شركة اركان بالم للتطوير العقاري

شركة اركان بالم للتطوير...

تواصل مع ممثل الشركة

المطورين

تعد شركة اركان بالم للتطوير العقاري Arkan Palm من أهم الشركات العقارية التي توجد في السوق المصري، كما أنها بالفعل من الشركات الرائدة التي تعتبر من أهم الشركات العقارية، وتعد الشركة من الشركات التي تعد بالفعل الأكبر في السوق العقاري المصري.

وقد تم في هذا الاتحاد مجموعة مثالية من المشروعات العقارية الرائعة للغاية، والتي تمكنت الشركة على مدار 12 عام أن تقوم بتوفير أفضل وحدات سكنية ومشروعات مثالية،كما تتمتع الشركة بصورة مثالية بالعديد وسط الشركات العقارية المميزة، كما يبلغ حجم الاستثمارات التي قامت شركة أركان بالم للتطوير العقاري بتوفيرها نسبة ضخمة ما يعادل 75 مليار جنيه.

وشركة اركان بالم العقارية تمتعت بتنفيذها للمشروعات العقارية داخل سوق العقارات، والتي تتمتع بصورة مثالية التي يمكن أن يبحث عنها العملاء والمستثمرين في اي المشروعات الاستثمارية.

وذلك من حيث القدرة على أن تقوم شركة اركان بالم العقاري بتوفير مشروعات بتصميمات راقية، و اما عن التفاصيل المتنوعة من حيث المساحات التي تناسب جميع الفئات المختلفة، ويتمتع المشروعات بهذه المرافق والخدمات المتنوعة التي توجد في داخل أي مشروع.

كما أن شركة أركان بالم للتطوير العقاري تميزت بتقديم مجموعة من الأسعار التنافسية عن أي شركة عقارية أخري، في هذه المشروعات التي تقوم الشركة بتنفيذها وتم توفيرها داخل المشروعات بالفعل، وتتميز شركة اركان العقارية بكونها تقدم مجموعة متنوعة من باقات الدفع والسداد التي تستطيع أن يقوم العملاء اختيار ما يناسبهم.

إذا كان لديك أي استفسار عن مشاريع شركة اركان بالم للتطوير العقاري Arkan Palm Developments و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، تعرف علي أحدث مشاريع شركة أركان بالم العقارية:

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

معلومات عن شركة اركان بالم للتطوير العقاري

كما تهدف Arkan Palm Developments إلى توفير أكبر وحدات متميزة بالراحة والرفاهية للغاية، كما أن إنشائها المشروعات على أعلى مستوى من الدقة والتميز، وتقدم شركة اركان العقارية مفهوم متطور عن الوحدات السكنية والتجارية والادارية والطبية وساحلية.

كما تأتي تلك الوحدات بأسعار تنافسية للغاية، كما وفرت الشركة أفضل أنظمة الدفع والسداد المريحة للغاية لكي يتناسب مع العملاء، حيث تتميز مشروعات الشركة بخدمات ومرافق متكاملة، وقد ساهمت شركة اركان بالم العقارية وركزت علي كل هذه العوامل لكي تصبح شركة اركان بالم من أفضل شركات العقارات داخل مصر والوطن العربي.

اذا كنت تريد المزيد من التفاصيل عن الشركة المطورة برجاء الاتصال بينا:

شركة اركان بالم للتطوير العقاري

لا تفوت معرفة: مستقبل سوق العقارات في مصر

مشروعات شركة اركان بالم للتطوير العقاري

هي من الشركات التي لها نصيب داخل المشروعات التي تتميز بكونها تنشئ المشاريع الضخمة، كما يأتي التعبير عن المعنى الحقيقي رائع عن المشروعات العقارية الحديثة والمميزة للغاية، والتي تتمتع بتصميم راقي ومريح لكي يتناسب مع الاذواق والفئات المختلفة، حيث يتمتع بأفضل مرافق وخدمات داخل الحياة الرفاهية التي يبحث عنها جميع العملاء ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها كالاتي:-

  • كمبوند 205 الشيخ زايد Compound 205 Sheikh Zayed.
  • اركان بالم الشيخ زايد Arkan Palm Sheikh Zayed.
  • أركان اكستنشن.
  • مشروع أركان 1
  • الكارما 1.
  • الكارما ريزيدنس.

اذا كان لديك المزيد من الاستفسارات تواصل معنا:

كمبوند 205 الشيخ زايد Compound 205 Sheikh Zayed:

كمبوند 205 الشيخ زايد هو صرح فريد ومميز للغاية، حيث صممت شركة اركان بالم الكمبوند بتصميمات عصرية للغاية وتم بناء المشروع على مساحة تبلغ حوالي 205 فدان، حيث تم اختيار أفضل موقع استراتيجي في قلب مدينة الشيخ زايد وهو موقع متميز واستثنائي للغاية.

حيث تم الاعلان عن فتح اول مرحلة من الكمبوند وهي 50 وحدة يقام على أرضها 21 مبنى بخدمات ومرافق متعددة ومختلفة حيث وضعت الشركة أقل أسعار وحدات، ووفرت شركة اركان بالم للتطوير العقاري مجموعة كبيرة من خطط السداد والتقسيط لكي يتناسب مع جميع العملاء.

كمبوند الكارما ريزيدنس الشيخ زايد

تعرف علي:مشروع مكتب عقار

كمبوند الكارما ريزيدنس الشيخ زايد:

كمبوند الكارما ريزيدنس الشيخ زايد El Karma Residence تم تطويره من قبل اركان بالم للتطوير العقاري وهو أحدث مشروعاتها السكنية في مدينة الشيخ زايد، وهي واحدة من أهم المدن الجديدة في القاهرة الجديدة.

كما تعمل شركة أركان للتطوير العقاري على تحديث البنىة التحتية بالتقنيات الحديثة للغاية وتم وضع أفضل التصميمات المعمارية والهندسية داخل المشروع بالكامل.

وقد حرصت الشركة على منح عملائها أفضل مستوى معيشي مميز والرفاهية التي يتطلعون إليها، ولذلك عملت الشركة على توفير خدمات ومرافق متكاملة و مناطق ترفيهية ومساحات خضراء.

وسوف نعرض لكم كافة المميزات داخل المشروع، و أيضا سنعرض لكم أنظمة الدفع والسداد التي توفرها الشركة أركان بالم للتطوير العقاري للعملاء.

إذا كان لديك أي استفسار عن مشاريع شركة اركان بالم للتطوير العقاري Arkan Palm Developments و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، تعرف علي أحدث مشاريع شركة أركان بالم العقارية:

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671