تفاصيل المشروع
اسم المشروع

ميد جارد ريزيدنس الشيخ زايد Midgard Residence Zayed

لوكيشن المشروع الشيخ زايد
رقم المبيعات 01025717671
نوع الوحدة سكني
سعر المتر 65000 جنيه

شارك المحتوى:

ميد جارد ريزيدنس الشيخ زايد من شركة كازان اوربن للتطوير العقاري هو مجمع سكني فريد من نوعة و يجمع بين الراحة و التميز و عملت الشركة المطورة للمشروع علي اختيار موقع متميز و استراتيجي في قلب مدينة الشيخ زايد و يقترب من المرافق و الخدمات العامة.

و يوجد في ميد جارد ريزيدنس الشيخ زايد خيارات متعدد لتناسب الكثير من العملاء من حيث المساحات المختلفة في الوحدات السكنية و الخدمات ايضا وبالقرب من القرية الذكية و المتحف المصري الجديد و الطرق الرئيسية و يعتبر ميد جارد الشيخ زايد من أهم مشاريع الإسكان، بفضل موقعه المتميز وتصميمه الفريد، مما يجعله خيارًا مثاليًا للاستثمار ومكانًا مثاليًا للعيش فيه. يتيح لك فرصة الاستمتاع بأسلوب حياة فاخر وسط هدوء وجمال المكان.

تعرف اكثر علي :- كمبوند سوان ليك ويست الشيخ زايد

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار ميد جارد ريزيدنس الشيخ زايد أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف المبيعات لمعرفة ميد جارد ريزيدنس الشيخ زايد؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

تصميم كمبوند ميد جارد الشيخ زايد Midgard Residence Zayed

عندما نتحدث عن السمات الأساسية لهذا المشروع نجد أنه تم بناؤه بتصميم أنيق وعصري مستوحى من أفضل المعايير المعمارية العالمية يتميز هذا الأسلوب بأنه يجمع بين الجمال والحداثة، ويهدف إلى إحداث تأثير دائم في قطاع العقارات.

يكشف عن جوانب الحياة الحقيقية من الداخل وتطور بلمسة فنية يتم ذلك بفضل الخبرة المتعددة التخصصات لمجموعة من الخبراء والاستشاريين الناجحين في تقديم تصميم ممتاز يجمع بين الجمال والوظائف بشكل فريد. يتم ذلك عن طريق التعاون مع شركة Hafeez Consultants التي تُعد واحدة من أكبر الشركات في مجال التصميمات المعمارية.

تعرف اكثر علي:-كمبوند ريفر بارك 2 الشيخ زايد

اضغط هنا للحصول على البورشور كامل

مساحة ميد جارد ريزيدنس الشيخ زايد

يتم إقامة مشروع ميد جارد ريزيدنس الشيخ زايد على مساحة بنائية تبلغ 30 فدان ويتميز الكمبوند بالرقي والتميز حيث تم تقسيم هذه المساحة بدقة إلى عمارات سكنية فاخرة تتكون من الطابق الأرضي وثلاثة طوابق علوية.

تكرس شركة كايزن اوربن للتطوير العقاري في ميد جارد ريزيدنس زايد الجديدة الكثير من الجهود للاستفادة القصوى من هذه المساحة وتحقيق توازن رائع ومتكامل في التصميم وتوزيع الخدمات. تم تصميم كل وحدة بعناية شديدة لضمان توفير أفضل إطلالة لكل وحدة، وذلك من خلال توزيع استراتيجي يمكن الجميع من الاستمتاع بمشاهدة مذهلة وتجزيء الشقق السكنية بطريقة متقنة، مما يعزز الراحة والخصوصية للسكان.

تهدف ميد جارد ريزيدنس 6 اكتوبر إلى توفير تجربة سكن فريدة تجمع بين الرفاهية والحياة العصرية والاستمتاع بأسلوب حياة متوازن ومريح في وسط مدينة الشيخ زايد.

تعرف اكثر علي :- كمبوند هيلز اوف وان نيو زايد شركة بيبول اند بليسيز العقارية

أسعار كمبوند ميد جارد ريزيدنس الشيخ زايد

  • يوجد شقة بمساحة 130 متر مربع مكونة من غرفتين نوم، ويتراوح سعرها بدءًا من 3,900,000 جنيه مصري.
  • تتكون هذه الشقة من ثلاث غرف نوم، وتبلغ مساحتها 166 متر مربع
  • يبدأ سعرها من 4,700,000 جنيه مصري.
  • يتوفر لدينا شقة تتسع لمساحة 213 متر مربع، بسعر يبدأ من 6,000,000 جنية مصرى.
  • سعر المتر يبدأ من 29 الف جنية مصري.

أنظمة السداد كمبوند ميد جارد ريزيدنس زايد الجديدة

مشروع ميد جارد زايد، يمكنك اختيار المدفوعات المرنة وأنظمة السداد التي تناسبك:-

  • ادفع فقط 10% كمقدم وقم بتقسيط المبلغ المتبقي على مدى 8 سنوات من دون أي فوائد.
  • يُدفع مقدم 15% من القيمة الإجمالية ويمكن تقسيط المبلغ المتبقي على 9 سنوات بدون تحصيل فوائد.
اضغط هنا للحصول على البورشور كامل

كمبوند ميد جارد الشيخ زايد

تعرف اكثر علي:-كمبوند بيل فى الشيخ زايد

موقع كمبوند ميد جارد ريزندنس نيو زايد

تمتع بالترف والموقع المثالي في مبنى فريد من نوعه في كمبوند ميد جارد ريزيدنس في الشيخ زايد، على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي بجوار كمبوند سوليا. يتميز الكمبوند أيضًا بموقعه المميز بجوار نيو جيزة، الذي يضعك بالقرب من أهم المعالم السياحية، ويبعد عن المتحف المصري الجديد بمسافة قصيرة لا تتجاوز 10 دقائق. وهذا يتيح لك الاستمتاع بالتسوق والترفيه في وقت قصير. بالإضافة إلى ذلك، يبعد مشروع داندي مول فقط 3 دقائق.

يعكس ميد جارد ريزيدنس الشيخ زايد الفاخرة والراقية ويمنحك فرصة للعيش في مكان متميز. بالإضافة إلى موقعه المميز، يتميز بتصميمه العصري الذي يجمع بين الأناقة والترف. إذا كنت تبحث عن أسلوب حياة مريح ومتميز، فهذا المشروع الضخم هو الاختيار الأمثل.

تقدم ميد جارد الشيخ زايد الفرصة المميزة للاستفادة من موقعها الاستراتيجي والاستمتاع بالعيش بالقرب من أهم المواقع السياحية ومراكز التسوق، مما يتيح لك الاستمتاع بتجربة استثنائية في منزلك الجديد، حيث ستجد أسلوب حياة فريد وسهولة الوصول إلى كل ما تحتاجه.

تعرف اكثر علي :-كمبوند سكاي رامب الشيخ زايد

خدمات ميد جارد الشيخ زايد Midgard Zayed

مشروع ميد جارد الشيخ زايد هو تجسيد لتطلعات جديدة في الحياة ويقدم تجربة فريدة تجمع بين الإبداع والسعادة والأمان. تتجلى هذه الفكرة الفريدة في مجموعة متنوعة من الخدمات الترفيهية والتجهيزات الحديثة، مما يجعلها وجهة مثالية للعيش.

كما يُنظَر إلى ميد جارد ريزيدنس على أنه يقدم تجربة مميزة تجمع بين الاسترخاء والترفيه، مما يُمَكِّنك من الاستمتاع بالعديد من مزايا الحياة الحديثة في جوٍ آمِنٍ وهادئ. يتضمن الكمبوند العديد من الخدمات الفاخرة، كالتالي:

  • يوجد نادي صحي يحتوي على جميع الأنشطة الترفيهية.
  • مطاعم وكافيهات.
  • كما يوجد منطقة مخصصة للشواء.
  • في حين يستفيد كمبوند ميد جارد من تكنولوجيا الطاقة الشمسية لتوليد الطاقة.
  • يوجد محطة لشحن السيارات الكهربائية.
  • منطقة مخصصة للأطفال.
  • يوجد منطقة مخصصة لممارسة اليوجا والتأمل.
  • حديقة مركزية.
  • حمامات سباحة.
  • كما يوجد جيم وسبا.
  • منطقة تجارية متكاملة.
  • كما يوجد مسارات لركوب الدراجات.
  • أمن وحراسة لتأمين الكمبوند بالكامل.

تعرف اكثر علي:- كمبوند أو ويست اكتوبر

شركة المطورة لميد جارد ريزيدنس الشيخ زايد

شركة المطورة لميد جارد ريزيدنس الشيخ زايد

تعد شركة كايزن اوربن للاستثمار العقارى شركة مصرية سعودية تعتبر من أبرز المطورين العقاريين والمتميزين في مجالها إنها واحدة من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري، حيث تجمع بين الخبرة والابتكار بشكل استثنائي. قامت الشركة بتشكيل شراكة مع إحدى الشركات السعودية الريادية والمرموقة لإنشاء مشروع متكامل يقدم خدمات ومزايا متميزة.

تتميز شركة KUD للتطوير العقاري بمجموعة متنوعة من المشروعات الرائدة في مدينة السادس من أكتوبر، وتتعزز نجاحاتها بتحقيق إنجازات ملموسة ومميزة في مجال التطوير العقاري. ويعود ذلك إلى التعاون الوثيق الذي تتمتع به مع بارزة شركات التصميم الهندسي العالمية. بالإضافة إلى ذلك، تسعى الشركة إلى إنجاز مشاريع فريدة من نوعها في قطاع العقارات وفي مجالات متعددة.

تمثل شركة كازان العقارية شركة مصرية سعودية قوية التوسع، حيث يبلغ قيمة استثمارها 2.7 مليار جنيه مصري، وتعد هذه الاستثمارات السعودية مذهلة في مصر. وايضًا، يعتبر السيد سامي العطاس واحدًا من أهم المساهمين في الشركة، حيث كان يعمل سابقاً في قطاعي التغذية والبترول.

تعتبر شركة KUD العقارية نموذجًا للشراكات الاستثمارية المبتكرة ومتعددة الجوانب، وتفخر الشركة حاليًا بإعلانها عن إطلاق مشروعها الجديد، وهو ميد جارد ريزيدنس في منطقة 6 أكتوبر. تم اختيار موقع استراتيجي مميز يجمع بين مناطق الجذب السياحي المعروفة، بالإضافة إلى توفير جميع وسائل الراحة والخدمات المتنوعة والمناظر الطبيعية الخلابة. هذا يضمن وجود مناظر طبيعية خلابة في المشروع وتوفير بيئة هادئة ومريحة لأصحابه في جو من الرقي والرفاهية.

تعرف اكثر علي:- جولف اكستنشن اكتوبر

رقم المبيعات للتواصل Midgard Residence Zayed

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار ميد جارد ريزيدنس الشيخ زايد أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف المبيعات لمعرفة ميد جارد ريزيدنس الشيخ زايد؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

أسئلة قد تهمك عن كمبوند ميد جارد زايد

[sc_fs_multi_faq headline-0=”h2″ question-0=”الموقع المشروع ” answer-0=”منطقة الشيخ زايد” image-0=”” headline-1=”h2″ question-1=”من هو المطور العقاري؟” answer-1=”كايزن اوربن للاستثمار العقارى ” image-1=”” headline-2=”h2″ question-2=”مساحة المشروع ” answer-2=”30فدان” image-2=”” headline-3=”h2″ question-3=”رقم مبيعات؟” answer-3=”01025717671 ” image-3=”” count=”4″ html=”true” css_class=””]


Blank Form (#9)
البرشور اتصل بنا واتساب