تفاصيل المشروع
اسم المشروع

كمبوند دي جويا الشيخ زايد dejoya new zayed

لوكيشن المشروع 6 اكتوبر
المطور شركة تاج مصر للتطوير العقاري
رقم المبيعات 01025717671
نوع الوحدة سكني
سعر المتر 90000 جنيه

شارك المحتوى:

تعرف الان علي كمبوند دي جويا الشيخ زايد dejoya new zayed احدث مشاريع شركة تاج مصر للتطوير العقاري مشروع دي جويا الشيخ زايد واحد من اقوي مشروعات الشركة المطورة في الشيخ زايد ويمتاز كمبوند دي جويا الشيخ زايد de joya new zayed بتوافر العديد من الوحدات والمساحات داخله ويقدم افضل الاسعار التي تناسب كافة العملاء كما يقع مشروع تاج مصر الشيخ زايد في موقع استراتيجي يقترب من افضل المولات التجارية والمناطق الخدمية والترفيهية في دي جويا الشيخ زايد.

معلومات عن كمبوند دي جويا الشيخ زايد

يعتبر كمبوند ديجويا نيو زايد dejoya new zayed من أبرز المشاريع الاستثمارية التي تواجدت في الفترة الأخيرة داخل منطقة الشيخ زايد، حيث يتمتع المشروع بالعديد من المزايا والخدمات التي تُلبي جميع رغبات العملاء، سواء من موقع مميز أو أسعار وأنظمة سداد بباقات متنوعة ويسيرة علي العملاء.

هذا بجانب الموقع الاستراتيجي والمميز الذي تم إنشاء المشروع بداخلة حتي يكون علي مقربة من أبرز المواقع الهامة التي تجعلة يسهل الوصول منه و الية.

كما يمتاز ديجويا نيو زايد بتصميماته العصرية بجانب المساحات الخضراء الشاسعة، احجز الان داخل دي جويا نيو زايد في موقع مميز مع افضل اسعار وانظمة سداد مريحة اتصل الان لمزيد من التفاصيل تابع السطور القادمة.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار كمبوند دي جويا الشيخ زايد dejoya new zayed و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات ديجويا نيو زايد de joya new zayed؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

كمبوند دي جويا الشيخ زايد

مساحة وتصميم كمبوند ديجويا نيو زايد

اهتمت شركة تاج مصر للتنمية العقارية بإنشاء مشروعين في قلب مدينة الشيخ زايد الجديدة وحرصت علي ان تقدم افضل ما لديها عند تنفيذ هذان المشروعات وبعد ان حققت نجاح كبير في العاصمة الادارية بسلسلة دي جويا فقد قررت اكمال مسيرتها في الشيخ زايد بمشروعها كمبوند دي جويا زايد de joya new zayed كما حرصت شركة تاج مصر علي اختيار مساحة كبيرة لأنشاء اكبر كمبوند سكني في الشيخ زايد.

لذلك تم بناء كمبوند ديجويا نيو زايد dejoya new zayed علي مساحة بلغ قدرها حوالي 132 فدان وتم تقسيم المساحة لتكون 90 فدان منها خاصة بالخدمات والمساحات الخضراء والبحيرات الصناعية بنسبة 85%، و 40 فدان فقط تتنوع بين المباني والمنشأة السكنية مقسمة علي مرحلتين مرحلة فلل واخري لباقي الوحدات السكنية.

يحتوي كمبوند دي جويا نيو زايد علي شقق للبيع في الشيخ زايد وتاون هاوس وفيلات مستقلة بمساحات تنافسية تبدا من 70 متر مربع والفلل تبدأ من 200 متر مربع.

تعرف علي مشاريع شركة جيتس للتطوير العقاري بمقدم 0% : كمبوند لوجار نيو زايد

اسعار ومساحات كمبوند دي جويا نيو زايد

ان السعر هو احد اكبر المزايا التنافسية التي تقدمها اي الشركة لعملائها ولذلك حرصت شركة تاج مصر للتطوير العقاري علي تقديم افضل سعر بالنسبة للعملاء وحرصت علي ان تكون مناسبة لأغلب الفئات الشرائية ولكن لم يتم الاعلان عنها من خلال الشركة بعد، كما يمتاز كمبوند دي جويا نيو زايد بتعدد وحداته بين فلل للبيع في الشيخ زايد وشقق وتوين هاوس وقصور و ستاند الون ليكون لدي العميل حرية اكبر اثناء الشراء.

  • تبدأ مساحات شقق في كمبوند ديجويا نيو زايد من 108 متر الى 158 متر متوسط سعر 3 مليون 250 الف الى 5 مليون.
  • تبدأ مساحات في فلل للبيع بكمبوند دي جويا نيو زايد من 302 متر بسعر 11 مليون 400 الف.
  • تتنوع مساحات توين هاوس داخل dejoya new zayed من 275 متر بسعر 9 مليون.
  • تبدأ مساحات قصور للبيع في الشيخ زايد من 505 متر  بسعر 22 مليون.

انظمة التقسيط داخل dejoya new zayed

يعتبر نظام التقسيط الخاص بمشروع ديجويا نيو زايد واحد من اهم عوامل نجاح الكمبوند والذي ساعد علي اقبال الكثير من العملاء والمستثمرين عليه وتهتم شركة تاج مصر العقارية براحة عملائها وتوفير كافة السبل الميسرة للحصول علي استثمار ناجح دون حمل عبئ نظام السداد ذا المدي القصير او ان يكون المبلغ المدفوع من التقسيط كبير.

ولكن تم الاعلان عن نظام سداد كمبوند دي جويا نيو زايد من مقدمات تبدا من 10% التي يمكنك التقسيط خلالها علي فترات تصل الي 10 سنوات بدون فوائد لحجز تاون هاوس للبيع في الشيخ زايد او فلل وشقق في مشروع دي جويا الشيخ زايد.

موقع كمبوند de joya new zayed

احد اهم عوامل السكن هو موقع جغرافي يقترب من الخدمات الطبية والترفيهية والعامة ويسهل علي العملاء سهولة الوصول الي مختلف المناطق الحيوية وهذا ما اهتمت به شركة تاج مصر عند اختيار موقع كمبوند دي جويا نيو زايد dejoya new zayed.

يقع كمبوند تاج مصر الشيخ زايد في منطقة الشيخ زايد الجديدة التي تتمتع بأنها واحدة من مدن الجيل الجديد التي سعت الدولة الي تطويرها، وتم توفير العديد من المشاريع السكنية بها مع عدد من المولات التجارية، كما يقع كمبوند دي جويا الشيخ زايد علي مقربة من الطرق الرئيسية مما يسهل الوصول الي كمبوند دي جويا نيو زايد، بجانب عدد من المميزات التاليه.

الأماكن القريبة من كمبوند ديجويا زايد

  • يتميز المشروع دي جويا الشيخ زايد بموقع حيوي امام مطار سيفينكس الدولي، و بالقرب من النادي الاهلي.
  • مول العرب علي بعد 10 دقائق من مشروع ديجويا نيو زايد، وايضا هايبر وان.
  • اما عن الطرق المهمة فيقع بجوار طريق الضبعة، ووصلة دهشور والدائري الاوسطي.
  • اما عن المشاريع السكنية القريبة من كمبوند دي جويا زايد فهو: مشروع بيل في، و ابراج زيد.

خدمات مشروع دي جويا الشيخ زايد

وفرت شركة تاج مصر العقارية مختلف الخدمات والمرافق بمشروعها كمبوند دي جويا زايد وذلك حرص منها علي تلبية كافة احتياجات العملاء وتقديم الافضل لهم دائما حتي لا يحتاجون الي الخروج من كمبوند دي جويا نيو زايد الا للضرورة ومن ابرز خدمات مشروع تاج مصر الشيخ زايد التالي:

  • يتوافر بكمبوند دي جويا زايد de joya new zayed العديد من المساحات الخضراء الواسعة واللاند سكيب الشاسعة التي تمنح الوحدات اطلالة عصرية مميزة علي فيو رائع وخلاب بالإضافة الي توافر المسطحات المائية الموزعة بكافة ارجاء كمبوند دي جويا الشيخ زايد وتضفي لمسة سحرية تريح الاعصاب بسبب جمال تكوين لوحة فنية رائعة.
  • كما تم توفير نادي اجتماعي ورياضي يحتوي علي جيم وسبا وجاكوزى بجانب العديد من الخدمات الاساسية التي منها توفير ملاعب لكرة القدم والسلة وغيرها بكمبوند ديجويا نيو زايد dejoya new zayed.
  • كما تم توفير حمامات سباحة تناسب جميع الاعمار لقضاء وقت رائع مع العائلة ويوجد مناطق خاصة بحفلات الشواء والسهر واقامة الحفلات واعياد الميلاد.
  • يوجد في de joya new zayed من وحراسة مدربين محيطين بكافة ارجاء كمبوند دي جويا الشيخ زايد كما يتوافر نظام كاميرات مراقبة حديث وعالي الجودة لتوفير المزيد من الامان لسكان.
  • توفير تركات مخصصة للمشي والركض وركوب الدراجات من اجل الاستمتاع وقضاء وقت ممتع دون الشعور بالملل سواء للكبار او الصغار.
  • كما يوجد اماكن خاصة في كمبوند ديجويا نيو زايد لممارسة اليوجا ومقاعد للجلوس من اجل القراءة او التأمل داخل كمبوند دي جويا نيو زايد.
  • توفير جراجات لركن السيارات لعد التزاحم امام الوحدات السكنية وازعاج سكان دي جويا الشيخ زايد de joya new zayed.
  • مناطق خاصة للأطفال منها كيدز اريا للاستمتاع وقضاء وقت ممتع داخل dejoya new zayed.
  • توفير منطقة مطاعم وكافيهات بها اشهي والذ الاطباق علي اعلي مستوي من الخدمة الفندقية.

قد يهمك معرفة: كمبوند سوان ليك ويست الشيخ زايد

de joya new zayed

قد يهمك التالي: كمبوند لاكولينا الشيخ زايد

مميزات الاستثمار في كمبوند جويا الشيخ زايد

يمتاز كمبوند دي جويا الشيخ زايد de joya new zayed بتوافر العديد من المميزات الاستثمارية داخله وهذا ما جعله محل اقبال الكثير من العملاء والراغبين في الاستثمار ومن ابرز مميزات كمبوند دي جويا نيو زايد التالي:

  • يقع مشروع دي جويا الشيخ زايد dejoya new zayed بموقع حيوي للغاية يساعد العملاء علي التنقل بسهولة بجانب انه يقترب من مختلف الانشطة الخدمية التي تساعدك في الحصول علي حياة بها الكثير من الاستقرار.
  • يمتاز كمبوند دي جويا نيو زايد بتعدد الوحدات السكنية داخله بجانب التنوع الهندسي في التصميم والتشطيب الذي يعبر عن الفخامة والرقي.
  • توفير اسعار تنافسية تناسب العديد من العملاء بجانب نظام التقسيط الذي يصل الي 10 سنوات دون وجود فائدة.
  • يعد المطور العقاري لمشروع كمبوند ديجويا نيو زايد de joya new zayed هو شركة تاج مصر التي تتمتع بخبرة كبيرة ولديها سابقة اعمال متعددة في مختلف انواع الاستثمار العقاري.

نبذة عن شركة تاج مصر الشيخ زايد

تعتبر شركة تاج مصر للتطوير العقاري واحدة من افضل الشركات الرائدة بمجال العقارات وتقدم مختلف المشروعات الاستثمارية والعقارية مما اكسبها خبرة كبيرة وجعل اسمها في السوق العقاري المصري متألق ويمتاز بقوته كما ان شركة تاج مصر تم تأسيسها عام 2006 اي تتجاوز خبرتها حوالي 16 سنه وخلال تلك المدة قامت الشركة ببناء وانشاء العديد من المشروعات.

واخر نجاح لها كان في قلب العاصمة الادارية بسلسلة ديجويا نيو زايد السكنية ومحلات ستريب مول والعديد من الاعمال التي سوف نقوم بطرحها خلال الفقرة التالية كما يعد صاحب شركة تاج مصر هو الاستاذ مصطفي خليل وتحديدا هو رئيس مجلس ادارة الشركة وتضم شركة تاج مصر طاقم ممتاز من المهندسين والمعماريين والاستشاريين ونري ذلك من خلال اعمالها التي حققت العديد من النجاحات بجدارة وعن استحقاق.

سابقة اعمال شركة تاج مصر الشيخ زايد

تعتبر شركة تاج مصر للتطوير العقاري من أفضل الشركات العقارية التي تواجدت في الفترة الأخيرة واشتهرت بتميزها في السوق العقاري عن طريق إنشاؤها العديد من المشاريع الناجحة والمُلبية لجميع رغبات العملاء بجانب كمبوند دي جويا الشيخ زايد dejoya new zayed سواء في الموقع المميز أو الأسعار والمساحات المتنوعة، ونتحدث عن تلك المشاريع بالتفصيل في السطور القادمة:

رقم مبيعات مشروع تاج مصر الشيخ زايد

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار كمبوند دي جويا الشيخ زايد dejoya new zayed و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات ديجويا نيو زايد de joya new zayed؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات
hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات

Blank Form (#9)
البرشور اتصل بنا واتساب