تفاصيل المشروع
اسم المشروع

مشروع شركة دبي العاصمة الادارية Dubai New Capital

لوكيشن المشروع العاصمة الادارية الجديدة
المطور دبي للتطوير والاستثمار العقاري
رقم المبيعات 01025717671
نوع الوحدة سكني
سعر المتر 45000 جنيه

شارك المحتوى:

مشروع شركة دبي العاصمة الادارية Dubai New Capital بالتحديد منطقة الـR7 تعد شركة دبي للتطوير العقاري من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري. تأسست الشركة على يد صاحبها عبدالفتاح المر في عام 1997 وهو أحد أهم مستثمري محافظة دمياط. نجح المر في تسليم أكثر من 150 مشروع في رأس البر ودمياط، وقد دخل مؤخراً إلى مجال الاستثمار في العاصمة الإدارية من خلال عدة مشاريع.

تمتلك شركة Dubai Developments خبرة طويلة في تطوير العقارات في إمارة دبي في الإمارات، وقد نفذت العديد من المشاريع السكنية الكبيرة التي تتجاوز 6,000 وحدة سكنية. تهدف شركة دبي للتطوير العقاري إلى توفير مجتمعات حضرية وسكنية ذات مستوى رفيع وفخامة، وتلبية احتياجات عملائها من وحدات السكن التي يحتاجون إليها.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار مشروع شركة دبي العاصمة الادارية Dubai Developments و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات شركة دبي للتطوير العقاري Dubai New Capital؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

معلومات عن مشروع شركة دبي العاصمة الادارية

مشروع شركة دبي العاصمة الادارية وهو كمبوند لوميا العاصمة الاداربة Lumia residence new capital لم يتم طرح تفاصيل تخص هذا المشروع الا ان يتواجد المشروع في منطقة الـR7 بالعاصمة الادارية، وطرحت شركة دبي للتطوير العقاري نظام سداد مبدئي وهو 10% مقدم وتقسيط الباقي على 8 سنوات.

وتنوعت الشركة في إنشائها لهذا المشروع من ناحية أنواع الوحدات المتنوعة والمختلفة علي حسب اختلاف أذواق العملاء، سواء من ناحية مساحة الوحدات وأنواعها، أو طرح أسعار وأنظمة سداد مختلفة وميسرة للعملاء.

فتم طرح وحدات ما بين الشقق والدوبلكس، فتبدأ مساحة الشقق من 115 متر مربع وتصل الي 195 متر مربع، بينما تبدأ مساحة الدوبلكس من 235 متر مربع، ويوجد العديد من المساحات الأخري التي ناسبت جميع الفئات.

وعندما نتحدث عن مشاريع شركة دبي للتطوير العقاري، نجد انها تتميز بالتصاميم العصرية والعالمية والتي تناسب جميع الأذواق والفئات المختلفة، وحافظت علي الهوية المصرية من خلال مشاريعها، وذلك ما نجدة في كمبوند لوميا العاصمة الاداربة Lumia residence new capital.

احدث مشروعات شركة دبي بالعاصمة الادارية

مميزات شركة دبي للتطوير العقاري

يكون الاعتماد على الخبرة في الساحة العقارية له دور أساسي ومبتكر في تحقيق العديد من المزايا التي تسهم بشكل أساسي في تحقيق أفضل النتائج. بالتالي، نجد أن شركة دبي للتطوير العقاري تحظى فعلاً بعدة مزايا ساهمت في اكتساب ثقة العملاء، ومن بين هذه المزايا الأهم:

  • يجب عليك أن تدرك أن الشركة تعتمد على مجموعة من القيم التي تميزها وتضمن لك الثقة فيها.
  • تولي الشركة اهتمامًا كبيرًا لتسليم جميع الوحدات التي تعمل على تنفيذها في الأوقات المحددة.
  • يتميز التنوع في جميع أنواع الوحدات المتاحة، مما يساعد في النهاية على الوصول إلى الوحدة المرغوبة.
  • تعمل الشركة على توفير مجموعة متنوعة من الخدمات في جميع الوحدات التي تقدمها، سواء كانت خدمات أساسية أو ترفيهية، بهدف خدمة جميع العملاء.
  • تعمل الشركة على توفير خدمات الحماية والأمان بشكل منتظم لجميع الوحدات التي تساهم في تعزيز شعور السكان بالأمان بالنسبة لأنفسهم وممتلكاتهم.
  • تحرص الشركة على تعزيز قدرة شركة دبي العاصمة الادارية من حيث المتانة، وتعمل على توفير أفضل أنواع البناء التي تؤدي إلى زيادة عمر العقار لأطول فترة ممكنة.
  • تعمل على تعزيز سمات التطور التي يتميز بها المشروع من خلال الإعتماد على أفضل النماذج التصميمية.

قد يهمك معرفة: كمبوند ايون العاصمة الادارية الجديدة

مشاريع شركة دبي العقارية

قامت شركة دبي للتطوير العقاري Dubai Developments بإنشاء العديد من المشاريع الأخري التي أحدثت نجاحات عديدة في السوق العقاري المصري في الفترة الأخيرة بجانب مشروعها الجديد وهو شركة دبي العاصمة الادارية، والتي جاءت علي النحو التالي:

  • احدث مشروعتها بالعاصمة الادارية الجديدة لم يتم الاعلان عن الاسم حتى الان.
  • سباير تاور العاصمة الادارية الجديدة.
  • مول اوبسيدر تاور العاصمة الادارية.
  • كابيتال دبي مول العاصمة الادارية.
  • إنشاء أكثر من 140 مبنى سكني في محافظات الوجه البحري والقبلي.
  • بناء أكثر من 6,000 وحدة سكنية.
اضغط هنا للحصول على البورشور كامل

مول اوبسيدر تاور العاصمة الادارية

في منطقة الأبراج السياحية في الصف الأول وبإطلالة مباشرة على النهر الأخضر، قامت الشركة بإطلاق مشروع هندسي معماري فريد في مصر. تجسد هذه القصة المعمارية وتتجاوز التصميمات العالمية بأناقتها المستوحاة من جمال الصخور البركانية السوداء، يحمل هذا المشروع اسم “مول أوبسيدر تاور العاصمة الادارية الجديدة”.

شركة دبي للتطوير العقاري، تدرك جيدًا أن الفخامة المعمارية تؤثر في القيمة الاجتماعية ومكانة المشاريع الاستثمارية، مما يكسب ثقة العملاء ويحقق أعلى العوائد الاقتصادية. لذلك، حرصنا على أن يحتل هذا المشروع الإداري والتجاري والطبي الضخم موقعًا مميزًا في منطقة الأبراج السياحية، متمتعًا بسحر معماري يشد الأنظار.

يأتي هذا التصميم الهندسي للمشروع ليعكس فكرة ورسالة بناء مشروع أبراج تاور، والتي تعني أن هذا المشروع سوف يدوم على مر الزمان. فقد تعتبر الأساطير رمزاً للصخور الفريدة المتحملة وقادرة على مقاومة اختبار الزمن؛ وبالتالي، نعتبر تصميمنا أيضاً خالداً ومتوافقاً مع أعلى المعايير العالمية.

تكتمل العناصر الداخلية والديكور والتنفيذ الدقيق والمهارة لمول أوبسيدر تاور في العاصمة الإدارية الجديدة قصة الفخامة الفريدة من نوعها في مصر للمشاريع الاستثمارية. يأخذك هذا التصميم إلى مستوى مذهل من الفخامة والجمال ، فتشعر وكأنك تدخل لأول مرة إلى قطعة ضخمة من الألماس. ستجد نفسك في عالم ساحر وخيالي حقيقي.

يشتمل مشروعنا الفاخر المتطور على تصميم دقيق للمكاتب الإدارية والعيادات الطبية، بالإضافة إلى وحدات تجارية راقية ومتنوعة ذات مساحات متنوعة لتلبية مختلف الأنشطة.

مول اوبسيدر احدى مشاريع دبي العقاريه

كابيتال دبي مول العاصمة الادارية

كابيتال دبي مول العاصمة الادارية الجديدة هو أحدث مشاريعنا في العاصمة الإدارية الجديدة ويضم أول عالم تسويقي من نوعه في مصر. يشمل هذا المجمع التجاري مساحة واسعة تصل إلى 14,500 متر مربع، حيث بني بنسبة بناء 30٪. تمت دراسة ترتيب الوحدات بأحجام مختلفة لتلبية احتياجات كل عميل كما لاحظنا في مشروعها الأخير مشروع شركة دبي العاصمة الادارية كمبوند لوميا ريزيدنس العاصمة الادارية.

في موقعه الاستثماري المتميز يقع كابيتال دبي مول العاصمة الإدارية الجديدة، لضمان أعلى العائد الاقتصادي للوحدات التجارية الموجودة فيه. يحاط المول بـ 42 مجمع سكني، كما يتمتع بقربه من الجامعة الألمانية والجامعة المجرية والجامعة التكنولوجية، ويبعد فقط 200 متر عن أربع مدارس رئيسية في العاصمة الإدارية الجديدة. تقع المشروع في أحد أكثر الأحياء السكنية وكثافة سكانية، وبالتالي سيتميز بعدد زيارات كبير.

تصميم مدينة دبي كابيتال مول قد جعل منه مشروع استثماري فريد من نوعه في العاصمة الإدارية الجديدة! في شركة دبي العقارية، قمنا بتوفير جميع العوامل التي تجعل من مشروعنا التجاري الضخم في العاصمة الإدارية الجديدة استثنائيًا. ولهذا السبب، قمنا بإحضار أرقى التصميمات العالمية لكل من الواجهات الخارجية والتصميمات الداخلية والديكورات.

سباير تاور العاصمة الادارية الجديدة

مول سباير تاور هو مشروع لشركة دبي العقارية في العاصمة الإدارية. يعتبر المول مزيجًا من الأنشطة التجارية والإدارية والطبية، ويقع في الداون. يتألف المول من الطابق الأرضي و25 طابقًا آخرين. تبدأ مساحة الوحدات في المول من 28 متر مربع، ويبدأ سعر المتر من 59,000 جنيه مصري، بينما يبلغ السعر الإجمالي 5,200,000 جنيه مصري. يمكن حجز الوحدات بمقدم 10% وتقسيطها على مدار 9 سنوات.

رقم مبيعات مشروع شركة دبي العاصمة الادارية

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار مشروع شركة دبي العاصمة الادارية Dubai Developments و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات شركة دبي للتطوير العقاري Dubai New Capital؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

أسئلة قد تهمك عن شركة دبي العاصمة الادارية

[sc_fs_multi_faq headline-0=”h3″ question-0=”ما هو اسم مشروع شركة دبي العاصمة الإدارية؟” answer-0=”كمبوند لوميا ريزيدنس العاصمة الإدارية” image-0=”” headline-1=”h3″ question-1=”ما هي أنواع الوحدات داخل شركة دبي العاصمة الادارية؟” answer-1=”شقق – دوبلكس” image-1=”” headline-2=”h3″ question-2=”ما هو رقم مبيعات شركة دبي العاصمة الادارية؟” answer-2=”+201025717671″ image-2=”” count=”3″ html=”true” css_class=””]


Blank Form (#9)
البرشور اتصل بنا واتساب