تفاصيل المشروع
اسم المشروع

تاج تاور العاصمة الإدارية الجديدة Taj Tower New Capital

لوكيشن المشروع العاصمة الادارية الجديدة
المطور شركة تاج مصر للتطوير العقاري
رقم المبيعات 01025717671
نوع الوحدة تجاري
سعر المتر 300000 جنيه

شارك المحتوى:

تاج تاور العاصمة الإدارية الجديدة Taj Tower New Capital هو واحد من اكثر المولات المميزة الموجودة في العاصمة الادارية التي تأتي من تطوير واحدة من اهم واكبر الشركات العقارية الموجودة في مصر وهي شركة تاج مصر للتطوير العقاري بحيث تعد أحد أبرز المشاريع الاستثمارية التي تم توفيرها في الآونة الأخيرة في مملكة العقارات المصرية الحديثة، العاصمة الإدارية الجديدة واحدة من أعرق المدن العقارية التي تتمتع بمجموعة كبيرة ومتميزة من المشروعات العقارية وأحد هذه المشاريع هو taj tower new capital .

يُعد تاج تاور العاصمة الإدارية الجديدة أحد المشاريع البارزة لشركة التطوير العقاري تاج مصر التي تتمتع بالخبرة والباع الطويل في المجال العقاري، حيث تتمتع مشاريعها بالتميز والوقار والفخامة مقارنةً بالمشاريع الأخرى وحرصت الشركة على توفير أول برج تجاري إداري لها في العاصمة الإدارية الجديدة، والذي يأتي في مواجهة البرج الأيقوني أكبر الأبراج في مصر وأفريقيا بالكامل والذي يأتي بارتفاع 47 دور.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار وحدات في مول تاج تاور العاصمة الإدارية الجديدة Taj Tower New Capital و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات شركة تاج مصر للتطوير العقاري؟

معلومات عن مول تاج تاور العاصمة الإدارية الجديدة Taj Tower New Capital

يتميز مول تاج تاور العاصمة الإدارية الجديدة Taj Tower New Capital بوجوده في واحد من افضل الاماكن الموجودة في مصر بحيث يعد من المشاريع الاستثمارية الرائعة والمهمة التي نفذتها شركة تاج مصر للتطوير العقاري تقع تحديدا في منطقة الأعمال المركزية مباشرة أمام البرج الأيقوني تحديد في منطقة (MU7 -CN14) مما جعل موقع المول استثماري وحيوي بحيث يجذب الكثير من الزوار اليه.

كما جاءت شركة تاج مصر وقدمت برج تاج تاور العاصمة الادارية علي مساحة كبيرة كما يضم المول وحدات تجارية وادارية وفندقية داخله مما يجعله الاختيار المفضل لدى الكثير من العملاء والمستثمرين وهذا لموقعه الحيوي والمميز في العاصمة الادارية بحيث جاءت مساحة المول 12,500 متر مربع مما جعله من المولات الضخمة والكبيرة الموجودة في العاصمة بحيث قدمت الشركة المطورة مساحات متنوعة لكل العملاء بتقسيم من وحدات ادارية وفندقية وتجارية كما جاءت أيضا وقدمت أسعار تنافسية رائعة لكي تناسب المستثمرين والعملاء.

تصميم مول تاج تاور العاصمة الادارية الجديدة taj tower new capital

جاء تصميم مول تاج تاور العاصمة الادارية الجديدة Taj Tower New Capital من تطوير شركة تاج مصر التي استعانت بأفضل المهندسين المعماريين والمصممين في المجال العقاري في مصر وخارجها لكي يعملوا على مول تاج تاور الذي يعد تحفة فنية ممتازة بحيث جاء التصميم على أن يتكون المول من 47 دور وقسمت الادوار الي وحدات مختلفة منها وحدات تجارية وادارية وفندقية لكي تناسب جميع العملاء والمستثمرين الذين يريدون الحصول على وحدة فيه فقسمت كالاتي:

  • تم توفير 6 ادوار للوحدات التجارية.
  • وجود 4 ادوار تحت الارض لجراج السيارات.
  • وجود دور ارضي للمول.
  • قسمت الأدوار الباقية ما بين الوحدات الإدارية والفندقية داخل المول.

اقرأ أيضًا: دي جويا ستريب مول العاصمة الإدارية الجديدة

Taj Tower New Capitalتعرف ايضا :- مول اواجيك تاور العاصمة الادارية الجديدة

مساحات مول تاج تاور كومبلكس taj tower new capital

بحيث تم العمل على توفير المشروع بالكامل على مساحة كبيرة ومتميزة والتي تقدر بـ 12 ألف و500 متر مربع وتم العمل على تقسيم هذه المساحة الكبيرة إلى قسمين، القسم الأول منه للمباني والذي يشغل مساحة قدرها 30% من المساحة الإجمالية فقط، وتم توفير باقي الـ 70% من المساحة الإجمالية لكل من المرافق والخدمات بالإضافة إلى المساحات الخضراء واللاند سكيب المميز.

حرصت شركة تاج مصر العقارية على توفير مجموعة كبيرة ومتميزة من الوحدات التي تتنوع فيما بينها من مساحة لتتناسب مع كافة الأذواق والأهداف التي تضعها العملاء والمستثمرين، وقد أعلنت الشركة عن المساحات التي سيتم توفير بها الوحدات في تاج تاور العاصمة الادارية الجديدة لتأتي على النحو التالي:

  • تم توفير أنواع مختلفة من الوحدات في المشروع حيث تتنوع ما بين الوحدات التجارية مثل المحلات والفود كورت.
  • تم توفير الوحدات التجارية في المشروع حيث تبدأ بمساحة متميزة من 22 متر مربع بدايةً من الدور الثالث وصولًا إلى الدور الخامس.
  • كما يوجد مساحات من 44 متر الي 65 متر في مول تاج مصر .
  • كما تبدأ مساحات الادارية من 50 متر الي 70 متر .
  • بادر بحجز وحدات تجارية للبيع في العاصمة الادارية الجديدة بمساحة 40 متر مربع. 

تعرف ايضا :- محلات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

اضغط هنا للحصول على البورشور كامل

أسعار مول تاج تاور العاصمة الادارية الجديدة taj tower new capital

يُعد التنوع في باقات الأسعار واحدة من أهم الأمور وأبرز المقومات التي تساعد المشاريع الاستثمارية المختلفة على المنافسة ضمن المجموعة الضخمة من المشاريع الاستثمارية المتواجدة في العاصمة الإدارية الجديدة وفي مصر بالكامل.

وقد حرصت شركة تاج مصر في مشروعها الاستثماري تاج تاور العاصمة الادارية الجديدة على التنويع في باقات الأسعار لتتناسب مع كافة الميزانيات المطروحة للاستثمار العقاري. كما طرحت أفضل قيمة لسعر المتر الإداري في العاصمة الإدارية.

تم العمل على توفير العديد من الوحدات بمختلف الأسعار لتوفير حرية الاختيار لعملاء الشركة والمستثمرين ومن هنا أعلنت شركة تاج مصر عن تفاصيل الأسعار في الوحدات المطروحة للاستثمار في برج تاج مصر لتأتي على النحو التالي:

  • تم توفير سعر المتر في الوحدات التجارية في تاج تاور العاصمة الادارية الجديدة باسعار لقطة ومميزة جدا.
  • تم توفير في مول تاج مصر الوحدات اداري باسعار تنافسية.
  • كما يوجد وحدات تجارية للبيع في تاج تاور كومبليكس.

ويجب التنويه إلى أن أسعار وأنظمة سداد تاج تاور العاصمة الادارية الجديدة taj tower new capital المذكورة ربما تكون تغيرت للحصول على تحديثات الأسعار تواصل الاتي: 

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي:- 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب:- 01025717671
اضغط هنا للحصول على البورشور كامل

أنظمة الدفع والسداد في مول تاج تاور العاصمة الإدارية الجديدة taj tower new capital

اليوم توفر شركة تاج مصر للتطوير والاستثمار العقاري واحدة من أهم وأبرز أنظمة الدفع التي من خلالها يمكنك الحصول على الوحدة التي تريدها بسهولة كبيرة وبأفضل نظام تقسيط على الإطلاق بعدد سنوات تقسيط يصل إلى 10 سنوات.

حيث أعلنت شركة تاج مصر عن أنظمة الدفع والسداد التي تم توفير الوحدات في تاج تاور العاصمة الادارية الجديدة بها لتأتي على النحو التالي:

  • دفع مقدم تعاقد للشركة 10% من القيمة الإجمالية للوحدة وسداد باقي مستحقات الوحدة على مدار 10 سنوات.

تعتبر أنظمة الدفع التي تم توفيرها في مشروع تاج تاور العاصمة الادارية الجديدة taj tower new capital أحد أبرز وأفضل أنظم الدفع والسداد التي من خلالها يمكننا الحصول على الوحدات التي نريد بالنظام الذي نريد وبأريحية كبيرة ودون تعقيدات كثيرة.

قد يهمك: تيفاني بيزنس بارك العاصمة الادارية

موقع مول تاج تاور العاصمة الإدارية الجديدة Taj Tower New Capital

يُعتبر الموقع الاستراتيجي المميز للمشاريع الاستثمارية أحد العوامل القوية التي تساعد المستثمرين في الاستثمار في مشروع تاج تاور العاصمة الإدارية الجديدة، لهذا السبب من المهم أن يأتي المشروع الاستثماري على مقربة من الكثير من المناطق الحيوية التي تساعد المقيمين بداخله في التنقل منه وإليه بصورة سهلة ومن خلال العديد من الطرق.

وقد حرصت شركة تاج مصر العقارية على توفير مشروعها تاج تاور العاصمة الادارية الجديدة في أحد أبرز المواقع المميزة في العاصمة.

تم توفير تاج تاور العاصمة الإدارية الجديدة في منطقة الأعمال المركزية في العاصمة وبالتحديد يأتي في نطاق المنطقة المعروفة باسم MU7-CN14 على محور محمد بن زايد الشمالي الرئيسي بالإضافة إلى وقوع المشروع في مواجهة مباشرة مع البرج الأيقوني أكبر برج في أفريقيا.

لم يقتصر الأمر على تواجد تاج تاور العاصمة الإدارية الجديدة في منطقة الأعمال المركزية فحسب، إنما تم العمل على توفير المشروع إلى جانب العديد من المناطق الحيوية الأخرى التي توفر أهمية أكبر لموقع المشروع ومن أبرز هذه المناطق ما يأتي:

  • توفير المشروع تاج تاور العاصمة الإدارية الجديدة على مقربة من النهر الأخضر.
  • يتمتع البرج بتواجده بالقرب من كل من ساحة الشعب ومسجد مصر.
  • تم توفير تاج تاور العاصمة الادارية الجديدة على مقربة من محطة المونوريل وسوق الذهب.
  • تم توفير المشروع على مقربة من فندق الماسة، الفندق الأشهر في العاصمة الإدارية الجديدة.
  • تم توفير في مشروع تاج تاور العاصمة الإدارية الجديدة البرج بالقرب من كل من الحي الحكومي وحي الوزارات.
  • تم توفير تاج تاور العاصمة الادارية الجديدة على مقربة من أشهر الأبراج في العاصمة مثل انفينتي تاور 31 نورث تاور وباجودا تاور.

اقرا عن احدث مشاريع العاصمة الادارية: مول ايفال تاورز

خدمات مول تاج تاور العاصمة الإدارية الجديدة Taj Tower New Capital

تُعتبر الخدمات والمرافق أحد المقومات التي تساعد المشروع الاستثماري على كسب ثقة الكثير من المستثمرين في السوق العقاري المصري وبالأخص في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث تمثل الخدمات والمرافق نسبة ليست بالضيئلة في نجاح المشروع.

وقد أعلنت شركة تاج مصر للتطوير والاستثمار العقاري عن الخدمات والمرافق في تاج تاور العاصمة الإدارية الجديدة لتأتي على النحو التالي:

  • تم العمل على توفير مجموعة كبيرة ومتميزة من المصاعد الكهربائية والسلالم الكهربائية الحديثة.
  • توفير منطقة مخصصة تتمتع بتواجد مجموعة كبيرة ومميزة من المطاعم والكافيهات العالمية.
  • تم العمل على توفير قاعة مؤتمرات كبيرة وتم تجهيزها بأحدث التجهيزات.
  • توفير كافة الوحدات في تاج تاور العاصمة الادارية الجديدة بإطلاله متميزة وبانورامية على النهر الأخضر.
  • توفير مجموعة من فرق الحراسة والتأمين بالإضافة إلى مجموعة من أحدث الكاميرات للمراقبة والتأمين على مدار الـ 24 ساعة.
  • تم توفير مكتب استقبال رئيسي في الدور الأرضي من المشروع لاستقبال المستثمرين واصحاب الوحدات.
  • توفير مجموعة من المناطق للجلوس وسط المساحات الخضراء وفي الهواء الطلق.
  • توفير منطقة ترفيهية مخصصة للأطفال ومؤمنة بالكامل.
  • تم توفير مجموعة متميزة وفاخرة من الحمامات للسيدات والرجال على أحدث الطُرز العالمية.
  • توفير مجموعة من فرق النظافة والتطهير على مدار الساعة في تاج تاور العاصمة الادارية الجديدة بالكامل.

قد يهمك مول ايليفن العاصمة الإدارية

مول تاج تاور

اقرأ أيضًا: مشروع شركة تاج مصر الجديد في العاصمة الإدارية الجديدة

الشركة المطورة لمشروع Taj Tower New Capital

شركة تاج مصر للتطوير والاستثمار العقاري هي الشركة المالكة للمشروع المتميز تاج تاور العاصمة الادارية الجديدة ، وهي واحدة من الشركات العقارية الكبرى التي عملت على توفير العديد من المشاريع الاستثمارية في مصر والشرق الأوسط.

حيث تتمتع الشركة بالخبرة الكبيرة والباع الطويل في المجال العقاري وتتميز الشركة باحتوائها على مجموعة من الأفراد في مجلس الإدارة على دراية كاملة وجيدة بالسوق العقاري المصري.

تم العمل على تأسيس شركة تاج مصر للتطوير والاستثمار العقاري في عام 2006م، فخلال السنوات العديدة الماضية التي تواجدت فيها الشركة على أرض مصر، استطاعت أن تنال ثقة الكثير من العملاء والمستثمرين في المجال العقاري، وقد عملت الشركة على توفير مجموعة كبيرة ومتميزة من المشاريع الاستثمارية الناجحة طوال هذه السنوات.

مشاريع شركة تاج مصر العقارية

عيوب تاج مول العاصمة الادارية الجديدة

توجد بعض العيوب في تاج تاور العاصمة الادارية الجديدة Taj Tower New Capital وهي عدم وجود وحدات سكنية فية ولكن ذلك ما يميزة فـ تاج تاور كومبلكس  مشروع تجاري بالكامل يهتم براحة عملائة ويحرص على توافر كل سبل الهدوء داخلة فلا يعتبر ذلك عيب ولكن ميزة تنافسية قوية في صالح تاج مول العاصمة .

مميزات الاستثمار في Taj Tower New Capital

للاستثمار في مشروع تاج تاور العاصمة الادارية الجديدة الكثير من المميزات والامتيازات التي توفرها شركة تاج مصر للتطوير والاستثمار العقاري، حيث حرصت الشركة على تمييز مشروعها الاستثمار عن المشاريع الاستثمارية المختلفة المتواجدة في العاصمة الجديدة، ومن أبرز الامتيازات التي تم توفيرها في المشروع ما يلي:

  • توفير تاج تاور العاصمه الإدارية أمام البرج الأيقوني مجموعة متنوعة من الوحدات ما بين وحدات تجارية ومحلات وفود كورت ومجموعة من الوحدات والمكاتب الإدارية.
  • توفير تاج تاور العاصمه الإدارية أمام البرج الأيقوني عدد ضخم من الوحدات التي تم توزيعها على عدد كبير من الأدوار يصل إلى 47 دور.
  • توفير تاج تاور العاصمه الإدارية أمام البرج الأيقوني الوحدات في Taj Tower New Capital متنوعة المساحات والتشطيبات.
  • تم العمل على توفير تاج تاور العاصمه الإدارية أمام البرج الأيقوني الوحدات في Taj Tower New Capital بباقات سعرية متنوعة لتتناسب مع كافة المستثمرين في المجال العقاري.
  • توفير تاج تاور العاصمه الإدارية أمام البرج الأيقوني مجموعة كبيرة ومتميزة من الخدمات والمرافق التي تميز Taj Tower New Capital عن غيره من المشاريع الاستثمارية الأخرى في العاصمة الإدارية.
  • توفير المشروع تاج تاور العاصمه الإدارية أمام البرج الأيقوني في أحد أهم المواقع في العاصمة الإدارية الجديدة بإطلاله على النهر الأخضر وفي مواجهة البرج الأيقوني ووسط مجموعة كبيرة من المناطق الحيوية في العاصمة.

تعرف علي  مول تريتون تاور العاصمة الإدارية

تاج تاور العاصمة الادارية

اقرأ أيضًا: أحدث مشروعات شركة تاج مصر

رقم مبيعات مول تاج تاور العاصمة الإدارية الجديدة Taj Tower New Capital

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار وحدات تاج تاور العاصمة الإدارية الجديدة Taj Tower New Capital و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات شركة تاج مصر للتطوير العقاري؟


hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات
hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات

Blank Form (#9)
البرشور اتصل بنا واتساب