تفاصيل المشروع
اسم المشروع

كمبوند بالم هيلز جولف اكستنشن 6 اكتوبر Palm Hills Golf Extension

لوكيشن المشروع 6 اكتوبر
مساحة المشروع 310 فدان
المطور بالم هيلز للتطوير العقاري
موعد الاستلام 2024
رقم المبيعات 01025717671
نوع الوحدة سكني
سعر المتر 150000 جنيه

شارك المحتوى:

بالم هيلز جولف اكستنشن، و بي اكس Px بالم هيلز اعلي نقطة في اعلي تل في اكتوبر، بفيو مدهش اينما نظرت من أي مكان، في أجمل كمبوند في مصر، يتم الآن طرح المرحلة الأولي بالأسعار الأولي، لا تترد في التعرف علي التفاصيل و التواصل معنا بخصوص كمبوند بالم هيلز بي اكس PX 

كمبوند بالم هيلز جولف اكستنشن Palm Hills Golf Extension يعد واحد من افضل المشاريع الموجودة في منطقة السادس من اكتوبر والتي تعد من المناطق المميزة الموجودة كما يعد واحد من المشاريع السكنية الاستثمارية المميزة التي توفر الكثير مين الوحدات المميزة من تطوير واحدة من اعرق واكبر الشركات العقارية الموجودة في مصر وهي  التي تتمتع بمجموعة كبيرة من المميزات والتي توفر مجموعة كبيرة بل وضخمة من الخدمات التي تلبي كافة احتياجات المقيمين داخل كمبوند بالم هيلز الشيخ زايد، واليوم نحن بصدد الحديث عن مجموعة من التفاصيل التي تخص كمبوند شركة بالم هيلز العقارية.

بعد نجاح جولف اكستنشن و انتهاء البيع، تم بيع المرحلة الأولي بالكامل في اقل من اسبوع في كمبوند بي اكس أفضل كمبوند بمصر

حتي لا يتكرر ذلك، تواصل معنا للحصول علي مستشار عقاري مجاناً مدي الحياة، و احجز بسرعة في كمبوند بي اكس احدث مشاريع بالم هيلز

يتم توفير جولف اكستنشن Golf Extension 6 october على يد واحدة من أكبر الشركات العقارية في مصر والشرق الأوسط وهي شركة بالم هيلز، الشركة التي تتمتع بسابقة أعمال ضخمة بالإضافة إلى أنها تتمتع بطاقم إداري واستشاري هندسي على أعلى المستويات العالمية، وقد حرصنا اليوم على توفير عديد المعلومات عن مشروع الشركة السكني في مدينة السادس من أكتوبر.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار الوحدات السكنية داخل كمبوند بالم هيلز جولف اكستنشن 6 اكتوبر Palm Hills Golf Extension و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف للتواصل لحجز وحدتك لدي شركة بالم هيلز للتطوير والاستثمار العقاري؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

كمبوند بالم هيلز الشيخ زايد بالأسعار الأولي

احصل على معلومات أو شقق للبيع في بالم هيلز الشيخ زايد أو فلل للبيع في بالم هيلز الشيخ زايد من خلال قراءة المعلومات في هذه الفقرة و التواصل معنا بعدها لطلب خدمات الاستشارات من نيو عقار المجانية تماماً.

من مشاريع بالم هيلز الشيخ زايد الحديثة المشاريع التالية:

  • كمبوند بالم هيلز جولف اكستنشن.
  • كمبوند PX اكتوبر، أحدث مشاريع بالم هيلز في زايد أكتوبر.

و من شدة تميز مشاريع شركة بالم هيلز، تم انتهاء للبيع في كمبوند بالم هيلز جولف اكستنشن Palm Hills Golf Extension، و عادة ترتفع أسعار كمبوند بالم هيلز الشيخ زايد بعد انتهاء البيع، حيث يتم البيع بأسعار غير الأسعار الأولي من الشركة ليحقق الملاك والمستثمرين ربح من إعادة البيع.

لكن في كمبوند بي اكس بالم هيلز PX أكتوبر تجد أن الشركة وفرت أفضل طرح لمشاريعها على تل بالم هيلز أكتوبر علي الاطلاق، و بأفضل الأسعار الأولي، لا تفوت الفرصة لمعرفة المزيد.

يقع الكمبوند بجوار بالم هيلز جولف اكستنشن، و كمبوند ذا كراون، و يقع في آخر أرض علي هضبة بالم هيلز، وفي اعلي ارتفاع في أكتوبر، وبفيو علي الاهرامات، و تخبرنا شركة بالم هيلز عن تصميم كمبوند PX اكتوبر أن كل السكان تحظي بفيو مبهر من أي مكان تنظر إليه في أي اتجاه في كمبوند بي كس أكتوبر. و يعتبر كمبوند بالم هيلز PX أكتوبر هو أفضل كمبوندات الشيخ زايد و أكتوبر علي الاطلاق.

تعرف على دليل الاستثمار في كمبوند بي اكس PX بالم هيلز أكتوبر من هنا، أو تواصل معنا لأي استفسارات و لطلب خدمات الاستشارات العقارية مجاناً من موقعنا، أو طلب معاينة من أرض الواقع لأعمال بالم هيلز.

عيش براحة ورفاهية في بي اكس PX بالم هيلز، قيمة عالية للاستثمار في آخر أرض و أعلي أرض في أعلي هضبة في أكتوبر، وبجوار كل مشاريع بالم هيلز

لا تتردد في التواصل معنا

معلومات عن كمبوند بالم هيلز جولف اكستنشن Palm Hills Golf Extension Brochure

كمبوند بالم هيلز جولف اكستنشن 6 اكتوبر Palm Hills Golf Extension يعد من افضل الكمبوندات المميزة والموجودة في منطقة السادس من اكتوبر بحيث يتميز بوجد العديد من الوحدات السكنية بمساحات متنوعة واسعار تنافسية من تطوير واحدة من افضل الشركات العقارية في مصر وهي شركة بالم هيلز للتطوير والاستثمار العقاري بحيث ياتي الكمبوند من المشاريع التي لها فرصة استثمار رائعة في السادس من اكتوبر والتي يبحث عنها من العملاء والمستثمرين كما ابدعت الشركة المطورة بالعديد من المميزات من التصميم الابداعية والعصرية لدى مشروعها بالم هيلز جولف اكستنشن 6 اكتوبر Palm Hills Golf Extension.

كمبوند بالم هيلز جولف اكستنشن 6 اكتوبر Palm Hills Golf Extension يقع في واحدة من افضل الاماكن الموجودة في منطقة السادس من اكتوبر والتي تعتبر من اكثر الاماكن الراقية في مصر والتي تتميز بوجود عدد كبير من الخدمات والمميزات التي يتم توفيرها الي العملاء داخل الكمبوند مما يجعله من اكثر المشاريع الناجحة في المنطقة مما جعله من أفضل الأماكن الاستراتيجية والاستثمارية في منطقة 6 أكتوبر بحيث اهتمت الشركة بهذا الكمبوند بالاخص لتجعله من اهم مشاريع 6 أكتوبر كما يقع الكمبوند علي مساحة ضخمة وصلت الي 979 ألف متر مربع بتقسيم مميز جدا من الشركة المطورة وجاء بنسبة 30% من المباني الوحدات السكنية والفلل والتاون هاوس وجاءت النسبة الاخري من مساحة الكموند الا وهي 70% وهي المساحات الزراعية والمسطحات المائية والخدمات والمرافق الموجودة داخل الكمبوند.

كمبوند بالم هيلز جولف اكستنشن 6 اكتوبر Palm Hills Golf Extension يعد واحد من أرقى وأضخم الكمبوندات الموجودة في منطقة السادس من اكتوبر والتي تتميز بوجود العديد من المميزات والخدمات التي يبحث عنها العملاء والمستثمرون في جولف اكستنشن كما يتميز المشروع بوجود جميع الخدمات الترفيهية والاجتماعية من الوحدات السكنية منها الفلل والتاون هاوس والشقق.

كلمنا لتكون من بين أكثر من 30 من عملائنا قرروا السكن في أجمل مشروع من مشاريع بالم هيلز 

مساحة وتصميم مشروع بالم هيلز جولف اكستنشن  Palm Hills Golf Extension Master Plan

تُعتبر المساحة أحد المقومات التي تساعد على رفع المستوى العام للمشروع الاستثماري، بالإضافة إلى أنها توفر الإحساس بالراحة لكل المستثمرين في السوق العقاري، حيث توفر إمكانية تنوع الخيارات أمام المستثمرين مما يساعدهم على تحقيق ما يطمحون إليه، بالإضافة إلى أن الشركة تعمل دائمًا على توفير مشاريعها على مساحة كبيرة للاستمتاع بأكبر قدر من الراحة أثناء التقسيم.

تم الحرص على توفير مساحة تُقدر بنصف مليون متر مربع للمساحات الخضراء واللاندسكيب بالإضافة إلى المناطق الخدمية المتنوعة التي منها مناطق مخصصة للمطاعم والنوادي الاجتماعية والرياضية وغيرها من المناطق الخدمية المختلفة. تم توفير عدد كبير من الوحدات في مشروع الشركة السكني جولف اكستنشن Palm Hills Golf Extension حيث بلغ عدد الوحدات في المشروع 966 وحدة والعدد قابل للزيادة.

وقد حرصت شركة بالم هيلز للتطوير والاستثمار العقاري على توفير مشروعها السكني المميز جولف اكستنشن Palm Hills Golf Extension  على مساحة كبيرة تُقدر بـ 979 ألف متر مربع، وهي مساحة كبيرة تسمح للشركة بتوفير مجموعة كبيرة ومميزة من الوحدات، وقد تم العمل على توفير مساحة قدرها 426 ألف متر مربع للمنشآت والمباني وترك باقي المساحة للمساحات الخضراء ومناطق الخدمات.

لا تفوت الفرصة، اسكن في آخر أرض في أعلي ارتفاع في اعلي هضبة في أكتوبر، منظر مدهش بانورامي من أي مكان في الكمبوند، تواصل معنا للاستفسار عن أجمل كمبوند

تعرف أيضاً علي

أسعار كمبوند بالم هيلز جولف اكستنشن Palm Hills Golf Extension For Sale

يُعتبر التنوع في باقات الأسعار أحد أهم المقومات التي تساعد مختلف المشاريع العقارية على توفير الوحدات بأسعار متفاوتة للعملاء والمستثمرين في السوق العقاري المصري، مما يساعد المستثمرين بالحصول على الوحدات التي يحتاجون إليها بصورة سريعة وسهلة بالإضافة إلى إمكانية الحصول على الوحدات الخاصة بهم في وقت قياسي وبمميزات عدة.

وقد أعلنت شركة بالم هيلز للتطوير والاستثمار العقاري على توفير مجموعة كبيرة ومميزة من الوحدات في مشروعها السكني الاستثماري جولف اكستنشن 6 اكتوبر لتأتي تفاصيل أسعارها على النحو التالي:

  • تم توفير مجموعة كبيرة ومميزة من التاون الهاوس.
  • تم توفير مجموعة أخرى مميزة من الوحدات والتي تعرف باسم التوين هاوس والتي تم توفيرها بسعر مميز.
  • تم توفير مجموعة كبيرة ومميزة من الفيلات المستقلة ستاند ألون والتي تم توفيره بمساحات كبيرة.
  • تم توفير مجموعة كبيرة من الوحدات متاحة في كمبوند بالم هيلز الشيخ زايد جولف اكستنشن Palm Hills Golf Extension جاهزة على الاستلام الفوري وستم توفير كافة الوحدات في المشروع على الاستلام خلال السنة الحالية.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار الوحدات السكنية داخل كمبوند بالم هيلز جولف اكستنشن 6 اكتوبر Palm Hills Golf Extension و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف للتواصل لحجز وحدتك لدي شركة بالم هيلز للتطوير والاستثمار العقاري؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

أنظمة الدفع والسداد في بالم هيلز جولف اكستنشن Palm Hills Golf Extension

لم تعد أنظمة الدفع والسداد مجرد أمر ثانوي في المشاريع الاستثمارية العقارية حيث أصبحت الآن واحدة من المقومات الأساسية التي تعبر الشركة من خلالها عن المصداقية الكبيرة التي تتمتع بها والخبرة والوعي الكبير بالسوق العقاري المصري، وهو بالفعل ما تحرص عليه شركة بالم هيلز العقارية بصورة مستمرة وهي توفير مجموعة كبيرة مميزة من أنظمة الدفع والسداد التي من خلالها يتمكن المستثمرين من الحصول على الوحدات الخاصة بهم في كمبوند بالم هيلز الشيخ زايد جولف اكستنشن Palm Hills Golf Extension.

أعلنت الشركة عن أنظمة الدفع والسداد التي من خلالها يتمكن المستثمرين من الحصول على وحداتهم في مشروع جولف اكستنشن 6 اكتوبر لتأتي تفاصيل الأنظمة على النحو التالي:

  • دفع مقدم تعاقد للشركة 10% من القيمة الإجمالية من سعر الوحدة وسداد باقي مستحقات الوحدة على مدار 6 سنوات.
  • دفع مقدم تعاقد للشركة 15% من القيمة الإجمالية من سعر الوحدة وسداد باقي مستحقات الوحدة على مدار 7 سنوات.

أرتفعت الأسعار بنسبة 20%، ضاعت الفرصة مرة، لا تضيعها مرة أخري، تواصل معنا للحجز في أجمل مشاريع بالم هي بأسعار أحدث طرح في بي اكس بالم هيلز P/X

مزيد من افضل المشاريع

موقع كمبوند بالم هيلز الشيخ زايد جولف اكستنشن Palm Hills Golf Extension

يعتبر الموقع الاستراتيجي المميز أهم مقوم من المقومات الاستثمارية التي تساعد على الشركة على طرح المشروع الخاص بها في السوق العقاري المصري والمنافسة به وسط مجموعة ضخمة من المشاريع الاستثمارية المتنوعة، وتحرص العديد من الشركات العقارية على توفير مشاريعها الاستثمارية في مواقع متميزة في كافة أنحاء مصر.

تُعتبر شركة بالم هيلز للتطوير والاستثمار العقاري أحد أهم الشركات العقارية التي تسعى دائمًا وراء التميز لهذا السبب عملت الشركة على توفير مشروعها المميز كمبوند بالم هيلز جولف اكستنشن 6 اكتوبر Palm Hills Golf Extension في واحدة من أهم المناطق في مصر، والتي تأتي إلى جانب الكثير من المناطق والطرق والمدن الحيوية التي تسهل من التنقل بين الكمبوند والأماكن المختلفة، وتأتي تفاصيل موقع المشروع على النحو التالي:

  • تم توفير الكمبوند ليكون امتداد للمشروع السكني المميز جولف فيو ويتمتع بالموقع المثالي لمشروع جولف فيو.
  • تم توفير كمبوند بالم هيلز جولف اكستنشن 6 اكتوبر Palm Hills Golf Extension بالقرب من طريق دهشور.
  • يتمتع كمبوند جولف اكستنشن Palm Hills Golf Extension بتواجده على مقربة من المحور المعروف باسم محور السادس والعشرين من يوليو.
  • تم توفير المشروع بالقرب من المشروع الجديد نيو جيزة.

هضبة بالم هيلز اكتوبر كلها مشاريع من بالم هيلز العقارية علي أعلي مستوي، اسكن في تاج مشاريع هضبة بالم هيلز اكتوبر في أعلي ارتفاع في الهضبة في لآخر أرض مع منظهر مبهر بانورامي في أي مكان و أي اتجاه تنظر إليه، تواصل معنا الآن

مميزات مشروع كمبوند بالم هيلز جولف اكستنشن Palm Hills Golf Extension

تُعتبر الخدمات والمرافق أهم المميزات التي يتم توفيرها في المشروع الاستثماري بالأخص المشروع الاستثماري السكني، حيث تحرص الكثير من الشركات على توفير عديد الخدمات والمرافق التي بدورها تعمل على تلبية كافة احتياجات المقيمين داخل المشروع السكني أو الكمبوند، وقد حرصت شركة بالم هيلز العقارية على توفير المشروع المميز كمبوند بالم هيلز جولف اكستنشن 6 اكتوبر Palm Hills Golf Extension بمجموعة كبيرة من الخدمات والمرافق التي من أبرزها:

  • تم توفير واحد من مراكز التسوق المتكاملة لكل محبي وعشاق التسوق ولتلبية كافة احتياجات المقيمين داخل الكمبوند.
  • توفير واحد من أكبر المولات التجارية التي تحتوي على عديد المحلات التجارية لأشهر العلامات التجارية العالمية.
  • توفير مجموعة مميزة من المراكز الطبية التي تم تجهيزها بمجموعة ضخمة من الأدوات والأجهزة للتشخيص والعلاج.
  • تم توفير مجموعة من العيادات الطبية المتخصصة.
  • توفير عدد من الصيدليات التي تعمل بنظام الشيفتات على مدار 24 ساعة.
  • توفير مجموعة كبيرة من المكتبات المميزة التي تحتوي على عدد ضخم من الكتب في شتى المجالات.
  • توفير نادي صحى من أفضل الأندية حيث يحتوي على عدد كبير من الأجهزة الحديثة والمتطورة.
  • توفير منطقة خدمية متكاملة تحتوي على عديد المطاعم والكافيات التي تقدم أفضل الأطعمة والوجبات والمشروبات.
  • توفير صالة ألعاب رياضية متكاملة تحتوي على سبا وجاكوزي.
  • توفير منطقة كاملة للندوات والمؤتمرات مجهزة بتجهيزات مميزة.
  • توفير مجموعة من دور العبادة المصممة بأحدث التصميمات العصرية.
  • توفير واحد من أكبر ملاعب الجولف في مصر.
  • تم توفير مجموعة كبيرة من الجراجات حيث تم توفير جراج لكل وحدة سكنية في كمبوند بالم هيلز جولف اكستنشن 6 اكتوبر Palm Hills Golf Extension لمنع تكدس السيارات في كمبوند بالم هيلز الشيخ زايد.
  • توفير مدن ملاهي كبيرة المساحة وتحتوي على عدد كبير من الألعاب ومؤمنة الكامل.
  • توفير مجموعة من الحضانات والمدارس على أعلى المستويات تحتوي على عديد الكفاءات في العجلة التعليمية.
  • توفير أطقم حراسة وتأمين بالإضافة إلى مجموعة كبيرة ومميزة من كاميرات المراقبة الأحدث لتوفير بيئة مؤمنة بالكامل.
palm hills golf extension

فرصة لن تتكرر، وحدات جديدة في طرح جديد، اقتنص وحدتك و سط الطلب العالي بالتواصل معنا، الأولوية لأسبقية الحجز

إذا كنت تبحث عن الافضل، يجب أن يكون اختيارك هو كموبند بي اكس PX اكتوبر

اقرأ من هنا المزيد عن

مطور كمبوند بالم هيلز جولف اكستنشن Palm Hills Golf Extension

شركة بالم هيلز للتطوير والاستثمار العقاري واحدة من الشركات الكبرى في السوق العقاري المصري والشرق الأوسط، حيث عملت الشركة على التطوير العقاري في شتى أنحاء مصر منذ العديد والعديد من السنوات، حيث تتمتع الشركة بالخبرة الكبيرة والباع الطويل في المجال العقاري، واستطاعت شركة بالم هيلز توفير مجموعة ضخمة من المشروعات المميزة على أرض مصر.

خطط لاستثماراتك العقارية بالشكل الأمثل
تواصل معنا لطلب مستشار عقاري مجاناً مدي الحياة

مشاريع شركة بالم هيلز للتطوير العقاري

حرصت الشركة طوال سنوات تواجدها في مصر ومنذ اللحظة الأولى لوجودها على توفير عديد المشاريع الاستثمارية على الأراضي المصرية، حيث تتمتع كافة مشاريعها بالدقة الكبيرة والبراعة اللازمة مما ساعد الشركة على نيل ثقة الكثير من العملاء والمستثمرين في السوق العقاري المصري، من أبرز المشاريع التي تم توفيرها من قبل شركة بالم هيلز العقارية ما يأتي:

  • كمبوند بالم هيلز الإسكندرية.
  • امتداد الجولف الشيخ زايد.
  • ذا كراون 6 أكتوبر.
  • بالم هيلز جولف اكستنشنPalm Hills Golf Extension.
  • كمبوند بي اكس اكتوبر.
  • مول جولف سنترال القاهرة الجديدة.
  • مشروع هيل تاون.
  • قرية هاسيندا باي الساحل الشمالي.
  • كمبوند كابيتال جاردنز المستقبل سيتي.
  • بالم باركس.
  • بالم هيلز قطامية.
  • كمبوند فيلدج جيت.
  • وودفيل 6 أكتوبر.
  • بالم هيلز قطامية 2.
  • مشروع امتداد الجولف.
  • قرية هاسيندا وايت الساحل الشمالي.
  • كمبوند بالم هيلز الشيخ زايد كازا الشيخ زايد.
  • مشروع التجمع الخامس.

شركة بالم هيلز للتطوير العقاري

الدنيا صغيرة، بالم هيلز كبيرة
احجز وحدتك السكنية  في أحدث مشروعات بالم هيلز متشطبة بالكامل
على أحلى فيو في مصر ( الاهرامات – الجولف ) تواصل معنا الآن قبل ضياع الفرصة

مميزات الاستثمار في بالم هيلز جولف اكستنشن Palm Hills Golf Extension

حرصت الشركة العقارية المميزة بالم هيلز على توفير مشروعها السكني الاستثماري كمبوند بالم هيلز جولف اكستنشن 6 اكتوبر Palm Hills Golf Extension بمجموعة كبيرة من المميزات التي تميزه بين الكثير من المشاريع الاستثمارية الأخرى، تميز المشروع عن غيره من المشاريع الأخرى بما يأتي:

  • احتواء المشروع على عدد كبير من الوحدات التي تتنوع فيما بينها مما يوفر عدة خيارات للمستثمرين في السوق العقاري.
  • توفير مجموعة من أنظمة الدفع والسداد المميزة التي توفر إمكانية الحصول على الوحدات بسهولة.
  • تم توفير مجموعة كبيرة ومميزة من الخدمات والمرافق التي بدورها يتم تلبية كافة متطلبات المقيمين داخل كمبوند بالم هيلز الشيخ زايد.
  • توفير الوحدات على مساحات متنوعة تتناسب مع كافة الأغراض.
  • وفرت شركة بالم هيلز العقارية المشروع بخبرات السنوات العديدة في السوق العقاري المصري حيث قامت بتلبية احتياجات السوق العقاري بالكامل.
  • أعلنت الشركة عن توفيرها لمساحات خضراء شاسعة منسقة بالإضافة إلى اللاندسكيب الذي يوفر بيئة ومشهد بديع لكافة الوحدات المتواجدة في مشروع جولف اكستنشن Palm Hills Golf Extension.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار الوحدات السكنية داخل كمبوند بالم هيلز جولف اكستنشن 6 اكتوبر Palm Hills Golf Extension و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف للتواصل لحجز وحدتك لدي شركة بالم هيلز للتطوير والاستثمار العقاري؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات
hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات

Blank Form (#9)
البرشور اتصل بنا واتساب