شركة دومينار للتطوير العقاري

شركة دومينار للتطوير العقاري

تواصل مع ممثل الشركة

المطورين

تعتبر شركة دومينار للتطوير العقاري Dominar Developments من أبرز الشركات الموجودة في السوق العقاري المصري بالفترة الأخيرة، حيث أن الشركة تأسست عام 1973، لذللك فهي تعتبر شركة رائدة في الوق العقاري منذ زمن طويل.

فتم تأسيسها علي يد أفضل رجال الأعمال والمستثمرين، ووضعت الشركة لنفسها العديد من المقاييس والمعايير الأساسية عند بنائها مشاريعها حتي تكتسب ثقة عملائها وهذا ما رأيناة من خلال مشارعها التي نفذها وسنعرضها في السطور القادمة بالتفصيل.

معلومات عن شركة دومينار للتطوير العقاري

يعتبر أساس نجاح شركة دومينار هو أنها تنتمي لأفضل المُلاك الخبراء في السوق العقاري، وهم المهندس فوزي خطاب وأيضًا المهندس شريف فوزي خطاب، حيث حصلت الشركة علي ثقة أكبر شريحة من العملاء بمختلفي الفئات والأذواق.

حيث سعت الشركة الي استهداف أكبر عدد من العملاء وليس فئة واحدة فقط، فحرصوا علي التوسع في المشاريع حتي ينالوا ثقة أكبر عدد من العملاء، وهذا ما سنراة في سابقة أعمال شركة دومينار للتطوير العقاري Dominar Developments.

اضغط هنا للحصول على البورشور كامل

سابقة أعمال شركة Dominar Developments

قامت شركة دومينار العقارية في الفترة الأخيرة بإنشاء عدد كبير من المشاريع التي حصلت من خلالها علي ثقة عدد كبير من العملاء، فـ زاع صيت الشركة من بين أفضل الشركات العقارية الموجودة في السوق العقاري في الوقت الحالي، وسنشرح في السطور القادمة أبرز تلك المشاريع بالتفصيل.

  • ثري سكوير العاصمة الإدارية الجديدة Three Square New Capital.
  • مول اينوفا العاصمة الإدارية الجديدة Enova Mall New Capital.
  • مول بيزنس يارد العاصمة الادارية Business Yard New Capital.

مشاريع أخري قامت بتطويرها شركة دومينار العقارية

  • تطوير سجن طرة.
  • عدد كبير المنشآ الحكومية.
  • مشروع عمائر الميريلاند.
  • أكثر من 63 فيلا داخل القاهرة الجديدة.
  • أكثر من 17 برج سكني داخل حي المعادي.
  • أكثر من 8 أبراج داخل منطقة حلوان.
  • مشروع سكن الشرطة.
  • عديد من المشاريع السكنية في مختلف المناطق الجديدة.

ثري سكوير بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة Three Square Business Tower هو أول وأهم مشاريع شركة دومينار للتطوير العقاري، حيث اختارت الشركة أميز المواقع داخل العاصمة الإدارية الجديدة لتبني علية المشروع، فتم إنشاءة في منطقة الحي المالي علي مقربة من الحي الحكومي بالتحديد، ويعتبر هذ الموقع من أميز المواقع الموجودة في العاصمة الإدارية الجديدة بأكملها.

وبالإضافة الي الموقع المميز لـ Three Square Business Tower، اختارت الشركة باقات متنوعة من الأسعار وأنظمة السداد حتي يتم تمييز المشروع عن المشاريع الأخري المجاورة له، فتم توفير أنواع عديدة من الوحدات، بجانب التنوع الكبير الذي لاحظناة في الأسعار الخاصة بالمشروع، وعند مقارنة المشروع بالخدمات المتاحة داخل المول، نجد أنها أسعار غير قابلة للمنافسة ولن تجد لها مثيل.

ولم تغفل شركة دومينار العقارية عن طرح باقات كبيرة ومميزة من أنظمة الدفع والسداد، وذلك عن طريق دفع مقدمات بسيطة وتقسيط باقي المبلغ علي فترات زمنية طويلة حتي يسهل علي العملاء الدفع، وتعتبر تلك من أبرز مزايا مشروع ثري سكوير العاصمة الإدارية الجديدة Three Square New Capital.

2- مول اينوفا العاصمة الإدارية الجديدة

مول اينوفا العاصمة الإدارية الجديدة Enova Mall New Capital يعتبر أحد أهم وأبرز المشاريع الاستثمارية التي تم إنشائها من شركة دومينار للتطوير العقاري داخل العاصمة الإدارية الجديدة، حيث بعد نجاح مشروعها الأول وهو ثري سكوير بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة Three Square Business حصلت الشركة علي ثقة عملائها وهذا ما رأيناه عن طرح المشروع.

تميز الشركة من خلال مشروعها عن طريق توفير العديد من الخدمات والمرافق داخل المول حتي يكون مُلبيًا لجميع الأذواق والشرائح المتنوعة، حيث يضم المول العديد من المساحات الخضراء والمسطحات المائية، بالإضفة الي ان المشروع يحتوي علي العديد من البوابات الالكترونية والسلالم الكهربائية لسهولة تنقل العملاء داخل المشروع ولا يشعرون بأي أعباء من خلال ذلك.

وبجانب الخدمات والمرافق المتنوعة، اهتمت شركة دومينار العقارية بتصميم مول اينوفا العاصمة الإدارية الجديدة علي أحدث الطرز العالمية التي يرغب بها معظم العملاء أثناء شرائهم وحدتهم الاستثمارية، فتم إنشاء المشروع علي طراز فاخر بواجهة مول زجاية من جميع الجوانب، بالإضافة الي ان معظم المساحات الموجودة داخل المول هي للمساحات الخضراء لإضفاء المزيد من الراحة.

يعتبر مول بيزنس يارد العاصمة الادارية الجديدة Business Yard New Capital هو السلسلة المستمرة للنجاحات التي حققتها الشركة في مشروعاتها السابقة والتي حققت من خلالها اسمًا كبيرًا في السوق العقاري المصري والذي من خلالة حصلت علي ثقة العملاء بمختلف الفئات والشرائح، وهذا لِما تميزت به مشروعاتها عن المشاريع الأخري والتي شرحناها بالتفصيل في السطور السابقة.

حيث تميز مول بيزنس يارد بأنه مو يقع في أميز المواقع داخل العاصمة الإدارية الجديدة وبالتحديد في قلب الحي المالي في القطعة رقم Cs18 ويقع مباشرة علي محور الوزارات وهذا ما يعطي للمشروع قيمة كبيرة وسط المشاريع الأخري المُقامة في نفس المنطقة، حيث حرصت شركة دومينار للتطوير العقاري أن يكون المشروع علي مقربة من من أهم الأماكن والمرافق الهامة التي يحتاج اليها العملاء، بجانب مقربته من المجمعات السكنية المتواجدة في المنطقة لسهولة وصول العملاء الي مول Business Yard New Capital.

وحتي يتم تحقيق تلك المزايا، كان يجب علي شركة دومينار العقارية أن تنشئ المول علي رقعة كبيرة من الأرض حتي تحتوي علي جميع تلك الخدمات والمرافق، فتم إنشاء المول علي مساحة 5,100 متر مربع، بالإضافة الي توفر فدان بالكامل للاند سكيب، وتنقسم تلك المساحة الي عدة أجزاء، ومن ضمن تلك الأجزاء هو مساحة المبني الاستثماري الذي يضم الوحدات الإدارية في المول التي تحتوي علي أسعار وأنظمة سداد متفاوتة ومناسبة لجميع العملاء.

رقم مبيعات شركة دومينار للتطوير العقاري

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار مشاريع شركة دومينار للتطوير العقاري Dominar Developments و تريد حجز وحدتك السكنية والتجارية بأفضل انظمة سداد داخل العاصمة الإدارية الجديدة؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671