تفاصيل المشروع
اسم المشروع

مشروع سبورتز باي دانوبي Sportz by Danube

لوكيشن المشروع إمارة دبي
رقم المبيعات 01025717671
نوع الوحدة سكني

شارك المحتوى:

تُعد أن دبي الوجهة الأولي للعديد من الأفراد من كل مكان في العالم وذلك بسبب أنه يتم الحرص علي توفير كافة الأشكال المختلفة من الاحتياجات والمتطلبات المتنوعة من وحدات سكنية فاخرة وتتمتع بالخدمات سواء كانت الأساسية أو الترفيهية ويُمكنك الآن أن تضمن الحصول علي واحدة من الوحدات المتاحة في مشروع سبورتز باي دانوبي Sportz by Danube والذي يشتمل علي مجموعة من أبرز الوحدات السكنية ذات الطابع العالمي والتي تم تصميمها بأفضل شكل ممكن وسنتعرف الآن علي التفاصيل المختلفة في المشروع من خلال السطور التالية.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار مشروع سبورتز باي دانوبي Sportz by Danube و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف شركة دانوب العقارية؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

مشروع سبورتز باي دانوبي Sportz by Danube

هناك البعض من الشقق السكنية المتاحة للبيع في مشروع سبورتز باي دانوبي Sportz by Danube والذي يُعد أنه من المشروعات العقارية الجديدة التي تم تشييدها في دبي حيث أنه يعمل علي توفير مجموعة من الوحدات السكنية المتنوعة التي يُمكنك أن تجد فيها ما تبحث عنه من مميزات وخدمات متنوعة وغيرها من الأمور المختلفة التي تُساعدك علي المعيشة بأفضل شكل ممكن.

يُعد أن هذا المشروع الجديد للبرجين التوأمين هو إعادة التعريف لمشهد الحياة التي تتمتع بالحضارة المناسبة إذ أن العملاء يحصلون علي وحدات فاخرة والتي من خلالها يضمن الحصول علي تجربة سكنية مميزة مع توافر العديد من المرافق والخدمات سواء كانت الرياضية والترفيهية ويعمل هذا المشروع علي تقديم الحقبة الجديدة من الابتكار في العقارات بحيث يكون مناسب مع الحياة العصرية وهو الأمر الذي يُعد أنه مناسب مع الحياة المجتمعية.

ويتواجد هذا المشروع في أحد المجتمعات الديناميكية والتي تُساعد السكان علي الوصول إلي العديد من الأماكن والمعالم وكل الأشكال والخدمات المتنوعة بكل سهولة دون أن تواجه أي مشاكل ولذلك تعمل شقق سبورتز علي أن تُقدم أكثر من مجرد منزل بل إنها تعمل علي أن يتم توفير وليمة بصرية للمقيمين لأنه يُمثل اعجوبة معمارية والتي تُعد أنها عبارة عن المزيج بين التصميم المعاصر والأناقة التقليدية وهو ما ينتج عنه خلق الأفق الملفتة للنظر والتطور الكبير.

واحدة من المميزات القوية جداً في المشروع هو أنه قد تم الحرص علي الحصول علي الوجهة الخارجية المناسبة والتي يُمكنك الاستمتاع بها حيث أنها تكون عبارة عن النوافذ الممتدة من الأرض حتى السقف والتي تعمل علي المساعدة في غمر المسكن بشكل كامل بالضوء الطبيعي بالإضافة إلي أنها تُساعد علي الحصول علي الإطلالات البانورامية علي المناظر الطبيعية التي تنتشر في الأماكن المحيطة بالمشروع.

مشروع سبورتز باي دانوبي

تعرف اكثر علي :- مشروع ذا سنترال داونتاون دبي

موقع ومساحة مشروع سبورتز باي دانوبي Sportz by Danube

مساحة المشروع من المميزات التي يتم وضعها في الاعتبار من قبل شركات التطوير العقاري قبل البدء في تنفيذ المشروعات حيث أنه يتم العمل علي التخطيط المناسب للمشروع وتقسيم المنطقة ومساحات الوحدات ولذلك يُعد أن مشروع سبورتز باي دانوبي هو واحد من أقوي المشاريع التي يُمكنك الاستمتاع بها لأن الشركة التي تعمل علي تنفيذه حرصت علي أن يتم الاهتمام بالتفاصيل المختلفة فيه والتركيز علي كافة النقاط الأساسية والترفيهية والتي تُساعد علي الحصول علي المعيشة المناسبة.

قد ابدت الشركة المطورة لمشروع سبورتز باي الاهتمام الكبير بالتفاصيل المختلفة فيه وذلك بداية من تحديد الموقع الاستراتيجي المناسب والذي يُعد أنه من العوامل المساعدة علي جذب أكبر عدد ممكن من العملاء والمستثمرين من الأماكن المختلفة حيث أن المشروع يقع في مدينة دبي الرياضية الصاخبة والتي تُعد أنها من أهم الأماكن التي تمتلك الخصائص والمقومات المختلفة للمعيشة في المستوي الفاخر حيث أنه يتم تصميم المنازل فيها بالشكل المناسب الذي يمتزج بين الراحة والملاءمة بسلاسة.

وتشتهر مدينة دبي الرياضية بالعديد من المرافق الرياضية المختلفة التي تكون مناسبة مع المستوي العالمي والأجواء النابضة بالحياة في المجتمع وهو ما يجعل الوحدات السكنية في المشروع تستفيد من هذا الموقع بشكل كبير مما يُساعد المقيمين علي إمكانية الوصول المباشر إلي أفضل المرافق الرياضية والترفيهية المتاحة في المدينة والتي تشتمل علي الملاعب الحديثة بالإضافة إلي ضمان الحصول علي كل جانب من جوانب الحياة والنشاط الصحي وسنتعرف الآن علي أبرز المميزات التي تجدها في المشروع والتي تتمثل في:

  1. هناك البعض من الطرق المختلفة التي تتواجد بالقرب من المشروع وهم طريق مين الخيل ودقيقة طريق الشيخ زايد.
  2. يوجد البعض من الأماكن الحيوية التي تقع في المناطق القريبة من سبورتز باي ومنها دبي مول وبرج خليفة وبرج العرب.
  3. كما أن مرسي دبي يتواجد بالقرب ومن الممكن الوصول إليه في خلال مدة من الوقت تصل إلي 16 دقيقة.
  4. من الممكن أن تذهب إلي جميرا بيتش ريزيدنس في خلال مدة من الوقت تصل إلي 18 دقيقة.
  5. يُعد أن مطار دبي الدولي هو أحد المطارات الهامة والقريبة من المشروع حيث يُمكن الوصول إلي هناك في خلال 22 دقيقة تقريباً.

تعرف اكثر علي :-مشروع باي لاين دبي

خدمات ومميزات مشروع سبورتز باي دانوبي Sportz by Danube

المعيشة في واحدة من وحدات سبورتز باي دانوبي تحمل معها المتعة الكبيرة وذلك بسبب أن هناك العديد من الوسائل المختلفة التي تُساعد علي ضمان الراحة الفاخرة والمعيشة بأفضل شكل ممكن وهذا الأمر من منطلق أن الشركة المطورة حرصت علي أن يتم توفير مجموعة متنوعة من الخدمات والمميزات والتي تتمثل في:

  1. حيث أن هناك البعض من المناظر الطبيعية المختلفة والحدائق الجميلة التي يُمكنك الاستمتاع بالنظر إليها والحصول علي الإطلالة المناسبة لكل الوحدات.
  2. كما أنه يوجد في المشروع مركز للياقة البدنية على أحدث طراز والذي يتم توفير فيه العديد من الأجهزة الحديثة والتي تُساعدك علي ممارسة مختلف التمارين الرياضية.
  3. هناك البعض من حمامات السباحة الرائعة التي تتواجد في المشروع والتي تُعد أنها مناسبة مع الكبار والصغار وهم عبارة عن حوض سباحة بحجم أولمبي أو حمام سباحة للأطفال وذلك من اجل الاستمتاع بالشكل المناسب.
  4. يوجد البعض من الخدمات الترفيهية المتنوعة التي تُعد أنها متاحة في المشروع ومنها صالة ألعاب رياضية مائية ويُمكنك الاستمتاع فيها بأفضل شكل ممكن وميني جولف لمن يُحبون ممارسة تلك الرياضة.
  5. قد تم الحرص علي توفير منطقة لعب للأطفال والتي تشتمل علي مجموعة من الألعاب المتنوعة والتي من الممكن الاستمتاع بها بالشكل المناسب بالإضافة إلي أنها آمنة.
  6. من أجل الأفراد الذين يُحبون ممارسة الرياضات المختلفة فإنه يُمكنك أن تجد المشروع متوفر فيه تنس الريشة وملعب كرة السلة ونادي رياضي وركلة الملاكمة وملعب الكريكيت وغيرها من الألعاب الأخرى.
  7. هناك منطقة مخصصة من أجل الشواء والتي تُعتبر أنها مناسبة من أجل التجمع مع مختلف أفراد العائلة والأصدقاء بالإضافة إلي أنه يوجد منطقة مخصصة من أجل الحفلات الخارجية.
  8. يُمكنك الاستمتاع بالبعض من الألعاب الرائعة التي يتم توفيرها في المشروع مثل البلياردو ومنطقة الشطرنج وتنس الطاولة.

عيوب ومشاكل مشروع سبورتز باي دانوبي Sportz by Danube

هناك العديد من التساؤلات التي تدور من قبل العملاء عن مشروع سبورتز باي دانوبي Sportz by Danube ويرغبون في التعرف علي السلبيات والعيوب فيه ولكن من المهم أن تعرف أن هذا واحد من أقوي المشروعات علي الساحة العقارية في دبي حيث أنه يعمل علي توفير العديد من الوحدات الفاخرة والتي تمتلك كافة الأشكال من المميزات والخدمات وقد تم الحرص علي توفير أدق التفاصيل الممكنة لضمان الحصول علي المعيشة المناسبة وحتي الآن لم يظهر أي عيوب في المشروع وفي حالة الظهور سوف يتم التحديث عنها في خلال الفترة الماضية.

تعرف اكثر علي :-مشروع شركة دبي العاصمة الادارية

سبورتز باي دانوبي

أنظمة سداد وأسعار مشروع سبورتز باي دانوبي Sportz by Danube

اهتمت الشركة المطورة للمشروع علي أن يتم توفير العديد من التفاصيل المختلفة بداية من الوحدات السكنية المتاحة للبيع حيث أنه يوجد العديد من الاستوديوهات والشقق المتنوعة التي تختلف من حيث المساحة ويوجد البعض منها يشتمل علي غرفة نوم واحدة وغرفتين وثلاث غرف نوم مع مسبح ويُمكنك اختيار منها ما يتناسب معك وتبدأ الأسعار من 589 ألف درهم إماراتي ويُمكن أن يتغير هذا السعر علي حسب رؤية ووجهة نظر شركة العقار ولذلك من المهم التواصل معنا للاطلاع علي أحدث التفاصيل.

بالإضافة إلي أن الشركة حرصت علي توفير أفضل نظام ممكن من أجل التقسيط والسداد والذي يُعد أنه عبارة عن دفع 10% من قيمة الوحدة في أثناء الحجز و55% في خلال مرحلة البناء و35% بعد الانتهاء والاستلام للوحدة ويجب أن تعرف أن موعد بداية التسليم للوحدات في الربع الثاني من عام 2027.

تعرف اكثر علي :-شقق للبيع في دبي بالتقسيط

المطور العقاري لمشروع سبورتز باي دانوبي Sportz by Danube والمشروعات السابقة

يُعد أن المطور العقاري لمشروع سبورتز باي دانوبي Sportz by Danube هو شركة دانوب العقارية والتي تُعد أنها من الشركات الرائدة في مجال العقارات والتي تُعد أنها تمتلك رصيد كبير من العديد من المشروعات الناجحة وعلي مدار السنوات قد تمكنت من التطور بشكل كبير وانتشار للعديد من الفروع المختلفة في كل الأماكن والذي وصل عددهم إلي 40 فرع في مختلف الأماكن حول العالم وقد عرفت المشروعات التي تعمل عليها الشركة النجاح الكبير في الأسواق إذ أن هناك ثقة كبيرة من قبل العديد من العملاء والمستثمرين للحصول علي الوحدات المتاحة والتي يتم بناؤها علي أسس ومعايير عالمية بالإضافة إلي أنها مشروعات سكنية فاخرة والتي تعمل علي توفير الشقق السكنية التي تتناسب مع التأقلم والاحتياجات التي يبحث عنها العملاء بالإضافة إلي توفير ميزة الأسعار التنافسية وأنظمة السداد الرائعة والطويلة في الأمد وهناك مجموعة متنوعة من المشروعات البارزة في السنوات الأخيرة والتي تتمثل في:

  • أوشنز.
  • إلز.
  • Wavez.
  • لاونز.
  • بايز.
  • ميراكلز.
  • منتجع.
  • جلامز.
  • ستارز.
  • جليتز 3.
  • جليتز 2.
  • جليتز 1.
  • دريمز.

للتواصل مع مبيعات مشروع سبورتز باي دانوبي

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار مشروع سبورتز باي دانوبي Sportz by Danube و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف شركة دانوب العقارية ؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

iabdelrhman

iabdelrhman

المشاركات
iabdelrhman

iabdelrhman

المشاركات

البرشور اتصل بنا واتساب