شركة سكاي أبو ظبي للتطوير العقاري

شركة سكاي أبو ظبي...

تواصل مع ممثل الشركة

سكاي أبوظبي للتطوير العقاري Sky Abu Dhabi Developments، من افضل الشركات والتي تمتلك مكانة كبيرة في السوق العقاري، لتحقيق أكثر مشروعات متعددة ومتنوعة من الوحدات التجارية والطبية والإدارية والسكنية، وتحرص على توفير جميع الخدمات المتكامله في مشروعاتها، وبناء على النجاحات التي قدمتها الشركة، سنتحدث على أهم مشروعات الشركة التي جعلتها في المكانة المرموقة.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار مشروعات شركة سكاي أبوظبي للتطوير العقاري Sky Abu Dhabi Developments و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة دفع وسداد، هل تبحث عن أرقام شركة سكاي أبو ظبي للتطوير والاستثمار العقاري؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

معلومات عن شركة سكاي أبوظبي للتطوير العقاري Sky Abu Dhabi Developments

من اكبر الشركات في القطاع التجاري في السوق المصري، حيث أن شركة تصل خبرتها 20 عام، منذ تأسيس الشركة قامت بتقديم مشروعات مميزة وفريدة من نوعها، شركة سكاي أبوظبي Sky Abu Dhabi Developments من شركات دايموند الإماراتية الذي يعتبر من أهم الكيانات الاقتصادية المشهورة شكل عالمي في الشرق الأوسط، وأيضًا علمت الشركة على تشكيل مجتمعات مميزة في جميع أنحاء المنطقة، ونجحت الشركة بالقيام بكثير من مشروعات في مدينة أبوظبي بتصميمات فريدة من نوعها.

كما تتمتع الشركة بأكبر مشروعات الرائدة والضخمة التي ساعدتها في جعل اسمها متألق بالسوق العقاري ضمن سكرات الاستثمار في القطاع التجاري المصري، وتعبر شركة سكاي أبوظبي للتطوير العقاري Sky Abu Dhabi Developments من أكبر الشركات العقارية في الوطن العربي بأكمله، حيث تضيف الشركة مشروعاتها لمسات سحرية مختلفة وفريدة من نوعها تساعد العملاء على كسب ثقة كبيرة للشركة وتعامل أكبر رجال الأعمال في الوطن العربي في استثمار العقاري.

أعضاء مجلس إدارة شركة سكاي أبوظبي للتطوير العقاري Sky Abu Dhabi Developments

تمتلك الشركة أعضاء مجلس إدارة لديهم خبرات واسعة في جميع المجالات، حيث أنهم ساهموا في إقامة المشروعات بجوده مميزه واهلي مستوى، وأضافوا للسوق العقاري المصري افكار جديده ومبدعه ومن أهم أعضاء مجلس إدارة شركة سكاي أبوظبي للتطوير العقاري Sky Abu Dhabi Developments ( صالح محمد بن نصرة العامري شغل مناصب عديدة في الدبلوماسية ومن أبرزها سفير دولة الإمارات العربية لدى قطر بإضافة إلى قنصل الإمارات في دولة لندن عام 1998 وعمل أيضا في إدارة مجموعه من الشركات النقل والمقاولات أضاف هذة الخبرات بناء على هذه الخبرات تم تعيينه كرئيس مجلس إدارة مجموعة سكاي أبوظبي للتطوير العقاري.

الرئيس التنفيذي لمجموعة دايموند سكاي الذي عرف بخبرته الكبيرة في شتى المجالات المختلفة ومن أهمها إدارة الأعمال والتخطيط، بإضافة أنه يقوم بإدارة المشروعات بالكامل حيث أنه يمتلك خبرة 24عام، وتخرج من كلية الهندسة وحصل على الماجستير في إدارة الأعمال من الجامعة الأمريكية بناء على هذا الخبرات استعانت الشركة عبد الرحمن عجمي.

الاستاذ مصطفي صلاح الدين: تم تعيينه كرئيس قطاع الرئيس التنفيذي بمصر عام 2019، ولديه خبرة كبيرة تصل إلى 21 عام في مجال المبيعات والتسويق، وحصل على شهادات من دبي وإسبانيا وإيطاليا وغيرهم.

كل هذه الأسماء ساهموا في نجاح الذي حققته شركة سكاي أبوظبي Sky Abu Dhabi Developments، وقدموا مشروعات بطريقة مختلفة ومن أهم الأهداف التي سعوا إليها إرضاء العملاء وتحليل كل المشاكل التي تواجههم في المجتمعات السكنية والوحدات الطبية والتجارية.

مميزات شركة سكاي أبوظبي العقارية Sky Abu Dhabi Developments

ظهرت أسباب كثيرة لنجاح شركة سكاي أبوظبي للتطوير العقاري Sky Abu Dhabi Developments ومن أهم المميزات والأسباب التي ساعدت الشركة في تحقيق مشروعات ناجحة( تقوم الشركة باستخدام أفضل التقنيات والأساليب والتقنيات الحديثة من أجل تقديم مشروعات سكنية مختلفة وفريدة للملاك، حرصت الشركة على توفير مجموعة كبيرة من أنواع الوحدات السكنية المختلفة المساحات المتعددة، تعمل الشركة على تسليم وحداتها في تسليم كافة مشروعاتها بمواعيدها المحددة مع العملاء، تهتم شركة سكاي أبو ظبي باختيار مواقع استراتيجية جذابة في أشهر وأبرز المناطق الحيوية وتجعلها قريبة دائما من الخدمات والطرق الرئيسية، يتم تسليم الوحدات بتشطيب كامل ويعتبر من التصميمات العصرية، تزويد مشروعاتها بأفضل الخدمات والمناظر الطبيعية الراقية التي تزيد من روعة وجمال الفيديو العام).

احجز أفضل الوحدات السكنية والتجاريه مع شركة سكاي أبوظبي Sky Abu Dhabi Developments باقل الاسعار مع تقديم خطة دفع وسداد بسيطة وسلسة.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار مشروعات شركة سكاي أبوظبي للتطوير العقاري Sky Abu Dhabi Developments و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة دفع وسداد، هل تبحث عن أرقام شركة سكاي أبو ظبي للتطوير والاستثمار العقاري؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

مشروعات شركة سكاي أبوظبي للتطوير العقاري Sky Abu Dhabi Developments

ساهمت شركة سكاي أبوظبي Sky Abu Dhabi Developments بإقامة مشروعات ضخمة وفريدة من نوعها، وتم تصميم المشروعات علي يد افضل المهندسين المصممين واهتمت الشركة ادق التفاصيل من الداخل والخارج، بالإضافة إلى الخدمات المتكاملة التي تم توفرها في مشروعاتها، وايضا تقوم الشركة باستخدام أفضل التقنيات والأساليب الحديثة، وتم تقديمها بطريقة مميزة وفريدة من نوعها من أهم مشروعات الشركة التي ابدعت في تنفيذها ( شيدت نادى للسيدات في أبوظبي، قامت بإنشاء مجمع أبراج سكنية يقع في في روضة أبوظبي، عملت على إنشاء مستشفى العين كرومويل المتخصصة بنسبة 51 غرفة مجهزة بقيمة 300 مليون، قامت بإنشاء نادي العين للسيدات في إمارة العين، كمبوند سكاى أبو ظبي العاصمة الإدارية الجديدة، قامت ببناء مدرسة الثانوية قدمت مشروع كابيتال افينيو العاصمة الإدارية الجديد)، برعت الشركة بتنفيذ هذه المشروعات بطريقة فريدة من نوعها ومميزة.

كمبوند ريزدنس العاصمة الإدارية الجديدة

من اشهر الكمبوندات في العاصمة الإدارية، ويعتبر كمبوند ريزيدنس العاصمة الادارية وجهه مميزة وفريدة من نوعها لشركة سكاي أبوظبي Sky Abu Dhabi Developments ، ويعتبر المشروع متكامل من الوحدات التجارية والإدارية والسكنية، كما تهدف الشركة عند تنفيذ الكمبوند إلي أن تخدم العملاء بكل الطرق الممكنة والمختلفة، سوف يبهرك روعة التصميم والخدمات التي تتوفر بي، عندما تسكن في الكمبوند ياخذك الي عالم جديد من الفخامة والهدوء والراحة الدائمة.

وشهدت الكمبوند أن شركة سكاي أبوظبي للتطوير العقاري Sky Abu Dhabi Developments هدفها مصلحة العميل في المرتبة الأولي، لذلك وفرت كافة الخدمات التعليمية والترفيهية المرافق التي تسهل التنقل من مكان الى اخر بطريقة آمنة، وتم اختيار الموقع الاستراتيجي كمبوند ليكون قريب من جميع الأماكن الهامة.

ومن أهم الخدمات التي توفرها كمبوند ريزيدنس العاصمة الإدارية (مطاعم وكافيهات يتوفر في أشهر وأشهى الأطعمة والمشروبات، كلاعب متنوعة من الملاعب التنس وكرة السلة وغيرها من الملاعب الرياضية، مناطق خاصة للجري والمشي حرصا على راحة ومتعة العملاء والسكان، تم توفير كافة مولدات الطاقة لتوفير أقصى درجات الراحة الأفراد، حمامات سباحة في كل مكان في الوحدات السكنية مناسبة لكل الاعمار، يتوفر كلوب هاوس على مساحات ترفيهية، بتوفر جيم وسبا يوجد باحدث الاجهزه، بحيرات صناعية ومساحات خضراء تعطي إطلالات مختلفة كمبوند بكاملة).

وتتنوع الوحدات في كمبوند ريزدنس العاصمة الادراية من ( شقق سكنية خاصة، شقق سكنية، شقق سكنية متنوعة، دوبليكس ملحق بحديقة).
توفر شركة سكاي أبوظبي Sky Abu Dhabi Developments اسعار مناسبة لتكتسب شريحة كبيرة من العملاء وكسب ارضائهم، والجدير بالذكر أن الشركة تقدم أنظمة دفع وسداد تسمح للعملاء أن يختاروا الوحدة ويدفعوا قمة الاسعار على دفعات طويلة لتوفير لهم الراحة والهدوء بعيدًا عن أي ضغوطات.

تواصل معنا لمعرفة الاسعار والمساحات المتنوعة.

كمبوند بلو تري القاهرة الجديدة

يقع الكمبوند في القاهره الجديدة التي تتميز بالهدوء والراحة، ويعتبر مشروع بلو تري القاهرة الجديدة من أحدث المشاريع العقارية حيث ان شركة سكاي أبوظبي للتطوير العقاري Sky Abu Dhabi Developments تعمل دائما على توفير مجتمع سكني متكامل من الخدمات الترفيهية والتعليمية ، ويتميز الكمبوند بتصميمات الراقية والمرافق التي يحتاجها كل العملاء، حيث يتنوع في الكمبوند وحدات سكنية متنوعه منها دوبليكس وشقق وبنتهاوس مميا يوفر لكل العملاء خيارات متعددة لتناسب أوراقهم وطريقة حياتهم التي تختلف من عميل إلى آخر.

وأهم ما يميز كمبوند بلو تري التجمع الخامس ( حمامات سباحة مناسبة لجميع المستويات والأعمار، توافر جميع الخدمات الرياضية، توفر جيم سبا باحدث الاجهزة، يوجد جميع الاحتياجات الصحية، من أهمها المستشفيات والعيادات الطبية، يتوفر في الكمبوند وحدات سكنية من ارق التصاميم التي تضم الطراز الأوروبي والمصري لتناس لجميع الازواق، يتوفر صرف صحي وإنارة وكهرباء بالإضافة لشبكات الطرق، يتوفر خدمات ترفيه منها متنزهات كبيرة مناسبة لقضاء أوقات ممتعة وحفلات، يتوفر جراجات علي مساحات واسعه ومتنوعه لجعل السيارات بأمان، يتوفر في الكمبوند كاميرات مراقبة وفريق حراسة كامل لأمن وسلامة السكان).

تمثل أسعار العقارات في تنوعًا كبيرًا، حيث تختلف أسعار الوحدات داخل الكمبوند باختلاف المساحات تواصل لمعرفة المساحات والاسعار بتفاصيل.

مول كابيتال افينيو العاصمة الإدارية الجديدة

من اشهر المولات في العاصمة الإدارية حيث يضم وحدات طبية و إداري وتجاري، يعتبر المول من المشروعات الاستثمارية الناجحة، وتم الاستعانة بأفضل الشركات ليظهر المول بصورة لائقة وعلى احدث التصميمات، وتم اختيار موقع استراتيجي مميز لضمان كثرة الزيارات إلى كابيتال افينيو العاصمة الادارية الجديدة، وتم مراعاة النسب الإنشائية والارتفاعات في الأدوار بدقة كبيرة.

من أهم الخدمات التي وفرتها شركة سكاي أبوظبي Sky Abu Dhabi Developments في المشروع( أنظمة الأمن والحراسة، يحتوي المول على اشهر البراندات العالمية، بالإضافة إلى المطاعم والكافيهات لتوفير خدمة متكاملة للزوار والمستثمرين، يتوفر ماكينات الصرف الآلي، النظافة والصيانة بشكل دوري ويومي، تتوفر مصاعد كهربائية لتسهيل الحركة للزوار في مول كابيتال افينيو، يحتوي المول على نافورة مياه حتى تعطي إلى المول منظرًا جماليًا واطلالات تبهرك من الداخل والخارج، تم توفير بيئة عمل جيدة ومميزة لكل من يعملو في المول).

فرصة كبيرة لكل مستثمر يقوم باستثمار أمواله في مشروع مضمون ويعود إليه عائد كبير، تواصل معنا لكي تحصل على وحدات استثمارية مضمونة.

شركاء شركة سكاي أبوظبي للتطوير العقاري Sky Abu Dhabi Developments

حرصت شركة سكاي أبوظبي للتطوير العقاري Sky Abu Dhabi Developments على الاستعانة بأفضل واكبر الشركات المصممين والمهندسين المعماريين بإضافة إلى الشركات الإدارية لإدارة المشروعات الضخمة في الشرق الاوسط، لذلك قدمت الشركة مشروعات ناجحة وضخمة في السوق العقاري واستطاعت احتلال مكانة مرموقة بمشروعاتها المميزة والفريدة من نوعها.

تواصل معنا وعيش أفضل تجربة حياتية في مجتمعات سكنية والمشروعات الاستثمارية بأقل الاسعار مع أنظمة دفع وسداد مختلفة وسلسلة بالنسبة للخدمات التي توفرها في مشروعاتها.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار مشروعات شركة سكاي أبوظبي للتطوير العقاري Sky Abu Dhabi Developments و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة دفع وسداد، هل تبحث عن أرقام شركة سكاي أبو ظبي للتطوير والاستثمار العقاري؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671