شركة جولدن تاون للتطوير العقاري

شركة جولدن تاون للتطوير...

تواصل مع ممثل الشركة

ظهرت الكثير من شركات التطوير العقاري في السوق المصري في الفترة الأخيرة وغير معروف أسماؤها ولكن شركة جولدن تاون للتطوير العقاري هو اسم معروف بشكل كبير إذ أنها علي قدر كبير من النجاح وإنشاء المشروعات المتعددة في الأماكن المتنوعة وكل منها علي مستوي عالي جداً مناسب مع التطلعات والطموحات للعملاء حيث تجد متوفر فيها كل المرافق والخدمات.

إذا كان لديك أي استفسار عن شركة جولدن تاون للتطوير العقاري

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

شركة جولدن تاون للتطوير العقاري

شركة جولدن تاون للتطوير العقاري Golden Town Development من ضمن الشركات الكبيرة المتواجدة في سوق العقارات المصرية منذ مدة طويلة من الوقت وصلت إلي 20 سنة تقريباً وفي خلال تلك الفترة حرصت علي الالتزام بالمواثيق والتعاقدات مع كل العملاء وإنشاء أقوي المشروعات تكون متوافقة مع متطلبات العملاء.

تمكنت الشركة من تحقيق النجاح الساحق في السوق المصري في الفترة الأخيرة بسبب امتلاكها للخبرة الكبيرة في المجال وهو ما ساعدها علي بناء مشروعات ضخمة في مختلف الأماكن وخاصة أنها تقوم ببناء المشروعات بعد أن يتم إجراء دراسة مسبقة مشتملة علي كل التفاصيل فيها بالشكل الكامل.

وإضافة إلي ذلك فإن الشركة تحرص علي توفير أبرز التصميمات الرائعة وتتمتع بالرقي والشكل المناسب حيث أنها تعتمد علي الاستعانة بأفضل الشركات المتخصصة في التصميم وهذا يُساعد علي أن تكون مناسبة مع المتطلبات العصرية ولذلك مشروعاتها تخطف أنظار العملاء سريعاً وهناك تعاقد من قبل عدد كبير من الأفراد للحصول علي الوحدات المتاحة لديها.

توفير المشروعات بشكل راقي هو من ضمن الأهداف التي تسعي الشركة إلي تحقيقها ولذلك غالبية المشاريع الخاصة بها مستوحاة من الطرازات الأوروبية مع توفير الإمكانيات والمواصفات القياسية بما يتناسب مع الأسعار التنافسية لتجذب بها أكبر عدد ممكن من العملاء لشراء الوحدات بجانب أن هناك باقات متنوعة ومخصصة للسداد والدفع يُمكنك أن تقوم بحجز وحدتك بناء عليها.

احجز الان المساحة التي ترغب بها مع شركة جولدن تاون للتطوير العقاري

شركة جولدن تاون للتطوير العقاري

صاحب شركة جولدن تاون

ثارت بعض من التساؤلات في الفترة الأخيرة عن شركة جولدن تاور ومن هو صاحب تلك الشركة ؟ وتشتمل علي مجموعة من الأفراد أصحاب الخبرات في مجال العقارات منذ سنوات ومنهم رجل الاعمال ا / رأفت ماهر رئيس مجلس إدارة الشركة واللواء مهندس / عصام الدين مصطفى نائب رئيس مجلس الإدارة ورائد الاعمال والاستثمارات السعودي احمد بن عابد الجهني.

تتجه الشركة في خلال الفترة القادمة إلي أن يتم ضخ المزيد من الاستثمارات التي تصل إلي حوالي 10 مليار جنيه مصري في العديد من المشروعات الاستثمارية التي ستبدأ في الإعلان عنها بشكل تدريجي.

مشروعات شركة جولدن تاون للتطوير العقاري Golden Town Development

نجحت شركة جولدن تاون للتطوير العقاري Golden Town Development بتوفير مجموعة متنوعة من المشروعات المميزة وتتمتع بالمواصفات القياسية علي أساس المعايير العالمية وهذا يُساعد علي أن يتم توفير كل احتياجات العملاء وسنتحدث بشكل ملخص عن أهم المشروعات في الفترة الأخيرة

بالإضافة إلي ما سبق اهتمت شركة جولدن تاون بأن يتم بناء عدد من المشروعات الأخرى العقارية في أماكن متنوعة بمميزات ومرافق وخدمات علي مستوي عالي جداً يتناسب مع كافة العملاء ومن أبرزهم:

  1. تشييد 20 عمارة في وسط مدينة العلمين الجديدة.
  2. إنهاء أعمال التشطيبات في فندق شيراتون الزمالك.
  3. مشروع ريتال فيو الساحل الشمالي.
  4. تصميم الديكورات في فندق النيل ريتز كارلتون.

توفر شركة جولدن تاون للتطوير العقاري العديد من العروض المميزة‏:

مول دينيرو العاصمة الإدارية الجديدة

في مستهل حديثنا يجب عليك معرفة مول دينيرو العاصمة الإدارية الجديدة الذي يُمثل أنه من المشروعات الأبرز علي الاطلاق تم إطلاقه من قبل الشركة ويكون عبارة عن مول تجاري مكون من 14 دور علوي بجانب الدور الأرضي وإضافة علي ذلك فإنه تم التخطيط له بالشكل الأمثل عن طريق اختيار موقع حيوي ولذلك يتواجد في قلب العاصمة.

تم تنفيذ المشروع علي مساحة كبيرة جداً قُدرت بحوالي 5,017 متر مربع وغالبيتها تتمثل في المساحات الخضراء والمناطق الطبيعية وهو ما يُساعد علي الوصول إلي الإطلالة المثيرة والأكثر تميزاً.

اهتمت الشركة المطورة بتوفير وحدات متعددة بمساحات مختلفة حيث أنها تبدأ من 35 متر مربع وهذا ينتج عنه اختلاف في الأسعار وعلي الرغم من ذلك تكون مناسبة مع عدد كبير من الأفراد بجانب أن هناك باقة من أنظمة السداد والتقسيط تم توفيرها من قبل الشركة يُمكنك اختيار منها الأنسب.

مول كاسكادا تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مول كاسكادا تاور العاصمة الإدارية الجديدة تم الإعلان عن اطلاقه من قبل شركة Golden Town Development وهو عبارة عن 10 أدوار علوية بجانب الدور الأرضي ويتميز بأنه يشتمل علي مجموعة من أفضل المرافق والخدمات المميزة ويوجد فيه عدد من الوحدات المتنوعة تكون مناسبة مع العديد من الأنشطة التجارية والإدارية وتبدأ المساحات من 33 متر مربع.

هناك طرق متعددة للتواصل معنا للاطلاع علي أحدث الأسعار تتعلق بالوحدات إذ أنها من الوارد أن تتغير علي حسب سوق العقارات والعوامل المؤثرة فيه وإضافة علي ذلك يُمكن أن تقوم بالاعتماد على باقات الدفع والسداد التي تستمر لمدة طويلة من الوقت.

لحجز وحدتك التي ترغب بها بأفضل سعر اتصل بنا:

مول ذا فورت تاور بيزنس تاور

مول ذا فورت تاور بيزنس تاور

بسبب النجاحات الكبيرة قامت الشركة بتحقيقها في الفترة الأخيرة في المشروعات المتعددة قامت بإطلاق مول ذا فورت تاور بيزنس تاور في موقع حيوي جداً في قلب العاصمة الإدارية الجديدة وبالتحديد في منطقة الداون تاون وهو قريب من مؤسسات هامة وشركات كبري وغيرهم وفيه العديد من الوحدات متنوعة في المساحات تبدأ من 28 متر مربع.

وتماشياً مع ما سبق قامت الشركة بتوفير باقة من الأسعار التنافسية لتكون مناسبة مع متطلبات العملاء وجذب أكبر عدد ممكن لشراء الوحدات المتاحة وهذا الأمر يتناسب مع طرح الوحدات بأنظمة السداد والتقسيط تكون علي مدة طويلة من الوقت.

لمعرفة المزيد عن الشركة المطورة اتصل بنا الان:

من هم شركاء شركة Golden Town Development؟

في سبيل تحقيق النجاح والاستمرار علي التنافس في سوق العقارات مع مختلف الشركات أدركت الشركة الأهمية الكبيرة للتعاون وتحقيق الشراكات مع مختلف المؤسسات ولذلك سعت إلي أن يتم تحقيق شراكة ناجحة مع الاستشاري ياسر البلتاجي وهو من الشخصيات المشهورة أصحاب الخبرة الكبيرة التي تمتد علي مدار ال 25 عام ماضية وشارك في تنفيذ عدد كبير من المشروعات وصل عددهم إلي 1200 مشروع وتمكن أن يحصد المزيد من الجوائز وقد وصل عددهم إلي 25 جائزة.

ما هي مميزات شركة جولدن تاون للتطوير العقاري؟

ما الذي يجعل العملاء يرغبون في الحصول علي الوحدات في مشروعات شركة جولدن تاون للتطوير العقاري ؟ هذا السؤال تردد كثيراً في الأوساط العقارية ويجب أن تعرف أنها صرح عقاري ضخم قدم الكثير في الأسواق مما جعلها من ضمن الشركات الأبرز وما يبحث عنها العملاء وخاصة أنها تهتم بتوفير عدد كبير من المميزات الرائعة ومنها:

إدارة وتشغيل المشروعات:

هل بعد الانتهاء من المشروع وبيع كل الوحدات تتركه الشركة ؟ بالطبع لا فإن من أولويات الشركة الحرص علي العملاء وتوفير كل سبل الراحة ولذلك يتم التعاقد مع البعض من الشركات المتخصصة حتي يتم إدارة وتشغيل المولات والكيانات التجارية ومنها شركة MRB وهذا الأمر ساعد علي التحسين من قيمة المنتج بل وإنها الضامن الأساسي للجودة.

رؤية مستقبلية:

الهدف الرئيسي الذي تطمح له الشركة هو أن تكون من أكبر الشركات الرائدة في مجال الاستثمار العقاري ليس في مصر فقط بل في الوطن العربي أجمع وهذا الأمر لن يتم تحقيقه إلا من خلال الالتزام بالمصداقية والاحترافية​​.

التطوير والريادة:

الشركة تسعي إلي أن يتم التطوير عن طريق الاعتماد علي أحدث الأساليب والتقنيات وعلاوة علي ذلك فإن الريادة جزء أساسي من قيمها حتي تكون في المقدمة وتكون الاختيار الأول للعميل.

التزام بالجودة والتفاصيل:

تركيز الشركة ينصب علي الاهتمام بأدق التفاصيل الممكنة في المشروعات والتدقيق واختبارات الجودة لكل المواد لضمان أن تكون المشروعات علي مستوي عالمي وأن لا يكون هناك أي مجال للصدفة.

التميز:

تسعي شركة جولدن تاون دائماً إلي الحرص علي التميز عن الأخرين عن طريق أن يتم الاعتماد علي أحدث الأساليب والأدوات الحديثة وهو ما يجعلها تحرص علي الوصول إلي الابتكار المناسب في كل المشروعات وبالتالي يكون متفرد ومتميز عن ما سبق.

خبرة قيادية واسعة:

واحدة من المميزات الأهم علي الاطلاق في الشركة هي الخبرة الكبيرة التي يتمتع بها أفراد مجلس الإدارة بالكامل وهو ما ساعد علي استمرار الاستثمار في أعلي مستوي له وتضمن للشركة المزيج من الالتزام والانضباط والإدارة والتخطيط.

واستخلاصاً لما سبق في حديثنا عن شركة جولدن تاون للتطوير العقاري والتعرف علي أبرز المشروعات قدمتها في الفترة الأخيرة والمميزات تتمتع بها من خلالها تمكنت الشركة من تحقيق الرؤية المتكاملة والوصول إلي المستوي الأعلي من الجودة والابتكار وهو ما نتج عنه توفير لعملائها فرص استثمارية متميزة وآمنة.

إذا كان لديك أي استفسار عن شركة جولدن تاون للتطوير العقاري

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671