تفاصيل المشروع
اسم المشروع

مول ذا بيج بيزنس ديستريكت القاهرة الجديدة The Big Business District New Cairo

لوكيشن المشروع القاهرة الجديدة
مساحة المشروع 37 فدان
المطور شركة رؤية جروب العقارية
موعد الاستلام 2028
رقم المبيعات 01025717671
نوع الوحدة إداري, تجاري, سكني, طبي, فندقي
سعر المتر 100000 جنيه

شارك المحتوى:

مشروع ذا بيج بيزنس ديستريكت التجمع الخامس The Big Business District باستثمارات 1 مليار و 200 مليون من شركة رؤية للتطوير العقاري واحد من المشاريع التي يجب ان يتوجه اليها كافة أنظار المهتمين بالاستثمار العقاري.

في العادة تحقق مشاريع شركة رؤية للتطوير العقاري كما قال مدير الشركة عائد 70% في وقت قياسي وذلك ليس بسبب ارتفاع أسعار السوق او اي نوع من أنواع التضخم ولكن بسبب الكمية الكبيرة من المزايا التي تطرحها الشركة و القيمة العالية لمنتجاتها العقارية.

المشروع  فرصة لن تعوض أبداً، بادر بسرعة الحجز لتحقيق عائد علي الاستثمار 70%

مول ذا بيج بيزنس ديستريكت القاهرة الجديدة The Big Business District New Cairo

المشروع هو الفرصة الأكثر تميزاً حالياً في التجمع، من الشركة المطورة لمول بوينت 90 من قبل.

كما أن الموقع موقع بيزنس ديستركت التجمع الخامس يتوسط كل شيء في القاهرة الجديدة وفي موقع يسهل الوصول إليه لعملائك كما انه في موقع حيوي جدا يعطيك نسبة عالية من الظهور لمشروعك.

ويوفر الان مشروع ذا بيج بيزنس ديستركت التجمع الخامس ايضا معادله جديده كانت صعبه وهي السكن والاستثمار في نفس المشروع لأن مشروع ذا بيج بيزنس ديستريكت هو متعدد الاستخدامات وايضا تجد فيه كافة الاستخدامات، وسنعرف تفاصيل كل ذلك في هذه المقالة.

لأول مرة منذ 10 سنوات، فرصة اخري مشابهة لمول بوينت 90 التجمع الخامس

لا تفوت الفرصة، و تواصل معنا فوراً، احجز بأي مقدم بجيبك

ادفع فقط سعر 5 متر كل سنة

مزايا الاستثمار في ذا بيج بيزنس ديستريكت التجمع الخامس The Big Business District

مشروع ذا بيج بيزنس ديستريكت وواحد من أهم المشاريع الموجودة حالياً والذي يعتبر من مزاياه القويه التي سوف تجعل منه فرصة كبيرة كما هي عادة مشاريع الشركة السابقة ما يلي:

أولاً: المشروع يقع في موقع متميز جداً، يقع مشروع ذا بيج بيزنس ديستريكت التجمع الخامسThe Big Business District New Cairo في مكان حيوي ومركزي في التجمع.
و يعني ذلك انه يسهل الوصول اليه من كل مكان في القاهرة الجديدة بل وحتى العاصمة الادارية الجديدة، هذا لأن مشروع يقترب 15 دقيقه من من أي لاند مارك او مدينه حيويه في القاهرة الجديدة.

بين العاصمة الادارية الجديدة ومشروع ذا بيج بيزنس ديستريكت القاهرة الجديدة 15 دقيقة بينه وبين بوابه الرحاب 15 دقيقة وبين مول ذا بيج بيزنس ديستريكت التجمع الخامس و شارع التسعين والجامعة الامريكية 15 دقيقة وبين المول و مطار القاهره 15 دقيقة.

ثانياً: نجد أن أيضا ميزة أخرى من المزايا القوية التي بناءً عليها لا يجب ان تفوت أبداً ابداً فرصة الاستثمار في مشروع ذا بيج بيزنس ديستريكت القاهرة الجديدة والذي يحظى ببرايم لوكيشن في التجمع الخامس، وهي أن العائد على الاستثمار في بيزنس سوف يتخطى حاجز الـ 70% سنويا هل تعرف فرصه افضل من ذلك؟

يقع المشروع على مساحة ضخمه وكبيره تصل الى 37 فدان، نسبة المباني في المشروع أيضا هي نسبة عالية ولكن كذلك نسبة المساحة المخصصة للاند سكيب والفيو والحدائق والمنتزهات والخدمات والمرافق والشوارع العريضة كبيرة جدا وهذه هي الميزة الثالثة من مزايا الاستثمار في مشروع ذا بيج بيزنس ديستريكت التجمع الخامس.

الميزة الرابعة من مزايا الاستثمار القويه جدا في مشروع ذا بيج بيزنس ديستريكت القاهرة الجديدة The Big Business District New Cairo هو الشكل الهندسي الذي تم تصميمه ليكون عملاء المشروع أكثر استهلاكاً لخدماتك ومنتجاتك.

في الحقيقه تمت هندسة التصميم المعماري والمخطط لمشروع مول ذا بيج بيزنس التجمع الخامس The Big Business District بصوره تجعل المستهلك يصل الى عنوانه في المشروع مشياً على الأقدام وبالتالي في الطريق يتعرف على براندات أكثر ربما تكون هي العلامة التجارية الخاصة بك.

وفي الملخص، هذه الميزة المميزة تعزز بشكل مستهدف من زيادة ظهور علامتك التجارية سواء كان مكتبك او محلك التجاري وبالتالي يعزز من زيادة المبيعات في شركتك.

فرصة تتكرر كل 10 سنوات فقط،

بادر بسرعة الحجز لتحقيق عائد علي الاستثمار 70%،

بأقل مبلغ تقدر تحقق أعلي عائد، تواصل معنا الآن

موقع مول ذا بيج بيزنس ديستريكت التجمع الخامس وسط 5 مليون زائر

يقع مول ذا بيج بيزنس ديستريكت التجمع الخامس على الطريق الدائري مباشره وفى قلب التجمع الخامس وكما ذكرنا فإن موقع المول يتميز بأنه يقترب من كل شيء تقريبا بمسافة 15 دقيقة كما أن المساحة الكبيره والضخمه لمشروع ذا بيج بيزنس ديستريكت القاهرة الجديدة The Big Business District New Cairo تجعله يستحوذ على العديد من النواصي والمواقع الهامة.

ويساهم موقع المول مباشرة في تعزيز ظهور علامتك التجارية و زيادة ارباحك التجارية حيث انه يقع في مكان حيوي دائما ما تزيد عليه الأقدام، ويمكن أن يحظى مشروع ذا بيج بيزنس القاهرة الجديدة بأكثر من 5 مليون زائر بسبب الموقع المتميز الذي يستحوذ عليه وكذلك المساحة الضخمة والنواصي التي يستحوذ عليها.

يقترب مشروع ذا بيج بيزنس ديستريكت من الأماكن الحيوية التالية:

  1. يقترب من العاصمه الاداريه 15 دقيقة ويقترب المشروع من داون تاون العاصمة الادارية الجديدة بحوالي 20 دقيقة.
  2. يقترب من مطار القاهرة ب 15 دقيقه.
  3. يقترب من بوابه الرحاب ب 15 دقيقه.
  4. يقع بالقرب من كتلة سكنية كبيرة في التجمع الخامس، حيث يقترب من الجولدن سكوير والتي تجد فيها أكبر كتلة سكنية في القاهرة الجديدة.
  5. يقترب أيضا من مطار القاهره بمسافة 15 دقيقة.
  6. يقترب مشروع ذا بيج بيزنس ديستريكت التجمع الخامس The Big Business District من مدينة الشروق القاهرة الجديدة.
  7. ويقترب أيضاً من مدينة المستقبل القاهرة الجديدة.
  8. يقع بالقرب من شارع التسعين الجنوبي وشارع التسعين الشمالي وكذلك الجامعة الأمريكية بالتجمع الخامس.
  9. يتوفر من أكثر من ميجا كمبوند يتوفر فيهم خصومات حالياً تصل غلي 5% و هي: كمبوند هايد بارك التجمع الخامس، لاجون بيتش بارك ماونتن فيو القاهرة الجديدة، كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس.

موقع مول ذا بيج بيزنس ديستريكت القاهرة الجديدة هو قلب غرب القاهرة.

و كذلك هو أبرز لاند مارك في القاهرة الجديدة وذلك بسبب ما سنحكي لكم من تفاصيل التصميم المعمارية والمباني التي تم ادماجها في ذا بيج بيزنس التجمع الخامس The Big Business District.

مشاريع أخري في موقع متميز

ادفع سعر 5 متر اقساط خفيفة كل سنة، و استلم وحدتك في أكبر طرح في التجمع الخامس بالتواصل معنا

تصميم مشروع مول ذا بيج بيزنس ديستريكت التجمع الخامس The Big Business District

تم تصميم مشروع ذا بيج بيزنس ديستريكت التجمع الخامس بواسطه افضل المهندسين الاستشاريين في مصر والإقليم والشرق الاوسط، حيث ان الشركة المطورة شركة رؤية للتطوير العقاري قد اعتمدت على أهم المهندسين لتحقيق أهدافها في توفير تصميمات مبتكره و جذابه.

مزايا الاستثمار في مول ذا بيج بيزنس ديستريكت التجمع الخامس The Big Business District New Cairo يجب أن يزيد عليها الفخامه العالميه للتصميم حيث يعتبر أن تصميم مشروع ذا بيج بيزنس ديستريكت القاهرة الجديدة The Big Business District هو جذاب وقائم بنفسه فهو يعتبر الان لاند مارك جديده ومتميزه ومشهوره جدا في التجمع الخامس.

ومن أبرز الشركاء الذين تم الاستعانة بهم هو المهندس ياسر البلتاجي والذي هو يعتبر واحد من المصممين المعماريين الذين تم الاستعانة بهم من قبل الدولة في مشاريع قوية وحساسة جدا مثل بعض مشاريع العاصمة الادارية الجديدة وكذلك استعانت بهم الشركات الاخرى العقارية في تنفيذ مشروعاتها الضخمة التي تستهدف الابتكار المعماري والحداثة والفخامة في التصميم.

ويزيد على هذا أن شركة رؤية للتطوير العقاري قد استعانت بمصممه اجنبيه لديها أعمال هي لاندمارك اساسيه في العالم وتعتبر مزار رئيسي في كل دولة حيث يذهب المهتمين دائما بالتصميمات المعمارية الفخمة لزيارة أعمال تلك المهندسه في اي دوله.

وتعتبر الشركة التابعة لشركة المهندسة هي أول تجربة لها في مصر جاءت في مشروع ذا بيج بيزنس ديستريكت القاهرة الجديدة The Big Business District مع شركة رؤية للتطوير العقاري.

أبرز ما تم الإعلان عنه عن تصميم مولد بيزنس ديستريكت القاهرة الجديدة أنه تم توفير جراجات كبيرة جدا في بداية المشروع للاحتفاظ بالسيارات وتم العمد الى تصميم المول بان يكون داعماً جداً لتجربة المشي في أركانه وشوارعه الواسعة والفخمة.

وهذا من أجل تعزيز وتحسين فرص كل عميل في كل أركان مول ذا بيج بيزنس ديستريكت القاهرة الجديدة بالظهور والاستفادة من العملاء للمشروع

المتحمسين بنسبة كبيرة جدا للشراء والتعرف على المشاريع التجارية مثل مشروعك.

مشروع ذا بيج بيزنس ديستريكت القاهرة الجديدة

باقة من العروض القوية التي قد تخفي عليك في السوق العقاري المصري

أنواع الوحدات في ذا بيج بيزنس ديستريكت القاهرة الجديدة The Big Business District

في ذا بيج بيزنس ديستريكت القاهرة الجديدة تم استهداف أن يكون المشروع على مساحة ضخمة وأن يكون متعدد الاستخدامات لذلك نجد في المشروع كافة الأنواع من الوحدات.

وذلك يعني ان شركة رؤية للتطوير العقاري قد وفرت وحدات سكنية ووحدات فندقية سياحية ووحدات اخرى مكتبية إدارية ووحدات اخرى تجارية من المحلات وغيرها وكذلك وفرت وحدات طبية.

واياً كانت المساحة التي تبحث عنها من الوحدات السكنية فسوف تجدها متوفرة حيث طرحت شركة رؤية للتطوير العقاري مساحات مختلفه جدا توافق متطلبات العملاء المختلفين.

تواصل معنا الآن، استفيد بالاسعار الافتتاحية لأهم مشروع في القاهرة الجديدة

مرافق وخدمات ذا بيج بيزنس ديستريكت القاهرة الجديدة The Big Business District

لعل ما يميز شركة رؤية للتطوير العقاري هي أنها دائما ما تحاول أن توفر تصميمات مستدامة وملائمة للوقت الحديث الذي نتواجد فيه، وأيضاً تحرص شركة رؤية للتطوير العقاري على توفير أحدث الابتكارات الجديدة، وتوطين مميزات عقارية لمنتجها لم تكن موجودة في السوق العقاري المصري من قبل.

لذلك لم تغفل شركة رؤية للتطوير العقاري ابداً عن توفير كافة المرافق والخدمات في مشروعها الضخم التي تتواجد بالفعل في أكبر المشروعات حول العالم، ويأتي من أبرز خدمات ومرافق مشروع ذا بيج بزنس القاهرة الجديدة The Big Business District New Cairo ما يلي:

  1. تم توفير العديد من المرافق الترفيهية حيث ان ذا بيج بيزنس ديستريكت القاهرة الجديدة هو مشروع متعدد الاستخدامات كما ذكرنا، ويعتبر هذه فرصة عظيمة جدا لكل مستثمر في النشاط الترفيهي.
  2. في مول ذا بيج بيزنس ديستريكت التجمع الخامس تم بناء بلازا، ولاند سكيب، وفيو، و مناظر طبيعية، ومتنزهات مفتوحة على مساحات كبيره جدا.
  3. تم توفير عدد كبير من المسطحات المائية في جميع أركان مشروع ذا بيج بيزنس ديستريكت التجمع الخامس.
  4. تم توفير عدد من المرافق الطبية والخدمية الأخرى في ذا بيج بيزنس ديستريكت القاهرة الجديدة.
  5. تم توفير عدد من المرافق الخدمية الاخرى مثل الصيانة والأمن والنظافة والكاميرات المراقبة وغيرها.
  6. يوجد مبنى من تصميم مهندسه عالمية لأول مرة يتم بنائه في مصر والذي سوف يكون مزار سياحي هام في مصر في الوقت القريب عند افتتاح المشروع.

هنساعدك تحقق 70% عائد من استثمارك في المشروع، مجاناً و بدون اي عمولة

و بدون اي أعباء مالية، نظام الدفع مخصص لكل عميل

يلزم سرعة التواصل لأولوية الحجز.

أسعار مشروع ذا بيج بيزنس ديستريكت القاهرة الجديدة The Big Business District New Cairo

هل تعرف كيف تحقق مبيعات شركة رؤية للتطوير العقاري ارقام قياسية في أوقات قياسية؟

أو هل تعرف كيف تحقق شركة رؤية للتطوير العقاري أعلى نسبة ارباح تزيد عن 60% في السوق العقاري المصري بشكل سنوي؟

كل هذا يعود الى أن الشركة توفر أعلى مزايا عقارية في السوق العقاري المصري وتطرحها باقل وافضل الاسعار التنافسيه التي لا يمكن أن تجد بديل يوفر

نفس المزايا او افضل ولا كذلك نفس السعر، وبسبب أيضا الأسعار الأفتتاحية والخصومات التي تطرحها الشركة في وقت اللونش.

ان الاسعار في التجمع الخامس مختلفة جدا حسب الموقع وحسب نوع الوحدة التي تحب أن تتعاقد عليها وفي الاخير اذا كنت تبحث عن أفضل سعر للمتر الإداري في التجمع الخامس او افضل سعر للمتر التجاري في التجمع الخامس، او حتى افضل سعر للمتر السكني مع افضل انظمه السداد فإن مشروع ذا بيج بيزنس ديستريكت التجمع الخامس The Big Business District هو هدفك.

للتعرف على جميع الاسعار المتاحه حالياً برجاء التواصل معنا لأن الأولوية بأسبقية الحجز وسوف يتم رفع الأسعار المضغوطة حالياً بسبب الافتتاح لذلك ننصحكم بسرعه التواصل معنا من أجل الاستفادة من الأسعار والخصومات بمناسبة الطرح الاول.

أذكي المستثمرين يبادرون بالحجز بالأسعار الافتاحية، تواصل معنا سنسهل عليك كل شئ

أنظمة السداد في ذا بيج بيزنس ديستريكت التجمع الخامس The Big Business District New Cairo

في مشاريع شركة رؤية للتطوير العقاري السابقة وجدنا افضل انظمه السداد على فترات طويلة بمقدمات خفيفه وبسيطه وكذلك كانت الأقساط السنوية خفيفه.

نحن في موقعنا نيو عقار وبسبب شراكتنا مع شركة رؤية للتطوير العقاري نوفر لكم خدماتنا المجانية تماماً بأن تحظى بأفضل نظام تقسيط في مشروع ذا بيج بيزنس ديستريكت التجمع الخامس بدفع مقدم و أقساط سنوية تحددها أنت برجاء التواصل معنا لسرعة الحجز والاستفادة من العرض لفترة محدودة.

هل تود التعاقد علي هذه الفرصة بدون مقدم؟ تواصل معنا الآن

شركة رؤية للتطوير العقاري أفضل مطور يحقق لك عوائد بالأرقام

تعتبر شركة رؤية للتطوير العقاري واحدة من الشركات التي يمكن أن تستفيد منها بشكل كبير في أي قرار استثماري، بل إن العملاء والمستثمرين ينتظرون مشاريع الشركة من وقت وحتى وقت آخر وذلك بسبب الثقة الكبيرة التي تحظى بها الشركة في السوق العقاري المصري.

تعمل شركة رؤية للتطوير العقاري في السوق العقاري المصري من منذ عام 2007 ولديها كادر اداري متميز ويعتبر من اوائل الذين شاركوا في السوق العقاري المصري الحديث والذي بدأ في بداية التسعينات الماضية.

كانت شركة رؤية للتطوير العقاري مسؤولة عن تطوير أكثر من 2000 فدان في مصر، وتطرح ابتكارات عقاريه متميزه ملائمه للوقت الحديث، ودائما تتبع أسلوبها في اختيار افضل المميزات لمشروعها، مما يضيف قيمة تجاوزت 70% لكل مشاريعها كما أقر بذلك المدير الرئيس التنفيذي للشركة.

مول ذا بيج بيزنس ديستريكت التجمع الخامس The Big Business District New Cairo

باقة من العروض القوية التي قد تخفي عليك في السوق العقاري المصري

مشاريع شركة رؤية للتطوير العقاري السابقة

  1. تلال ايست القاهرة الجديدة.
  2. مول بوينت 90 القاهرة الجديدة.
  3. كمبوند ستون بارك التجمع الخامس.
  4. كمبوند الهضبة 6 أكتوبر.
  5. قرية تلال العين السخنة.
  6. العديد من المشاريع الأخرى السابقة.
  7. قرية تلال الساحل الشمالي.

بدون اي أعباء مالية، و بأي مبلغ تدخره، يمكننا مساعدتك للحصول علي عوائد تزيد عن 30% من الاستثمار العقاري

تواصل معنا، و احصل علي مستشار عقاري مجاناً مدي الحياة

ما هي نسبة الربح في العقار

نسبة الربح في العقار أو العائد المتوقع على الاستثمار في العقارات هو المبلغ الذي يزيد عن مقدار المبلغ الذي تم شراء العقار به في المرة الأولى.

وحيث أننا في موقعنا نيو عقار نركز على أن يتم دعم كل مشروع أو كل عملية استثمارية بالنصائح التي يقدمها خبراء ومستشارين في الاستثمار العقاري للعملاء مجانا مدى الحياة، إليكم هذه النصائح للحصول على عائد أو نسبه ربح في العقار اكبر:

  1. يجب عليك الاستثمار في العقارات في الفترة الأولى المباشرة للإعلان عن طرح أحد المشروعات الحديثة، وذلك لان الشركة تطرح في هذه الفترة أسعار مخفضة لن تجد مثلها في السوق.
  2. عليك دائما التأكد من جودة أعمال المطور العقاري والملاء المالية وعدد من الأمور مثل مشاريعه السابقة، ويعتبر مشروع ذا بيج بيزنس ديستريكت التجمع الخامس The Big Business District New Cairo مشروع مربح ومثالي للاستثمار فيه لأن دائماً ما كانت مشاريع الشركة تحقق أعلى من 70% نسبة ربح في العقار، وهو أعلى بمراحل من العائد العادي في السوق العقاري.
  3. اختيار المكان يلعب دور محوري في تعظيم نسبة الربح في العقارات، وذلك لأن الموقع هو أهم عامل في جذب المهتمين بنشاطك التجاري الى محلك او مكتبك، كما أن لكل موقع العديد من المزايا والتي تنعكس بصورة مباشرة في قيمة المنتج العقاري القائم عليه.
  4. لعل من أفضل المواقع التي ينصح أن تستثمر فيها هي العاصمة الادارية الجديدة والتجمع الخامس وباقي المدن القاهرة الجديدة، والعين السخنة وخصوصاً مدينة الجلالة، والساحل الشمالي، والشيخ زايد و 6 اكتوبر والعبور.
  5. يفضل دائما أن تستعين بمستشار عقاري يحسن من جودة استثماراتك العقارية، حيث يكون هو العامل الرئيسي دائما لدى أي مستثمر عقاري، والذي يساعده على تحقيق أعلى نسبة أرباح في العقارات و اقتناص الفرص الموجودة يومياً في السوق العقاري المصري والتي تكون كلها لفترات محدودة فقط، ونحن في موقعنا نيو عقار نقدم لكم مستشار عقاري مجانا لكل عميل مدى الحياة.
  6. تعرف ايضاً علي، مستقبل الاستثمار في العاصمة الادارية الجديدة.
  7. تعرف ايضاً علي، تعرف علي صناديق الاستثمار العقاري في مصر.
  8. تعرف ايضاً علي، مميزات الاستثمار في المحلات التجارية.
  9. نصائح في الاستثمار العقاري.
  10. كمبوند بي اكس أكتوبر.

كيف تحصل علي مستشار عقاري مجاناً مدى الحياة

بالتواصل مع الارقام الظاهره امامك في الشاشة مع موقعنا نيو عقار سوف يكون لديك فرصة كبيرة لتعزيز ارباحك و استثماراتك في السوق العقاري المصري والحصول على مستشار عقاري مجاناً مدى الحياة.

نحن بالفعل في نيو عقار قد يساعدنا العديد من العملاء في الحصول على أعلى قدر ممكن من الأرباح وتحقيق أكبر نسبة ربح في العقارات في مصر وذلك بفضل الجودة العالية التي نتحراها عند التعاقد مع أحد الشركاء في السوق العقاري المصري من المطورين.

كذلك نحرص دائما على توصيل العروض التي يطلقها المطورون العقاريون لفترات محدودة في السوق العقاري المصري إلى العملاء في وقتها من أجل اقتناص الفرص وتعزيز نسبة الربح في العقارات.

دائما ما يوفيكم مستشارينا العقاريين في نيو عقار بكل المقارنات و العروض السعرية التي تحتاجون إليها والتي تبرز أهم المشاريع الاستثمارية والعروض من بين أكثر من 1000 مطور في السوق العقاري المصري وأكثر من 3000 مشروع.

اعرف كل الفرص الخفية في السوق العقاري، و ادفع أقل و اكسب أكثر مع مساعدتنا المجانية تماماً، كلمنا الآن


Mohamedbadwy

Mohamedbadwy

المشاركات
Mohamedbadwy

Mohamedbadwy

المشاركات

Blank Form (#9)
البرشور اتصل بنا واتساب