افضل كمبوندات العاصمة الادارية

المطورين

هل تبحث عن افضل الكمبوندات في العاصمة الادارية؟ اليوم نضمن لك الحصول على كل المعلومات والتفاصيل التي تبحث عنها في نطاق الاستثمار العقاري في مصر وبالأخص العاصمة الإدارية الجديدة، استطاعت كبرى شركات التطوير العقاري العمل على توفير عدد كبير من مشروعات الاستثمار العقاري التي تلبي احتياجات المستثمرين في السوق العقاري المصري.

حرصنا اليوم على توفير مجموعة من أهم المشاريع العقارية الاستثمارية السكنية في السوق العقاري بالعاصمة الإدارية الجديدة حيث تتميز العاصمة الإدارية بالكثير من مميزات الاستثمار العقاري التي لطالما حرص الكثير من المستثمرين بالحصول عليها والاستفادة منها وحرصنا اليوم على توفير إمكانية الحصول على الوحدات بسهولة كبيرة بالتواصل بواحدة من طرق التواصل التالية:

ما هو الكمبوند أو المجمع السكني؟

يعتبر الكمبوند من أنواع المشاريع العقارية التي تم توفيرها في مختلف الأسواق العقارية في العالم وكثر استخدام المصطلح في الأسواق العقارية من قبل شركات التطوير العقاري الكبرى في مصر حيث يشمل الكمبوند الكثير من الوحدات الاستثمارية التي عن طريقها يتمكن المستثمرين من بدء الاستثمار العقاري.

كمبوندات العاصمة الادارية R7

ما هي افضل الكمبوندات في العاصمة الادارية؟

حرصنا اليوم على توفير الكثير من فرص الاستثمار العقاري التي يحرص المستثمرين في مصر والعالم العربي بالحصول عليها فمن المعروف أن العاصمة الإدارية الجديدة موقع ممتاز للاستثمار في مصر بالأخص لكل المستثمرين الطامحين للحصول على استثمارات عقارية بعوائد مادية مستقبلية كبيرة.

كبرى شركات التطوير العقاري شاركت في الماراثون العقاري بالعاصمة الإدارية الجديدة وعلى الرغم من أن حديثنا اليوم عن افضل احياء العاصمة الادارية إلا أن المشاريع في العاصمة الإدارية الجديدة لم تتوقف عند المشاريع السكنية فحسب أنما شملت مشاريع تجارية إدارية ومشاريع طبية وغيرها من المشاريع الاستثمارية الأخرى.

فرص الاستثمار في العاصمة الإدارية كثيرة نظراً لكثرة المشاريع العقارية في المنطقة بما يتناسب مع مصالح المستثمرين حيث أن كثرت المشاريع تصب في النهاية في مصلحة المستثمرين من ناحية التنافسية الكبيرة في الأسعار وكذلك المميزات التي تقدمها كل شركة من الشركات للمستثمرين بما يتناسب في النهاية مع رغبات كل مستثمر من المستثمرين في مصر والعاصمة الجديدة.

اهتمامنا بتوفير فرص مميزة للمستثمرين في السوق العقاري المصري كان لابد أن نذكر من خلالها معرفة اسماء كمبوندات العاصمة الادارية والتي من أفضل الكمبوندات في العاصمة الادارية ما يلي:

كمبوند أورو العاصمة الإدارية الجديدة

مشروع سكني من المشاريع العقارية التي تعتبر من افضل كمبوندات العاصمة الادارية والتي تأتي من تطوير شركة الشمس للإسكان والتعمير واحدة من أكبر شركات التطوير العقاري في مصر والتي لها خبرة وباع في المجال العقاري في مصر استطاعت توفير مشروعها السكني على مساحة كبيرة تقدر بـ 38 فدان.

المساحة الكبيرة التي تم عليها توفير كمبوند اورو العاصمة الادارية استطاعت من خلالها الشركة توفير الكثير من فرص الاستثمار العقاري التي تتمثل في الشقق متنوعة المساحة حيث بدأت المساحات في المشروع ببداية من 120 متر مربع وأضافت الشركة امتيازات أخرى كالأسعار التنافسية التي تأتي مناسبة لكل ميزانيات الاستثمار العقاري للمستثمرين.

اسماء كمبوندات العاصمة الادارية

كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

مشروع عقاري سكني من افضل احياء العاصمة الادارية التي استطاعت شركة التطوير العقاري المميزة مصر إيطاليا توفيرها داخل السوق العقاري بالعاصمة الإدارية حيث تمكنت الشركة من تمييز المشروع بالموقع الحيوي الذي يأتي على مقربة من حي المستثمرين والنهر الأخضر وغيرها من معالم العاصمة الإدارية الجديدة.

اهتمت الشركة بالعمل على توفير الكثير من الوحدات التي عن طريقها يكون هناك فرصة لكل المستثمرين في السوق العقاري المصري للاستثمار بالمشروع حيث تمكنت الشركة من توفير المشروع بالكثير من الامتيازات أيضاً التي من أبرزها الفرص التي من خلالها يمكنك الحصول على العقارات بالتقسيط على عدة سنوات تصل إلى 9 سنوات بمقدم 5% فقط.

تعرف ايضا علي

دليل كمبوندات مصر

ارخص كمبوند في العاصمة الادارية

كمبوند أويا العاصمة الإدارية الجديدة

مشروع استثماري ممتاز يسعى الكثير من المستثمرين على الاستثمار به والاستفادة من الامتيازات التي توفرها شركة إيدج هولدنج للتطوير والاستثمار العقاري فهي الشركة التي استطاعت أن تجتذب المزيد من المستثمرين في السوق العقاري في مصر وبالأخص في العاصمة الإدارية الجديدة بمشروعها الكبير الذي يأتي على مساحة كبيرة تقدر بـ  30 فدان.

اهتمت الشركة بتمييز مستثمريها وحرصت على توفير فرص للاستثمار متنوعة وتناسب كل المستثمرين في مصر والعاصمة الإدارية الجديدة حيث جاء كمبوند أويا افضل كمبوندات العاصمة الادارية ملبي احتياجات المستثمرين من خدمات ومرافق وأسعار في المتناول وأنظمة سداد بالتقسيط على عدة سنوات حيث يتمتع المشروع بالكثير من مميزات الاستثمار العقاري.

كمبوند كاتالان العاصمة الإدارية الجديدة

فرص الاستثمار العقاري المتميز تتواجد في سوق العقارات بالعاصمة الإدارية الجديدة بكثرة حيث اهتمت الشركات بترك بصمتها العقارية في السوق العقاري المصري ومن أهم الشركات هي شركة جيتس للتطوير العقاري واحدة من كبرى شركات التطوير العقاري التي تميزت في السوق العقاري بالخبرة الكبيرة في المجال وهي المالكة لكمبوند كاتالان افضل الكمبوندات في العاصمة الادارية.

أعلنت الشركة توفيرها عدد كبير من الوحدات التي تتنوع فيما بينها ما بين الشقق والدوبلكس وتنوعت المساحات ملبية احتياجات المستثمرين في مصر والعالم العربي من مستثمرين أجانب ببداية المساحات في المشروع من 149 متر مربع حتى 382 متر مربع وتشمل كل المساحات التي يرغب بها المستثمرين في مصر وازدادت الامتيازات لتشتمل على الخدمات والمرافق.

تعرف علي: كمبوند ميد تاون سكاي العاصمة الادارية

افضل كمبوندات العاصمة لادارية الجديدة

كمبوند دي جويا العاصمة الإدارية الجديدة

اهتمت شركة تاج مصر بالتواجد في قلب العاصمة الإدارية الجديدة بأحد مشروعاتها العقارية حيث تمتعت المشاريع العقارية التي استطاعت الشركة توفيرها في مختلف أنحاء مصر بالكثير من مميزات الاستثمار بما جعل الشركة واحدة من العلامات العقارية في مصر والقوية كذلك فهي الشركة المالكة للكمبوند السكني دي جويا افضل كمبوندات العاصمة الادارية.

استطاعت الشركة العمل على توفير الكثير من فرص الاستثمار العقاري للمستثمرين في مصر والعالم العربي بتوفيرها مجموعة كبيرة ومتنوعة من الوحدات الاستثمارية التي تتنوع فيما بينها من مساحات وأسعار وطرق سداد حيث يمكنك الآن الحصول على المساحات التي تريدها بداية من 145 متر مربع وحتى 295 متر مربع بأسعار في المتناول وبالتقسيط على 10 سنوات بمقدم 10% فقط.

قد يهمك التعرف علي

  1. خريطة العاصمة الادارية
  2. كيفية الذهاب الى العاصمة الادارية الجديدة

كمبوند دي جويا 2 العاصمة الإدارية الجديدة

البصمة الثانية لشركة تاج مصر للتطوير والاستثمار العقاري في العاصمة الإدارية الجديدة حيث وفرت الشركة افضل الكمبوندات في العاصمة الادارية وواحداً منها هو مشروع دي جويا العاصمة الإدارية حيث أتى الجزء الثاني من المشروع بمجموعة من فرص الاستثمار العقاري التي تلبي احتياجات المستثمرين بالإضافة إلى ضمان الحصول على امتيازات مختلفة.

استطاعت الشركة أن تبهر السوق العقاري في مصر بالكثير من الامتيازات في المشروع التي من أهمها الموقع الاستراتيجي للمشروع والذي يأتي على مقربة من كل المناطق الحيوية في العاصمة الإدارية الجديدة بالإضافة إلى الطرق الرئيسية التي من خلالها يمكننا الوصول إلى المشروع بطريقة سهلة وبسيطة.

البرشور اتصل بنا واتساب