثم بعدها ركوب اتوبيس النقل العام رقم 938 الذي يتجه الى مدينة الشروق.

أقراء عن:-كمبوند الباتيو كازا الشروق

ما هي مميزات مدينة الشروق ؟ 

تحتوي مدينة الشروق على العديد من المميزات التي جذبت إليها العديد من السكان، ومن أبرز هذه المميزات ما يلي:-

  • موقع استراتيجي متميز في القاهره الكبرى بالقرب من العديد من المناطق الحيوية والطرق الرئيسية والمدن المهمة مثل العاصمه الاداريه الجديده.
  • تتمتع بتخطيط جيد وكثافة سكانية اقل وأسلوب معيشة احسن وتتمتع بالهدوء والراحة حيث تتناسب نسبة السكان مع المساحة الإجمالية للمنطقة العمرانية.
  • تحتوي على العديد من الانشطة الصناعية لتوفير فرص العمل مثل المصانع والورش والمخازن بالإضافة الى وجود إرشادات بيئية لهذه الأنشطة.
  • تحتوي على شبكة مواصلات جيدة تربط أحياء المدينة ببعضها وتربط المدن المجاورة.
  • تحتوي على العديد من الأنشطة الترفيهية مثل المطاعم والمقاهي والسينمات والنوادي الرياضية وغيرها.
  • بنيه تحتيه قويه من خلال توفير شبكة نقل وخطوط غاز طبيعي وكهرباء ومياه للشرب وصرف صحي مع إمكانية التطوير في المستقبل.
  • يحتوي على العديد من المساحات الخضراء والأشجار في الشوارع يتم ريها من خلال محطة مياه معالجة العاشر.

تعرف علي:-كمبوند الباتيو 5 ايست الشروق

عيوب مدينة الشروق 

  • وعلى الرغم من وجود العديد من المميزات والخدمات في مدينة الشروق الا انها تحتوي على بعض العيوب مثل:0
  • عدم وجود اعمال نظافة في الشوارع الجانبية مما أدى إلى ظهور العديد من الباعة الجائلين.
  • عدم اكتمال تشييد بعض الاعمال الحكوميه مثل المستشفيات مما يؤدي الى دفع المواطن تكاليف إضافية في القطاعات الخاصة.
  • تحتوي مدينة الشروق على العديد من وسائل المواصلات إلا أنها ما زالت غير كافية وبالتالي يقوم سائقي الميكروباصات والتاكسي باستغلال المواطنين ورفع قيمة الأجرة.
  • ارتفاع سعر متر الشقق والفيلات في الفترة الأخيرة خاصة بعد زيادة الكثافة السكانية.
  • عدم اكتمال بعض المرافق في المدينة مثل وجود نقص في اعمال الصرف الصحي في بعض المناطق بالإضافة إلى نقص المياه في مناطق اخرى.

أنظر الي:-كمبوند الباتيو برايم الشروق

شقق للبيع في الشروق

ما هي مواصلات الشروق ؟ 

تتميز مدينة الشروق بسهولة الوصول إليها وذلك حيث عمل جهاز تنمية المدينة على توفير العديد من وسائل النقل والمواصلات في المدينة، وتحتوي على العديد من وسائل المواصلات مثل:-

  • سيارات الأجرة:-

تنتشر في مدينة الشروق العديد من سيارات الأجرة وهي أكثر أنواع المواصلات شيوعا في المدينة بالإضافة إلى توفر السيارات التابعة إلى شركتي أوبر وكريم.

  • سويفل:-

عملت شركة سويفل على تقديم خطين للاتوبيسات من وإلى مدينة الشروق إحداهما على مسافة 12 دقيقة من مدينة الشروق عند كارفور مدينتي، والأخرى عند تقاطع الشروق مع شارع 80.

  • اتوبيسات مدينة الشروق:-

توجد 6 خطوط اتوبيسات تصل الى مدينة الشروق، حيث انها تصل الى التجمع الاول والعباسية وبوابة الاسماعيليه 2 وسرايا القبه وبوابة السويس 3 وبوابة مدينتي.

وفي حالة اذا اردت التوجه من مدينة الشروق إلى التجمع الخامس فيمكنك ركوب ميني باص 25 الذي يتجه الى مدينه نصر ثم بعدها ركوب اتوبيس النقل العام رقم 716 الذي يتجه الى التجمع.

قد يهمك:-كمبوند جراندا الشروق

أفضل الأحياء في مدينة الشروق 

تحتوي مدينة الشروق على العديد من الأحياء السكنية المتميزة ومن أبرز هذه الأحياء ما يلي:-

  • الحي الاول  (حي الياقوت ):-

يقع في الجانب الشمالي بالقرب من طريق الاسماعيليه الصحراوي بجوار منطقة الورش والحي التاسع، ويحتوي على العديد من المراكز التعليمية والمولات والانشطه التجاريه والمطاعم والمقاهي، ويبلغ متوسط سعر متر الشقق 6100 جنيه بينما يبلغ متوسط سعر متر الفلل نحو 8050 جنيه.

  • حي النخيل:-

يعتبر من افضل وارقى الاحياء السكنية في مدينة الشروق وهو عبارة عن مجتمع سكني متكامل، يتمتع بالرقي والهدوء وتوجد به أكاديمية الشروق التعليمية، ويقع على حدود الحي الخامس والحي السادس على الطريق الغربي عند مدخل رقم 1 للمدينة، ويبلغ متوسط سعر متر الشقق نحو 8100 جنيه بينما يبلغ متوسط سعر متر الفلل نحو 12 ألف جنيه.

  • الحي السابع ( حي الزمرد):-

يعتبر من افضل الاحياء الموجوده في مدينه الشروق تنتشر به الفيلات الفاخرة ويحتوي على العديد من المساحات الخضراء الواسعة والمناطق التعليميه والترفيهيه ويشتمل على الجامعة البريطانية والجامعة العربية المفتوحة والجامعة الفرنسية، ويقع بجوار مركز المدينة ومنطقة المدارس عند مدخل المدينة، ويبلغ متوسط سعر متر الشقق 6050 جنيه بينما يبلغ متوسط سعر متر الفلل نحو 10250 جنيه.

  • الحي الثامن  (حي الريماس) :-

احد افضل الاحياء السكنية الموجودة في مدينة الشروق، يقع على حدود كل من الحي السابع والحي التاسع عند مدخل 1 مدينه الشروق، تنتشر به المساحات الخضراء الواسعة والمراكز التعليمية ومسارات خاصة للجري، يبلغ متوسط سعر متر الشقق نحو 7100 جنيه، بينما يبلغ متوسط سعر متر الفيلات نحو 11500 جنيه.

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن شقق للبيع في الشروق 80 متر حيث أنها تعتبر مدينة الشروق إحدى مدن الجيل الثالث تم تأسيسها بقرار من رئيس الجمهورية لتحقيق العديد من الأهداف مثل تخفيف الكثافة السكانية في العاصمة وزيادة فرص عمل الشباب، تحتل موقع استراتيجي متميز وتحتوي على العديد من المميزات والخدمات التي جذبت إليها العديد من السكان.

يمكنك تعرف :-كمبوند البروج مدينة الشروق

رقم المبيعات للتواصل مع الشركات في مدينة الشروق

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار شقق للبيع في الشروق 80 متر  أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد اتصل بنا على الرقم التالي:-

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

أسئلة قد تهمك عن شقق للبيع في الشروق 80 متر 

[sc_fs_multi_faq headline-0=”h3″ question-0=”كم سعر متر الارض في مدينة الشروق؟” answer-0=”21,150 جنيه /متر²” image-0=”” headline-1=”h3″ question-1=”هل مدينة الشروق امنة؟” answer-1=”قليلة التلوث لكي تكون بيئة أمنة للأسرة المصرية ومجتمع مريح وصحي لمختلف الطبقات السكانية بمدينة الشروق” image-1=”” headline-2=”h3″ question-2=”مدينة الشروق تتبع محافظة ايه” answer-2=”محافظة القاهرة” image-2=”” headline-3=”h3″ question-3=”كم يبلغ عدد سكان مدينة الشروق؟” answer-3=”إجمالي عدد سكان مدينة الشروق 340 الف نسمة و من المتوقع ان يصل الي 500 الف نسمة. ” image-3=”” count=”4″ html=”true” css_class=””]


Blank Form (#9)
البرشور اتصل بنا واتساب