شركة سيراك للتطوير العقاري

شركة سيراك للتطوير العقاري

تواصل مع ممثل الشركة

المطورين

City Hall Mall New Capital abyat property

شركة سيراك للتطوير العقاري Serac Developments هي شركة بين رجل الاعمال المصري طارق سليمان مالك مجموعات جلامور للمجوهرات ورئيس مجلس اداره شركة سيراك للتطوير العقاري ومجموعة اخرى من شركاء الاماراتيين/ نتاج تحالف مصري امارتي.

اشارت شركة سيراك للتطوير العقاري ان التعاون مع رجل الاعمال طارق سليمان هو خطوة جيدة للسوق العقاري لأنة له خبره كبيره في السوق العقاري المصرة وملاءة مالية تجعل شركة سيراك للتطوير العقاري تدخل في منافسة عالية مع اكبر الشركات العقارية الاخرى.

تحتوي شركة سيراك على محفظة اراضي كبيره مسددة ثمنها بالكامل وبالفعل بدأت الانشاءات فيها قبل طرحها للسوق.

للحجز للاستفسار عن شركة سيراك للتطوير العقاري أتصل على :-

مول سيتي هول التجمع الخامس

قامت الشركة بأولى مشاريعها في القاهرة الجديدة سيتي هول التجمع الخامس city hall new cairo في اهم المناطق الاستثمارية يقع محور محمد نجيب مباشرةً وعلى بعد امتار من التسعين الشمالي، المشروع يقع المشروع على مساحة 16 الف متر مربع، النسبة البنائية 40% يحتوي على 6 مباني منفصلة، كل مبنى 5 ادوار.

يضم سيتي هول التجمع الخامس مساحات تجارية تبدأ من 50 الى 1100 متر مربع ومساحات ادارية تبدأ من 50 الى 500 متر مربع.

مول سيتي هول التجمع الخامس

قرية الورا الساحل الشمالي

قرية الورا الساحل الشمالي Alura North Coast هي إضافة حديثة إلى سوق العقارات و هي آخر مشروع استثماري تجريه شركة سيراك للتطوير والاستثمار العقاري في الساحل الشمالي. حيث جعلت الشركة للمشروع مكانًا فريدًا و مهمًا جدًا لاختيارها الموقع بعناية داخل الساحل الشمالي، و استوحى تصميم مشروع سيراك الساحل الشمالي من جمال الطبيعة و بريق الاسلوب المعماري.

تقدّم شركة سيراك للتطوير العقاري مجموعة متنوعة من الأسعار والمساحات لمشروع سيراك الساحل الشمالي Alura North Coast، ويشمل هذا المشروع علي مساحات من الوحدات وعدد من الغرف المختلفة، بما في ذلك الاستوديو والاستوديو بلاس، مع توفير خيارات متعددة لكافة المستويات والاحتياجات لتناسب جميع الطبقات.

مول سيتي هول العاصمة الادارية الجديدة

واخيراً اتجهت شركة سيراك للتطوير العقاري الى العاصمة الادارية الجديدة بمشروع سيتي هول العاصمة الادارية الجديدة.

للحجز للاستفسار عن شركة سيراك للتطوير العقاري أتصل على :-