تفاصيل المشروع
اسم المشروع

كمبوند دي جويا العاصمة الإدارية الجديدة | أفضل الوحدات بأرخص الأسعار

لوكيشن المشروع العاصمة الادارية الجديدة
المطور شركة تاج مصر للتطوير العقاري
رقم المبيعات 01025717671
نوع الوحدة سكني

شارك المحتوى:

جدول المحتوى

كمبوند دي جويا العاصمة الإدارية الجديدة ليس بمشروع واحد، فمن المعروف أن دي جويا عبارة عن مشروع ضخم مكون من ثلاثة أجزاء هي دي جويا 1 ودي جويا 2 ودي جويا 3 وكل مشروع يتمتع بمجموعة مختلفة من الوحدات عن المشروع الآخر.

وحرصًا منا على توفير كافة المعلومات عن المشاريع، عملنا على توفير مقالنا اليوم شامل كافة المعلومات والبيانات عن مشاريع كمبوند دي جويا الثلاثة.

اليوم سنتمكن من التعرف على أغلب المعلومات والبيانات التي تخص كل مشروع من الثلاثة مشاريع باستفاضة كبيرة، لتكون كافة المعلومات والبيانات التي سنحتاج إليها لاقتناء الوحدة الخاصة بنا في أي مشروع من الثلاثة مشاريع متاحة معنا وواضحة في الوقت نفسه.

للحجز والاستفسار اتصل على:-

مساحة الوحدات في كمبوند دي جويا العاصمة الإدارية الجديدة

المساحات التي يتم توفيرها في واحد من المشاريع السكنية المميزة مثل كمبوند دي جويا لابد من أن تكون متميزة ومتناسبة مع كافة الأذواق والأغراض للمستثمرين وعملاء شركة تاج مصر العقارية، وقد حرصت الشركة على توفير مجموعة كبيرة ومتميزة من الوحدات التي من خلالها يتمتع المستثمرون بالتنوع في المساحات، مما يساعدهم بصورة كبيرة في اقتناء الوحدات التي تناسبهم.

تم العمل على توفير مجموعة متنوعة من الوحدات في كمبوند دي جويا العاصمة الإدارية الجديدة والتي تتنوع فيما بينها من ستوديو وشقق سكنية عادية وشقق سكنية دوبلكس ومجموعة متميزة وفريدة من نوعها من الفيلات المستقلة، وحرصًا من الشركة لاستكمال التنوع في الوحدات تم توفير مساحات مختلفة لتوفير حرية الاختيار، وأعلنت الشركة عن مساحة الوحدات لتأتي على النحو التالي:

  • توفير شقق للبيع في كمبوند دي جويا العاصمة بنظام “ستوديو” بمساحات صغيرة تبدأ من 70 متر مربع إلى أن تصل إلى 80 متر مربع.
  • توفير مجموعة أخرى من الشقق للبيع داخل الكمبوند بمساحات تتراوح ما بين 80 متر مربع إلى أن تصل إلى 200 متر مربع.
  • تم توفير شقق دوبلكس للبيع بمساحات متنوعة تبدأ من 310 متر مربع إلى أن تصل إلى 410 متر مربع.

دي جويا العاصمة الإدارية الجديدة 1

أسعار الوحدات في كمبوند De Joya في العاصمة الإدارية الجديدة

حرصت شركة تاج مصر للتطوير والاستثمار العقاري على توفير مجموعة كبيرة ومتميزة من الوحدات في الكمبوند بأسعار تنافسية، وتتنوع فيما بينها لتوفير حرية الاختيار وللتناسب مع كل الميزانيات المطروحة للاستثمار العقاري، وقد أعلنت الشركة عن توفيرها الوحدات في كمبوند دي جويا العاصمة الإدارية الجديدة بسعر للمتر الواحد يبدأ من 9000 جنيه مصري.

تم اعتبار الأسعار في كمبوند دي جويا العاصمة الإدارية الجديدة مجموعة متميزة للغاية من باقات الأسعار التي من خلالها يسهل الحصول على الوحدات المطروحة للاستثمار في الكمبوند، وتُعد باقات الأسعار المتوفرة منافسة للغاية مقارنةً بالمشاريع الاستثمارية الأخرى في نفس الموقع في الحي السكني الثامن من أحياء العاصمة الإدارية الجديدة.

أنظمة الدفع والسداد في كمبوند دي جويا 1 العاصمة الإدارية الجديدة

أحد المقومات الأخرى المميزة التي تسهل من الحصول على الوحدات المطروحة للاستثمار في أي مشروع استثماري جديد هي أنظمة الدفع والسداد، والتي من خلالها يسهل الحصول على الوحدات المتواجدة داخل المشروع، هنا في كمبوند دي جويا العاصمة الإدارية الجديدة عملت شركة تاج مصر على توفير مجموعة من أنظمة الدفع والسداد المميزة التي من خلالها يسهل الحصول على الوحدات.

وقد تم الإعلان عن أنظمة الدفع والسداد داخل الكمبوند من قبل شركة تاج مصر للتطوير والاستثمار العقاري وهو نظام من أفضل الأنظمة التي تم توفيرها في المشاريع الاستثمارية المختلفة حيث تأتي تفاصيله على النحو التالي:

  • دفع مقدم تعاقد للشركة 12% بالإضافة إلى 5% أخرى بعد مرور سنتين وتقسيط باقي قيمة الوحدة على مدار 12 سنة.

واحد من أفضل أنظمة السداد التي تم توفيرها على الإطلاق فبسهولة كبيرة يمكنك الآن الحصول على وحدتك في كمبوند دي جويا العاصمة الإدارية الجديدة بالتقسيط المريح ومن المتوقع تسليم كافة الوحدات خلال أربع سنوات من تاريخ التعاقد مع الشركة.

دي جويا العاصمة الإدارية الجديدة 2

موقع كمبوند دي جويا ١ العاصمة الادارية الجديدة

يُعد الموقع الاستراتيجي المميز لأي مشروع استثماري أحد أبرز المقومات التي تساعد المستثمرين في الحصول على الوحدات الخاصة بهم والمطروحة للاستثمار، وقد تم العمل على اختيار الموقع المميز للكمبوند من قبل شركة تاج مصر للتطوير والاستثمار العقاري في أحد أهم الأحياء  في العاصمة حيث أتت تفاصيل موقع كمبوند دي جويا العاصمة الادارية الجديدة على النحو التالي:

  • تم توفير المشروع في الحي السكني الثامن بالعاصمة وهو واحد من أبرز الأحياء المميزة على الإطلاق حيث تم توفير الكمبوند بالتحديد في المنطقة المعروفة باسم B2، حيث يطل على مجموعة من الشوارع الرئيسية في العاصمة الإدارية عرضها أكثر من 70 متر.
  • تم توفير مشروع دي جويا العاصمة الإدارية الجديدة إلى جانب مجموعة متميزة من المناطق الحيوية التي من أبرزها الحي الدبلوماسي والممشى السياحي، بالإضافة إلى توفير الكمبوند على مقربة من كل من النهر الأخضر والكاثدرائية وأرض المعارض، علاوةً على ذلك وقوع الكمبوند إلى جانب مدينة الفنون ودار الأوبرا والحي الحكومي والقصر الرئاسي الجديد.
  • تم اعتبار موقع كمبوند دي جويا العاصمة الادارية واحد من أبرز وأهم المواقع في العاصمة ولم يقتصر الأمر على وقوعه بالقرب من المناطق الحيوية في العاصمة فحسب، إنما سهولة الوصول إلى الكمبوند والخروج منه إلى العديد من المدن الحيوية الأخرى.

مميزات كمبوند دي جويا العاصمة الادارية الجديدة

تم العمل على توفير مجموعة كبيرة ومتميزة من الخدمات والمرافق التي بشأنها تلبية كافة احتياجات المقيمين داخل كمبوند دي جويا العاصمة الادارية الجديدة، حيث حرصت شركة تاج مصر للتطوير والاستثمار العقاري على توفير مجموعة كبيرة ومتميزة من الخدمات التي تعتبر من المقومات الأساسية لاختيار الوحدات والمشروع الاستثماري، وقد أعلنت الشركة عن توفيرها للخدمات بعرض المعلومات الكاملة على النحو التالي:

  • توفير أكبر لاندسكيب في العاصمة الإدارية الجديدة بمجموعة من البحيرات الصناعية التي تمتزج مع المساحات الخضراء وتوفير إطلاله مع فيو مميز لكل الوحدات.
  • توفير منطقة ترفيهية متكاملة للأطفال حتى يستمتع الأطفال داخل الكمبوند دون الحاجة إلى الخروج منه، وتم العمل على تأمين المنطقة الترفيهية للأطفال تأمين تام لحماية الأطفال.
  • تم التعاقد مع شركة للتأمين من قبل شركة تاج مصر للزيادة التأمينية وتوفير مجموعة من الفرق المجهزة للتأمين على مدار 24 ساعة.
  • توفير مجموعة من الألواح الشمسية في التي من خلالها يتم استمداد الطاقة الكهربية للمرات في الكمبوند لهذا السبب يُعتبر كمبوند دي جويا العاصمة الإدارية الجديدة واحد من الكمبوندات الصديقة للبيئة.
  • توفير مجموعة كبيرة ومتميزة من التراكات للجري وممارسة الرياضة وركوب الدراجات المجهزة والمهيأة بأحدث التجهيزات.  
  • توفير مجموعة كبيرة من حمامات السباحة المتنوعة التي تخصيص جزء منها للصغار والجزء الأكبر للكبار.
  • توفير 2 كلوب هاوس بالإضافة إلى جيم متكامل مع نادي صحي لتوفير الراحة والهدوء والاستجمام بوجود سبا.
  • توفير حوض للأسماك بديع المظهر على مساحة ضخمة.
  • توفير منطقة تسوق مركزية كاملة في كمبوند de joya يمكنك التسوق بها لكل محبي التسوق.
  • توفير مجموعة من الجراجات تحت الأرض مؤمنة بالكامل لمنع التكدس داخل الكمبوند.

دي جويا العاصمة الإدارية الجديدة

مساحة الوحدات في كمبوند دي جويا 2 العاصمة الإدارية الجديدة

حرصنا في كمبوند دي جويا 1 على توضيح الأهمية الكبيرة للمساحات ودورها الكبير الذي يوفر العديد من الخيارات للمستثمرين في المجال العقاري مما يساعدهم على اختيار الوحدة المناسبة لأهدافهم وطموحاتهم، كما حرصت شركة تاج مصر للتطوير والاستثمار العقاري على عقد شراكة مع المهندس والاستشاري المعروف مدحت الدرة.

عمل المهندس الاستشاري مدحت الدرة على تصميم كمبوند دي جويا 2 العاصمة الإدارية الجديدة أحد أجزاء كمبوند دي جويا العاصمة الإدارية الجديدة الأكبر بمجموعة من أحدث التصميمات التي من خلالها ظهر الكمبوند بأحد أفضل المظاهر على الإطلاق.

وعلاوةً على ما سبق ذكره عن التصميم، تم توفير الكمبوند بمجموعة كبيرة ومتميزة من الوحدات التي تتنوع فيما بينها من مساحة، وقد تنوعت الوحدات في كمبوند دي جويا 2 ما بين الشقق السكنية وستوديوهات بمساحات صغيرة بالإضافة إلى مجموعة من الفيلات المتميزة.

أعلنت شركة تاج مصر للتطوير والاستثمار العقاري عن تفاصيل المساحات في كمبوند دي جويا 2 العاصمة الإدارية الجديدة والتي تتراوح ما بين 70 متر مربع في الشقق وستوديهات الكمبوند إلى أن تصل 433 متر مربع في الفيلات المستقلة.

تم العمل على توفير مجموعة كبيرة من الوحدات التي تتنوع فيما بينها من مساحة وحرصنا على التوضيح بصورة إجمالية تتراوح المساحات ما بين 70 متر مربع و433 متر مربع فتأتي تفاصيل الوحدات كما يلي:

مساحة ستوديوهات الكمبوند

  • تم توفير الاستوديوهات بمساحات بين 70 و73 متر مربع.
  • تحتوي على غرفة واحدة فقط للنوم + حمام.

تم توفير مجموعة أخرى من ستوديوهات مميزة بمساحات مختلفة تأتي تفاصيلها كما يلي:

  • ستوديوهات الغرفتين 110 متر مربع.
  • ستوديوهات الغرفتين مع 2 حمام 128 متر مربع.

مساحة الشقق في الكمبوند

تم العمل على توفير مجموعة مميزة من الشقق للبيع في كمبوند دي جويا 2 العاصمة الإدارية الجديدة وتأتي تفاصيلها على النحو التالي:

  • شقق للبيع بمساحة 139 متر مربع ( ثلاث غرف – حمامين ).
  • شقق للبيع بمساحاة 140 متر مربع (ثلاث غرف – ثلاث حمامات).
  • شقق للبيع بمساحة 141 متر مربع (ثلاث غرف – ثلاث حمامات).
  • شقق للبيع بمساحة 155 متر مربع (ثلاث غرف – ثلاث حمامات).
  • شقق للبيع بمساحة 164 متر مربع و165 متر مربع (ثلاث غرف – ثلاث حمامات).
  • شقق للبيع بمساحة 178 متر مربع (ثلاث غرف – ثلاث حمامات).
  • شقق للبيع بمساحة 209 متر مربع (أربع غرف – ثلاث حمامات).
  • شقق للبيع بمساحة 298 متر مربع (أربع غرف – ثلاث حمامات).

أسعار الوحدات في كمبوند دي جويا 2 العاصمة الإدارية الجديدة

التنوع في باقات الأسعار في الوحدات في المشاريع الاستثمارية المختلفة سمة من سمات الشركات العقارية الكبرى وبالتأكيد شركة تاج مصر للتطوير والاستثمار العقاري واحدة من كبرى الشركات العقارية في مصر والشرق الأوسط، وقد سعت الشركة على توفير مجموعة متميزة من الوحدات بأسعار تنافسية كما في العادة.

حيث أعلنت الشركة عن توفيرها للوحدات بأسعار تنافسية تأتي على النحو التالي:

  • تم العمل على توفير مجموعة من الشقق الدوبلكس للبيع في كمبوند دي جويا 2 العاصمة الإدارية الجديدة بسعر للمتر الواحد يتراوح ما بين 9000 جنيه مصري إلى 10000 جنيه مصري.
  • توفير مجموعة كبيرة من الشقق للبيع في كمبوند دي جويا 2 بأسعار متميزة تتراوح ما بين 10 آلاف و500 جنيه مصري إلى 12 ألف جنيه مصري للمتر الواحد.

أنظمة الدفع والسداد في كمبوند دي جويا 2 العاصمة الإدارية الجديدة

حرصت شركة تاج مصر للتطوير والاستثمار العقاري العمل على توفير مجموعة متميزة من أنظمة الدفع والسداد في كافة المشاريع الاستثمارية الخاصة بها في مختلف المدن المصريةK وهو بالفعل واحد من المقومات الأساسية التي جعلت شركة تاج مصر واحدة من الشركات العقارية المتميزة للكثير من المستثمرين في المجال والسوق العقاري المصري.

حرصت الشركة على توفير الوحدات في مشروع كمبوند دي جويا 2 العاصمة الإدارية الجديدة بمجموعة من أنظمة الدفع والسداد التي من خلالها يتمكن كافة المستثمرين من الحصول على الوحدات الخاصة بهم، أعلنت الشركة عن أنظمة الدفع والسداد في الكمبوند بالتفاصيل على النحو التالي:

  • دفع مقدم تعاقد للشركة 5% من القيمة الإجمالية للوحدة مع سداد باقي قيمة الوحدة على مدار 7 سنوات بدون فوائد.
  • دفع مقدم تعاقد للشركة 7% من القيمة الإجمالية للوحدة مع سداد باقي قيمة الوحدة على مدار 8 سنوات بدون فوائد.
  • دفع مقدم تعاقد للشركة 10% من القيمة الإجمالية للوحدة مع سداد باقي قيمة الوحدة على مدار 10 سنوات بدون فوائد.

اقرأ أيضًا: شقق للبيع في كمبوند دي جويا

الموقع المتميز لمشروع كمبوند دي جويا 2 العاصمة الإدارية الجديدة

أحد المقومات الأساسية لأي مشروع استثماري هو الموقع الاستراتيجي المميز، فمن المعروف أن الموقع مهم للغاية وبالأخص في المشاريع الاستثمارية السكنية، فالكثير من المقيمين داخل أي مشروع سكني يسعون دائمًا لأن يكون الكمبوند أو المشروع السكني الخاص بهم يتواجد على مقربة من الكثير من المناطق الحيوية، والتي من خلالها يتمكنوا من التنقل وتلبية طلباتهم بين الحين والآخر.

حرصت شركة تاج مصر للتطوير والاستثمار العقاري على توفير كمبوند دي جويا 2 العاصمة الإدارية الجديدة على مقربة من الكثير من المناطق الحيوية وبالتحديد في المنطقة 15 في الحي الثامن في العاصمة الإدارية الجديدة.

ومن المعروف عن الحي الثامن أنه أحد أشهر أحياء العاصمة وأعلاها كثافة سكانية، وقد تم توفير الكمبوند على مقربة من العديد من المناطق الحيوية التي من أبرزها ما يأتي:

  • إطلاله مميزة على الممشى السياحي.
  • توفير الكمبوند بإطلاله ممتازة على النهر الأخضر.
  • على مقربة من منطقة الأبراج وناطحات السحاب المتواجدة في المنطقة بالإضافة إلى إطلاله متميزة على دياموند سيتي الجديدة.
  • إطلاله على أربع شوارع رئيسية في العاصمة الإدارية الجديدة.
  • على مقربة من منطقة الداون تاون.
  • يأتي الكمبوند على مقربة من الطريق الرئيسي حيث يبعد عنه مسافة 120 متر عن محور بن زايد الجنوبي.

كمبوند دي جويا العاصمة الإدارية الجديدة

مميزات كمبوند دي جويا 2 العاصمة الإدارية الجديدة

تعتبر الخدمات والمرافق واحدة من العوامل المؤثرة على اختيار المستثمرين للوحدات في أي مشروع استثماري وبالأخص لو كان المشروع مشروع سكني، وقد حرصت شركة تاج مصر للتطوير والاستثمار العقاري على توفير مجموعة كبيرة ومتميزة من الخدمات والمرافق التي تساعد المستثمرين على اختيار الوحدات التي يريدونها بسهولة وأريحية كبيرة.

أعلنت الشركة عن الخدمات والمرافق التي تم العمل على توفيرها في الآونة الأخيرة في كمبوند دي جويا 2 العاصمة الإدارية الجديدة والتي تأتي على النحو التالي:

  • توفير مجموعة كبيرة من حمامات السباحة المتميزة تم تخصيص منها جزء للصغار وجزء للكبار.
  • توفير مجموعة من التراكات للمشي والجري وممارسة الرياضة في أي وقت من أوقات اليوم وتم العمل على إنارة التراكات بألواح طاقة نظيفة أو طاقة شمسية.
  • توفير واحد من أفضل كلوب هاوس متواجد في العاصمة الإدارية الجديدة لقضاء بعض الأوقات الممتعة.
  • توفير سينما خارجية تم العمل على تنظيمها وتجهيزها بأحدث التجهيزات وأفضل التقنيات الحديثة.
  • توفير جيم خارجي مميز مجهز بأحدث الأدوات والتجهيزات ليتناسب مع الجميع.
  • تم توفير كمبوند دي جويا 2 العاصمة الإدارية الجديدة بواحدة من أفضل المناطق الترفيهية للأطفال والتي تم العمل على تأمينها بشكل كامل.
  • تم العمل على توفير مبنى تجاري بالكامل يحتوي على مجموعة كبيرة ومتميزة من المحلات التجارية التي توفر أشهر الماركات العالمية.
  • توفير أوكاريوم بكامل المشروع.
  • توفير مجموعة من التراكات المخصصة لممارسة رياضة ركوب الدراجات.
  • تم العمل على توفير مول بواجهة كبيرة تقدر بـ 300 متر على الممشى سياحي مباشرة يحتوي على مجموعة متنوعة من الوحدات ما بين تجارية وطبية وإدارية.
  • تم العمل على توفير مجموعة الوحدات أو الشقق المعروضة للبيع في كمبوند دي جويا 2 العاصمة الإدارية الجديدة في اتجاه بحري بنسبة 80%.
  • توفير كافة الوحدات أو نسبة 80% من الوحدات بإطلاله مميزة ومفتوحة بفيوهات على المساحات الخضراء مباشرة.

مساحة الوحدات في كمبوند دي جويا 3 العاصمة الإدارية الجديدة

حرصت شركة تاج مصر للتطوير والاستثمار العقاري على توفير الجزء الثالث من كمبوند دي جويا العاصمة الإدارية الجديدة بمجموعة كبيرة ومميزة من المساحات التي تتنوع فيما بينها، أعلنت الشركة عن توفيرها لمجموعة متنوعة من الوحدات التي من أبرزها :

  • الشقق السكنية العادية.
  • شقق دوبلكس للبيع في كمبوند دي جويا 3 العاصمة الإدارية الجديدة.
  • مجموعة مميزة من الوحدات المعروفة باسم البنتهاوس.

حرصت شركة تاج مصر على توفير عدد كبير من الوحدات بمساحات متنوعة حيث أعلنت الشركة عن مساحة الوحدات وتفاصيل المساحات الداخلية للوحدات والتقسيمات في كمبوند دي جويا 3 العاصمة الإدارية الجديدة، أتت تفاصيل الوحدات على النحو التالي:

  • توفير مجموعة من الوحدات التي تأتي بغرفتين نوم بمساحات تتراوح ما بين 106 متر مربع إلى 122 متر مربع.
  • توفير مجموعة أخرى من الوحدات بثلاث غرف نوم بمساحات تتراوح ما بين 137 متر مربع و158 متر مربع و168 متر مربع و186 متر مربع و190 متر مربع.
  • توفير مجموعة من الوحدات تم تقسيمها بأربع غرف نوم بمساحات تتراوح ما بين 204 متر مربع إلى 217 متر مربع.
  • توفير مجموعة من الوحدات المعروفة باسم البنتهاوس بمساحات تتراوح ما بين 179 متر مربع إلى 366 متر مربع.
كمبوند دي جويا 3

أسعار الوحدات في كمبوند دي جويا 3 العاصمة الإدارية الجديدة

حرصت شركة تاج مصر للتطوير والاستثمار العقاري على توفير مجموعة متنوعة من باقات الأسعار التي من خلالها تم توفير عديد الخيارات للمستثمرين في المجال والسوق العقاري المصري، تتناسب باقات الأسعار التي عملت شركة تاج مصر على توفيرها مع كافة الميزانيات المطروحة للاستثمار العقاري في عقارات مصر المختلفة، أعلنت الشركة عن تفاصيل الأسعار لتأتي على النحو التالي:

  • تم توفير الوحدات في كمبوند دي جويا 3 العاصمة الإدارية الجديدة بسعر للمتر يتراوح ما بين 12 ألف و500 جنيه مصري إلى 14 ألف جنيه مصري.

اقرأ أيضًا: كمبوند دي جويا 3 العاصمة الإدارية

أنظمة الدفع والسداد في كمبوند دي جويا ٣ العاصمة الإدارية الجديدة

عملت شركة تاج مصر العقارية على توفير مجموعة متميزة من أنظمة الدفع والسداد التي من خلالها يتمكن المستثمرين من اقتناء الوحدات التي يريدونها في كمبوند دي جويا ٣ العاصمة الإدارية الجديدة، أعلنت الشركة عن أنظمة الدفع والسداد المميزة دائماً التي توفرها الشركة لتأتي على النحو التالي:

  • دفع مقدم تعاقد للشركة 10% من القيمة الإجمالية للوحدة مع سداد باقي قيمة الوحدة على مدار 7 سنوات.
  • دفع مقدم تعاقد للشركة 15% من القيمة الإجمالية للوحدة مع سداد باقي قيمة الوحدة على مدار 8 سنوات.

الموقع المتميز لمشروع كمبوند دي جويا ٣ العاصمة الإدارية الجديدة

أقامت شركة تاج مصر العقارية مشروعها السكني المتميز والثالث في سلسلة كمبوند دي جويا العاصمة الإدارية الجديدة في واحد من أبرز المواقع المميزة على الإطلاق مما ساعدها على الوصول إلى الكثير من المستثمرين في المجال العقاري المصري.

تم توفير كمبوند دي جويا ٣ العاصمة الإدارية الجديدة في القطعة R7 وبالتحديد في القطعة E1 على مقربة من المواقع الحيوية في العاصمة مثل:

  • المحور المركزي.
  • البوابة الرئيسية للحي الدبلوماسي.
  • حي السفارات.
  • القصر الجمهوري.
  • النهر الأخضر.

الخدمات والمرافق في كمبوند دي جويا 3 العاصمة الإدارية الجديدة

حرصت الشركة على توفير مجموعة كبيرة ومتميزة من الخدمات في مشروع كمبوند دي جويا 3 العاصمة الإدارية الجديدة، تعتبر الخدمات والمرافق من العوامل الأساسية التي تساعد المستثمرين على اختيار المشروع، جاءت الخدمات والمرافق في الكمبوند على النحو التالي:

  • توفير عدد كبير ومميز من حمامات السباحة المجهزة والتي يتم صيانتها بصورة دائمة.
  • توفير مجموعة متميزة من النوادي الصحية المميزة.
  • توفير مجموعة من فرق الحراسة المميزة للتأمين على مدار 24 ساعة.
  • توفير مجموعة كبيرة من كاميرات المراقبة لاستكمال عملية التأمين.
  • توفير مجموعة مميزة من الكافيهات والمطاعم التي تقدم اشهى المأكولات والمشروبات.
  • توفير مساحات خضراء كبيرة بالإضافة إلى مجموعة من البحيرات الصناعية وحدائق الورد.
  • توفير مجموعة كبيرة من المناظر الطبيعية الخلابة في كمبوند دي جويا 3 العاصمة الإدارية الجديدة.

الشركة المطورة لمشروع كمبوند دي جويا العاصمة الإدارية الجديدة

شركة تاج مصر للتطوير والاستثمار العقاري، واحدة من أهم وأكبر الشركات العقارية في مصر والشرق الأوسط والتي تم العمل على تأسيسها في عام 2006 م مما جعل الشركة تتمتع بالخبرة الكبيرة والباع الطويل في المجال والسوق العقاري المصري.

خلال السنوات التي تواجدت بها شركة تاج مصر على أرض مصر عملت على توفير مجموعة كبيرة ومميزة من المشاريع الاستثمارية بأحدث التصميمات وعلى أعلى طراز.

مشاريع شركة تاج مصر العقارية

تم توفير مجموعة كبيرة ومتميزة من المشروعات بأعلى المستويات العالمية وبالمعايير القياسية، من أبرز مشاريع الشركة ما يأتي :

  • كمبوند دي جويا 1 العاصمة الإدارية الجديدة Compound De Joya New Capital.
  • كمبوند دي جويا 2 العاصمة الإدارية الجديدة Compound De Joya 2 New Capital.
  • كمبوند دي جويا 3 العاصمة الإدارية الجديدة Compound De Joya 3 New Capital.
  • دي جويا ستريب مول العاصمة الإدارية الجديدة De Joya Strip Mall New Capital.
  • دي جويا ستريب مول 2 العاصمة الإدارية الجديدة 2 De Joya Strip Mall New Capital.
  • ازدان مول العاصمة الإدارية الجديدة Ezdan Mall New Capital.
  • تاج تاور العاصمة الإدارية الجديده Taj Tower New Capital.
  • Dejoya New Zayed

اقرأ أيضًا: دي جويا ستريب مول العاصمة الإدارية

مميزات الاستثمار في كمبوند دي جويا العاصمة الإدارية الجديدة

للاستثمار في مجموعة المشاريع السكنية المعروفة باسم دي جويا العاصمة الإدارية الجديدة مجموعة كبيرة من المميزات والامتيازات التي عملت شركة تاج مصر للتطوير والاستثمار العقاري على توفيرها في مختلف المشروعات، من أبرز الامتيازات التي يمكننا الحصول عليها كمستثمرين من الاستثمار في الكمبوندات ما يأتي:

  • الحصول على مجموعة كبيرة من الخيارات التي تساعدنا على الاختيار الأفضل والأمثل.
  • توفير الشركة مجموعة متنوعة من الوحدات أحد ابرز المميزات للاستثمار في كمبوند دي جويا العاصمة الإدارية الجديدة.
  • توفير مجموعة كبيرة ومميزة من باقات الأسعار التي تتناسب مع كافة الميزانيات المطروحة للاستثمار مما يساعد المستثمرين على الاستثمار في الكمبوند.
  • توفير مجموعة متنوعة من المساحات التي تتناسب مع كافة الاهداف من الوحدات الاستثمارية.
  • توفير مجموعة ضخمة من الخدمات والمرافق في كل مشروع من مشاريع دي جويا السكنية.

hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات
hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات

Blank Form (#9)
البرشور اتصل بنا واتساب