تفاصيل المشروع
اسم المشروع

كاسكادا مول العاصمه الادارية Cascada Mall New Capital

لوكيشن المشروع العاصمة الادارية الجديدة
المطور شركة جولدن تاون للتطوير العقاري
رقم المبيعات 01025717671
نوع الوحدة تجاري, سكني

شارك المحتوى:

كاسكادا مول العاصمه الادارية Cascada Mall New Capital فهي واحدة من افضل المولات الموجودة في العاصمة الادارية من تطوير شركة جولدن تاون للتطوير العقاري فهي تعتبر من احدث المشاريع لدي الشركة فهي تعتبر فرصة مثالية للاستثمار في العاصمة الإدارية الآن. تقدم الشركة عائد استثمار يصل إلى 17%، بالإضافة إلى عقود إيجار إلزامية لمدة 3 سنوات، مما يؤكد التزام الشركة بنجاح مشروعها. الموقع الممتاز للمول في وسط الداون تاون وأسعاره التنافسية يعززان أيضًا فرص النجاح للمشروع.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار كاسكادا مول العاصمه الادارية Cascada Mall New Capital و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات شركة جولدن تاون للتطوير العقاري؟

معلومات عن كاسكادا مول جولدن تاون العاصمه الادارية Cascada Mall New Capital

يعتبر كاسكادا مول العاصمة الإدارية الجديدة Cascada Mall New Capital هو واحد من أحدث مشاريع شركة جولدن تاون للتطوير العقاري التي ستكشف عن استثمار ثانٍ في العاصمة الجديدة، والذي يتميز بعائد إيجاري واستثماري فائق يصل إلى 17%. يتم تحقيق ذلك من خلال مشروع كاسكادا مول العاصمة الإدارية Cascada Mall New Capital، الذي يوفر فرصة استثمارية كبيرة لعملاء الشركة، بالإضافة إلى إمكانية السكن الفندقي الفاخر.

فهو فرصة مثالية لكل الراغبين في الاستثمار سواء من رجال الأعمال أو الشباب في هذا المشروع المتكامل وهذا بعد النجاح الذي حققه المطور في مشروعه الأول بالعاصمة، قام بتطوير مول كاسكادا بصورة أكثر احترافية وتقديم فرص متعددة. وقد اهتم بتنوع أذواق عملاء السوق، مما ترتب عليه تأثيره على الأسعار. يعتبر مول كاسكادا واحداً من المولات ذات القيمة العالية ويوفر أرخص سعر للمتر في العاصمة الإدارية للوحدات التجارية والإدارية والفندفية وهذا لوجود المول في واحد من اكثر المواقع تميزا التي تقع في قلب العاصمة الادارية الجديدة وبالتحديد في منطقة الداون تاون.

تصميم و مساحة مول كاسكادا جولدن تاون العاصمه الادارية Cascada Mall New Capital

يتميز المجمع التجاري بتصميم معماري مذهل يركز بشكل رئيسي على الاحترافية في الأداء، من خلال توفير مداخل مستقلة لكل نشاط يتم تقديمه في مشروع كاسكادا مول Cascada Mall New Capital. بالإضافة إلى ذلك، يتم التركيز على استخدام التقنيات المتطورة في الزجاج المستخدم في البناء. يتكون المجمع من طابقين أرضيين بالإضافة إلى عشرة طوابق متكررة، وتتوزع الوحدات بشكل متساوٍ داخلها على النحو التالي:

  • المحلات التجارية متواجدة من الطابق السفلي حتى الطابق الثالث.
  • مكاتب إدارية تتواجد في الطابق الرابع حتى الطابق الثامن.
  • تم توزيع الشقق في الفندق على الطوابق العلوية (التاسع والعاشر).

تم إنشاء شلال مائي في أول مرة يمتد عبر ستة طوابق حتى الدور الأخير. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي المشروع على مطعم معلق يوفر منظرًا بانوراميًا لمعالم العاصمة الإدارية والمدينة الرئيسية.

في إطار تواصل المطور لتحقيقه إنجازات كبيرة فيما يتعلق بجودة اختياره للموقع الحيوي وتطوره في التصميمات الهندسية الفخمة، يقدم مكان كاسكادا مول في العاصمة الإدارية فرصة لتحقيق طموحات العملاء. يتمتع هذا المشروع بمساحة تقدر بحوالي 2,664 مترًا مربعًا، حيث يتم تخصيص معظم الأرض لإنشاء مناطق واسعة من لاند سكيب وبلازا، مما يوفر مناظر طبيعية خلابة للوحدات الموجودة داخل المول.

تعرف اكثر علي :- كمبوند ميدتاون سولو العاصمة الإدارية الجديدة

مساحة وحدات كاسكادا مول جولدن تاون العاصمه الادارية Cascada Mall New Capital

  • يتوفر في مركز تسوق كاسكادا مول عروض لشراء محلات تجارية، وتقع هذه المحلات في العاصمة الإدارية وتتنوع مساحاتها بدءًا من 33 مترًا مربعًا.
  • في مدينة كاسكادا العاصمة الادارية الجديدة، يشغل مكتبك الإداري مساحة واسعة لا تقل عن 36 متر مربع.
  • أجنحة فندقية بمساحات متنوعة تبدأ من 36 متر مربع.
اضغط هنا للحصول على البورشور كامل

اسعار كاسكادا مول تاون العاصمة الأدارية

أعلنت شركة جولدن تاون للتطوير العقاري عن توافر محلات تجارية ومكاتب وشقق فندقية للبيع في مركز تجاري كاسكادا بلازا بأسعار تنافسية. تهدف الشركة من هذا العرض إلى تشجيع عدد كبير من المستثمرين على الاستثمار في وحدات المركز التجاري في العاصمة الإدارية. يتميز مشروع كاسكادا بالعروض التجارية والعائدات الاستثمارية الأفضل بين مشاريع العاصمة الإدارية. وتفصل الأسعار لشراء وحدات مشروع كاسكادا بالتفصيل كالتالي:

  • يتم تحديد الأسعار للمحلات التجارية (فود كورت) في الطابق الأرضي في كاسكادا مول.
  • وجود محلات تجارية في الدور الأول (البيع بالتجزئة) في مشروع كاسكادا العاصمة الإدارية.
  • في البداية من مشروع كاسكادا جولدن تاون، تبلغ تكاليف المحلات التجارية.
  • تختلف أسعار المحلات التجارية في الطابق الثالث في مول كاسكادا في العاصمة الإدارية المصرية.
  • تتفاوت تكاليف المكاتب الإدارية في كاسكادا مول في نطاق تقريبي.
  • تبدأ تكلفة الشقق الفندقية في مركز تسوق كاسكادا بالعاصمة الإدارية المصرية.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار كاسكادا مول العاصمه الادارية Cascada Mall New Capital أو تريد حجز وحدتك التجارية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات مشروع كاسكادا مول؟

Cascada Mall New Capita

تعرف علي: يودورا مول العاصمة الادارية الجديدة

انظمة السداد كاسكادا مول العاصمة الأدارية
  • يتميز مشروع كاسكادا مول جولدن تاون Cascada New Capital بتنوع نظمه المالية، حيث توفر شركة جولدن تاون أنظمة استثمارية قوية في العاصمة الإدارية، بدءًا من مقدم بنسبة 10٪ وفائدة تصل إلى 17٪ على المقدم، وأقساط تمتد لمدة 9 سنوات، بالإضافة إلى عقد ايجار إلزامي لمدة 3 سنوات، كل ذلك بوجود أنظمة حجز متميزة، مع تسليم وحدات المشروع خلال 3 سنوات.
    • الخيار الأول: سدد 10٪ من المبلغ كدفعة مقدمة وقسط الجزء المتبقي على مدار 3 سنوات.
    • الطريقة الثانية: دفع مبلغ 15٪ كمقدم، وسيتم تقسيط المبلغ المتبقي على مدار 4 سنوات.
    • النظام الثالث: دفع مقدم قدره 20٪ وتقسيط المبلغ المتبقي على مدار خمس سنوات.
    • سيتم تسليم الوحدات السكنية في مركز كاسكادا بلازا بالعاصمة الإدارية حتى عام 2025.
اضغط هنا للحصول على البورشور كامل

موقع مول كاسكادا جولدن تاون العاصمه الادارية Cascada New Capital

تعد شركة جولدن تاون متخصصة في مشاريع العاصمة الإدارية، وهذا ما منحها معرفة واسعة بالمواقع المتميزة التي تستهوي عددًا كبيرًا من المستثمرين، ولذلك قررت تخصيص القطعة MU2/79 في منطقة الداون تاون لإنشاء مشروع كاسكادا العاصمة الإدارية. وتحديدًا بجوار محطَّة المونوريل، مما يسهِل الوصول إلى المشروع ويضمِنَ استقبال الزائرين بشكل متواصل للمول. وسنشرح في الفقرة التالية أهم الأماكن القريبة من Cascada New Capital.

اطلع علي: مول ريان تاور العاصمة الادارية

خدامات مول كاسكادا جولدن تاون العاصمه الادارية

تمتلك شركة جولدن تاون للتطوير العقاري كل العوامل التي تضمن نجاح مشروعها، مول كاسكادا. لذا، قامت الشركة بالتعاون مع شركة MRB المتخصصة في إدارة وتشغيل المولات والمشاريع الفندقية والتجارية. تعمل هذه الشركة على تشغيل العديد من المجمعات التجارية في العاصمة الإدارية، وتضمن تشغيل المول بأعلى مستويات الجودة والكفاءة، لتمكين جميع الأنشطة من القيام بأعمالها بشكل ممتاز. بالإضافة إلى ذلك، يتميز مول كاسكادا بتوافر العديد من الخدمات الراقية

  • يتضمن مركز كاسكادا مول مجموعة من الكافيهات والمطاعم التي تعد متنوعة وتلبي جميع الأذواق، وهناك أيضًا منطقة مخصصة للأطعمة السريعة، بالإضافة إلى وجود مطعم بانورامي يوجد في الطابق العلوي من المشروع.
  • يقدم مشروع جولدن تاون خدمات الأمان والمراقبة بواسطة تركيب كاميرات المراقبة لتعزيز السلامة والأمان بين المستثمرين والزوار.
  • هناك مساحة كبيرة لوقوف السيارات تم تخصيصها لتجنب الازدحام أمام مول كاسكادا في العاصمة الجديدة.
  • يتاح لك القدرة على إنجاز مهامك المكتبية بشكل سريع عن طريق اتصال شبكة الإنترنت عالية السرعة، والتي تتوفر داخل المجمع التجاري.
  • بالتأكيد ستشاهد نظام تكييف مركزي في مشروع كاسكادا مول جولدن تاون من أجل توفير الاسترخاء والراحة للزوار والمستثمرين.
  • عملاء مول كاسكادا يستمتعون بحدائق خضراء وإطلالات خلابة على الطبيعة المحيطة من جميع الشقق.
  • يحتوي الموقع التجاري على أنظمة المنشأة الذكية مثل أجهزة الإنذار والإضاءة.
  • يعمل المركز التجاري بالطاقة الشمسية مما يجعله صديقاً للبيئة.
  • من أجل تسهيل إنهاء المعاملات المالية، يمكنك العثور على ماكينات الصراف الآلي (ATMs) في الحرم التجاري كاسكادا.
  • يتوفر في المول العديد من السلالم الكهربائية والمصاعد، بهدف تسهيل حركة الانتقال بين الطوابق.
  • تقدم خدمات الصيانة والنظافة في المجمع التجاري على مدى 24 ساعة يوماً بعد يوم.

تعرف علي: ابكس مول العاصمة الادارية

الشركة المطورة لمشروع كاسكادا مول جولدن تاون Cascada Mall New Capital

تأسست شركة جولدن تاون للتطوير العقاري في جمهورية مصر العربية قبل ما يقرب من 20 عاماً، وتمتتع بخبرة طويلة في مجال العقارات. على مر السنين، نجحت الشركة في إقامة شراكات مع العديد من الجهات الحكومية مثل الهيئة الهندسية للقوات المسلحة ووزارة الإسكان وهيئة المجتمعات العمرانية. بالإضافة إلى ذلك، لديها عدد كبير من المشاريع الهامة سواء في المجال السكني أو التجاري في مناطق مثل الساحل الشمالي والقاهرة وبرج العرب والعين السخنة والإسكندرية. في هذا المقال، سنلقي نظرة على أبرز أعمال شركة جولدن تاون للتطوير العقاري.

المشاريع السابقة لشركة جولدن تاون للتطوير العقاري

  • مول ذا فورت تاور العاصمة الإدارية الجديدة.
  • فندق النيل ريتز كارلتون.
  • إنشائت الشركة المطورة 20 عمارة في مدينة العلمين الجديدة.
  • فندق شيراتون الموجودة في الزمالك.
  • مشروع ريتال فيو الساحل الشمالي.

رقم مبيعات كاسكادا مول جولدن تاون العاصمه الادارية Cascada Mall New Capital

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار كاسكادا مول جولدن تاون العاصمه الادارية أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد اتصل بنا على الرقم التالي:-

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي:- 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب:- 01025717671

Blank Form (#9)
البرشور اتصل بنا واتساب