شركة ويلث للتطوير العقاري

شركة ويلث للتطوير العقاري

تواصل مع ممثل الشركة

المطورين

بدأ الجميع يبحث عن مجتمعات سكنية متكاملة الخدمات، ويسعون على تقديم حياة مختلفة لاسرتهم وأطفالهم تبعد عن أي أسلوب تقليدي، يقدم لك فريقنا الخاص بالعقارات أهم الشركات في القطاع العقاري؛ يحقق للجميع متطلباتهم واحتياجاتهم؛ وتحويل أحلامهم إلى أرض الواقع المصري، وهي شركة ويلث للتطوير العقاري Wealth Developments، وفي هذا المقال سنوضح أهم مشروعات الشركة وكيف أصبحت في العرش الكبير بين أهم الشركات في السوق العقاري الواسع.

معلومات عن شركة ويلث للتطوير العقاري Wealth Developments

تأسست شركة ويلث للتطوير العقاري عام 2002؛ وهي من أحدث الشركات العقارية واستطاعت تحقيق سمعة طيبة وقوية بين العملاء ورجال الأعمال؛ وحققت مشروعات ضخمة مختلفة في شتى الطاقة الحيوية، ولك تتوقف عن المجال العقاري فقط بل استكملت نجاحاتها في المجال المقاولات والمعدات الثقيلة بمختلف أنواعها، ونجحت في امتلاك محفظة ضخمة من المبيعات نتيجة مشروعاتها الهامة؛ وكل هذا نتيجة أنها تمتلك خبرات متنوعة وسنوات كثيرة، وتنتقد خبرتها في كيفية تقديم جميع المتطلبات واحتياجات العملاء والمستثمرين في السوق العقاري.

برغم أن شركة ويلث للتطوير العقاري Wealth Developments من احد الشركات الحديثة؛ الا ان مشروعاتها تشهد على امتلاكها خبرة أكثر من 20 عام، وتتمتع مشاريع الشركة من الرقي والجمال وتتناسب مع جميع الأذواق المختلفة، حيث انها تعمل علي جذب الأنظار إليها في شتي المناطق المختلفة من جمهورية مصر العربية، واستطاعت توفير مشاريع متنوعة من الوحدات السكنية والتجارية والإدارية؛ ولديها خبرة كبيرة في إدارة العقارات؛ وتطوير المشروعات الترفيهية والسياحية.

فريق عمل شركة ويلث للتطوير العقاري Wealth Developments

تمتلك الشركة كوادر بشرية لديها خبرات متنوعة وكثيرة في مختلف المجالات، حيث أصبحت من أهم الشركات الرائدة في السوق العقاري، مشاريع الشركة فرص ذهبية لكل رجال الاعمال في استثمار راس أموالهم في مشاريع ضخمة ومضمونة، ومن أهم فريق عمل شركة ويلث للتطوير العقاري:

استعانت بأفضل المهندسين العقاريون؛ الذين يمتلكون خبرات متنوعة وافكار حديثة، لجعل المشاريع فريدة من نوعها بطريقة مثالية ومختلفة.

كل من يعمل في شركة ويلث للتطوير العقاري Wealth Developments يعرف منهجها الذي أسس على الاتجاه نحو المستقبل، وتواكب جميع التحديات والصعوبات القوية التي تقابلها في المنافسة لسوق العقار الواسع.

تعيين فريق عمل متكامل لدراسة السوق العقاري المصري وفي الشرق الأوسط، لتوفير كافة الاحتياجات والمتطلبات وتفوق جميع احتياجات العملاء والسكان.
يوجد شركة ويلث للتطوير العقاري Wealth Developments؛ أفضل المهندسين المعماريين، الذين لديهم خبرات متعددة ويضيفون أفكار مستوحاة العالم الاوربي الي مشاريعها بطريقة مبدعة ومختلفة.

فريق متكامل لحل المشاكل والصعوبات التي تواجه العملاء في مجتمعاتهم السكنية والمشروعات الاستثمارية

فريق عمل خاص للاتفاق مع العميل في تسليم وحداتهم السكنية؛ حيث انه يمتلك طابع فريد لضمان تقديم حياة مستقبلية رائعة لكل الشباب، لها مصداقية في التعامل وتسليم الوحدات المختلفة في الوقت المحدد مع العملاء.

اهم اعضاء مجلس ادارته شركة ويلث

  • المدير المالي: احمد القاضي.
  • تسعى كل شركات ان يكون لديها مدير مبيعات لدي خبرة كبيرة ومتميزة؛ فتم تعيين مصطفي شمندي: مدير مبيعات.
  • وظهرت طريقة تسويق مشاريع شركة ويلث للتطوير العقاري بطريقة مبدعة جعلت الأنظار تنجذب إليها؛ نتيجة تعيين رئيس قسم التسويق/ محمد نهاد ندا.
  • بالإضافة إلى ذلك المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي/ أحمد شاكر.

مميزات وأهداف شركة ويلث للتطوير العقاري Wealth Developments

تمتلك شركة ويلث للتطوير العقاري Wealth Developments؛ على منهج علمي أسست عليه وعوامل صارمة لتحقيق أهدافها المتنوعة، وتكون من أهم الشركات في السوق العقاري الواسع، ومنها استطاعت جذب الكثير من العملاء والمستثمرين وأصبحت موضع جذي كبير، وتتمثل رؤية وأهداف الشركة في:

  • زيادة النمو الاقتصادي المصري، من تقديم مشروعات متنوعة ومتميزة يأتي إليها عملاء من مختلف العالم ومن الشرق الأوسط ايضًا.
  • نلاحظ حياة جديدة تلمس أحلام كل الشباب، لسعي شركة ويلث للتطوير العقاري منذ تأسيسها على تغيير مفهوم الحياة اليومية لجميع السكان وفهم رغبتهم.
  • تركز على وضع بصمة مختلفة وساحرة في الشرق الأوسط؛ وخاصة في المناطق الحيوية الراقية التي تكون موضع جذب للسكان وأكبر رجال الأعمال.
  • أعضاء مجلس إدارتها وفريق العمل الخاص بها؛ جميعهم يعملون بشغف كبير في إنشاء مشاريع مختلفة، ويكونوا من أفضل المطورين في العقارات ولديهم خبرة واسعة في مجال البناء والتشييد، ونجح في تحقيق مبيعات ضخمة غير مسبوقة من قبل.
  • حرصت على استخدام مواد البناء والتشييد؛ لضمان السكان وحداتهم السكنية على مدار سنين طويلة.
  • أكثر ما تهدف إليه الشركة؛ رفع مستوى السكاني لكل المواطنين في جمهورية مصر العربية؛ وتقديم لهم مجتمعات مختلفة تبتعد عن الأسلوب التقليدي، وانتشار أسلوب حديث ومتنوع.
  • تهتم بوضع راحة العميل أهدافها الاول فاستعانت بأكبر فريق عمل لدراسة السوق العقاري بأكمله في مصر والشرق الأوسط لتوفير كافة الخدمات والمتطلبات.
  • الشفافية والمصداقية من أهم العوامل التي تسعى إليها الشركة دائما.

أهم مشاريع شركة ويلث للتطوير العقاري Wealth Developments

شهد السوق العقاري المصري مشروعات متنوعة ساهمت علي رفع المستوي الاقتصادي المصري في الفترة السابقة، وظهور بيئة حضرية للمدن في جمهورية مصر العربية التى تعمل بها الشركة، واهتمت شركة ويلث للتطوير العقاري Wealth Developments على بأدق التفاصيل منذ بداية المشاريع حتي الي طريقى تسويقها إلى العملاء والمستثمرين، جميع التفاصيل تبهر وتجذب العقول، حيث توجد كافة الخدمات والمرافق العامة التي تقدم مفهوم حياة جديد ومختلف، وتتمثل مشاريعها في:

  1. 3 أبراج سكنية في دبي.
    مستشفيات في مختلف المناطق ومنها (مستشفى عمرو عباسي، تشطيب قنا).
    أقامت شركة ويلث للتطوير العقاري مشروع في أهم المناطق الحيوية وتكون موضع كبير للاستثمار وهو (مشروع الحزام الأخضر في أكتوبر).
    اكتسبت ثقة كبيرة قامت مشروعات تعليمية العديد من المدارس ومنها(جامعة نور مبارك في كازاخستان بالتعاون مع وزارة الأوقاف المصرية).
  2. أقمت مشروعات متنوعة في المدينة الرياضية علي طريق العين السخنة ومنها (معرض للسيارات، قاعات للمناسبات، مستشفى للطب الرياضى).
    إنشاء العديدة من الوحدات المتنوعة في شمال سيناء تصل الى 90 ألف وحدة، وتم تكريمها من الرئيس.
  3. اهتمت الشركة بوضع مشاريع في أهم المناطق الراقية التي تكون موضع كبير لجميع العملاء داخل وخارج مصر؛ حيث انهم من مدن الجيل الرابع التي يكون موضع جذب لكل المستمرين وتكون فرصة ذهبية للاستثمار ومن أهم المدن (عدة كمبوندات في مدينة 6 أكتوبر).
  4. مشروعات تجارية ومنها( مول جيفال العاصمة الإدارية الجديدة، مول وينجت التجمع الخامس).
  5. مشروع O-court بمدينة العبور.
  6. مشروع Medical destination بمدينة العبور.
  7. Southgate التجمع الخامس.

نسعي الي توفير كافة المعلومات التي تساعد العملاء على اختيار وحداتهم السكنية، لذا في الفقرة القادمة سنتحدث عن مشروعات الشركة بكافة التفاصيل.

مول وينجيت التجمع الخامس

من اهم المولات التجارية في التجمع الخامس، واهتمت الشطرة بأدق التفاصيل منذ تنفيذه، وتم تصميم المول على تصميمات مختلفة مستوحاة من العالم الأوروبي الهادئ، وتسليم الوحدات بتشبيك سوبر لوكس، بالاضافة الي موقعه الاستراتيجي الذي يجعله قريب من أهم المناطق الحيوية والطرق والمحاور الرئيسية، لضمان شركة ويلث للتطوير العقاري Wealth Developments نجاح المشروع بالكامل ودخول اليه زيارات مختلفة من شتى المناطق المحيطة والغير محيطة، ويعد الموقع الاستراتيجية هو القوة الرئيسية في نجاح أي مشروع، ووقع الاختيار على قلب التجمع الخامس؛ وهو من المناطق الراقية التي يأتي إليها زيارات سكان وعملاء، ويقع على أهم الطرق والمحاور الرئيسة ومنها:

  • الجامعة الأمريكية الحديثة؛ من الجامعة الألمانية الحديثة.
  • يقترب من محور محمد بن زايد تصل إلى 12 دقيقة.
  • يقترب من مطار القاهرة الدولي بفاصل زمني يصل الى 15 دقيقة.
  • يبعد مسافة قصيرة من طريق السويس والطريق الدائري من أقرب الطرق الدولية.

ومن هنا الاستثمار في أي وحدات وينجيت مول يعد فرصة ذهبية وضمان نجاح المشروع في وقت قصير، ويوجد عائد كبير ومميز.

مساحات مول وينجيت التجمع الخامس

حرصت شركة ويلث للتطوير العقاري Wealth Developments على إنشاء مول وينجيت القاهرة الجديدة على مساحة واسعة وكبيرة لتتسع كافة الخدمات والمرافق؛ ويضاف إلى ذلك تنوع مساحات الوحدات في المول لتوفر كافة المثبتة واحتياجات المستثمرين، ونجاح كاف الأنشطة الاستثمارية المتنوعة، من أهم الوحدات التي تم توفرها تجارية وإدارية وطبية بمساحات متنوعة منها:

  • تبدأ مساحة الوحدات التجارية من 47 متر مربع.
  • يوجد مكاتب للبيع تبدا مساحتها من 75 متر مربع.
  • بداية مساحة العيادات الطبية من 96 متر مربع.
  • توجد مساحات كبيرة ومتوسطة وصغيرة لكل الانشطة الاستثمارية، فعندما يبحث العميل والمستثمر عن المساحات التي تتناسب مع أنشطتها الاستثمارية فيجدها فورا في مول وينجيت.

أهم خدمات تم نوفرها في مول وينجيت

  • مساحات خضراء تحيط بالمول الكلمة.
  • وجهات زجاجية مزدوجة لكم منع دخول المحل اللي الوحدات.
  • سلالم كهربائية؛ ومصاعد لسهولة التنقل في المول.
  • توفير كافة الوحدات المتنوعة من التجارة والطبية والإدارية.
  • منطقة مخصصة ترفيهية تتناسب مع الأطفال؛ و تتمتع بالأمان الكامل.
  • منطقة مخصصة من المطاعم والكافيهات.
  • نظام أمني متكامل من فريق امني وكاميرات مراقبة في كل مكان.
  • جرارات سيارات لمنع تكدسات امام المول.
  • صالات للسينما.
  • هايبر ماركت يتوفر به كافة أنواع السلع الغاية؛ لقضاء الزوار احتياجاتهم المتكاملة في المول.
  • لاند سكيب حدائق رائعة حول المول لإعطائه اطلالات مختلفة تجذب الأنظار من الخارج.

تخيل انك تحصل علي ه الخدمات ولن تتخلى عن أي شئ تقدمه شركة ويلث للتطوير العقاري Wealth Developments؛ بمقابل مادي غير مكلف؛ مع توفير أنظمة الدفع والسداد على مدار سنين طويلة، هذه فرصة ذهبية لكل مستثمر تحقق جميع الأحلام.

اسعار وحدات مول وينجيت لشركة ويلث للتطوير العقاري Wealth Developments

تتغير الاسعار من وقت إلى آخر باستمرار؛ لتغيير في النمو الاقتصادي، فهذا من الصعب تحديد اسعار، ولكن عليك التواصل معنا لمعرفة التفاصيل بكل دقة، للحاق بالاستثمار التي تضعه شركة ويلث للتطوير العقاري Wealth Developments الذي يكون من الفرص الذهبية، استمر وحدتك بأقل مقابل مادي لم ترها في أي أماكن أخرى، مع توفير أنظمة الدفع و السداد التي تصل الي 4سنوات بدون أي فوائد، 5 سنوات مع دفع 15% فقط مقدم تعاقد.

تواصل معنا لمعرفة المفاجآت التي توفرها شركة ويلث للتطوير العقاري Wealth Developments كل فترة في مول ويجانت التجمع الخانس، ولا لا تضيع هذه الفرصة من يدك.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار مول وينجيت التجمع الخامس Wingate New Cairo و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف شركة ويلث للتطوير العقاري؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

مول جيفال العاصمة الإدارية الجديدة

تمتع معنا فى جوله في مول جيفال العاصمة الإدارية الرائع؛ الذي صممت شركة ويلث للتطوير العقاري Wealth Developments، واصبح من اهم المولات في العاصمة الإدارية الجديدة، واصيح موضع جذب كبير لكل المستثمرين والعاملين في المول ، لان الشرك حرصت على تقديم بيئة عمل مختلفة وتبعد عن الأسلوب الملل التقليدي؛ حيث انها تقدم بيئة عمل من اسلوب جيد ومتنوع، وتم تصميم المول من الخارج على يد افضل المهندسين، وشركات عالمية أخرى؛ الذين أضافوا له تصميمات مختلفة ومتنوعة، وهذا التعاون إنشاء حالة من التكامل العملي، وهذا يرجع بطريق إيجابية لكل أصحاب المشروعات في مول جيفال.

الموقع الاستراتيجي لموال جيفال

حرصت شركة ويلث للتطوير العقاري Wealth Developments علي انشاء موقع استراتيجي لرؤيتها القوية في أن الموقع هو القوة الرئيسة في انجاح المشروع، فوقع الاختيار في قلب العاصمة خاصةً في قلب الداون تاون، وهو من أهم المناطق الاستثمارية التي تكون كبير لكل رجال الاعمال؛ وسابح العاصمة الإدارية من أهم مدن الجيل الرابع في مجال الاستثمار، نتيجة الموقع اصبح المول قريب من أهم المناطق الحيوية والطرق والمحاور الرئيسية؛ حيث أنها تتمثل في:

  • يتقرب من محطة المونوريل ومسجد مصر.
  • يقع بشكل مباشر على الحديقة المركزية في المدينة.
  • يقع بالقرب من الداتا سنتر.

مساحات مول جيفال العاصمة الإدارية

تم بناء مول جيفال العاصمة الادارية على مساحة واسعة لضمان تنوع المساحات في أموال لضمان وفي كافة الأنشطة الاستثمارية، وتم تقسيم المول داخليا متنوع من الوحدات الإدارية والتجارية بالإضافة إلى الشقق الفندقية؛ ليكون متكامل المرافق والخدمات.

  • الوحدات الإدارية: في الدور الثاني؛ التاسع.
  • شقق فندقية: الدور التاسع حتى الثاني عشر.

وتتمتع الوحدات بمساحات متنوعة تبدأ من:

  • الوحدات الإدارية تبدأ مساحتها من 31 متر مربع.
  • وحدات فندقية وتبدأ في المساحة من 59 متر مربع.
  • الوحدات التجارية الموجودة في الدور الأرضي تبدأ مساحتها من 31 متر مربع.

توجد نشاطات متكامل في الوحدات الإدارية والفندقية؛ ولكن على مستويات عالية تتناسب مع جميع الأذواق الراقية.

اسعار وحدات مول جيفال لشركة ويلث للتطوير العقاري Wealth Developments

تتغير الاسعار من وقت إلى آخر باستمرار؛ لتغيير في النمو الاقتصادي، فهذا من الصعب تحديد اسعار، ولكن عليك التواصل معنا لمعرفة التفاصيل بكل دقة، للحاق بالاستثمار التي تضعه شركة ويلث للتطوير العقاري Wealth Developments الذي يكون اهم من الفرص الذهبية، استمر وحدتك بأقل مقابل مادي لم ترها في أي أماكن أخرى، مع توفير أنظمة الدفع و السداد التي تصل 8سنين بطريقة دفع مختلفة.

توفير ثلاثة أنظمة للدفع والسداد منها:

  • النظام الأول
  1. تقسيط كامل المبلغ على مدار 5 سنوات كاملة بدون مقدم.
  2. دفع 10% مقدم من القيمة والباقي على 5 سنوات.
  3. يمكنك أن تبدأ استثمارك بدفع 15% والباقي على مدار 6 سنوات.
  • النظام الثاني:
  1. دفع 15% من سعر الوحدة وسداد باقي المبلغ على مدار 6 سنوات.
  2. دفع مقدم 20% من قيمة الوحدة وسداد باقي المبلغ على مدار 7 سنوات.
  3. دفع 25% من قيمة الوحدة وسداد الباقي على مدار 8 سنوات.

معرفة النظام الثالث الذي يختلف عن النظامين السابقين؛ تواصل معنا، واحجز وحدتك بأقل مقابل مادي.

تواصل مع فريق المبيعات الخاص بنا؛ الذي يوفر لك وحدتك الاستثمارية بأقل مقابل مادي، ولن تتخلى عن أي خدمات تقدمها شركة ويلث للتطوير العقاري Wealth Developments، مع توفي وأنظمة الدفع والسداد على مدار سنين طويلة بدون أي فوائد.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار مول جيفال العاصمة الادارية و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف شركة ويلث للتطوير العقاري؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

أهمية التعاون والاستثمار في مشاريع شركة ويلث للتطوير العقاري Wealth Developments

تتمتع كل مشروعات شركة ويلث للتطوير العقاري Wealth Developments بمزايا تجعلها اختيارك الاول لك في وحدتك الاستثمارية ومنها:

  • الموقع الإستراتيجي، يكون موضع أنظار كبير فمنه ياتي اليك عائد مضمون.
  • توفير كافة الخدمات المتنوعة والفريدة من نوعها؛ تحتوي على وحداتك التجارية، وفندقية، وإدارية؛ فيأتي الزوار لقضاء أنشطة متنوعة، حيث ان شركة ويلث للتطوير العقاري Wealth Developments تجعل الحياة سهلة وسلسلة وفريدة من نوعها؛ وخلق بيئة عمل مختلفة وتتميز جميع الوحدات بالإتقان والجودة العالية.
  • ضمان كبير لكل مستثمر دخول آلية عائد كبير وثابت كل شهر؛ عند تأخير وحدته.
  • تقع في منطقة لها عوائد استثمارية كبيرة وهي التي تجذب إليها العملاء من جميع انحاء جمهورية مصر العربية، وشهدت الشركة مستوياتها العقارية ترتفع باستمرار، مما يجعلها فرصة ذهبية لكل المستثمرين.

شركاء شركة ويلث للتطوير العقاري Wealth Developments

لم يكن نجاح شركة ويلث للتطوير العقاري Wealth Developments، صدفة ولكن نتيجة رؤيتها ومنهجها العلمي، الذي منه حققت نجاحات متنوعة ومشروعات ضخمة، ولكن لن توقف عن ذلك بل سعت في التعاون مع أهم شركات العالمية في تنفيذ مشروعها وتتمثل في:

  • شركة ACE للتصميم الهندسي؛ حيث ان الشركة تقدم تصميمات مختلفة وفريدة من نوعها في المشروعات.
  • شركة DSC International؛ للتصميم المعماري.

بالإضافة إلى شركات الإدارية؛ لتكون المشروعات تحت ادارة شركات عالمية ولن يوجد أي تقصير في الخدمات والمرافق التي تغير مفهوم الحياة.
نحن نعلم كثرة عوامل النصب في هذه الفترة، ولكن نحن نضمن لك أنك سوف تتعامل مع اكبر الشركات العقارية وهي شركة ويلث للتطوير العقاري Wealth Developments والتي اكتسبت ثقة كبيرة من العملاء والمستثمرين في الشرق الأوسط، تواصل مع فريق المبيعات الخاص واحصل علي وحدتك الاستثمارية والسكنية بأقل مقابل مادي؛ ولن توجد أي ضغوطات مادية.