افضل كمبوندات في التجمع الخامس

المطورين

سوف تكتشف داخل هذه المقالة افضل كمبوندات في التجمع الخامس، والتي ستمكنك من الاستفادة منها كمصدر للاستثمار الناجح في مصر والشرق الأوسط. يتميز المشاريع السكنية والتجارية داخل التجمع الخامس بجميع مكونات الاستثمار الآمن والمجددة، وستتمكن من الاطلاع عليها في هذه المقالة.

افضل كمبوندات في التجمع الخامس واحدة من أنظمة الإسكان الحديثة التي تمَّ تطويرها في السنوات الأخيرة والتي أولى لها الدولة المصرية اهتمامًا بالغًا. وقد تم توفير كافة الخدمات والمرافق المتنوعة التي تجعل الحياة داخل المشروع متكاملة الجوانب.

إلى جانب ذلك، تعتبر القاهرة التجمع الخامس أفضل مدينة سكنية في مصر حيث انه يضم أهم المناطق السكنية والحيوية عدد كبير من المعالم التعليمية والصحية والخدمية، وتم تخطيط العمران بطريقة مثالية وإنشاء شبكة طرق على المستوى العالمي.

تقسم كمبوندات التجمع الخامس 

تعتبر خريطة كمبوندات التجمع الخامس واحدة من الميزات الرئيسية للمنطقة، وذلك نظراً إلى موقع التجمع الخامس الاستراتيجي ضمن الحدود الجغرافية للقاهرة الجديدة. كما يتميز ارتفاع التجمع الخامس عن سطح البحر، مما يوفر جواً أكثر انتعاشاً ورقياً.

تعتبر إعداد خطة استراتيجية لطرق التجمع الخامس القاهرة من الخصائص المميزة للمدينة، وذلك نظرًا لموقعها بجوار الطريق الدائري الذي يربط بين المدن الجديدة ومناطق القاهرة الكبرى، بالإضافة إلى أنها تقع بالقرب من العديد من الخدمات الترفيهية والأساسية التي قد يحتاج إليها السكان، مثلا أكاديمية الشرطة وأكاديمية الجمعة الجديدة، والكلية الكندية الدولية بالقاهرة، وجامعة المستقبل بمصر، والجامعة الأمريكية بالقاهرة، والجامعة الألمانية بالقاهرة، و المعهد العالي الدولي للغات والترجمة.

ومدارس مثل مدرسة آل ياسين الخاصة للغات، ومدرسة مصر الدولية، ومدرسة مصر 2000 الحديثة، ومدرسة جرين هايتس للغات، ومدرسة كونكورديا الفرنسية الدولية، و مدرسة القاهرة التجريبية للغات والمدرسة الإنجليزية الحديثة.

و العديد من النوادي الرياضية والمساجد الشهيرة مثل نادي القطامية الرياضي ونادي بلاتينيوم ونادي الجزيرة ونادي وادي دجلة ونادي الطيران ونادي الشباب الرياضي ونادي الزهور الرياضي ومسجد فاطمة الشربتلي ومسجد الحسين ومسجد الرضوان و مسجد حسن الشربتلي ومسجد تقوى القلوب، ومسجد الفاروق، ومسجد الحمد، ومسجد عباد الرحمن.

بفضل طريق NA الذي يربطها بمدينة نصر والمناطق المحيطة بها، تصبح المدينة وجهة مفضلة للكثير من العملاء.

بسبب تخطيطها العمراني الرائع، اشتهرت الأحياء المميزة في التجمع الخامس، والتي تتخللها العديد من المجمعات السكنية الحديثة والتي صُممَتْ وفقًا لأحدث الطرازات العالمية و لذلك يوجد في القاهرة الجديدة افضل كمبوندات في التجمع الخامس.

بالإضافة إلى التنوع الكبير في الوحدات المتوفرة، فإن المدينة تتضمن أنواع مختلفة من السكن بما في ذلك السكن الفاخر، الفندقي، المتوسط، والاقتصادي و يعتبر افضل كمبوندات في التجمع الخامس .

يتميز منطقة الداون تاون بواجهة متميزة تجعلها الوجهة المفضلة لجميع أنواع المتسوقين والراغبين في الترفيه، حيث تحتوي على مجموعة متنوعة من المراكز التجارية والمطاعم والكافيهات التي تتمتع بأعلى جودة. كما أنها تقع على مقربة من جميع المواقع الخدمية والترفيهية في التجمع الخامس.

قد يهمك:

افضل كمبوندات في التجمع الخامس

باتت منطقة التجمع الخامس القاهره الجديده مقصداً رئيسياً للعديد من العملاء والسكان بسبب موقعها الحيوي في وسط العاصمة القاهرة، والذي يبعد عن مصر الجديدة والمعادي بمسافة قصيرة، كما تتميز هذه المنطقة بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية والمحاور الهامة مثل محور المشير طنطاوي والطريق الدائري. وبالإضافة إلى ذلك، فإن المنطقة تتميز بمخططاتها العمرانية الجذابة التي تتضمن شوارعاً واسعة وأماكن خضراء وتصاميم متميزة. وأصبحت الآن كمبوندات التجمع وجهة سكنية مفضلة للعديد من المواطنين بسبب إقامتها على ارتفاعات تتعدى سطح البحر، مما يوفر لها أجواء مريحة ومختلفة على مدار العام وسوف نعرض لكم افضل كمبوندات في التجمع الخامس.

1- كمبوند ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس

شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري طرحت العديد من الوحدات المتميزة داخل كمبوند ماونتن فيو إي سيتي التجمع الخامس في القاهرة الجديدة ويعد افضل كمبوندات التجمع الخامس حيث يمنح العميل العديد من الخيارات للاختيار من بينها بناءً على المساحة والسعر. كما قدّمت الشركة عرضًا خاصًا بمناسبة عام 2023 يهدف إلى شراء وحدة سكنية بأسعار مناسبة في التجمع الخامس. وقد جذب هذا العرض الكثير من المستثمرين لامتلاك وحداتهم السكنية داخل كمبوند ماونتن فيو إي سيتي.

يتضمن في كمبوند ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس مجموعة كبيرة من الوحدات السكنية المتنوعة من حيث الشكل المعماري، والتي تشمل الشقق والفيلات والتوين هاوس، بالإضافة إلى المساحات الإدارية والمناطق الخضراء التي تشكل جزءًا كبيرًا من المشروع، وتوفر بيئة مريحة وهواء نقي بعيدًا عن تلوث الهواء الذي يمكن أن يوجد في الأماكن الأخرى.

تم حينها التفكير في أسلوب جديد، حيث يعتبر المشروع شراكة بين ثلاث شركات مختلفة، ماونتن فيو وهيئة المجتمعات العمرانية ومستثمر أجنبي، حيث تمت إنفاق مبالغ ضخمة في المشروع. فكرة مجمع ماونتن فيو اي سيتي في التجمع الخامس تهدف إلى توفير بيئة مريحة وهادئة وتجربة فريدة الى حد كبير، حيث صممت بطريقة تساعد على الاسترخاء والراحة والتأمل.

تم تصور مشروع ماونتن فيو اي سيتي iCity باعتباره جمعية لأفراد متفاوتين الطبقة والتحضر. وأُفكر كل شخص بعد رغباته واستحسانه في المدينة التي يحلو له العيش بها. ماونتن فيو اي سيتي يتكون من 500 فدان ويأمل أن يضم 50،000 نسمة. ويتميز المشروع بموقعه الاستثنائي والمألوف في القاهرة.

ويتكون كمبوند ماونتن فيو اي سيتي من أربع طبقات متميزة، بالإضافة إلى وجود ممشى للمشاة، حيث يتم ربط كل مكونات المدينة ببعضها، بحيث يسهل على السكان الوصول إلى جميع مناطق mountain view I city الرائعة، والتي تتضمن العديد من الحدائق الجميلة ومواقف السيارات المصممة بشكل احترافي، وكما يتضمن المجمع منازل خشبية بتصميم جميل تحيط بها مناطق خضراء عديدة.

يعد ماونتن بارك نمطًا معماريًا جديدًا يحاكي حياة الجبال، ويتميز بحاجز كبير من الأشجار والمناظر الطبيعية الخضراء والشلالات المصممة بشكل فريد. أُنشئَ مجمع ماونتن فيو اي سيتي في التجمع الخامس، حيث تم حفر أكثر من 1.5 مليون متر مكعب من الأرض للحصول على المنسوب المطلوب للبناء. ورغم الصعوبات التي واجهت مرحلة الوحدات الأولى، تم الإنجاز بحرفية عالية وفقاً للمقاييس العالمية.

للحصول على المزيد من التفاصيل عن اشهر كمبوندات التجمع الخامس بالتقسيط يرجى التواصل معنا

موقع كمبوند ماونتن فيو اي سيتي التجمع
افضل كمبوندات في التجمع الخامس

2- كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس

يعد كمبوند بالم هيلز القاهرة الجديدة يعتبر من افضل كمبوندات في التجمع الخامس و هي فرصة رائعة للاستثمار والحصول على وحدات سكنية فاخرة، نتيجة لتصميم هندسي ومعماري فاخر وأرفع مستوياتِ الرفاهية. يمكن للراغِبين في الاستثمار الاستفادة من هذه الفرصة الاستثمارية الفاخرة.

يعتبر palm hills التجمع من افضل كمبوندات في التجمع الخامس و أعظم الشركات في قطاع العقارات في مصر هي شركة الم هيلز للتطوير العقاري، التي تركز على تقديم مشاريع سكنية وتجارية وسياحية ناجحة للعملاء والمستثمرين، مع التركيز على تحسين صورتها. يعود تاريخ نجاح هذه الشركة إلى هذا الأسلوب الرائع.

يقع كومباوند بالم هيلز التجمع الخامس مصر الجديده على مساحة واسعة وتم تأمينه بدقة من قبل الشركة. تم تجهيز المنطقة لتلبي احتياجات الأفراد وتوفير راحة لهم، مع توفير مجموعة متنوعة من الخدمات الأساسية والترفيهية لجعل الحياة في هذا المشروع مثيرة ومليئة بالمتعة.

وبالإضافة إلى ذلك، تعمل شركة بالم هيلز جاهدة على توفير تشكيلة واسعة من الوحدات السكنية المختلفة في التصميمات والمساحات، وتسعى بشدة لتقديم أسعار تنافسية للغاية مقارنة بالمشاريع الأخرى التي تنافسها.

يضم كمبوند بالما فيلات فاخرة التجمع الخامس Palm Hills New Cairo أيضًا مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق المتكاملة، مثل المسابح والصالات الرياضية والمطاعم والمدارس والمستشفيات، لتلبية احتياجات السكان في المجتمع، وتوفر بيئة حيوية ومريحة لهم. تحرص المشروع على توفير أعلى مستويات الأمن والسلامة وتيسير ذلك من خلال توفير حراسة وكاميرات مراقبة على مدار الساعة، ليشعر السكان بالاطمئنان والراحة داخل مجتمعهم السكني.

تم تقسيم كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس – بالم هيلز نيو كايرو – وتم تصميمه واستكشافه باستخدام أحدث الطرز والأساليب الحديثة. يمتد المجمع على مساحة 500 فدان، أي ما يعادل 2.1 مليون متر مربع. تم تقسيمه على النحو التالي: 80٪ فيلاً و20٪ شقةً للبيع ببالم هيلز نيو كايرو.

يوجد Palm Hills New Cairo في التجمع الخامس والمكان واسع حيث يمتد على 500 فدان وتم تقسيم هذا المكان بعناية فائقة. وفي جزء يبلغ مساحته 400 فدانا سوف يتم إنشاء الوحدات السكنية وفي الجزء الآخر، ستكون هناك الأماكن الخضراء والمرافق الخدمية. يعرض المطور هنا شقق للبيع في Palm Hills New Cairo ، احجز وحدتك الآن.

يتضمن كمبوند Palm Hills New Cairo وحدات سكنية متنوعة، فهناك فيلا بالم هيلز اكتوبر للبيع، بالإضافة إلى شقق للبيع بالم هيلز التجمع وتاون هاوس بالم هيلز القاهرة الجديدة. تم تصميم وحدات Town House بأفضل التصاميم العالمية وتتراوح مساحات الشقق بين 70 متر ومساحات الفلل بين 298 متر.

مشاكل بالم هيلز التجمع الخامس تعتبر منعدمة مقارنة بكل المميزات والخدمات التي يتمتع بها إلا أنه يعاني من مشكلة واحدة وهو عدم وجود وحدات قابلة للاستلام الفوري وتقوم الشركة المطورة على معالجة هذه المشكلة وذلك من خلال تنفيذ مراحل جديدة، تحتوي على نفس المميزات، ومع وجود عدد أكبر من الوحدات السكنية القابلة للاستلام الفوري. 

للمزيد من التفاصيل والمعلومات عن اسعار شقق بالم هيلز التجمع الخامس يرجى التواصل معنا

افضل كمبوندات في التجمع الخامس
افضل كمبوندات في التجمع الخامس

3- كمبوند فالنسيا فالي القاهرة الجديدة

تقوم شركة NCB بالتحضير لإطلاق مشروع جديد يتمثل في مجمع سكني يحمل اسم “فالنسيا فالي” في القاهرة الجديدة، وذلك بأسعار منافسة، حيث تتمتع الشركة بسمعة ممتازة في مجال العقارات.

تعتبر شركة NCB، المعروفة باسم New Capital Builders، واحدة من شركات التطوير العقاري والمقاولات الرائدة في مصر والكويت وتعمل في هذا المجال لمدة تزيد عن 50 عامًا. وتتمتع الشركة بقدرة كبيرة ونجاح شامل بالنسبة لشهرتها الواسعة في جميع أنحاء العالم العربي، وليس فقط في مصر.

تحتوي إدارة NCB Developments على فريق كبير من الشخصيات المهمة في مجال العقارات، مع الدكتور جورج اللاوندي كرئيس للفريق الذي يتمتع بمهارات كبيرة في مجال التنمية العمرانية، بالإضافة إلى كونه مؤسس مجموعة مستشفيات الكرمة وأستاذ في جراحة المناظير والعامة. تقوم NCB Developments بتقديم مشاريع عقارية فريدة وذات جودة عالية لتلبية احتياجات العملاء والتفوق بين منافسيها.

يجري إنشاء كمباوند فالنسيا فالي القاهرة الجديدة على منطقة شاسعة في افضل مكان في التجمع الخامس، وستضم وحدات سكنية فخمة ومتنوعة تشمل الشقق، والفلل، والتوين هاوس، والتاون هاوس، وسيتم إنشاء مناطق تجارية للاستمتاع بالترفيه والتنزه. تم تقديم خيارات متنوعة بأسعار معقولة للجميع حيث انه يعتبر من أرخص كمبوندات التجمع الخامس، بالإضافة إلى أن المسطحات الخضراء والمساحات المائية تشكل نسبة كبيرة من المشروع من أجل الاستمتاع بالطبيعة الخلابة.

يحتوي مشروع فالنسيا فالي بالقاهرة الجديدة على عدة وحدات سكنية فاخرة من الفيلات بأحجام ومساحات مختلفة بالإضافة إلى خدمات وأماكن ترفيهية متنوعة، ويشتمل المشروع كذلك على منطقة تجارية وفندقية. تم تصميم المشروع بارتفاعات مختلفة لتوفير إطلالات رائعة للوحدات على المساحات الطبيعية والحدائق والبحيرات.

تم تصميم المشروع بطريقة احترافية تركّز على الجودة، وتتميز الوحدات بشكل مميز مرتفع ليلائم احتياجات الحياة الفاخرة الحديثة. بالإضافة إلى ذلك، تتميز جميع الغرف بسهولة الوصول إلى المناطق الخضراء الخاصة. يحتوي المشروع على بحيرة جميلة ومناظر خلابة تحتوي على مساحات مائية مختلفة لإعطاء المشروع الطابع الطبيعي. تم تصميم المشروع باستخدام فكرة المرتفعات لخلق نمط حياة عالمي.

تعرف على: شقق للبيع بجوار الجامعة الامريكية بالتجمع الخامس

للحصول على شقق للبيع في كمبوندات التجمع الخامس يرجى التواصل معنا

افضل كمبوندات في التجمع الخامس
افضل كمبوندات في التجمع الخامس

4-كمبوند زيد ايست التجمع الخامس

يعد كمبوند زيد ايست التجمع الخامس في القاهرة الجديدة من افضل كمبوند في التجمع الخامس 2023 التي تم إنشاؤها من قبل شركة تملكها المهندس المعروف نجيب ساويرس. ويتميز الموقع الذي يقع فيه الكمبوند بموقعه المركزي في قلب القاهرة الجديدة.

تم تصميم مجمع زيد إيست التجمع الخامس بتصميم معماري رائع يضمن الراحة النفسية. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي المجمع على الكثير من المميزات التي اشتُهر بها زيد إيست في القاهرة الجديدة حيث يوفر جميع الخدمات الأساسية والترفيهية، وهو المكان المثالي للعيش في قلب التجمع الخامس أو لاقتناء وحدة استثمارية.

هتمت الشركة المسؤولة عن مشروع زد التجمع الخامس باختيار مساحة كبيرة لضمان توفير جميع المنشآت الخدمية والصحية والترفيهية، بناءً على أن مساحة الكمبوند 420 فدانًا. استَعَانَتِ الشركة بمستشار هندسي كبير في تصميم المشروع حتى يتمتع كمبوند زد التجمع الخامس بتصميم معماري فريد من نوعه.

تم استغلال المناطق الزراعية داخل مشروع Zed East New Cairo بشكل مثالي ومنظم بشكل لافت للنظر بالمقارنة مع بعض المناطق الأخرى، كما تم تصميم التصميم الداخلي لمشروع كمبوند زيد ايست التجمع الخامس بأسلوب إيطالي وإنجليزي، وأضافوا لمسة رومانية فريدة لتشكيل مدينة جميلة في بلدنا. شارك مهندسون معماريون من جميع أنحاء العالم في تنفيذ هذا المشروع.

تم تخطيط مشروع Zed التجمع الخامس بنسبة 80% للمساحات الخضراء واللاند سكيب، ونسبة 20% للمباني السكنية المتنوعة التي تشمل شقق للبيع في Zed التجمع الخامس، وتاون هاوس، وتوين هاوس للبيع في التجمع الخامس، وفيلات مستقلة بمساحات متعددة وأسعار مفضلة.

للمزيد من التفاصيل عن احدث اسعار كمبوندات التجمع الخامس تواصل معنا

zed east new cairo
افضل كمبوندات في التجمع الخامس

5- كمبوند بالم هيلز قطامية التجمع الخامس

يعد من ارقى كمبوندات التجمع الخامس حيث أنه يحتل موقع متميز في قلب التجمع الخامس، ويضم مجموعة متنوعة من الخدمات التي تتمثل في ملاعب رياضية، وموقف سيارات، وهايبر ماركت، ومطاعم وكافيهات وكاميرات مراقبة، وخدمات الحراسة، ومركز اجتماعي، ومرات ضد الرجاء، وطرق مخصصة للمشي ومراكز تجارية وغيرها من الخدمات المتميزة.

بالإضافة إلى تنوع الوحدات السكنية الموجودة به بين شقق سكنية وتاون هاوس وتوين هاوس وفيلات مستقلة بأسعار مختلفة، وأنظمة دفع مميزة للتسهيل على العملاء في امتلاك الوحدات التي يرغبون بها.

شاهد: كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس

للحصول على المزيد من تفاصيل المشروع يرجى التواصل معنا

كمبوند بالم هيلز قطامية التجمع الخامس
كمبوند بالم هيلز قطامية التجمع الخامس

 

6- كمبوند بلوم فيلدز القاهرة الجديدة

يُعد كمبوند بلوم فيلدز القاهرة الجديدة من كومباوندات التجمع الرائدة التي أقيمت في المدينة الرائدة، المستقبل. إذا كنت ترغب في الحصول على شقة في منطقة التجمع الخامس بموقع مميز وقريب من جميع الخدمات والأحياء، فإن التملك في مشروع بلوم فيلدز مدينة المستقبل افضل كمبوندات في التجمع الخامس بمصر يجب أن يكون من خيارك.

في مدينة المستقبل، يوجد كمبوند بلوم فيلدز القاهرة الجديدة المميز بموقعه المتميز داخل العاصمة. كما يحتوي الكمبوند على العديد من الخدمات الرائعة التي تجعله مشروعًا كبيرًا ومتميزًا داخل المدينة وخاصة في القاهرة الجديدة.

يعد كمبوند بلوم فيلدز في القاهرة الجديدة المشروع الضخم الذي قامت به شركة تطوير مصر للعقارات، وهو يشكل واحدًا من أضخم مشاريع مدينة المستقبل. تم بناء الكمبوند على مساحة ضخمة تبلغ 410 فدان، وهذا يجعله من بين أكبر المجمعات السكنية الفخمة في منطقة القاهرة الجديدة.

في مجتمع بلوم فيلدز في مدينة المستقبل، تتاح جميع الخدمات التي يحتاجها الأفراد. يشمل المجتمع منطقة تعليمية واسعة تتضمن مؤسسات تعليمية من المدارس إلى الجامعات.

يضم BloomFields New Cairo Compound أيضًا تشكيلة واسعة من الوحدات السكنية المختلفة.

  • يتوفر شقق للبيع في مدينة المستقبل، تتألف من غرفة نوم واحدة، وتقع في كمبوند بلوم فيلدز، وتتراوح مساحاتها بين 70 متر مربع وما فوق.
  • يتكون هذا المنزل من اثنين غرف نوم، ومنطقة معيشة ويبدأ حجمها من 120 متر مربع.
  • يتوفر شقق للبيع في مدينة بلوم فيلدز وتوجد غرف ثلاثة ويتراوح مساحتها بدءاً من 155 متر مربع.
  • يتضمن هذا الدوبلكس ثلاثة غرف بمساحة إجمالية تبلغ 263 مترًا مربعًا.
  • تتراوح مساحة التاون هاوس بين 195 متراً مربعاً و 225 متراً مربعاً.

للتعرف على المزيد من المعلومات عن الكمبوندات فى التجمع الخامس يرجى التواصل معنا

افضل كمبوندات في التجمع الخامس
افضل كمبوندات في التجمع الخامس

لو كان لديك أي استفسار عن افضل كمبوندات في التجمع الخامس وتريد حجز وحدتك بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف المبيعات؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا: 01025717671
البرشور اتصل بنا واتساب