تفاصيل المشروع
اسم المشروع

شقق للبيع في الشروق متشطبة

لوكيشن المشروع الشروق
رقم المبيعات 01025717671
نوع الوحدة سكني
سعر المتر 75000 جنيه

شارك المحتوى:

شقق للبيع في الشروق متشطبة هي إحدى مدن الجيل الثالث تمام لتحقيق العديد من الأهداف منها توفير المزيد من فرص العمل للشباب بالإضافة الى اعادة توزيع السكان والتوسع العمراني وتخفيف التكدس السكاني في القاهرة.

تتميز بالتنوع الثقافي الاجتماعي حيث انها تحتوي على جميع شرائح المجتمع بالإضافة إلى وجود العديد من المميزات والخدمات المتكاملة، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن شقق للبيع في الشروق متشطبة.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار  شقق للبيع في الشروق أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد اتصل بنا على الرقم التالي:-

شقق للبيع في الشروق متشطبة

يبحث الكثير من الأشخاص عن شقق للبيع بالشروق ولكن في البداية سوف نتعرف على مدينة الشروق، وتعد مدينة الشروق إحدى مدن الجيل الثالث تقع في محافظة القاهرة وتتبع إداريا هيئه المجتمعات العمرانيه الجديده وقد تم انشائها بقرار من رئيس جمهوريه مصر العربيه رقم 326 لعام 1995.

وقد قامت الدولة بإنشائها لتحقيق العديد من الأهداف منها التوسع العمراني وتخفيف التكدس السكاني الواقع في محافظة القاهرة وإعادة توزيع السكان بالإضافة إلى تحسين الوضع المعيشي للسكان في المنطقة من خلال توفير المزيد من فرص العمل للشباب عن طريق إنشاء العديد من المصانع في المنطقة.

وتحتل مدينة الشروق موقع استراتيجي متميز حيث يحبها من ناحية الشمال طريق الاسماعيليه الصحراوي يبعد عنها مسافة 37 كيلو متر، ويحدها من ناحية الشرق مدينة بدر والطريق الدائري الإقليمي بينما يحدها من ناحية الجنوب طريق القاهرة السويس الصحراوي والعاصمة الإدارية الجديدة ويحدها من ناحية الغرب الطريق الدائري.

كما تتميز مدينة الشروق أنها تمتد على مساحة واسعة تصل الى 16110 فدان وتبلغ مساحة النشاط السكني في المدينة نحو 6900 فدان وتنقسم الى العديد من مستويات الإسكان منها الإسكان الفاخر وفوق المتوسط والإسكان المتوسط والإسكان الاقتصادي مما يتناسب مع جميع شرائح المجتمع.

بينما تبلغ مساحة النشاط الخدمي نحو 1500 فدان وتحتوي على العديد من الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية التي تلبي جميع احتياجات السكان منها الخدمات التعليمية والصحية والخدمات الدينية والترفيهية والثقافية وغيرها.

بينما تبلغ مساحة النشاط الصناعي في المدينة نحو 11 فدان تشتمل على العديد من المصانع والمخازن والورش بالإضافة إلى النشاط الزراعي من خلال تشجير الطرق وزراعة الحزام الأخضر في المدينة.

تعرف اكثر علي

ما هي مميزات مدينة الشروق؟

قامت الدولة ببذل العديد من الجهود المكثفة لتوفير كافة الخدمات والمميزات في مدينة الشروق، ومن أبرز هذه المميزات ما يلي:

  • موقع استراتيجي متميز في القاهره الكبرى بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية والمدن المهمة مثل العاصمه الاداريه الجديده.
  • أسلوب معيشة يتميز بالهدوء والراحة بعيدا عن الزحام الموجود في القاهرة.
  • الاهتمام بانتشار المساحات الخضراء الواسعة وتشجير الشوارع.
  • شبكة مواصلات متكاملة ومميزة لربط أحياء المدينة الداخلية بعضها ببعض وربط المدينة بالمدن المجاورة لها.
  • يحتوي على العديد من الانشطه الصناعيه مثل المصانع والورش والمخازن التي توفر فرص عمل جديدة للشباب.
  • يحتوي على العديد من الأنشطة الترفيهية مثل المطاعم والكافيهات والسينمات والنوادي الرياضيه.
  • بنية تحتية قوية تحتوي على كافة اساسيات الحياه مثل خطوط الكهرباء والغاز الطبيعي وشبكة الطرق وشبكات الصرف الصحي بالإضافة إلى وجود نية للتطوير المستقبلي.

للبيحث عن شقق للبيع في الشروق متشطبة يجب اخذ كل هذا المميزات في الاعتبار و بكل تاكيد يوجد عيوب لاكن المميزات اكثر بكثير.

مدينة الشروق

هل مدينة الشروق من الاحياء الراقية ام لا؟

تعتبر مدينه الشروق من الاحياء الجديدة والراقية في محافظة القاهرة حيث انها تحتوي على العديد من المناطق الراقية كما انها تضم مختلف أنواع السكن الفاخر وفوق المتوسط والمتوسط والاقتصادي حتى تتناسب مع جميع السكان و تختلف اسعار شقق للبيع في الشروق متشطبة من منطقة لمنطقة في مدينة الشروق

تعرف اكثر علي

كم عدد سكان مدينة الشروق؟

تمتد مدينة الشروق على مساحة واسعة تصل إلى 9.2 ألف فدان بينما تبلغ المساحة الإجمالية للمدينة نحو 11.9 ألف فدان، ومن المتوقع أن يبلغ عدد سكان المدينة عند اكتمالها نحو 500 ألف نسمة.

عيوب مدينة الشروق

الأن تحتاج شقق للبيع في الشروق متشطبة ثوف نعرف عيوب مدينة الشروق و ايضا تحتوي علي جانب وجود العديد من المميزات في مدينه الشروق لانها مثل اي مشروع اخر تحتوي على بعض العيوب، ومنها ما يلي:

عدم وجود اهتمام كافي بالشوارع داخليه خاصه في المناطق المتوسطة والاقتصادية مما ادى الى انتشار الباعة الجائلين.

عدم اكتمال تشييد بعض المباني الحكومية مثل المستشفيات والعيادات وبالتالي يدفع المواطن اسعار مرتفعه في القطاعات الخاصه.

على الرغم من وجود شبكة مواصلات متكاملة إلا أنها ما زالت غير كافية وبالتالي يقوم سائقي الأتوبيسات وسيارات الأجرة من استغلال المواطنين ورفع قيمة الأجرة.

ارتفاع سعر المتر في مدينة الشروق في الفترة الأخيرة نتيجة زيادة الزحف العمراني اليها.

عدم اكتمال جميع المرافق في المدينة حيث يوجد نقص في مياه الشرب في بعض المناطق وشبكات الصرف الصحي في بعض المناطق بالإضافة إلى نقص في خدمات الغاز الطبيعي في المناطق اخرى.

تعرف اكثر علي :-كمبوند الباتيو كازا الشروق

خريطة مدينة الشروق

اللتي يبحث عن شقق للبيع في الشروق متشطبة في اشد الأحتياج لمعرفة موقع مدينة الشروق وهو موقع حيوي ومتميز شرق مدينة القاهرة كما انها تبعد مسافة 37 كيلو متر فقط عن طريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوي الذي يحدها من ناحية الشمال.

بينما يحدها من ناحية الجنوب الطريق الدائري الإقليمي والعاصمة الإدارية الجديدة ويحدها من ناحية الشرق مدينة هليوبوليس تبعد عنها مسافه 5 كيلو متر ومدينة.

بدر بينما يحدها من ناحية الشمال الشرقي مدينة العاشر من رمضان ويحدها من ناحية الغرب الطريق الدائري، وتحتوي مدينه الشروق على العديد من الاحياء السكنيه الراقيه مثل:

  1. الحي الأول: حي الياقوت.
  2. الحي الثاني: حي الماسة.
  3. الحي الثالث: حي الفيروز.
  4. الحي الرابع: حي اللازورد.
  5. الحي الخامس: حي الجوهرة.
  6. الحي السادس: حي اللؤلؤة.
  7. الحي السابع: حي الزمرد.
  8. الحي الثامن: حي الريماس.
  9. الحي التاسع: حي البرلنت.
  10. حي النادي: حي العقيق.

كما تنقسم مدينة الشروق إلى العديد من المناطق، وهي كالتالي:

  1. المنطقه الأولى.
  2. المنطقه الثانيه.
  3. المنطقه الثالثه.
  4. المنطقه الرابعه.
  5. المنطقه الخامسه.
  6. المنطقه السادسه.
  7. المنطقه السابعه.
  8. المنطقه الثامنه.
  9. المنطقه التاسعه.
  10. منطقة المعاهد والجامعات.
  11. الاسكان العائلي 1.
  12. الاسكان العائلي 2.

تعرف اكثر علي:-كمبوند بالم كابيتال الشروق سيتي

تتميز مدينة الشروق بأنها تحتوي على شبكة طرق ومواصلات متكاملة بطول 395 كيلو متر لسهولة الانتقال داخل المدينة وربطها بالمدن المجاورة لها، ومنها ما يلي:

  • سيارات النقل الجماعي واتوبيسات النقل العام التي تربط أحياء المدينة الداخلية ببعضها.
  • خط أتوبيس يمر على طريق القاهرة السويس يربط بين مدينة الشروق والعباسيه.
  • خط أتوبيس ينقل من مدينه الشروق الى القاهره الجديده.
  • خط أتوبيس يربط بين مدينة الشروق وميدان لبنان وميدان عبد المنعم رياض.
  • خط أتوبيس يمر على طريق القاهرة السويس حتى يربط بين الشروق ومحطه مترو عدلي منصور.
  • خط أتوبيس ينقل من مدينه الشروق الى مدينة العاشر من رمضان.
  • سيارات نقل جماعي تربط بين مدينة الشروق وموقف السلام وطريق السويس.
  • خط أتوبيس يربط بين مدينة الشروق ومحافظة الجيزة.

شقق للبيع في الشروق متشطبة

أفضل الأحياء في مدينة الشروق

تحتوي مدينة الشروق على العديد من الأحياء الراقية والمتميزة، ومن أبرز هذه الأحياء ما يلي:

حي النخيل:
يعتبر من ارقى وافضل الأحياء السكنية في مدينه الشروق يحتل موقع مميز عند مدخل رقم 1 للمدينه على حدود كل من الحي الخامس والحي السادس، يتميز بالهدوء والرقي وهو عبارة عن مجتمع سكني وعمراني متكامل ويوجد به أكاديمية الشروق التعليمية، ويبلغ متوسط سعر متر شقق في حي النخيل نحو 8100 جنيه بينما يبلغ متوسط سعر متر الفيلا نحو 12 ألف جنيه.

الحي الاول (حي الياقوت)
يقع في الجانب الشمالي بالقرب من طريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوي بجوار منطقة الورش والحي التاسع، يحتوي على العديد من الخدمات التعليميه والترفيهيه والانشطه التجاريه والمولات والمطاعم والكافيهات، متوسط سعر المتر شقق في الحي الاول 6100 جنيه بينما يبلغ متوسط سعر متر الفيلات نحو 8050 جنيه.

ترف اكثر علي :-كمبوند الباتيو 5 ايست الشروق

الحي السابع (حي الزمرد)
يعتبر من افضل الاحياء في مدينه الشروق حيث انه يحتوي على العديد من الفيلات الراقية، ويقع في موقع متميز بجوار مدخل المدينة بالقرب من منطقة الورش ومركز المدينة.

يتميز بأنه يحتوي على العديد من المساحات الخضراء الواسعة والطرق الممهدة والخدمات التعليمية مثل الجامعة الفرنسية والجامعة العربية المفتوحة والجامعة البريطانية بالإضافة إلى الخدمات الترفيهية المتنوعة.

ويبلغ متوسط سعر متر الشقق في الحي السابع نحو 6050 جنيه بينما يبلغ متوسط سعر متر الفيلات نحو 10250 جنيه.

الحي الثامن (حي الريماس)
يحتل موقع متميز عند مدخل 1 لمدينه الشروق على حدود كلا من الحي السابع والحي التاسع، يتميز بوجود العديد من المساحات الخضراء الواسعة واتساع الشوارع بوجود العديد من الخدمات الترفيهية والتعليمية وممرات للمشي، ويبلغ متوسط سعر متر الشقق في الحي الثامن نحو 7100 جنيه بينما يبلغ متوسط سعر متر الفيلات نحو 11500 جنيه.

ولكن قد تتعرض هذه الاسعار الى التغيير والارتفاع تبعا للتغيرات اليومية في السوق العقاري المصري، ولمعرفة المزيد من التفاصيل والأسعار يرجى التواصل معنا.

تعرف اكثر علي كمبوند الباتيو برايم الشروق

كم تبعد مدينة الشروق عن مدينة نصر

تبعد المسافة الفاصلة بين مدينة الشروق إلى مدينة نصر حوالي 37.9 كيلو متر ويمكن الوصول إليها بأكثر من وسيلة مواصلات مثل النقل العام والاتوبيس المكيف والميكروباص والمترو في وقت يصل إلى 35 دقيقة.

كم تبعد مدينة الشروق عن القاهرة

تبعد مدينة الشروق عن القاهرة مسافة إلى 35.9 كيلو متر ويمكن الوصول من مدينة الشروق إلى القاهرة في مسافة تصل إلى أقل من 30 دقيقة من خلال الطريق الدائري.

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن شقق للبيع في الشروق متشطبة حيث تعتبر مدينه الشروق احدى مدن الجيل الثالث تم تاسيسها وفق احداث المعايير العالميه لتحقيق العديد من الاهداف.

وهي تعتبر اكبر مدن الجيل الثالث تابعه الى محافظه القاهرة وتحت لي موقع متميز بعيدا عن الزحام والضوضاء الموجود في القاهره القديمه كما انها تحتوي على العديد من الخدمات والمرافق المتكامله وتضم جميع شرائح المجتمع.

رقم المبيعات للتواصل مع أكبر الشركات داخل مدينة الشروق

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار  شقق للبيع في الشروق متشطبة  أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد اتصل بنا على الرقم التالي:-

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

iabdelrhman

iabdelrhman

المشاركات
iabdelrhman

iabdelrhman

المشاركات

Blank Form (#9)
البرشور اتصل بنا واتساب