لافيستا للتطوير والاستثمار

لافيستا للتطوير والاستثمار

تواصل مع ممثل الشركة

المطورين

تحرص شركات التطوير العقاري علي مواكبة التطور الكبير الذي ظهر في خلال السنوات الأخيرة من خلال إنشاء مجموعة متنوعة من المشروعات التي تمتلك البعض من المعايير والمقومات والخصائص التي تجذب العملاء من كل مكان.

وتعتبر شركة لافيستا للتطوير العقاري واحدة من أشهر الشركات التي تعمل في العقارات في خلال السنوات الأخيرة إذ أنها تمكنت من إنتاج مجموعة من أفضل المشروعات وسنتعرف الآن علي نظرة عن قرب عن الشركة من خلال مقالنا التالي والذي يشتمل علي الإجابة علي العديد من الأسئلة.

معلومات عن شركة لافيستا للتطوير العقاري

شركة لافيستا للتطوير العقاري La Vista Developments هي واحدة من الشركات العقارية الرائدة التي تُعد أنها من أكبر الشركات على مستوى الجمهورية المصرية والشرق الأوسط أيضا ولذلك تمكنت من الحصول علي العديد من العملاء من الأسواق وتمكنت من التنافس مع مختلف الشركات.

قد تم تأسيس شركة لافيستا في العام 1991 ميلادياً علي يد كل من المهندس المعماري علاء هادي والمهندس محمد هادي وهم من الشخصيات الشهيرة التي تمتلك الخبرة الكبيرة في مجال العقارات ومنذ أن تم تأسيسها أكدت الشركة النجاح الكبير لها من خلال البعض من المشروعات التي قد تم تنفيذها في الأماكن المختلفة.

تفتخر الشركة بالقدرة الكبيرة التي تمتلكها علي خلق المعايير الحديثة عند بناء المنتجعات والوصول إلي المعيشة السكنية الأفضل علي الإطلاق وذلك بسبب أنهم يمتلكون فريقاً من المطورين العقاريين ومجموعة من أفضل الخبراء من المهندسين المعماريين ومصممي المناظر الطبيعية وقد ساعدوا علي إنتاج أفضل المشروعات المتاحة والتي تمكنت من التنافس بها مع مختلف الشركات الأخرى.

تعتمد شركة La Vista Developments النهج الشامل والذي يتمثل في الحرص علي أن يتم بناء البعض من المجتمعات الجديدة والتي يتم الحرص علي أن يتم تنفيذها بأفضل شكل ممكن من كافة النواحي والوصول إلي أن يتم الحصول علي أعلي مستوي ممكن من الجودة في الرؤية والتصميم والبناء والتشطيب والتشغيل وهو ما ساعد علي أن يتم إنتاج أعلي المعايير التي يبحث عنها العملاء ولذلك علي مدار السنوات قد تمكنت من جمع عدد كبير من العملاء والذين يمتلكون الإيمان بالخبرات والاستثمارات القوية.

وتستمر الثقة التي تم اكتسابها من العملاء علي التعزيز من النمو بالشكل المناسب من خلال إنشاء البعض من المشروعات الجديدة والتي تشهد النجاح الكبير والتي يتم الحرص علي تسليمها في الموعد المحدد لها وهذا الأمر له جانب إيجابي.

حيث أنه يُساعد العملاء علي الإطمئنان إلي العمل على تطوير مجتمعات تفوق توقعاتهم والحرص علي الاستمرار في قيادة السوق بالشكل المناسب من خلال أعلي المستويات الممكنة وأن يتم التشغيل باستمرار مع تحقيق عائد قوي على الاستثمار.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار مشروعات ورقم هاتف شركة لافيستا للتطوير العقاري La Vista Developments؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

شركة لافيستا للتطوير العقاري

لا تفوت التالي: اهم أشهر شركات التطوير العقاري في مصر

رؤية شركة لافيستا للتطوير العقاري

ترغب شركة لافيستا للتطوير العقاري في تحقيق الرؤية الخاصة بها في السوق العقاري المصري والتي تتمثل في أن يتم تزويد العملاء بأفضل أماكن من أجل الحصول علي المعيشة المناسبة وأن يتم توفير المجتمعات الآمنة بالإضافة إلي الحرص علي الوصول إلي الهدف المناسب لها وهو أن يتم رفع معايير سوق العقارات في مصر وذلك من خلال أن يتم التفاني والالتزام والوفاء المستمر بتوقعات العميل بجانب أن يتم تقديم كل ما هو جديد وحديث.

وتري الشركة أن المهمة الرئيسية لها هي العمل علي قيادة السوق وذلك من خلال تنفيذ المشروعات بأفضل مستوي ممكن من حيث الجودة ويظهر الأمر بشكل واضح أمام أعين العملاء من خلال المنازل والخدمات والتشطيبات والمناظر الطبيعية والتصميمات المعمارية وكل هذا يُساعد علي أن يتم تحقيق أقوى عائد على الاستثمار في سوق العقارات المصري.

قد يهمك معرفة: تحليل سوق العقارات في مصر اليوم

مميزات شركة لافيستا للتطوير العقاري

تمتلك شركة لافيستا للتطوير العقاري مجموعة من المقومات الكبيرة والتي تُساعدها إلي الوصول إلي عرش الشركات الرائدة في الأسواق بالإضافة إلي الحرص علي اتباع نهج وقيم عالية من خلالها يتم كسب أعداد كبيرة من العملاء ويُعد أنه الهدف الأكبر الذي تسعي الشركة إلي أن يتم تحقيقه وسنتعرف الآن علي البعض من المميزات الرائعة والتي تتمثل في:

  1. تفتخر الشركة بأنها تعمل علي خلق البعض من المعايير العالمية الجديدة في مختلف المشروعات من الكمبوندات والمنتجعات من أجل الوصول إلي أعلي مستوي ممكن يتناسب مع العملاء.
  2. يشتمل النهج الذي تعمل الشركة علي الالتزام به علي أن يتم خلق المجتمعات الجديدة والتي تتمثل في كل المراحل التي تبدأ من التخطيط والحفر وحتي التسليم في المواعيد المحددة.
  3. تهتم الشركة في كل المشروعات أن يتم إضافة افضل الأساليب الأمنية الحديثة في كافة مشاريع الشركة وذلك من أجل ضمان الحصول علي المستوي المناسب من الأمن والحماية المناسبة في كل الأوقات.
  4. الحرص الكبير من الشركة علي إنتاج العديد من الوحدات السكنية المتنوعة التي تختلف من حيث المساحة ومناسبة مع الأسعار وذلك من أجل تلبية مختلف إمكانيات العملاء بالإضافة إلي الحرص علي أن يتم توفير أنظمة السداد والتقسيط المناسبة للتسهيل علي العملاء الحصول علي الوحدات.
  5. وتسعي الشركة بالشكل المناسب إلي أن يتم توفير البعض من المبادئ في المشروعات الخاصة بها والتي تتمثل في الابتكار والجودة والأسس العلمية بتقنيات عالية بكافة مشروعتها.
  6. وتحرص الشركة علي أن يتم تنفيذ المشروعات بأفضل شكل ممكن من خلال أفضل التصميمات الممكنة والتي تتناسب مع أحدث المعايير العالمية بالإضافة إلي ضمان الحصول علي التشطيبات المناسبة والصيانة وهو ما يسمح للشركة بأن تعمل علي تقديم أعلى المعايير بجودة عالية للعملاء باستمرار.
  7. كما أن الشركة تهتم بأن يتم دراسة السوق بشكل تفصيلي من أجل تلبية كافة الرغبات والاحتياجات المختلفة التي يبحث عنها العملاء وهو ما يجعل المكتمل يكون متكامل من كافة النواحي.
  8. إمتلاك الشركة عدد كبير من الخبراء والمهندسين المعماريين والبعض من المصممين من أجل المناظر الطبيعية يضمن أن يكون المشروع في أفضل صورة ممكنة أمام العملاء.

قد يهمك معرفة: صناديق الاستثمار العقاري في مصر

أهداف شركة لافيستا للتطوير العقاري

تحرص أي شركة علي أن يتم وضع البعض من الأهداف المختلفة والتي تعمل علي السير عليها ولكن تتميز شركة لافيستا للتطوير العقاري La Vista Developments بأنها تمتلك البعض من الأهداف التي تُمثل القيمة الكبيرة وهو ما جعلها تتمكن من الوصول إلي تلك المكانة المرموقة في وسط شركات العقارات في السوق المصري والشرق الأوسط وسنتعرف الآن علي أبرز تلك الأهداف في النقاط التالية:

  1. حيث أن الهدف الأساسي التي ترغب في أن يتم تحقيقه في كافة المشروعات هو الوصول إلي راحة عملائها في المقام الأول أثناء التخطيط لأي مرحلة والتي تبدأ من خلال التخطيط المناسب للمشروع وتحديد المكان المناسب من أجل البناء والذي يُشترط أن يكون قريب من كافة الأماكن الحيوية والطرق للتسهيل علي العملاء.
  2. تسعي الشركة إلي أن يتم تزويد العملاء بالملاذ الآمن والذي يُساعد علي المعيشة المناسبة للعملاء والذي يتم ضمان فيه الحصول علي كل الأشكال من المرافق والخدمات التي يبحثون عنها والهدف من وراء ذلك هو أن يتم الارتقاء بسوق العقارات في مصر من خلال تلبية التوقعات العالية باستمرار.
  3. وتسير الشركة علي النهج المتطور وأن يتم خلق المجتمعات العمرانية التي تكون ذات قيمة عالية بشكل كبير لكل العملاء.
  4. تحرص الشركة علي أن يتم بناء ثقة طويلة الأمد مع العملاء حتي بعد الانتهاء من المشروع وتسليم الوحدات وهذا يُساعد علي بناء السمعة الجيدة.
  5. هناك أمر أيضاً تهتم به الشركة هو الحرص علي مواكبة التطور العالمي وأن يتم تأسيس المشروعات من خلال الاعتماد علي أحدث الأساليب حتي يتم توفير المشروعات المتميزة والتي لا يكون هناك مثيل لها وذلك ليشعر الملاك بحالة من التميز.
  6. العمل علي أن يتم خلق البعض من المجتمعات العمرانية ذات الجودة العالية وذلك من خلال الاعتماد علي البعض من أفضل الأسس والتكنولوجيا الحديثة.
  7. كما أن واحدة من الاهتمامات التي تسعي الشركة إلي تحقيقها هو أن يتم تسليم الوحدات في المواعيد المتفق عليها في أثناء التعاقد مع الالتزام بالمواصفات المحددة ومن خلال الاعتماد علي كافة التقنيات العالية.
  8. بالإضافة إلي الشركة تحرص علي المساعدة في البعض من الأعمال الخيرية مثل القيام برعاية الحفل العشاء السنوي لجمع التبرعات والذي يتم استضافته من قبل جمعية الاعمال المصرية السويسرية من أجل مكافحة سرطان الثدي.
  9. تمتلك الشركة الرؤية المناسبة جداً والتي تُعد أنها هادفة نحو المستقبل والوصول إلي الحياة التي تكون رفاهية جداً.

لا تفوت معرفة: أفضل الشركات العقارية في مصر

مشاكل شركة لافيستا العقارية

لا تفوت التالي: أفضل تطبيق للعقارات في مصر

مميزات الاستثمار في شركة لافيستا العقارية

يُعتبر أن الاستثمار في شركه لافيستا يُساعدك علي الحصول علي العديد من المميزات والتي تُساعدك علي أن تشعر بحالة من الأمان وخاصة أن الشركة تعمل علي أن يتم تطوير الوحدة بكل سهولة بالإضافة إلي المرونة المناسبة وهناك البعض من المميزات المختلفة والتي تتمثل في:

  1. حيث أن الشركة تحرص علي أن يتم توفير البعض من العناصر عند تأسيس المشروعات والتي تتمثل في التناغم والتناسب الشديد بين جميع أعمال المؤسسة سواء التصميمات المعمارية وهذا يُساعد علي إنتاج المشروعات التي يميل عليها الطابع الجمالي.
  2. كما أنه يتم الحرص علي الاعتماد علي البعض من خبراء الفنون المعمارية على مستوى العالم ويُساعدون علي الحصول علي أفضل المشروعات المناسبة التي يبحث عنها العملاء.
  3. تعمل الشركة في المشروعات المختلفة علي أن يتم تطبيق العديد من الأفكار الجديدة والعصرية التي تتخذ الطابع العالمي في التصميمات لجميع وحداتها ولذلك ستتمكن من الحصول علي الوحدة المناسبة والتي يتم التركيز فيها علي التفاصيل الصغيرة في المشروعات.
  4. والحرص علي أن يتم توفير المساحات الخضراء المتنوعة في كافة الأماكن في المشروعات من أجل الحصول علي الإطلالة المناسبة والشعور بالراحة المناسبة.
  5. سوف تضمن الحصول علي الوحدة الخاصة بك في الموعد المتفق عليها عند إبرام التعاقد.

قد يهمك معرفة: أسماء شركات تطوير عقاري

مشاكل شركة لافيستا العقارية

شركة لافيستا مثل غيرها من الشركات الأخرى التي تتواجد في السوق العقاري والتي قد يوجد بها البعض من السلبيات أو المشاكل ولكن يجب أن تعرف أنها تحرص دائماً علي التطوير من المشروعات والتحسين منها جيداً من أجل الوصول إلي أفضل مستوي ممكن ومحاولة تجنب الأخطاء ولذلك نجد أن هناك البعض من المشروعات التي تمتلك الطابع العالمي والتي قد تم تنفيذها في خلال السنوات الأخيرة من قبل الشركة وأن هناك العديد من العملاء من الأماكن المختلف يرغبون في الحصول علي الوحدات المتاحة فيها.

مشاريع لافيستا للتطوير العقاري السابقة

حرصت شركة لافيستا للتطوير العقاري علي تنفيذ العديد من المشروعات العقارية الناجحة والتي تنوعت بين العديد من المشروعات السكنية والتجارية والمنتجعات السياحية وقد تم الحرص علي تنفيذها بأفضل مستوي ممكن من حيث الجودة وسنتعرف علي أبرز المشروعات لهم:

مشاريع لافيستا في القاهرة الجديدة:

يُعد أن هناك البعض من المشروعات الرائعة جداً والتي قد تم تشييدها في التجمع الخامس بالقرب من العديد من المعالم الهامة والبعض من الطرق الحيوية ومنها:

مشاريع لافيستا الشيخ زايد

مشاريع لافيستا الشيخ زايد:

حيث أن الشيخ زايد هي واحدة من أشهر المناطق التي تم بناء العديد من المشروعات المتنوعة من قبل شركة لافيستا والتي كانت علي أفضل مستوي ممكن ومنها:

مشاريع لافيستا العاصمة الإدارية:
أرادت شركة لافيستا العمل علي وضع البصمة الخاصة بها في مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة وذلك من خلال طرح:

لافيستا السخنة

قد تم الحرص علي توفير البعض من الوحدات السياحية المناسبة جداً في العين السخنة والتي تتميز بأنها الأفضل علي الإطلاق من حيث الخدمات الترفيهية للحصول علي الصيف الممتع ولذلك هناك العديد من المشروعات المختلفة التي قد تم تشييدها والتي تتمثل في:

لافيستا الساحل الشمالي

لأن الساحل الشمالي من المناطق السياحية الرائعة جداً والتي تُعد أن أغلب المصيفين يرغبون في الاستمتاع بقضاء الوقت المناسب فيها فحرصت شركة لافيستا للتطوير العقاري على طرح مشاريع ذات شواطئ رملية والتي تم توفير العديد من الخدمات للوصول إلي أفضل الوحدات الممكنة ومنها:

لافيستا العقارية تمتلك افضل مشاريع راس الحكمة

طورت شركة لافيستا العقارية مشروعين في رأس الحكمة من أفضل مشاريع رأس الحكمة، قرية في بداية رأس الحكمة تماماً، و هي قرية لافيستا باي الساحل الشمالي، و قرية لافيستا ايست الساحل الشمالي في نهاية رأس الحكمة مباشرة.

في ختام قراءنا لمقالة شركة لافيستا للتطوير العقاري والتي تُعتبر أنها واحدة من أبرز الشركات الرائدة والتي تعد أنها قادرة علي التنافس مع غيرها من الشركات الأخرى إذ أنها تعمل علي إنتاج مجموعة من أفضل المشروعات التي تشتمل علي وحدات سكنية متنوعة وإذا كنت تبحث عن وحدات مناسبة يمكنك التواصل معنا الآن من أجل التعرف علي التفاصيل عن أسعار الوحدات وأنظمة التقسيط المناسبة.

رقم مبيعات شركة لافيستا للتطوير العقاري

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار مشروعات ورقم هاتف شركة لافيستا للتطوير العقاري La Vista Developments؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671