تفاصيل المشروع
اسم المشروع

مشروع اورا الشيخ زايد ora new zayed

لوكيشن المشروع 6 اكتوبر
المطور اورا للتطوير العقاري
رقم المبيعات 01025717671
نوع الوحدة سكني

شارك المحتوى:

مشروع اورا الشيخ زايد ora new zayed طرحت شركة اورا للتطوير العقاري مشروعها الجديد داخل نيو زايد والذي يعتبر واحد من افضل المشاريع التي قامت به شركة اورا العقاريه، حيث انة  مزيج بين نجاحات المشاريع الشركة الاخرى

وهو اهم ما يميز مشاريع شركة اورا العقاريه هو توفير التصميمات والخدمات داخل مشاريعها . فقد اهتمت شركة اورا بانشاء مشروعها الجديد بنيو زايد والذي قام علي مساحه كبيره داخل مدينة الشيخ زايد الجديدة .

يعتبر مشروع شركة اورا الجديد نيو زايد واحد من افضل المشاريع الحديثه للشركة المطوره وهو الذي يحتوي علي العديد من الخدمات والمرافق العامه كما ان يتميز موقع المشروع بقربه من العديد من اهم المعالم الموجودة بمدينة الشيخ زايد في هذا المقال سوف نتعرف علي اورا زايد الجديدة بالتفصيل .

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعارمشروع اورا الشيخ زايد ora new zayed و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

معلومات عن مشروع اورا الشيخ زايد

يعتبر كمبوند اورا الشيخ زايد ora new zayed من المشاريع المميزة لشركة اورا للتطوير العقاري حيث انه عبارة عن مجموعة من الأبراج السكنية والتي تتكون من 10 أدوار،حيث يعتبر المسئول عنه المهندس نجيب ساويرس والذي قام بتنفيذ هذا المشروع المتميز

كما انه يقع في موقع حيوي واستراتيجي قريب من العديد من الطرق والمحاور الرئيسية وبالتالي يسهل التنقل منه واليه

بجانب المساحات التي يقع عليها حيث يوفر التنوع في الوحدات وبالتالي يلبي احتياجات العملاء والمستثمرين بالاضافة الي التصميمات المعمارية الحديثة فهو تحفة معمارية تلبي كافة الأذواق

كما قامت الشركة بتوفير العديد من الأسعار التنافسية في مشروع اورا الشيخ زايد وأنظمة السداد المرنة حتي تمكن العملاء من شراء الوحدات التي يرغبون فيها

تصميم ومساحه مشروع شركة اورا الجديد نيو زايد ora new zayed

اهتمت شركة اورا بتصميم كمبوند اورا الشيخ زايد الي ابعد حد حيث استشارت الشركة المطورة لجنه كبيره من المهندسون المتخصصون في تصميم المشاريع حيث قامت بتصميم مشروع اورا الشيخ زايد علي الطراز الاوربي الحديث الذي يعتبر مصدر اعجاب الي عديد من العملاء كما اجتمع تصميم مشروع شركة اورا الجديد نيو زايد بين الهدوء والجمال.

كما قامت شركة اورا بتسليم الوحدات تشطيب كامل للوحدات وهي تعتبر ميزة تنافسيه عن باقي المشاريع المجاورة وهي واحدة من العوامل التي شجعت المستثمرين في امتلاك وحدتهم السكنيه داخل مشروع شركة اورا الجديد نيو زايد .

اما عن مساحه مشروع اورا الشيخ زايد فقد اهتمت الشركة المطورة باقامه المشروع علي مساحه ضخمه تساعد علي توفير العديد من الوحدات بمساحات مختلفه . كما ان تعتبر وحدات المشروع عباره عن فلل فقط وهو ايضا عامل اخر يميز مشروع شركة اورا الجديد نيو زايد عن باقي المشاريع المنافسه .

حيث أنه يوجد اورا زايد الجديدة علي مساحة تبلغ حوالي 50 فدان، حيث يحتوي علي حديقة كبيرة تحتوي علي ابراج أورا الشيخ زايد وتطل علي المناظر الطبيعية

وطرحت الوحدات داخل كمبوند اورا الشيخ زايد بمساحات مختلفه تناسب جمبع العملاء وذلك لاهتمام شركة اورا للتطوير العقاري باقامه المشروع علي مساحه كبيره وهو ما يميز شركة اورا العقاريه هو اقامة مشاريعها علي مساحات كبيره حتي تساعدها في توفير العديد من المساحات لوحداتها .

  • تبدأ مساحة الوحدات من 97 متر مربع في مشروع اورا الشيخ زايد

كمبوند اورا الشيخ زايد

اقرا ايضا:أغلى كمبوند في الشيخ زايد

اسعار كمبوند اورا الشيخ زايد New Zayed

نظرا لارتفاع اسعار العقارات في وقتنا الحالي الا ان اهتمت شركة اورا العقاريه بطرح اسعار تنافسيه وتسهيليه في مشروع اورا الشيخ زايد ora new zayed ايضا لعملاءها لتساعد جميع العملاء بمختلف طبقاتهم في امتلاك فلل للبيع في الشيخ زايد بشركة اورا العقاريه بسهوله ولمعرفة الأسعار برجاء التواصل معنا .

انظمة سداد اورا زايد الجديدة New Zayed

طرحت شركة اورا للتطوير العقاري انظمة سداد تسهيليه في مشروع اورا الشيخ زايد تساعد العملاء في امتلاك وحداتهم السكنيه بكل سهوله وهو ما يهتم به العميل في الوقت الحالي مقد صغير وفتره اقساط تصل لفتره كبيرة ويعتبر انظمة سداد مشروع شركة اورا الجديد نيو زايد من افضل الانظمة الموجودة في وقتنا الحالي لان يمكن للعميل امتلاك وحدته باقل مقدم وفتره سداد تصل الي عده اعوام.

  • دفع 10% كمقدم والسداد علي 6 سنوات في كمبوند اورا الشيخ زايد ora new zayed

انظر الي:ارخص شقق للبيع في الشيخ زايد

موقع مشروع اورا الشيخ زايد New Zayed

يعتبر موقع المشروع واحد من اهم عوامل نجاح اي مشروع سكني لذلك اهتمت شركة اورا للتطوير العقاري بوضع مشروعها الجديد في اميز موقع بمدينة الشيخ زايد الجديدة ومنها دفع العديد من المستثمرين في امتلاك وحدتهم داخل مشروع شركة اورا الجديد الشيخ زايد .

فان كنت تبحث عن فرصه استمثاريه ناجحه في المجال العقاري المصري في وقتنا الحالي عليك الاستثمار داخل مشروع شركة اورا الجديد نيو زايد فهو بالتأكيد سيكون واحد من انجح الفرص الاستماريه الناجحه وهذا بشهادة جميع عملاء شركة اورا العقارية.

كما اهتمت شركة اورا باقامه كمبوند اورا الشيخ زايد باقرب من اهم المعالم السياحيه الموجودة في مدينة الشيخ زايد ليكون قريب من الخدمات والمرافق العامه . كما يقترب اورا زايد الجديدة من اهم الطرق والمحاور الرئيسيه الموجودة بمدينه الشيخ زايد .

ora new zayed

شركة اورا للتطوير العقاري 

شركة اورا للتطوير العقاري Ora Development والتي كانت معروفة سابقاً بشركة جميناي العالمية للتطوير فالشركة قامت بالعمل في 8 دول مختلفة خارج مصر وبرغم العديد من النجاحات التي قدمتها شركة جميناي الا ان قامت الشركة بتغير اسمها الى اورا للتطوير العقاري في عام 2018.

ومن ثم هذه الفتره قامت الشركة بالاتجاه الى مصر لتكون لها النصيب في إنشاءات شركة اورا العقارية وهي واحده من اهم الشركات العقاريه الموجودة بالمجال العقاري المصري منذ فتره زمنيه كبيره وهي الشركة المالكه لرجل الاعمال الشهير نجيب ساويريس، الشركة لديها العديدة من المشاريع الانشائية داخل مصر وخارجها، مشروع شركة اورا الجديد نيو زايد وقامت الشركة بأحدث مشروعتها.

سابقه اعمال شركة اورا للتطوير العقاري 

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعارمشروع اورا الشيخ زايد ora new zayed و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات
hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات

Blank Form (#9)
البرشور اتصل بنا واتساب