تفاصيل المشروع
اسم المشروع

ليفلز بيزنس تاور العاصمة الادارية levels business tower

لوكيشن المشروع العاصمة الادارية الجديدة
المطور شركة urbnlanes اوربن لينز للتطوير العقاري
رقم المبيعات 01025717671
نوع الوحدة تجاري

شارك المحتوى:

ليفلز بيزنس تاور العاصمة الادارية الجديدة levels business tower واحد من المشاريع الاستثمارية المميزة التي تم توفيرها في القاهرة الجديدة وبالتحديد في أهم مناطق العاصمة وهي منطقة الداون تاون، تم العمل على تنفيذ ليفلز بيزنس تاور العاصمة الادارية الجديدة على يد أحد أبرز وأهم الشركات العقارية في مصر والشرق الأوسط.

وهي واحدة من الشركات التي تتمتع بالخبرة الكبيرة والباع الطويل في السوق العقاري المصري ومختلف الأسواق العقارية العربية وهي شركة اوربن لينز urbnlanes developments المتميزة دائمًا في مختلف الأسواق العقارية والتي لها سابقة أعمال ضخمة ترجحها عن غيرها من الشركات العقارية الأخرى.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار ليفلز بيزنس تاور العاصمة الادارية levels business tower و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف شركة اوربن لينز urbnlanes developments؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

مساحات ليفلز بيزنس تاور العاصمة الادارية الجديدة

تعتبر المساحات واحدة من العوامل والمقومات التي تميز مشروع استثماري عن مشروع آخر بالأخص في العاصمة الإدارية الجديدة فأغلب المشاريع الاستثمارية وأغلب الشركات تعمل على اختيار مساحة كبيرة ومميزة من خلالها تتمكن من التسويق للمشروع الاستثماري الخاص بها.

تم توفير ليفلز بيزنس تاور العاصمة الادارية الجديدة levels business tower new capital على هيئة مولين، تم توفير المول الأول بمجموعة من تفاصيل المساحات التي أوضحتها الشركة بتوفيره، حيث يحتوي على 10 مكاتب إدارية في الدور الواحد ويتمتع الدور بمساحة كبيرة ومميزة تقدر بـ 700 متر مربع.

اختلف الأمر في المول الثاني حيث يحتوي الدور الواحد في المول الثاني على 23 مكتب إداري بمساحة كبيرة تقدر بـ 1500 متر مربع.

حرصت شركة اوربن لينز urbnlanes developments للتطوير والاستثمار العقاري توفير المشروع الاستثماري المميز ليفلز تاور العاصمة الادارية الجديدة على مساحة كبيرة ومميزة توفر إمكانية للشركة في تقسيم العديد من الوحدات التي من خلالها يتم توفير عديد الخيارات لكل المستثمرين في السوق العقاري المصري.

حيث يتمتع مشروع ليفيلز بيزنس تاور العاصمة الادارية الجديدة Levels Tower New Capital بمجموعة كبرى من المميزات الاستثمارية التي تشجع مختلف المستثمرين في السوق العقاري المصري بالاستثمار فيه، علاوةً على ذلك تنفيذ المشروع على يد أشهر الشركات العقارية، وقد أعلنت الشركة عن تفاصيل المساحات في مشروع ليفلز تاور العاصمة الادارية الجديدة لتأتي على النحو التالي:

  • تم توفير المشروع بالكامل على مساحة كبيرة ومميزة لاستيعاب عدد الوحدات الكبيرة المتواجدة في ليفلز تاور العاصمة الإدارية الجديدة.
  • اهتمت الشركة بتوفير مجموعة كبيرة مميزة من الوحدات في مختلف الأدوار بمساحات متنوعة حيث تم توفير مكاتب إدارية للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة في ليفيلز تاور العاصمة الادارية الجديدة Levels Tower New Capital بمساحات تبدأ من 47 متر مربع.
  • في الدور الأول من ليفلز بيزنس تاور العاصمة الادارية تم توفير منطقة الفود كورت تم توفير مجموعة من محلات للبيع في العاصمة الإدارية في ليفلز مول العاصمة الادارية الجديدة بمساحات تبدأ من 35 متر مربع.
  • تم توفير مكاتب إدارية للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة في ليفيل تاور بدايةً من الطابق الخامس حتى الطابق الخامس والعشرين.
  • الدور الثاني في مشروع ليفلز مول العاصمة الادارية الجديدة لم يتم افتتاحه للبيع بعد ولكن الطابق الثالث في المشروع سيتم توفيره للخدمات.
  • تم توفير مشروع ليفلز مول العاصمة الإدارية الجديدة على ارتفاع كبير يصل إلى 153 متر.
  • تم توفير مجموعة من محلات تجارية للبيع في الدور الأرضي في ليفيلز تاور levels business tower بمساحات تبدأ من 28 متر مربع.
  • كما يوجد أيضًا محلات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة ويمكن التعاقد على وحدتك الآن بمقدم يبدأ من 10% – مع أفضل نظام سداد يصل إلى 10 سنوات في ليفيلز بيزنس تاور العاصمة الادارية الجديدة levels business tower.

تعرف اكثر علي: سكاي بريدج مول العاصمة الادارية الجديدة

ليفيل بيزنس تاور العاصمة الادارية الجديدة (1)

تعرف اكثر علي :- مول اوكان العاصمة الإدارية

أسعار ليفلز بيزنس تاور العاصمة الادارية الجديدة levels business tower

باقات الأسعار المتنوعة تساعد المشاريع الاستثمارية المختلفة على المنافسة بقوة وسط العديد من المشاريع الاستثمارية الأخرى في نفس المنطقة.

أصبحت الشركات العقارية المختلفة تعمل على منافسة بعضها بصورة كبيرة من خلال تفاصيل الأسعار في كل مشروع من المشاريع، ويوفر التنوع في باقات الأسعار سهولة في اختيار العميل للوحدة التي يحتاج إليها.

استطاعت شركة أوربن لينز urbnlanes developments للتطوير والاستثمار العقاري توفير مجموعة من باقات الأسعار المميزة التي تسهل من حصول العملاء والمستثمرين من الحصول على الوحدات في المشروع الاستثماري المميز ليفيلز بيزنس تاور العاصمة الادارية الجديدة levels business tower new capital، أعلنت الشركة عن تفاصيل الأسعار في المشروع والتي تأتي على النحو التالي:

  • تم توفير مجموعة من محلات تجارية للبيع في ليفلز تاور العاصمة الادارية الجديدة بسعر مميز و تنافسية.
  • أعلنت الشركة عن توفيرها لمجموعة من مكاتب إدارية للبيع في ليفلز تاور العاصمة الادارية الجديدة .
  • أعلنت الشركة عن توفيرها لفرصة حجز المحلات التجارية في Levels Tower New Capital.
  • اهتمت الشركة بتوفير مجموعة من الخصومات المميزة لكل المستثمرين في السوق العقاري المصري بخصم خاص خلال فترة انطلاق المشروع يقدر بـ 10% على كل الوحدة.

تعرف اكثر علي :- مول كيوبس بيزنس العاصمة الادارية

أنظمة الدفع والسداد في ليفلز بيزنس تاور العاصمة الادارية الجديدة

عامل مهم من العوامل التي يتم توفيرها في المشاريع الاستثمارية المختلفة هي أنظمة الدفع والسداد التي من خلالها يتمكن المستثمرون من الحصول على الوحدات الخاصة بهم في المشاريع المتنوعة، كما تهتم الشركات العقارية في الآونة الأخيرة بتوفير مجموعة مميزة من أنظمة الدفع والسداد التي من خلالها يتم تسهيل الحصول على الوحدات من قبل المستثمرين.

حرصت شركة اوربن لينز urbnlanes developments للتطوير والاستثمار العقاري على توفير مجموعة كبيرة ومميزة من أنظمة الدفع والسداد التي من خلالها يتمكن مختلف المستثمرين في السوق العقاري المصري والعربي من الحصول على الوحدات الخاصة بهم في المشروع الاستثماري المميز ليفيلز بيزنس تاور العاصمة الادارية الجديدة.

وقد أعلنت الشركة عن تفاصيل أنظمة الدفع والسداد مع خصم 10% لتأتي على النحو التالي:

  • بمقدم 10% وفترة سداد حتي 6 سنوات.
  • او 15% مقدم والباقي علي 7 سنوات.
  • مع مقدم 20% يتم التقسيط حتي 8 سنوات.
  • 30% مقدم والسداد حتي 9 سنوات.
  • يتاح ايضا دفع 40% مقدم والقسط حتي 10 سنوات.

تعرف اكثر علي: مول ايبكس بيزنس كومبلكس العاصمة الادارية.

ليفيلز بيزنس تاور العاصمة الادارية الجديدة

موقع ليفلز بيزنس تاور العاصمة الادارية الجديدة

يُعد الموقع الجغرافي لمشروع ليفلز تاور العاصمة الادارية الجديدة Levels Tower New Capital من عوامل نجاحها حيث تحرص الكثير من الشركات العقارية على توفير المشاريع الخاصة بها في مواقع متميزة بحيث تأتي هذه المشاريع على مقربة من المناطق الحيوية والمدن الحيوية المختلفة وهو بالفعل ما يخلق منافسة قوية بين المشاريع الاستثمارية المختلفة في العاصمة الإدارية الجديدة أو غيرها من المناطق.

أعلنت شركة أوربن لينز للتطوير والاستثمار العقاري عن توفيرها للمشروع المميز ليفلز بيزنس تاور العاصمة الادارية الجديدة في واحد من أهم المواقع في القاهرة الجديدة وهي منطقة الداون تاون المنطقة الأشهر في العاصمة الجديدة، وتأتي تفاصيل موقع المشروع على النحو التالي:

  • تم توفير ليفلز بيزنس تاور العاصمة الادارية في قلب الداون تاون.
  • أعلنت الشركة عن توفير المشروع فيو وإطلاله مميزة على النهر الأخضر.
  • تم توفير المشروع في المنطقة التي تعرف باسم G+35

تعرف كثر علي: أوبسيدر تاور العاصمة الادارية الجديدة

خدمات ليفيلز بيزنس تاور العاصمة الادارية الجديدة Levels Business Tower

تعد الخدمات والمرافق من أهم العوامل التي تساعد المستثمرين في اختيار المشروع الاستثماري الأفضل بالنسبة لهم حيث تعتبر وجه من أوجه مقارنة المشاريع ببعضها وأصبحت الكثير من الشركات العقارية في السوق العقاري المصري وغيرها من الأسواق العقارية في مشاريعهم الاستثمارية توفير عددي الخدمات والمرافق التي تلبي كافة احتياجات المقيمين بالمشروع.

أعلنت شركة اوربن لينز urbnlanes developments على توفير مجموعة كبيرة ومميزة من الخدمات والمرافق التي من خلالها يتم تلبية كافة احتياجات المستثمرين والمقيمين داخل المشروع الاستثماري المميز ليفلز بيزنس تاور لعاصمة الادارية الجديدة تأتي الخدمات والمرافق في المشروع على النحو التالي:

  • تم توفير ليفلز بيزنس تاور العاصمة الادارية Levels Tower New Capital بإطلاله مميزة على النهر الأخضر مباشرة.
  • أعلنت الشركة توفيرها لمجموعة من المصاعد الكهربائية التي تسهل من التنقل بين الأدوار المختلفة في المشروع.
  • تم توفير مجموعة كبيرة من كاميرات المراقبة في ليفلز بيزنس تاور العاصمة الادارية الجديدة لتأمين المول بالكامل.
  • اهتمت الشركة بتوفير واحد من أفضل أنظمة مقاومة الحريق التي من خلالها يتم تأمين المول.
  • تم توفير مجموعة مميزة من المطاعم والكافيهات التي تقدم أشهى المأكولات والمشروبات.
  • مجموعة من فرق الحراسة والتأمين بنظام الشيفتات لعملية تأمين كامل للمشروع.
  • تم توفير مساحات خضراء كبيرة بالإضافة إلى اللاند سكيب.

تعرف اكثر علي: مول سنترال 33 العاصمة الادارية الجديدة

ليفلز بيزنس تاور العاصمة الادارية الجديدة

تعرف اكثر علي :- اوكس ايجيبت العاصمة الادارية

الشركة المطورة لـ ليفيلز بيزنس تاور العاصمة الادارية Levels Business Tower

شركة اوربن لينز urbnlanes developments واحدة من الشركات العقارية الكبرى في السوق العقاري المصري والعربي هي الشركة المالكة للمشروع الاستثماري المميز ليفلز بيزنس تاور العاصمة الادارية الجديدة.

تعتبر الشركة من أهم الشركات العقارية في الشرق الأوسط لما تقدمه الشركة من مشاريع متميزة في السوق العقاري العربي، حيث تمكنت الشركة من توفير مجموعة مميزة من المشروعات في عدة دول عربية.

تتمتع الشركة بسابقة تاريخية متميزة حيث تم العمل على توفير الشركة في الأسواق العقارية العربية بداية من عام 1994م أي منذ 25 عام تقريبًا وتم التأسيس في البداية في دولة الكويت واتحدت الشركة مع مجموعة من الشركات الاستثمارية الأخرى التي من أبرزها:

  • فيرست جروب الكويتية واحدة من شركات المقاولات من الفئة الأولى.
  • المتحدة الأولى للمقاولات واحدة من الشركات المميزة والخبيرة في مصر هي الشركة المالكة لكل مباني شيراتون الإدارية والمعادي والمقطم.
  • فيرست أدز الخاصة بالدعاية والإعلان في مصر

لم يقتصر الأمر فقط على الشركات التي تعاقدت معهم شركة أوربن لينز العقارية إنما تم تأسيس الشركة على يد مجمعة من الخبراء في المجال العقاري وهم:

  • المهندس إميل عبد الله وهو مهندس مصري الجنسية.
  • الشيخ عبد الله العيسى.
  • الشيخ نائل يعقوب.

تعرف اكثر علي: مول دايموند تاور العاصمة الادارية الجديدة

مشروع اوربن لينز العاصمة الادارية

مشاريع شركة اوربن لينز urbnlanes developments العقارية

استطاعت شركة اوربن لينز urbnlanes developments للتطوير والاستثمار العقاري على توفير مجموعة كبيرة ومميزة من المشروعات الاستثمارية التي من خلالها تتمكن الشركة من نيل ثقة الكثير من العملاء والمستثمرين في السوق العقاري المصري والعربي حيث تعتبر سابقة الأعمال دائماً خير دليل على الأعمال المميزة للشركة في مصر والكويت والتي من أبرزها:

  • ايست لين التجمع الخامس احدث مشاريع الشركة.
  • Three administrative buildings in Sheraton district as well as Maadi and.
  • Three Connected Towers on the ARAB Gulf.
  • LEVELS TOWER – million Kuwait 17 dinar.
  • GRAND PARK TOWER.
  • GRAND SEA TOWERS.
  • SHAZA HOTEL.
  • COMPLEX TOWER.
  • INJAZAT TOWER.
  • RESIDENTIAL TOWER.
  • OMNIYAT GARDENS.
  • DALAL COMPLEX.
  • PORTO SALMIYA.
  • PRESTIGE LUXURY APPARTMENTS TOWER.
  • PRIME TOWER.
  • AUM UNIVERSITY.
  • WEST ABDALLA MUBARAK CITY.
  • AL KHALID TOWER.
  • KUWAIT FINANCE HOUSE COMPLEX.
  • KUWAIT CAR SHOWROOM.

للتواصل مع مبيعات ليفيلز بيزنس تاور العاصمة الأدارية

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار ليفلز بيزنس تاور العاصمة الادارية levels business tower و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف شركة اوربن لينز urbnlanes developments؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات
hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات

Blank Form (#9)
البرشور اتصل بنا واتساب