تفاصيل المشروع
اسم المشروع

شقق للبيع في كمبوند سراي

لوكيشن المشروع القاهرة الجديدة
مساحة المشروع 1359 فدان
المطور شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير
موعد الاستلام 4
رقم المبيعات 01025717671

شارك المحتوى:

كمبوند سراي القاهره الجديده عباره عن مجتمع سكني راقي ومتكامل في موقع متميز بالقرب من مطار القاهرة الدولي والطريق الدائري على طريق السويس مباشره يمتد على مساحة شاسعة ويحتوي على كافة الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية بالاضافة الى تنوع الوحدات السكنية ذات التصاميم الراقية بما يتناسب مع جميع الاذواق بأفضل الأسعار التنافسية وانظمة السداد المميزة، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن شقق للبيع في كمبوند سراي .

شقق للبيع في كمبوند سراي

يعتبر كمبوند سراي القاهرة الجديدة Sarai Compound New Cairo من أهم المشروعات السكنية المتميزة التي قدمتها شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير حيث انه يعتبر فرصه مثاليه للسكن الاستثمار بفضل الموقع الاستراتيجي ويتمتع باطلاله مباشره على كريستال لاجونز ومساحات خضراء واسعة بالإضافة إلى انتشار البحيرات الصناعية والتصميمات الراقية التي تجمع بين الطراز العصري والطراز العريق في نفس الوقت حتى تتناسب مع جميع الاذواق.

ويتميز الكمبوند بأنه يمتد على مساحة 1359 فدان وهو ما يعادل 500 مليون متر مربع وقد تم تقسيم هذه المساحة إلى مجموعة من القرى الصغيرة على مساحات تصل الى 100 فدان بالإضافة إلى انتشار المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية والمسطحات المائية التي تشكل مساحة 300 فدان من إجمالي مساحة المشروع.

أما باقي المساحة بنسبة 18% من إجمالي مساحة المشروع فقد تم تخصيصها من أجل الوحدات السكنية والمباني الراقية، حيث انه يتميز بتنوع الوحدات السكنية الموجودة به بين تاون هاوس وتوين هاوس وفيلات مستقلة وشقق سكنية بمساحات مختلفة تتراوح بين 170 متر مربع وحتى 440 متر مربع حتى تتيح كامل الفرصة إلى العملاء في اختيار ما يتناسب مع رغباتهم واحتياجاتهم بالإضافة إلى انه يحتوي على وحدات تجاريه واداريه وطبيه مجهزه على اعلى مستوى.

ويتميز كمبوند Sarai New Cairo أنه يحتوي على شقق بمساحات مختلفه تبدا من 126 متر مربع وتتكون من 2 غرفة نوم و2 حمام ومطبخ وريسبشن، بالاضافة إلى وجود شقق اخرى بمساحات مختلفة تتراوح بين 165 متر مربع وحتى 300 متر مربع وتتكون من 3 غرف نوم و3 حمامات ومطبخ وريسبشن، ولمعرفة المزيد من التفاصيل والمعلومات عن شقق للبيع في كمبوند سراي يرجى التواصل معنا.

لو كان لديك أي استفسار عن شقق للبيع في كمبوند سراي وتريد حجز وحدتك بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف المبيعات؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا: 01025717671

سعر المتر في كمبوند سراي

وقد عملت شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير على توفير أسعار تنافسية تتناسب مع القدرة الشرائية لجميع العملاء الذين يرغبون في امتلاك وحدات سكنية راقية في افضل مشروعات القاهرة الجديدة، وتختلف الأسعار تبعا الى العديد من العوامل منها نوع الوحدة والموقع والمساحة بالإضافة إلى التغيرات التي قد تحدث في السوق العقاري بشكل يومي، ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن سعر المتر في كمبوند سراي يرجى التواصل معنا.

وبعد ان تعرفنا على شقق للبيع في كمبوند سراي فقد عملت الشركة أيضا على توفير انظمة سداد مريحة للسكان حتى لا تواجههم أي أعباء مالية أثناء تسديد ثمن الوحدة، وذلك من خلال امتلاك الوحده بدون مقدم وتقسيط المبلغ على 8 سنوات، ويتم استلام الوحدات السكنية بنظام كامله التشطيب بعد 4 سنوات.

تعرف على: 

كمبوند أفيلين القاهرة الجديدة 

مشاريع شركة اورا العقارية القاهرة الجديدة

مراحل كمبوند سراي

مراحل كمبوند سراي

نظرا الى المساحه الواسعه التي يمتد عليها كمبوند سراي القاهرة الجديدة فقد تم تنفيذه على عدة مراحل، وبالحديث عن شقق للبيع في كمبوند سراي فإن هذه المرحلة تنقسم على النحو التالي:

مرحلة كرونز:
تعد مرحلة كرونز واحدة من أهم المراحل الموجودة فى كمبوند سراي حيث تتميز بتوفر كافة الخدمات والمساحات الخضراء الواسعة بالاضافة الى انها تحتوي على وحدات سكنية فاخرة تتمثل في شقق سكنية بمساحات متفاوتة تتراوح بين 61 متر مربع وحتى 181 متر مربع وتتكون من ثلاثه غرف نوم.

مرحلة كافانا ليك:
تتميز هذه المرحلة بأنها تحتوي على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ذات التصميمات المعمارية الراقية والمساحات المتفاوته بما يلبي جميع الرغبات والاحتياجات العملاء .

  • تتراوح مساحة الاستديو بين 56 متر مربع وحتى 60 متر مربع.
  • تبدأ مساحة التاون هاوس من 174 متر مربع.
  • تتراوح مساحة الشقق السكنية بين 105 متر مربع وحتى 300 متر مربع.

مرحلة تافال:
تعد هذه المرحلة من أهم المراحل الموجودة في كمبوند سراي حيث تتميز بتنوع الوحدات السكنية الموجودة بها بمساحات متفاوتة حتى تلبي جميع الرغبات.

  • شقق سكنية بمساحات مختلفة تتراوح بين 72 متر مربع وحتى 182 متر مربع وتتكون من غرفة نوم واحدة وحتى ثلاث غرف نوم.
  • دوبلكس بمساحات مختلفة تتراوح بين 329 متر مربع وحتى 343 متر مربع وتتكون من اربع غرف نوم وحتى خمس غرف نوم.

مرحلة مول ستريب:
تتميز هذه المرحلة بأنها تحتوي على محلات تجارية فقط بمساحه مختلفة تتراوح بين 41 متر مربع وحتى 284 متر مربع حتى تتناسب مع جميع الاغراض والانشطة التجارية.

كمبوندات فخمة أخري

لوكيشن كمبوند سراي

حرصت شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير على اختيار موقع المشروع بعد إجراء العديد من الدراسات المتعمقة وذلك من أجل ضمان نجاح المشروع وتوفير الراحة للسكان حيث تم تنفيذ المشروع على كريستال لاجونز تعتبر الاكبر في القاهرة الجديدة وهو عبارة عن موقع استراتيجي متميز جذب إليه العديد من العملاء والمستثمرين بالإضافة إلى أنه العديد من المشروعات العمرانية الضخمة الاخرى وبين الخدمات والمرافق التي قد يحتاج إليها السكان.

  • يقع على مسافة 10 دقائق فقط من الجامعة الأمريكية الجديدة في القاهرة.
  • يقع على مسافة أقل من 15 دقيقة من الطريق الدائري والذي يعتبر من أهم الطرق الرئيسية في القاهرة.
  • يقع بالقرب من طريق الامل الذي يربط بينه وبين العديد من المناطق الاخرى.
  • يبعد مسافة قصيرة عن طريق السويس وهو ايضا يعتبر من أهم الطرق الرئيسيه.
    يقع بالقرب من العديد من المدن الجديدة والمهمة مثل مدينتي.
  • يتميز كمبوند سراي القاهرة الجديدة أنه يقع بالقرب من العاصمه الاداريه الجديده وهي أهم المشروعات القومية في القاهرة حيث يبعد عنها مسافة أقل من 5 دقائق.
  • يقع بالقرب من العديد من الكمبوندات السكنية الراقيه والمتميزه في القاهره الجديده وخاصه في التجمع الخامس الذي يعتبر من أرقى المناطق السكنية في القاهرة.

قد يهمك: كمبوند ذا كريست القاهرة الجديدة 

مميزات كمبوند سراي

مميزات كمبوند سراي

يحتوي كمبوند سراي القاهرة الجديدة Sarai New Cairo على العديد من المميزات التي لا حصر لها والخدمات الأساسية والترفيهية التي تجعله من افضل المشروعات السكنية في القاهرة الجديدة، وفي ظل حديثنا عن شقق للبيع في كمبوند سراي فإن أهم مميزات كمبوند سراي ما يلي:

  • يحتل كمبوند سراي موقع استراتيجي في قلب القاهرة الجديدة بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية والمدن المهمة مثل العاصمه الاداريه الجديده مما يجعل الوصول اليه امرا سهلا.
  • تنتشر به العديد من المساحات الخضراء الواسعة واللاند سكيب والمناظر الطبيعية التي تشكل أغلب مساحة المشروع لتوفير أعلى درجات الراحة والهدوء والخصوصيه الى السكان.
  • يحتوي على العديد من البحيرات الصناعية التي تعتبر أضخم البحيرات الصناعية الموجودة في القاهرة الجديدة حيث انها تمتد على مساحة هائله تصل الى 50 الف متر مربع وقد تم توزيع هذه البحيرات بشكل متناسق ومدروس في جميع أنحاء الكومباوند لتوفير إطلالة أنيقة وخلابة.
  • مسجد لأداء الصلاة وإقامة الشعائر الدينية يمتد على مساحة واسعة حتى يتسع لأكبر عدد من المصلين.
  • الاهتمام بالمستوى التعليمي داخل الكمبوند حيث تم إنشاء العديد من المدارس الدولية والجامعات العريقة على أحدث النظم التعليمية لتوفير أعلى مستوى تعليمي راقي الى الطلاب.
  • يحتوي كمبوند سراي بجوار مدينتي على العديد من الفنادق الفاخرة التي تم تنفيذها على أعلى الطراز العالمي لتقديم الخدمات الفندقيه و الرعايه الكامله إلى العملاء.
  • ومن أجل المحافظة على اللياقة البدنية فإن كمبوند سراي القاهره الجديده يحتوي على العديد من الملاعب والتي تم تزويدها بأحدث الاجهزه الرياضيه.
  • نادي صحي متكامل يحتوي على جيم للتدريب على يد أمهر الخبراء في مجال العضلات و العناية بالجسم.
  • منطقه مخصصه من اجل اقامة المطاعم الفاخرة التي تعمل على تقديم أشهى المأكولات العالمية والمحلية بالاضافة الى وجود العديد من الكافيهات الراقية التي تعتبر افضل اماكن للخروج وقضاء وقت ممتع مع الاسرة والاصدقاء.
  • فروع للعديد من البنوك العالمية المهمة المختلفة من اجل اجراء المعاملات المالية التي قد يحتاج إليها السكان.
  • محلات تجارية لمحبي التسوق تحتوي على الماركات والبراندات العالميه الشهيره والتي يمكن الحصول عليها بأسعار مميزة.
  • هايبر ماركت يعمل على توفير المنتجات المختلفة التي قد يحتاج إليها السكان بأسعار مميزة.
  • يتميز كمبوند Sarai New Cairo بوجود خدمات سمارت هوم على احدث الطرز التكنولوجية العالمية حتى يسهل على العملاء التحكم في كل مكان داخل الوحدات السكنية الخاصة بهم عن طريق جهاز الكمبيوتر من خارج المنزل.
  • يحتوي كمبوند زايد بجوار مدينتي على مستشفى تم تنفيذها على أحدث الطرز العالمية وتزويدها بأفضل الأجهزة الطبية الحديثة وامهر الاطباء تحت إشراف فليكتب متكامل ومدرب من أجل المحافظة على الصحة العامة للمواطنين.
  • منطقه ترفيهيه للاطفال تحتوي على العديد من الالعاب من اجل التسلية والمرح والمحافظة على سلامة الأطفال.
  • ولمحبي ركوب الخيل فإن الكمبوند يحتوى على اسطبل كبير لتربية الخيول يمتد على مساحة الى تصل الى 2600 متر مربع.
  • خدمات أمنية على أعلى مستوى حيث يحتوي على افراد امن وحراسه مدربين وكاميرات مراقبه تنتشر في جميع أنحاء الكمبوند من أجل زيادة مستوى الأمان.

تعرف على: كمبوند الباتيو تاون القاهرة الجديدة 

عيوب كمبوند سراي

على الرغم من وجود العديد من المميزات والخدمات التي يتمتع بها كمبوند سراي القاهرة الجديدة إلا أن بعض العملاء قد يشتكي من أن تعدد الوحدات السكنية من الممكن أن يؤدي يلاقي انعدام الهدوء والخصوصية، وقد عملت شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير على معالجة هذه المشكلة وذلك من خلال توفير العديد من المساحات الفاصلة بين الوحدات السكنية وبعضها لتوفير بيئة هادئة منعزلة واعلى درجات الرفاهية والخصوصية التي يبحث عنها السكان.

للمزيد: كمبوند سراي القاهرة الجديدة 

الشركة المطورة كمبوند سراي

شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير وهي واحدة من أهم وأكبر الشركات العقارية الرائدة في مجال العقارات في حيث تمتلك خبرة طويلة وقد تم تأسيسها عام 1959 كشركة عامة وذلك عن طريق تطوير أكثر من 40 مليون متر مربع من مدينه نصر عمارات التوفيقيه الاماكن الاخرى المجاورة لها في محافظة القاهرة ثم تم طرحها في البورصة المصرية عام 1995 وتمكنت من امتلاك حصة كبيرة في السوق العقاري وكسب ثقة أكبر قاعدة من العملاء.

وتتميز شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير بتنفيذ افضل التصميمات المعمارية العالمية وتنفيذ مشروعاتها على اعلى المعايير التكنولوجية الحديثة وتوفير كافة الخدمات والمرافق التي قد يحتاج إليها السكان في المشروعات بافضل اسعار التنافسية وانظمة السداد المريحة التي جعلتها وجهة اولى الى العديد من العملاء والمستثمرين.

وتمتلك شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير سجل حافل بالانجازات والمشروعات المشرفة في أكثر المواقع الاستراتيجية في جمهوريه مصر العربيه، ومن أبرز هذه المشروعات ما يلي:

  • كمبوند تاج سلطان.
  • ستريب مول التجمع الخامس – سراي مول.
  • كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة.
  • مشروع تيجان على مساحة 7.3 مليون متراً بالضواحي الشمالية بالقاهرة.
  • مشروع إطلالة العباسية شارع العباسية.

اقرأ ايضا: كمبوند ايفر القاهرة الجديدة 

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن شقق للبيع في كمبوند سراي وهو واحد من أهم وأكبر المشروعات السكنية المتميزة في القاهرة الجديدة حيث يتمتع بالعديد من المقومات الجذابه والمميزات التي لا حصر لها بداية من الموقع الاستراتيجي الحيوي والخدمات والمرافق المتكاملة وحتى الوحدات السكنية الراقية بأفضل التصميمات المعماريه والاسعار المناسبه وأنظمة السادات التي تتسم بالمرونة تسهل على العملاء.


Blank Form (#9)
البرشور اتصل بنا واتساب