تفاصيل المشروع
اسم المشروع

كمبوند الباتيو فيرا الشيخ زايد Compound El patio Vera Sheikh Zayed

لوكيشن المشروع 6 اكتوبر
مساحة المشروع 330 فدان
المطور لافيستا للتطوير والاستثمار
موعد الاستلام 3
رقم المبيعات 01025717671
نوع الوحدة سكني
سعر المتر 80001 جنيه

شارك المحتوى:

كمبوند الباتيو فيرا الشيخ زايد Compound El patio Vera Sheikh Zayed من أفضل مشاريع شركة لافيستا للتطوير العقاري ، حيث يوفر جميع العوامل الأساسية والمقومات التي تلبي كافة احتياجات العملاء والمستثمرين حيث تحاول من خلاله أن توفر العديد من الوحدات السكنية الحديثة والتي تلائم احتياجات العملاء في الوقت الحالي وتوفر من خلاله الراحة والخصوصية في هذا المقال سوف نتعرف على هذا الكمبوند بالتفصيل.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار كمبوند الباتيو فيرا الشيخ زايد Compound El patio VeraSheikh Zayed و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد

معلومات عن كمبوند الباتيو فيرا الشيخ زايد

يعتبر Compound El patio Vera Sheikh Zayed من أهم مشروعات شركة لافيستا للتطوير العقاري، حيث وفرت فيه شركة لافيستا للتطوير العقاري كل العوامل التي توفر السعادة للعملاء والمستثمرين، حيث أنه يقع في مكان حيوي واستراتيجي في الشيخ زايد حيث يضمن للعملاء الحصول على كل ما يحتاجون إليه.

وأيضا يتميز كمبوند الباتيو فيرا الشيخ زايد elpatio بالتصميمات المعمارية الفاخرة والحديثة حيث انه يمزج بين الطراز الأوروبي والعربي حيث قام بتنفيذه أكفأ المهندسين والمصممين، وذلك لكي يلبي طموحات كافة الأشخاص الذين يبحثون عن الرقي والفخامة.

استغلت الشركة أيضا خبرتها في تنفيذ المشروع على مساحة كبيرة للغاية والتي قد يبحث عنها أي شخص وأيضا تتلائم مع طبيعة الوحدات السكنية، سواء كانت شقق أو فلل حيث أنه يوفر كل عوامل الراحة طوال الوقت.

بجانب تلك المميزات وفرت الشركة العديد من الأسعار التنافسية والتي تتناسب مع حجم المميزات التي توجد في الكمبوند، حيث وفرت العديد من الأنظمة المريحة سواء في الحجز أو التقسيط والتي تبدأ بأقل مقدم والتقسيط على عدة سنوات بدون أي فوائد.

كما أن كمبوند لافيستا الشيخ زايد el patio compound sheikh zayed يوفر العديد من الخدمات والمرافق العامة والأنشطة الترفيهية والتي تلبي كافة احتياجات العملاء والمستثمرين.

للحصول على المزيد من التفاصيل والمعلومات يرجى التواصل معنا

مشروع الباتيو فيرا القاهرة الجديدة

موقع مشروع الباتيو فيرا الشيخ زايد

يعتبر الموقع الحيوي والاستراتيجي من أهم العوامل التي قد اهتمت به شركة لافيستا للتطوير العقاري، حيث أنها اهتمت بالتفاصيل بشكل كبير فان كمبوند الباتيو فيرا الشيخ زايد Compound El patio Vera Sheikh Zayed يعتبر قريب من العديد من المعالم الحيوية والمشهورة، والتي تمكن العملاء من الحصول على كل ما يحتاجون إليه

كما أن مشروع الباتيو فيرا الشيخ زايد يعتبر قريب من العديد من المناطق الخدمية والترفيهية، حيث أنه يعتبر قريب من العديد من الجامعات والمدارس والمستشفيات وبالتالي فإنه يوفر جميع الاحتياجات الترفيهية والمعيشية.

  • يقع كمبوند لافيستا الشيخ زايد بالقرب من طريق وصلة دهشور ومحور 26 يوليو.
  • يقترب كمبوند الباتيو فيرا الشيخ زايد من مدينة الانتاج الاعلامي.
  • يبعد الباتيو الشيخ زايد مسافة قصيرة عن مستشفى الشيخ زايد.
  • يبعد كومباوند الباتيو patio vera compound مسافة خطوات قليلة عن ميدان الرماية.
  • تفصل بين كمبوند لافيستا الشيخ زايد el patio compound sheikh zayed وبين القرية الذكية مسافة قصيرة.
  • يقع كمبوند الباتيو الشيخ زايد بالقرب من مدينة جهينة.
  • يقترب الباتيو الشيخ زايد el patio compound من مول العررب ومول مصر.
  • تفصل كمبوند الباتيو فيرا الشيخ زايد elpatio مسافة قصيرة عن العديد من الكمبوندات السكنية الشهيرة مثل كمبوند بيفرلي هيلز الشيخ زايد وكمبوند كارميل سوديك الشيخ زايد.

بادر بالحجز معنا الآن لتجربة حياة السعادة والرفاهية

تصميم ومساحة Compound El patio Vera Sheikh Zayed

تصميم ومساحة Compound El patio Vera Sheikh Zayed

يتمتع كمبوند الباتيو فيرا الشيخ زايد el patio compound sheikh zayed بالتصميمات المعمارية الحديثة على الطراز الأوروبي حيث سعت الشركة إلى توفير كل ما يبحث عنه العملاء والمستثمرين، كما أنها قد استعانت بالعديد من شركات الهندسة والتصميم من أجل تنفيذ الكمبوند على أفضل المعايير العالمية 

وتظهر البراعة في التصميم من خلال أنه تم تنفيذ الباتيو الشيخ زايد el patio compound على أحدث المقاييس العالمية وايضا استغلال كافة المساحات حيث تم تصميم المساحات الخضراء واللاندسكيب بشكل مميز ، فتطل الوحدات عليها وبالتالي توفر منظر طبيعي خلاب واطلالة بانورامية رائعة.

كما أن كمبوند الباتيو فيرا الشيخ زايد Compound El patio Vera West Cairo يمتد على مساحة كبيرة تبلغ نحو 40 فدان وذلك من أجل توفير جميع احتياجات العملاء والمستثمرين، والتي تتلاءم مع نوعية الوحدات حيث أنها تسعى إلى توفير كل عوامل الراحة، حيث يتميز بأنه يحتوي على العديد من الوحدات السكنية مثل:

  • تاون هاوس بمساحات تتراوح بين 200 متر مربع وحتى 240 متر مربع.
  • ستاند الون في مشروع El Patio Vera Zayed بمساحات تبدأ من 330 متر مربع.

تواصل الآن مع فريق المبيعات ليساعدك على اختيار الوحدة التي تتناسب مع رغباتك

أسعار وأنظمة السداد في الباتيو فيرا

قامت شركة لافيستا للتطوير العقاري بتوفير العديد من الوحدات بأسعار تنافسية للغاية، حيث أنها تسهل على العملاء شراء الوحدات التي يرغبون بها في الباتيو الشيخ زايد el patio compound بجانب ذلك وفرت أيضا أنظمة السداد المرنة في الحجز والتقسيط وذلك من أجل التخفيف من الأعباء المالية والتشجيع على عملية الشراء وذلك من خلال دفع مقدم 5% عند الحجز ثم دفع 5% عند التعاقد وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات بدون فوائد.

تواصل معنا الآن للحصول على البروشور ومعرفة تفاصيل احدث الاسعار

قد يهمك: كمبوند فيلدج ويست الشيخ زايد Village west sheikh zayed

خدمات El patio Vera Sheikh Zayed

خدمات El patio Vera Sheikh Zayed

يوفر كمبوند الباتيو فيرا الشيخ زايد elpatio العديد من الخدمات والأنشطة الترفيهية والتي قد يبحث عنها أي شخص حيث أنه يوفر 

  1. يحتوي الباتيو الشيخ زايد el patio compound على المساحات الخضراء والتي توفر منظر طبيعي خلاب بجانب الاندسكيب 
  2. حمامات السباحة والتي تناسب كافة الأحجام والأعمار داخل كومباوند الباتيو el patio compound sheikh zayed.
  3. يضم كومباوند الباتيو جراجات للسيارات للسيارات والتي تقلل من الازدحام أمام الوحدات 
  4. البوابات الإلكترونية والتي تسهل التنقل من وإلى الباتيو الشيخ زايد Compound El patio Vera Sheikh Zayed
  5. يحتوي كمبوند لافيستا الشيخ زايد على كلوب هاوس والذي يوفر الرفاهية والراحة 
  6. مسارات للجري والدراجات من أجل ممارسة الرياضة في الباتيو الشيخ زايد patio vera compound.
  7. يحتوي كومباوند الباتيو  على الكاميرات والحراسة من أجل توفير الأمن والأمان 
  8. يقدم الباتيو الشيخ زايد el patio compound أنظمة الصيانة والنظافة الدورية 
  9. أنظمة الحرائق في كمبوند الباتيو فيرا الشيخ زايد elpatio.
  10. مناطق مخصصة لاقامة الحفلات مثل حفلات الشواء في كمبوند لافيستا الشيخ زايد.

تعرف على: كمبوند سوان ليك ويست الشيخ زايد Swan Lake West Zayed

اغتنم الفرصة وبادر بالحجز معنا الآن للاستمتاع بكل هذه الخدمات التي تم تصميمها خصيصاً لأجلك

عيوب مشروع الباتيو فيرا الشيخ زايد

يضم كمبوند لافيستا الشيخ زايد El Patio Vera Compound Sheikh Zayed العديد من المميزات التي تغطي على امكانية وجود اي عيوب او مشكلات به، إلا أن بعض العملاء قد يتخوف من فكرة شراء وحدات تحت الانشاء، ولكنها تعتبر فرصة مثالية لاستثمار مربح خاصة في ظل ارتفاع الاسعار بالاضافة إلى ان الاستثمار مع شركة لافيستا للتطوير العقاري وهي شركة موثوقة خير دليل على تنفيذ مشروع متكامل على اعلى مستوى من الجودة.

تواصل معنا الآن للتعرف على اقوى العروض والخصومات

مميزات الاستثمار في كمبوند الباتيو فيرا الشيخ زايد

مميزات الاستثمار في كمبوند الباتيو فيرا الشيخ زايد

  • الموقع الاستراتيجي المتميز لـكمبوند الباتيو الشيخ زايد Compound El patio Vera Sheikh Zayed حيث يقع في موقع حيوي وبالتالي يعتبر قريب من العديد من الطرق والمناطق الحيوية
  • التصميمات المعمارية حيث أن كمبوند الباتيو الشيخ زايد patio vera compound يمزج بين التصميمات الرائعة فهو تحفة معمارية رائعة حيث تم الاستعانة بافضل شركات الهندسة والتصميم من أجل تنفيذ هذا المشروع الرائع
  • المساحات المتنوعة حيث يوفر الباتيو الشيخ زايد العديد من الوحدات المتنوعة والتي تلبي كافة احتياجات العملاء والمستثمرين
  • الأسعار التنافسية بجانب انظمة السداد المرنة والتي توفرها الشركة من أجل أن تمكن العملاء من شراء الوحدات التي يرغبون بها
  • الخدمات والمرافق العامة  التي يوفرها كمبوند لافيستا الشيخ زايد والتي توفر تجربة مريحة للعملاء والمستثمرين

تعرف على: كمبوند سكاي رامب الشيخ زايد Sky Ramp Zayed

لا تتردد في الحجز معنا الآن لتحقيق استثمارات مضمونة وارباح مرتفعة بدون عمولات

اخر تطورات كمبوند الباتيو فيرا الشيخ زايد

تبذل شركة الفيستا للتطوير العقاري كل جهودها وذلك من اجل النتهاء من تنفيذ المشروع وتسليم الوحدات السكنية إلى اصحابها في المواعيد المحددة لها، كما انها حرصت على تنفيذ تصميمات معمارية ساحرة على الطراز الاوروربي حتى تتناسب مع جميع الاذواق بالاضافة إلى اللمسات العربية للمحافظة على الهوية المصرية وشعور السكان بالانتماء في اخر تطورات كمبوند لافيستا الشيخ زايد el patio compound.

لحجز وحدتك في كمبوند الباتيو فيرا الشيخ زايد Compound El patio Vera Sheikh Zayed برجاء الاتصال بينا على:

El patio Vera New Cairo

نبذة عن شركة لافيستا للتطوير العقاري

تعتبر شركة لافيستا للتطوير العقاري LA Vista Development من الشركات الرائدة في مجال العقارات ،حيث تأسست في عام 1991، فهي تعتبر من أقدم الشركات العقارية في الوقت الحالي، حيث قامت بتنفيذ العديد من المشاريع الرائعة في العديد من المناطق المختلفة على يد رجل الاعمال علاء صادي صاحب شركة لافيستا العقارية.

مشاريع شركة لافيستا العقارية La Vista Developments

  • كمبوند الباتيو الزهراء الشيخ زايد El Patio Zahraa Sheikh Zayed: يقع في مدينة الشيخ زايد بالقرب من الطرق الرئيسية على مساحة 76 فدان حيث تتراوح مساحة الوحدات به بين 195 متر مربع وحتى 323 متر مربع بمقدم 20% وتقسيط على مدار 5 سنوات.
  • قرية لافيستا جاردنز العين السخنة: قرية الاحلام تقع على طريق السخنة عند الكيلو 146 تمتد على مساحة 180 فدان حيث تبدأ مساحة الوحدات بها من 120 متر مربع بمقدم 20% وتقسيط يصل إلى 6 سنوات.
  • قرية لافيستا توباز العين السخنة: تقع في قلب مدينة العين السخنة وتمتد على مساحة 150 فدان حيث تبدأ مساحة الوحدات السكنية بها من 150 متر مربع بمقدم 10% وتقسيط على 7 سنوات.
  • قرية لافيستا راس الحكمة الساحل الشمالي: تقع في منطقة راس الحكمة على طريق الاسكندرية مرسى مطروح عند الكيلو 205 على مساحة 165فدان وتحتوي على العديد ن الوحدات السكنية بأسعار تنافسية وانظمة سداد مريحة.
  • كمبوند الباتيو كازا الشروق: يقع في ارقى مناطق مدينة الشروق على مساحة 30 فدان حيث تتراوح مساحة الوحدات به بين 160 متر مربع وحتى 330 متر مربع، بمقدم 20% وتقسيط حتى 5 سنوات.
  • كمبوند الباتيو 5 ايست الشروق El Patio 5 East Shorouk: يقع على طريق الاسماعيلية الصحراوي بالقرب من من بوابة الشروق الاولي، يضم مجموعة من الوحدات السكنية المتنوعة بمساحات تبدأ من 202 متر مربع بمقدم 25% وتقسيط على 5 سنوات.
  • كمبوند الباتيو برايم الشروق El Patio Prime El Shourouk: يقع في منطقة الوزراء امام المدخل الاول لميدنة الشروق، على مساحة 30 فدان ويحتوي على مجموعة ضخمة من الوحدات السكنية بمساحات تبدأ من 200 متر مربع وحتى 400 متر مربع بمقدم 20% وتقسيط على 5 سنوات.
  • كمبوند لافيستا سيتي العاصمة الادارية الجديدة La Vista New Capital: مجتمع سكني متكامل بالقرب من الطريق الجائري يمتد على مساحة 910 فدان ويحتوي على فيلات واتون هاوس وتوين هاوس بمساحات تبدأ من 213 متر مربع بمقدم 15% وتقسيط على 8 سنوات.
  • كمبوند لافيستا الباتيو اورو التجمع الخامس EL Patio Oro New Cairo: يقع في منطقة المربع اذهبي امام الطريق الدائري يضم كافة الحدمات والمميزات الوحدات المتنوعة بمساحات تبدأ من 120 متر مربع بمقدم 15% وتقسيط على 5 سنوات.
  • الباتيو تاون القاهرة الجديدة El Patio Town West Cairo: يعتبر من المشاريع المميزة من تنفيذ شركة لافيستا للتطوير العقاري، حيث أنه يوجد في أفضل المناطق  في القاهرة الجديدة حيث يعتبر قريب من العديد من الطرق والمحاور  الرئيسية حيث يعتبر قريب من الجامعة الأمريكية ومحور جمال عبد الناصر وطريق السويس، كما أنه يوجد على مساحة ضخمة تبلغ حوالي 330 فدان حيث تم تخصيص الجزء الأكبر منها للمساحات الخضراء وبينما الباقي للوحدات السكنية والتي تتنوع بين الفلل والتاون هاوس و التوين هاوس بجانب ايضا التصميمات المعمارية الرائعة حيث تم استخدام فيها أفضل تقنيات الجيل الرابع
  • دي لاين الشيخ زايد D Line El Shiekh Zayed: من أفضل المشاريع التي أعلنت عنها شركة لافيستا للتطوير العقاري في مدينة الشيخ زايد حيث أنه يقع في موقع حيوي واستراتيجي للغاية ويعتبر قريب من العديد من الطرق والمحاور الرئيسية حيث يعتبر قريب من طريق الاسكندرية ومطار سفنكس والنادي الاهلي ومول العرب، كما أنه يوجد على مساحة ضخمة تبلغ حوالي  40030 متر مربع حيث يتكون من دور أرضي ودورين متكررين حيث يحتوي على 17 محل تجاري حيث تختلف المساحات وتبدأ من 1120 متر مربع.

كما أن الشركة وفرت العديد من الأسعار التنافسية وانظمة السداد المرنة حتى تمكن العملاء من شراء الوحدات التي يرغبون بها فهي تسعى دائما إلى تلبية كافة احتياجات العملاء وتوفير مستوى معيشي راقي ومميز.

للحجز والاستعلام يرجى التواصل معنا

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار كمبوند الباتيو فيرا الشيخ زايد Compound El patio Vera West Cairo و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد


mohamed

mohamed

أنا محمد مجدي خريج نظم معلومات الأعمال أعمل كمتخصص سيو في مجال العقارات درست مجال السيو وكتابه المحتوي، أيضا درست الكتابة الابداعية والتدقيق اللغوي، دائما أسعي الي التطوير والبحث عن ماهو جديد في هذا المجال وآمل أن كتابتي توفر المعلومات المطلوبه لجميع الأشخاص

المشاركات

أنا محمد مجدي خريج نظم معلومات الأعمال أعمل كمتخصص سيو في مجال العقارات درست مجال السيو وكتابه المحتوي، أيضا درست الكتابة الابداعية والتدقيق اللغوي، دائما أسعي الي التطوير والبحث عن ماهو جديد في هذا المجال وآمل أن كتابتي توفر المعلومات المطلوبه لجميع الأشخاص

Blank Form (#9)
البرشور اتصل بنا واتساب