تفاصيل المشروع
اسم المشروع

اسعار شاليهات العين السخنة بالتقسيط Ain Sokhna chalets

لوكيشن المشروع العين السخنة
رقم المبيعات 01025717671
نوع الوحدة سكني, سياحي

شارك المحتوى:

نتيجة المناخ الدافئ والشتاء المعتدل الذي يميل إلي البرودة في فصل الصيف في منطقة العين السخنة فإنه في الفترة الأخيرة قد زاد الإقبال من قبل العديد من الأشخاص من أجل التعرف علي سعر شاليهات العين السخنة وهذا ما جعل الكثير من شركات التطوير العقاري تبدأ في بناء العديد من المشروعات فيها وذلك من أجل جذب العديد من السائحين من العرب أو الأجانب وفيما يلي سنتحدث عن التفاصيل الدقيقة التي تكون قادر علي التعرف علي المنطقة بالشكل التفصيلي.

إذا كان لديك أي استفسار عن سعر شاليهات العين السخنة Ain Sokhna chalets و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد ؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

سعر شاليهات العين السخنة بالتقسيط Ain Sokhna chalets

العين السخنة من المدن السياحية الاستثمارية التي تتواجد علي ساحل خليج السويس في محافظة البحر الأحمر والتي تُعتبر أنها من أكثر المناطق التي تشهد التميز الكبير والوجهة الأولي بالنسبة للعديد من الأشخاص سواء كانوا من داخل مصر أو من خارج مصر علي مدار العام وذلك بسبب أنها تتمتع بالأجواء المناسبة جداً في خلال فصل الصيف والشتاء.

تتمتع العين السخنة بالعديد من التفاصيل المختلفة التي تجعلها من أكثر المناطق الممتعة في الزيارة ومنها المناظر الساحرة والجميلة والطبيعة الرائعة الخلابة والتي تُحيط بالمدينة بالإضافة إلي أنه يوجد هناك العديد من الطيور ذات الأشكال الجميلة والمتنوعة ويُمكنك الاستمتاع بقضاء الوقت المناسب والشعور بالراحة والاستجمام والهدوء حيث أن هناك الكثير من الأنشطة المتميزة التي يُمكن القيام بها.

قد سُميت تلك المدينة بالعين السخنة وذلك بسبب أنها من المناطق التي تشتمل علي الينابيع الساخنة والعيون الكبريتية التي تقع في جبال عتاقة بالسويس وتتميز بأن منسوب الارتفاع فيها يصل إلي 750 متر فوق مستوى سطح البحر بالإضافة إلي أنه يوجد العديد من المتاحف وكذلك الأماكن الأثرية.

في الفترة الأخيرة شهدت العديد من المناطق التطور الكبير علي مستوي جمهورية مصر العربية ومنها العين السخنة والتي تجد فيها العديد من الكمبوندات الجديدة وذلك بعد أن اتجهت الكثير من الشركات العقارية إلي هناك من أجل تحقيق التوسع الكبير ولذلك يوجد العديد من الشاليهات التي تم توفيرها في الفترة الأخيرة والتي تختلف في المساحة والموقع والإطلالة وهذا الأمر نتج عنه الاختلاف في السعر وقد يكون مرتفع لدي البعض ولذلك حرصت الشركات المطورة علي أن يتم توفير البعض من أنظمة التقسيط التي تُساعد علي التسهيل للسداد علي مدة طويلة من الوقت.

شاليهات للبيع في العين السخنة

اين تقع العين السخنة؟

عند التخطيط للعين السخنة تم وضع كل العوامل التي ساعدت علي النجاح ومنها تحديد الموقع الاستراتيجي المناسب جداً إذ أنها تقع في خليج السويس على ساحل البحر الأحمر بالقرب من مدينة السويس وهذا المكان يتمتع بالحيوية إذ أنه يتواجد علي مسافة قريبة من العديد من الأماكن الهامة ومن أبرزها:

  • حيث أن هناك مسافة فاصلة بين العين السخنة والقاهرة تصل إلي حوالي 133 كيلو متر.
  • بالإضافة إلي أن المسافة بين القاهرة الجديدة والعين السخنة تصل إلي حوالي 100 كيلو متر فقط.
  • واحدة من أبرز المميزات هو قربها من العاصمة الادارية الجديدة بحيث يفصل بينهما مسافة تصل إلي 80 كيلو متر.
  • تُعتبر أنها من أبرز المدن السياحية الرائعة جداً التي تُعد أنها تقع علي مسافة ليست كبيرة من مدينة الغردقة والجونة.
  • تُعد أن المدينة الأقرب لها هي السويس حيث أن المسافة بينهما تُقدر ب 58 كيلو متر.

لمعرفة المزيد عن أسعار شاليهات العين السخنة باقل مقدم برجاء التواصل معنا

مميزات العين السخنة

العين السخنة واحدة من المناطق التي تُعد أنها محبوبة بشكل كبير من قبل العديد من الأفراد وذلك بسبب أن هناك العديد من المميزات التي تشتمل عليها وتجعلها تكون قادرة علي التنافس مع غيرها من الأماكن السياحية الأخرى ومن أبرز المميزات التي يتمتع بها:

  • الاستمتاع بالأجواء الرائعة في المدينة التي تستمر طوال العام وهذه من أهم النقاط التي تجعلها تختلف عن غيرها من المناطق الأخرى مثل الساحل الشمالي الذي يُعد أنه غير مناسب في فصل الشتاء.
  • يوجد البعض من الأنشطة المائية التي تم توفيرها في البعض من القري والمنتجعات السياحية ومنها ركوب الأمواج والغوص والتجديف والرحلات بالقوارب وهو ما يجعلها المكان الأنسب مع الأفراد محبين المغامرات المائية.
  • بالإضافة إلي أن هناك عدد كبير من الشواطئ الساحرة التي تمتلئ بالرمال الجميلة والمياه الصافية والفيروزية ولذلك تُعد أنها من أنسب الأماكن التي يُمكنك الاسترخاء فيها والاستمتاع بالشكل المناسب.
  • هناك العديد من الأماكن الترفيهية المختلفة وأماكن التسوق الممتعة التي يُمكنك الذهاب إليها وبذلك يُمكنك أن تجد التنوع الكبير في قضاء الأوقات.
  • إذا كنت من الأفراد الذين يُحبون الاستمتاع بالذهاب إلي زيارة المحميات الطبيعية المختلفة يُمكنك الاستمتاع بزيارة محمية رأس محمد وهي من الأماكن الرائعة التي تشتمل علي المناظر الطبيعية الخلابة والتنوع البيولوجي.
  • تشتمل مدينة العين السخنة علي المنتجعات والفنادق الفاخرة التي تحصل منها علي تجربة إقامة مميزة ويتم الاستمتاع بكل العوامل فيها حيث أن تلك المميزات تتميز بالمستوي العالي من الرفاهية والخدمات الممتازة والمرافق الحديثة ومنها المسابح والسبا والمطاعم الراقية.
  • سوف تكون قادر علي الاستمتاع بتجربة الحياة الليلية الممتعة حيث أن هناك العديد من المطاعم والمقاهي والملاهي الليلية التي تُقدم أفضل الخدمات الممكنة.
  • من الممكن أيضاً الاستمتاع بالحصول علي الاستشفاء المناسب إذ أن العين السخنة يوجد فيها العيون الكبريتية التي يتم استخدامها من أجل علاج الأمراض التي تحدث في العظام والأمراض الجلدية.

اطلع علي: شاليهات للبيع بالعين السخنة استلام فوري

أهم القري في العين السخنة

من خلال حديثنا عن سعر شاليهات العين السخنة سوف نتعرف الآن عن أهم القري التي تتواجد في العين السخنة والتي تتميز بتوافر فيها كل الأشكال من الخدمات والمميزات المتنوعة التي تُساعد علي الاستمتاع بقضاء الوقت المناسب ومن أبرز تلك القري:

ازها العين السخنة Azha Ain Sokhna

يُعتبر أن منتجع ازها العين السخنة Azha Ain Sokhna هو من القري السياحية الفريدة من نوعها التي تتمتع بالموقع الفريد والمميز بشكل كبير حيث أنه يتمتع بالإطلالة الرائعة جداً علي شاطئ مميز جداً في قلب العين السخنة في موقع متميز جداً فى اتجاه السويس على بعد 126 كم من القاهرة و11 كيلو متر فقط من بوابات العين السخنه وهذا ما يجعلها من المناطق المميزة بشكل كبير.

من أجل الوصول إلي أفضل التصميمات الممكنة تم العمل علي التعاقد مع بارتون ويلمور وميكستي وهم من أكبر الشركات التي تعمل في مجال التخطيط والتنفيذ العمراني بالإضافة إلي أن هناك دعم من شركة صن رايز لإدارة المنتجعات السياحية والفنادق العائمة وهذا الأمر ساعد في الحصول علي أفضل تصميمات ممكنة .

تم تشييد القرية علي مساحة كبيرة جداً والتي تُقدر ب 1.6 مليون متر مربع والإطلالة الرائعة علي الشاطئ الذي يُقدر ب 700 متر وتشتمل القرية علي مجموعة من الوحدات المتنوعة التي تكون مناسبة مع الأذواق لكل العملاء وتجد أن هناك الفلل والشقق السكنية الفاخرة حتى الشاليهات وكل منها بأسعار مناسبة من أجل الشراء.

ازها العين السخنة

لمعرفة المزيد عن ازها العين السخنة Azha Ain Sokhna برجاء التواصل معنا

المونت جلاله العين السخنة Il monte galala Ain sokhna

مشروع المونت جلاله العين السخنة واحد من المشروعات السياحية العالمية علي الأراضي المصرية التي تُعد أنها متميزة عن غيره من المنتجعات الأخرى وخاصة أنه يتواجد في موقع حيوي جداً بجوار مدينة الجلالة في المنطقة التي تتمتع بالإطلالة علي خليج السويس بعد بنزينة الامارات ب3 كيلو في أول نزلة من طريق الجلالة وهو ما يجعلها علي قرب من الكثير من الأماكن الحيوية وسهولة الوصول إلي الأماكن المختلفة في خلال مدة قصيرة من الوقت.

تصل المساحة الإجمالية للمشروع إلي 2.2 مليون متر مربع وقد تم الاستغلال لها بالشكل الأمثل علي الاطلاق من خلال تقديم منتج عقاري لا مثيل له وذلك من خلال توفير باقة متنوعة من الخدمات والمرافق التي تصل إلي درجة التكامل بالإضافة إلي أنه يجمع بين التصميم الرائع جداً والجمال الساحر لمنطقه جبال الجلالة بالعين السخنة.

هناك عدد من الشاليهات المتنوعة التي تجدها في القرية والتي تختلف من حيث المساحة بما يتناسب مع العديد من العملاء وتوفير الخيارات المتنوعة لهم ويُمكنك الآن أن تحصل علي وحدة جميلة من خلال التواصل معنا للتعرف علي تفاصيل السعر ونظام التقسيط والسداد.

ذا جروف العين السخنة The Groove Ain Sokhna

تقع قرية ذا جروف العين السخنة The Groove Ain Sokhna في واحدة من أبرز الأماكن الحيوية الرائعة جداً فى طريق الزعفرانة بحيث أنه يتواجد قبل بورتو بحوالي 11 كيلو متر وبعد موفمبيك ب7 كيلو متر فى قلب جبل الجلالة علي مساحة كبيرة جداً والتي تصل إلي 83 فدان على البحر مباشره وعلي عمق يصل إلي 450 متر مربع وعرض الشاطئ يصل إلي 930 متر مربع.

تم الحرص علي التخطيط للقرية بالشكل المناسب من خلال شركة DM جروب التي يمتلكها المهندس محمد عبد الحميد هو اشهر استشاري تخطيط عمرانى وأسامه عبد الحميد وتم تشييد المدينة علي أساس نظام المصاطب علي ارتفاعات مختلفة التي تتراوح بين 9 متر إلي 60 متر وهذا الأمر ساعد علي أن حوالي 80% من الوحدات تستمتع بالإطلالة علي البحر.

هناك العديد من المميزات والخدمات المتنوعة التي تجدها في القرية والتي تُساعد علي قضاء الوقت المناسب والاستمتاع وذلك من أجل توفير كل ما يحتاج إليه العملاء ويوجد العديد من الشاليهات المتنوعة التي تم الحرص علي التصميم لها بالشكل المناسب من الخارج بالإضافة إلي التشطيبات الرائعة من الخارج الذي يكون تشطيب سوبر لوكس بما يتناسب مع احتياجات العملاء.

لمعرفة المزيد عن مشروع ذا جروف العين السخنة The Groove Ain Sokhna برجاء التواصل معنا

عين هيلز العين السخنة Ein Hills EL Sokhna

إذا كنت تريد الآن الحصول علي شاليه مناسب جداً ويشتمل علي كل ما ترغب في الحصول عليه فعليك بالذهاب إلي قرية عين هيلز العين السخنة التي تتواجد في واحدة من الأماكن الحيوية والمواقع الاستراتيجية الرائعة جداً بالقرب من القاهرة والعاصمة الإدارية وبوابات السخنة حيث يُمكن الوصول إليه في خلال مدة من الوقت تصل إلي ساعة.
تم الحرص علي التصميم للقرية علي شكل مصاطب والتي تُساعدك علي الحصول علي الخصوصية المطلوبة طوال أجازتك التي قمت بقضائها بالإضافة إلي أنه يمنحك الاستمتاع بالإطلالة المناسبة والرؤية للبحر بالإضافة إلي التصميمات الرائعة جداً التي يتم تقديمها.

بلو بلو العين السخنة Blue Blue Ain Sokhna

بلو بلو العين السخنة Blue Blue Ain Sokhna قرية سياحية رائعة جداً تم الاهتمام بتشييدها في موقع حيوي ومميز جداً قبل طريق الزعفرانة ب 16 كليو وعلى مسافة تصل إلي 20 كليو من بورتو السخنة وهذه من أكثر المناطق البارزة التي تجعلها قريبة من أهم القري والمنتجعات السياحية وتمتاز تلك المنطقة بتواجد طواحين الهواء وهو الأمر الذي يضمن الحصول علي الهواء المنعش والطبيعي بالإضافة إلي أنه يقع علي مسافة بعيدة عن منطقة الجبال والتي تُمثل الحاجز للهواء.

إجمالي المساحة للقرية تصل إلي 121 الف متر مربع تشتمل علي كل الخدمات والمميزات الرائعة جداً والتي تُعد أنها متميزة بشكل كبير بالإطلالة علي البحر مباشرة ويبلغ طول الشاطئ حوالي 270 متر مربع وتم الحرص علي التخطيط للقرية بالشكل المناسب حيث أنها على مستويين الفرق بينهما 9 متر مما يُساعد علي الحصول علي رؤية كامله للبحر من جميعا الوحدات.

شاليهات للبيع بالعين السخنة ستيلا دي ماري

قرية ستيلا دى مارى العين السخنة واحدة من القري السياحية الرائعة جداً التي تعمل علي تقديم أعلي مستوي ممكن من الخدمات التي تشتمل علي الأساسيات والترفيه وكل ما يرغب فيه العملاء بحيث أنها تضمن الحصول علي الراحة المناسبة التي يطمح إليها كل العملاء.

تم تشييد القرية في الكيلو 45 طريق السويس الغردقة وهو موقع مميز جداً بالنسبة للعديد من الأشخاص حيث أنه يكون من السهل الوصول من القاهرة في خلال ساعة وربع تقريباً لأن المسافة تصل إلي 120 كيلومتر عن القاهرة وخاصة أنه قد تم العمل علي تمهيد الطريق بالشكل المناسب وتصل المساحة الكلية إلي حوالي مليون وسبع مائة وخمسين ألف متر مربع التي تم تقسيمها بالشكل الأنسب حيث أن 20% من أجل بناء المنشآت والمساحة المتبقية تم العمل علي توفير اللاندسكيب والمسطحات الخضراء والمائية وغيرها من المرافق والخدمات الأخرى.

واحدة من أبرز الأمور التي من الممكن أن تجدها في القرية هو التصميم الذي يُعد أنه تم تنفيذه علي أساس نظام المصاطب وهو ما يجعل كل الوحدات تتمتع بالإطلالة الجميلة علي البحر والشواطئ الرائعة وهذا الأمر يُساعد علي الراحة والاسترخاء.

من المهم أن تعرف أن الشركة المطورة أهتمت كثيراً بأن يتم توفير العديد من الوحدات المتنوعة التي تتراوح مساحتها بين 80 متر مربع إلى 500 متر مربع وتشتمل علي الكماليات المختلفة وهو الأمر الذي يعمل علي توفير الخيارات المتعددة ويُمكن للعملاء اختيار ما يتناسب معهم من الاحتياجات.

تعرف ايضا علي بعض المشاريع السياحية الموجودة في العين السخنة:

شاليه للبيع في العين السخنة من المالك

تُقدم مدينة العين السخنة عدد كبير من الوحدات الرائعة جداً من الشاليهات التي تختلف من حيث المساحة والمميزات والخدمات فيها وهذا الأمر ينتج عنه الاختلاف في السعر ولذلك إذا كنت من الراغبين في الحصول علي أحد الشاليهات المتاحة في الوقت الحالي فإنه من الممكن التواصل معنا لتتعرف علي أحدث الأسعار وطرق السداد التي تم الاعتماد عليها للتسهيل علي العملاء.

شاليهات للبيع بالعين السخنة استلام فوري

يُمكنك الآن أن تحصل علي العديد من شاليهات للبيع بالعين السخنة استلام فوري التي تم توفيرها من قبل العديد من الشركات التي تعمل علي التطوير العقاري في المنطقة ولكن لكل منها المميزات والمقومات المتنوعة التي تجعل السعر يختلف ويُمكنك الآن السؤال عن الوحدات المتاحة في الوقت الحالي والاطلاع علي سعر الشراء وكيفية التقسيط علي أطول مدة ممكنة ولذلك سارع في التواصل الآن.

شاليهات للبيع بالعين السخنة بالتقسيط

في الفترة الأخيرة حرصت شركات التطوير العقاري علي أن يتم توفير أنظمة للتقسيط والسداد علي مدة طويلة من الوقت من أجل التسهيل علي العملاء الحصول علي الشاليهات التي يرغبوا فيها وهناك العديد من الوحدات المتنوعة التي تجدها متوفرة وتختلف من حيث التفاصيل وهذا يؤدي إلي التغيير في السعر ولذلك تواصل معنا الآن للاطلاع علي كل المعلومات التي تتعلق بالوحدات وسوف نُساعدك في الحصول علي أفضل وحدة مناسبة من حيث القيمة المادية.

ارخص شاليهات للبيع بالعين السخنة

من الممكن الآن الحصول علي شاليه بسعر لقطة في العين السخنة حيث أن هناك البعض من القري تُقدم أسعار مناسبة جداً لجذب عدد من العملاء بالإضافة إلي توفير أنظمة للتقسيط والسداد التي تُساعد علي التسهيل للعملاء علي مدة طويلة من الوقت.

أفضل شواطئ العين السخنة

تُعتبر أن العين السخنة هي واحدة من أفضل المناطق في مصر والتي تشتمل علي مجموعة من الشواطئ المميزة جداً ولذلك تُعتبر أنها علي رأس أفضل الوجهات الساحلية على البحر الأحمر ومن أبرز الشواطئ فيها:

  • شاطئ لولى العين السخنة.
  • شاطئ السماد بالعين السخنة.
  • شاطئ الزهور بالعين السخنة.
  • شاطئ البترول بالعين السخنة.
  • شاطئ جاردينيا العين السخنة.
  • شاطئ واحة مينا بالعين السخنة.
  • شاطئ اللؤلؤة بالعين السخنة.
  • شاطئ السادات بالعين السخنة.

الآن وبعد الاطلاع علي مقالنا سعر شاليهات العين السخنة نتمنى أن تكون قادر علي الحصول علي تقييم كامل للوحدة التي ترغب في الحصول عليها وتواصل معنا الآن للتعرف علي أسعار الوحدات المتاحة في الأسواق التي تكون مناسبة مع المتطلبات واحتياجات العملاء يمكنك الان الاتصال علي الارقام التالية.

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

Blank Form (#9)
البرشور اتصل بنا واتساب