تفاصيل المشروع
اسم المشروع

شقق للبيع في الشروق متشطبة

لوكيشن المشروع الشروق
مساحة المشروع 1611000 فدان
المطور شركات التطوير العقاري
رقم المبيعات 01025717671
نوع الوحدة سكني

شارك المحتوى:

إذا كنت تبحث عن وحدة سكنية مناسبة من أجل الاستمتاع بها والسكن فيها فإنه يُمكنك أن تجد كل ما ترغب فيه في مدينة الشروق والتي تُعد أنها مميزة كثيراً من حيث التفاصيل الدقيقة وتوافر كل ما يحتاج إليه العملاء من حيث الخدمات والمرافق المتطورة علي أعلي مستوي ممكن وسوف تجد شقق للبيع في الشروق متشطبة والتي تكون مناسبة مع ما ترغب فيه وبأعلى جودة ممكنة.

شقق للبيع في الشروق متشطبة

تُعد أن مدينة الشروق واحدة من المدن الحديثة التي قد تم تشييدها في الفترة الأخيرة وذلك بسبب التقليل من فرصة الزحام الكبير للسكان في الشوارع والتخفيف من الأعباء الواقعة على القاهرة الكبرى وضواحيها ولذلك تم العمل على توفير العديد من الأشكال المختلفة من الخدمات والمميزات التي تلبي كافة الاحتياجات التي يرغب فيها السكان وتعمل على توفير المستوى المعيشي الجيد.

تتمتع المدينة بأنه يتوفر فيها كافة المعالم المختلفة التي تدل على الفخامة والرقي وذلك بداية من التخطيط العمراني الجيد والتصميمات الفاخرة للوحدات بالإضافة إلي أنه يوجد مساحات كبيرة خضراء والتي تُعد أنها تنتشر في المدينة بشكل كبير وذلك من أجل توفير الحياة الصحية والمنعشة لأهل المدينة وتكون فرصة مناسبة من أجل العيش بين أحضان الطبيعة الرائعة.

واحدة من أهم المميزات التي تم الاهتمام بها عند التفكير فى مدينة الشروق هو أن يتم تحديد الموقع المناسب من أجل البناء وقد تم اختيار المكان بعناية شديدة جداً وبالتحديد في الكيلو 37 على طريق الإسماعيلية الصحراوي ويُعد أنه من أكثر المواقع الحيوية والمميزة حيث أنه قريب من بعض المدن المختلفة مثل الرحاب وبدر كما أنه يقع على مسافة قريبة من مدينتي.

من الأمور التي تم الاهتمام بتوفيرها في مدينة الشروق هو أنها ضمت مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الرائعة جداً التي تجذب أكبر عدد ممكن من العملاء والمستثمرين من أجل الشراء لها ويُمكنك أن تجد الآن العديد من شقق للبيع في الشروق متشطبة سواء كان بنظام التشطيب الكامل أو النصف تشطيب وتختلف من حيث المساحة والاطلالة وغيرها من الأمور الأخرى وكل هذا ينعكس على سعر الوحدة ويُمكنك أن تتواصل معنا الآن من أجل التعرف علي أفضل الوحدات المناسبة للشراء واختيار الأنسب منها على الاطلاق.

لو كان لديك أي استفسار عن شقق للبيع في الشروق متشطبة وتريد حجز وحدتك بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف المبيعات؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا: 01025717671

شقق للبيع فى الشروق بالتقسيط

شقق للبيع فى الشروق بالتقسيط

تُعتبر أن مدينة الشروق هي واحدة من المدن الكبيرة التي يتهافت في الفترة الأخيرة عدد كبير من الأفراد من أجل الحصول على الوحدات السكنية الفاخرة ومن يُحبون المعيشة في أحد الأماكن ذات الطابع الترفيهي بين العديد من الخدمات المتنوعة بالإضافة إلي أن الأسعار تكون مناسبة مع العديد من الفئات المختلفة سواء كان اقتصاديا أو متوسط أو فوق متوسط او راقي وهذا يُساعد على ضمان الحصول على المميزات المتنوعة.

هناك في مدينة الشروق مجموعة متنوعة من الشقق المتاحة من أجل البيع في الوقت الحالي والتي تشتمل على العديد من المميزات التي تجعلها أفضل من غيرها من المدن الأخرى وهي تنتشر في أكثر من مكان في داخل المدينة وتتمتع بالعديد من المميزات ويُمكنك أن تتواصل معنا الآن للحصول على واحدة من شقق للبيع فى الشروق بالتقسيط حيث أنه يوجد عدد كبير من الوحدات يُمكنك أن تختار منها ما يتناسب معك.

تعرف على: شقق للبيع بالشروق 125 متر

للحصول على المزيد من التفاصيل تواصل معنا

أبرز كمبوندات مدينة الشروق

يوجد في مدينة الشروق العديد من الكمبوندات المتنوعة التي تشتمل على عدد كبير من الوحدات السكنية التي تختلف من حيث النوع والمميزات والخدمات التي تكون مناسبة وهذا الأمر دفع عدد كبير من العملاء والمستثمرين إلى طلب الحصول على الوحدة المناسبة وسنقدم لكم الآن أكثر من كمبوند لمن يُحبون الرفاهية ومن أبرزهم:

كمبوند بانوراما الشروق:

إذا كنت ترغب في الحصول على واحدة من شقق للبيع في الشروق متشطبة فإنه يُمكنك الآن البحث في الشقق السكنية المتاحة في كمبوند بانوراما الشروق الذي يُعد أنه مميز جداً حيث أنه يتواجد في أحد المواقع الاستراتيجية وهو يقع بالقرب من نادي هليوبوليس الرياضي وطريق الشهداء وطريق السادات وهذا الأمر يُساعد على سهولة التنقل والوصول من مكان إلي آخر في خلال مدة قصيرة من الوقت.

يُعد أنه واحد من أكبر الكمبوندات التي تجدها في مدينة الشروق في المدينة وذلك لأنه يشتمل علي مجموعة متنوعة من الخدمات الفاخرة والتي تتمتع بالرقي ومنها المول التجاري الكبير والمطاعم والكافيهات وغيرها من الخدمات الأخرى وكل هذا يتم تقديمه بأكثر سعر مميز جداً للمتر الواحد الذي يجذب العديد من الأفراد من أجل الحصول على الوحدات المتاحة في الوقت الحالي.

كمبوند لايف بارك الشروق:

يُمكنك الآن الحصول على واحدة من الوحدات المتاحة ضمن كمبوند لايف بارك الشروق والذي تم تشييده على مساحة كبيرة والتي تصل إلي 25 فدان تم العمل على تقسيمها واستغلالها بالشكل الأنسب على الإطلاق من أجل توفير الخدمات والمرافق المتنوعة التي يحتاج إليها العملاء من أجل المعيشة المناسبة.
وهناك عدد كبير من الوحدات السكنية التي تكون متاحة في الوقت الحالي من أجل الحصول عليها والتي تبدأ مساحتها من 80 متر مربع ولذلك من الممكن أن تجد ما يكون مناسب مع رغباتك وتطلعاتك.

منتجع الشروق:

يجب أن تعرف أن منتجع الشروق هو من أبرز المشروعات السكنية التي قد تم تشييدها في الفترة الأخيرة وقد تم تسميته بهذا الاسم لأنه يتميز بوجود العديد من المسطحات المائية الواسعة وقد تم تشييد الكمبوند في موقع مناسب وحيوي جداً أمام منطقة هليوبليس الجديدة الموجودة في منطقة النوادي على مساحة تصل إلى 100 فدان.
ويشتمل الكمبوند على العديد من الخدمات المتنوعة التي تصل إلي أنها متكاملة والتي تتمتع بالرفاهية المناسبة من أجل السكان للمعيشة كما يرغبون بالإضافة إلي أنه يوجد عدد من الوحدات المختلفة من حيث النوع وتجد البعض من الشقق السكنية والفيلات وتختلف في المساحة حيث أنها تتراوح بين 96 متر مربع وتصل إلى 825 متر مربع متوفرة بنظام التشطيب الكامل ولذلك سوف تحصل علي واحدة من شقق للبيع في الشروق متشطبة.

كمبوند البروج:

يُعد أن كمبوند البروج في مدينة الشروق هو أحد أبرز المشروعات السكنية التي قد تم تشييدها في خلال الفترة الماضية وهو يتواجد في موقع استراتيجي مميز جداً حيث أنه يقع في طريق القاهرة / الإسماعيلية الصحراوي وهو على مسافة قريبة من الطرق الهامة مثل الطريق الدائري الإقليمي ومن الممكن الوصول إلي القاهرة الجديدة في خلال مدة من الوقت تصل إلي 20 دقيقة.
ويشتمل كمبوند البروج الشروق على عدد كبير من الخدمات المتنوعة والمميزات الأفضل على الإطلاق التي تجذب أكبر عدد ممكن من العملاء من أجل الحصول علي الوحدات وخصوصاً أن الأسعار فيها تنافسية ولذلك يُمكنك أن تجد ما تبحث عنه ومناسب مع متطلباتك واحتياجاتك بالإضافة إلي أن هناك البعض من أنظمة السداد التي تصل إلي 10 سنوات.

كمبوند جولدن سيتي:

يتواجد كمبوند جولدن سيتي في أحد المواقع الرائعة جداً والتي تتميز بالحيوية حيث أنه يقع بالتحديد امام كارفور الشروق على مسافة قريبة من العديد من الخدمات المتاحة سواء كانت الترفيهية أو التجارية أو التعليمية وغيرهم بالإضافة إلي أنه يعمل على تقديم السعر المميز للمتر الواحد الذي يُساعدك علي الحصول علي أفضل وحدة ممكنة بكل سهولة بالإضافة إلي أنه قد تم الاهتمام بوضع أنظمة السداد والتقسيط الرائعة التي تكون على مدة طويلة من الوقت.

كمبوند الشروق سبرنجز:

كمبوند الشروق سبرنجز هو من أبرز المجمعات السكنية الكبيرة التي تم تشييدها في المدينة والتي تمتلك عدد من المميزات الرائعة جداً ومنها الموقع الاستثنائي الذي يوجد على طريق السويس وبالتحديد على مسافة قريبة من المدخل الثاني لمدينتي ويتميز بأنه يوجد مساحات كبيرة وخضراء والتي تنتشر في الأماكن المختلفة ومن أبرز المميزات السعر التنافسي الذي من الممكن الشراء به بالإضافة إلي أنظمة التقسيط والسداد التي من الممكن أن تصل إلي 7 سنوات متكاملة.

كمبوند الباتيو كازا الشروق:

يشتمل كمبوند الباتيو كازا الشروق على العديد من المميزات المتنوعة التي تجعله من أكبر المجمعات السكنية في المدينة وقد تم تشييده في أحد المواقع الحيوية الرائعة جداً على بعد دقائق قليلة من نادي هليوبلس ويبتعد عن مدينتي بمدة من الوقت والتي تصل إلي 15 دقيقة فقط.
بالإضافة إلي أنه يتميز بوجود عدد كبير من الخدمات والمرافق المتنوعة التي تجعله من الكمبوندات المتكاملة من حيث أدق التفاصيل ويجب أن تعرف أن كل هذا قد تم توفيرها من أجل العملاء بأسعار ميسرة.

للحجز والاستعلام يرجى التواصل معنا

أفضل أحياء فيها شقق للبيع بالشروق

أفضل أحياء فيها شقق للبيع بالشروق

تتميز مدينة الشروق بأنها تمتلك التصميم المعماري الأكثر تميزاً على الاطلاق حيث أن الغرض الرئيسي منها هو أن يحصل السكان علي الأجواء المريحة والهدوء المناسب وأن تكون بعيدة عن الضوضاء والأماكن التي تكون السبب الرئيسي للتلوث بالإضافة إلي أنه قد تم الاهتمام ببناء المدينة بحيث تكون قابلة للزيادة السكانية وهذا الأمر قد حدث بالفعل إذ أنها من المدن التي استقبلت عدد كبير من الأفراد والذي قد وصل عددهم إلي ما يزيد عن 500 ألف نسمة.

تم بناء المدينة بالشكل المناسب حيث أنه تم التخطيط لها من أجل أن تستوعب مختلف الفئات حيث أنه يوجد البعض من الأحياء والمناطق التي تكون مناسبة مع مختلف المستويات سواء الاقتصادي أو الفوق المتوسط أو الفاخر وتم العمل على تلبية الاحتياجات المختلفة التي تكون مناسبة مع مستوي لكي يعيش في المدينة بهدوء والشعور بالراحة.

تُعتبر أن مدينة الشروق واحدة من المدن الصديقة للبيئة لأنه قد تم العمل على تصميمها لتكون المساحات الخضراء والحدائق تستحوذ على النسبة الأكبر من مساحة المدينة مما يُساعد على الحصول على المعيشة الهادئة والأجواء الرائعة والابتعاد عن أي من الأسباب المختلفة التي قد تؤدي إلي الانزعاج ولذلك تُعتبر المدينة هي من أنسب الأماكن التي من الممكن السكن فيها من قبل العائلات أو الشباب المقبل على الزواج لأن فيه كل العوامل والمقومات والمتطلبات التي توفر الحياة الآمنة والصحية التي تكون مناسبة مع الأسرة المصرية.

تم العمل على تقسيم المدينة إلى عدد من الأحياء والذي يصل عددهم إلى 10 أحياء كل منهم يضم مجموعة متنوعة من المرافق الأساسية والخدمات المتنوعة التي تُساعد علي تلبية كل احتياجات العملاء والتي تخدم الحي بالشكل المناسب بالإضافة إلي أنه يوجد عدد من شقق للبيع في الشروق متشطبة والتي تتميز بأنها متنوعة من حيث التصميم والمساحة والأسعار المناسبة من أجل الشراء.

ومن أهم الأحياء التي من الممكن أن تجد فيها أفضل الوحدات المناسبة من أجل الشراء التي تم تقديمها للعديد من العملاء والمستثمرين ومن أبرز الأحياء:

  • الحي الاول غرب
  • الحي السابع
  • حي النخيل
  • الحي الثامن

شاهد: فيلا للبيع في الشروق بحمام سباحة

تواصل معنا لمعرفة المزيد من التفاصيل

شقق للبيع بالشروق من المالك

هناك العديد من شقق للبيع في الشروق من المالك والتي تُعد أنها متاحة للبيع في الوقت الحالي من أجل العديد من العملاء والمستثمرين والتي تختلف من حيث المساحة والمميزات والخدمات والمرافق المتنوعة ولكن يجب أن تعرف أنها تختلف في السعر على حسب الشركة المطورة وتواصل معنا في الحال حتي تتعرف علي أبرز الوحدات في الوقت الحالي والتعرف علي التفاصيل المختلفة في شقق للبيع في الشروق متشطبة من المالك من حيث السعر المناسب للشراء ونظام التقسيط المناسب.

اقرأ أيضا: شقق للبيع بالشروق 90 متر

شقق للبيع في الشروق استلام فوري

إذا كنت ترغب في الحصول على واحدة من شقق للبيع في الشروق استلام فوري فإنه من الممكن أن تتواصل معنا وسوف تتعرف على مجموعة من أبرز الوحدات التي تشتمل على كافة المميزات والخدمات الراقية التي تُساعد علي المعيشة والاستقرار في حالة من الهدوء حيث سنقدم لكم ما يكون مناسب مع قدرتك المادية.

انظر إلى: قصر للبيع في الشروق

احصل الآن على الوحدة التي تحلم بها بأقل مقدم

ارخص شقق في الشروق

مدينة الشروق قد تم التخطيط لها بالشكل الأنسب على الإطلاق حيث أنه يوجد عدد متنوع من الأحياء التي تكون مناسبة مع كافة الطبقات ولذلك هناك عدد من الشقق المتنوعة التي تتواجد في الشروق والتي تُعتبر أنها رخيصة في السعر وتكون مناسبة مع القدرة المادية التي يمتلكها الشخص ويُمكنك أن تتواصل معنا في الوقت الحالي للتعرف علي أدق التفاصيل عن تلك الوحدات واختيار المناسب منها في الوقت الحالي.

تعرف على: دوبلكس للبيع في الشروق

شقق للبيع في الشروق حي الفيلات

تم الاهتمام بتوفير البعض من المناطق المخصصة من أجل الأفراد أصحاب الطبقات الراقية والذين يرغبون في الحصول على واحدة من وحدات الفيلات المتاحة في الوقت الحالي وهناك أنواع مختلفة من الفلل التي من الممكن أن تجدها في مدينة الشروق التي تختلف من حيث المساحة والمميزات والملحقات الخاصة بها وهذا الأمر يؤدي إلي الاختلاف في سعر الشراء ومن الممكن أن تتصل بنا من اجل الاطلاع على أبرز الوحدات التي تكون مناسبة لك والبدء في إجراءات الحجز.

قد يهمك: دوبلكس للبيع في الشروق

للحجز والاستفسار يرجى التواصل معنا

شقق للبيع في الشروق المتميز

يُعتبر أن الحي المتميز هو أحد الأحياء الهامة التي قد تم بناؤها في مدينة الشروق والذي يشتمل على مجموعة متنوعة من الوحدات المميزة والتي تتمتع بالرقي ويُمكنك أن تجد البعض من الشقق المتاحة للبيع في الوقت الحالي والتي تختلف من حيث الموقع والاطلالة والمساحة والطابق وهذه العوامل تعمل على التأثير في سعر الوحدة ولذلك تواصل معنا الآن من أجل الحصول على الوحدة التي ترغب في الحصول عليها.

شاهد: تاون هاوس للبيع في الشروق

شقق للبيع في الشروق حي النادي

يُعد أن حي النادي وهو حي العقيق هو من أرقى الأحياء التي تتواجد في مدينة الشروق والتي تقع في أحد المواقع المميزة كثيراً وهو يتواجد في قلب المدينة حيث يتوفر العديد من المساحات الخضراء والشوارع الواسعة وأنه علي مسافة قريبة من العديد من الكمبوندات الراقية في الشروق.

يُعتبر أنها من الأحياء التي تُمثل الفرصة الاستثمارية الكبيرة مع عدد من شركات التطوير وذلك بسبب أن الطلب عليه كبير جداً من قبل الأسر الراقية والتي ترغب في الحصول على السكن العائلي العالي في الجودة والقريب من كل الخدمات الاجتماعية والتعليمية والترفيهية وهو ما يجعل الطلب عليها مرتفع.

هناك العديد من الوحدات المختلفة التي من الممكن الحصول عليها في مدينة الشروق ومنها البعض من الشقق السكنية التي تتواجد في أرقى أحياء الشروق وتختلف من حيث المساحات إذ أنها تبدأ من 183 متر مربع و 185 متر مربع إلى 212 متر مربع بالإضافة إلي أنه يوجد البعض من الشقق المتاحة للبيع في الدور الأرضي والتي تتضمن وجود حديقة تتمتع بالإطلالة الرائعة.

يجب أن تعرف أن حي العقيق في مدينة الشروق يتمتع بكل الأشكال المختلفة من الخدمات والمرافق الأساسية من المياه والكهرباء وذلك من أجل توفير الحياة التي تتمتع بالهدوء والراحة بالإضافة إلي أن هناك عدد من الخدمات في المستوي الراقي والتي تضمن الوصول إلى المستوى المناسب من الحياة الكريمة ويوجد البعض من الخدمات الترفيهية والتسويقية التي يوفرها مول بانوراما وغيرها من المتاجر وكل ما يحتاج العملاء له.

شاهد: كمبوند الشروق جاردنز

امتلك الوحدة التي تحلم بها الآن في افضل احياء الشروق

شقق للبيع بالشروق 125 متر

يبحث العديد من العملاء والمستثمرين من أجل الحصول علي شقق للبيع بالشروق 125 متر وهناك العديد من الوحدات المتنوعة التي من الممكن شراؤها في الوقت الحالي والتي تتمتع بالعديد من المميزات والخدمات والمرافق المتنوعة التي تُساعد علي المعيشة والهدوء والاسترخاء وتختلف من حيث الموقع والشركة المطورة والمساحة وبالتالي السعر ومن الممكن أن تتواصل معنا الآن لتتعرف على تفاصيل الوحدة.

كانت تلك نبذة عن شقق للبيع في الشروق متشطبة وقد عرضنا فيها البعض من أهم الأحياء والمناطق المختلفة من أجل السكن وأبرز الكمبوندات والبعض من التفاصيل التي تتعلق بها من حيث الخدمات الأساسية والترفيهية التي تعمل على توفيرها مما يضمن الحصول على الحياة الترفيهية في أحد الأماكن البعيدة عن الضوضاء والوصول إلي الحياة التي تتمتع بالراحة.

اقرأ أيضا: كمبوند الباتيو برايم الشروق El Patio Prime El Shorok

للمزيد من المعلومات يرجى التواصل معنا


Blank Form (#9)
البرشور اتصل بنا واتساب