تفاصيل المشروع
اسم المشروع

قرية سمر رأس الحكمة الساحل الشمالي

لوكيشن المشروع رأس الحكمة
مساحة المشروع 864 فدان
المطور شركة الاهلي صبور للتطوير العقاري Al Ahly Sabbour Developments
موعد الاستلام 2028
رقم المبيعات 01025717671
نوع الوحدة سياحي
سعر المتر 69999 جنيه

شارك المحتوى:

قرية سمر راس الحكمة الساحل الشمالي Summer El Sahel هي أحدث مشاريع شركة الأهلي صبور في الساحل الشمالي على مساحة ضخمة تصل إلي 864 فدان في الكيلو 246 آخر رأس الحكمة و أول سيدي حنيش.

نتعرف في هذه المقالة عن كل تفاصيل مشروع الأهلي صبور الجديد في الساحل الشمالي و هو منتجع سمر رأس الحكمة Summer Ras El Hekma.

ماذا نقدم في نيو عقار؟ مستشار عقاري مجاناً مدي الحياة لكل الزوار، تواصل معنا

عيش أحلي north coast summer في شاليهات الاهلي صبور المشروع الجديد بأفضل المزايا المتكاملة من كل النواحي، اكثر من 4000 عميل حجز في اقل من اسبوع

دليل قرية سمر راس الحكمة الساحل الشمالي Summer North Coast

تعتبر قرية سمر الساحل الشمالي Summer North Coast من القرى التي تشكل مستقبل الاستثمار فى مدينة رأس الحكمة، و هي تأتي مقدمةً من المطور العقاري الأكبر في مصر، و هو الأهلي صبور، و الذي يحتفظ بسابقة أعمال فيها أكثر من 40 مشروع مميز تم تسليمهم بالفعل، و منها قري أخري في الساحل الشمالي.

يفضل المطور العقاري الأهلي صبور الاستثمار في الأماكن التي تمثل بداية مستقبل الاستثمار العقاري في مصر، مما يخلق فرص استثمار عقاري هي الأفضل، و يجعل مشاريعها لاند مارك في وقت قياسي.

و رأس الحكمة الساحل الشمالي هي من المدن الساحلية التي لديها مستقبل مختلف كلياً بعد 5 سنوات من الآن، حيث بدأ العمل على تعزيز مخطط تطوير مدينة رأس الحكمة بالفعل، و في خلال أقل من 5 سنوات، سوف يتم تحويل مشروع رأس الحكمة إلى مشروع مدينة عالمية، و عاصمة الحياة الساحلية في مصر.

استثمر الآن في آخر قطعة أرض صف أول علي البحر مباشرة في راس الحكمة

عرض حجز شاليهات قرية سمر مجاناً

قرية سمر الساحل الشمالي الاهلي صبور

عندما تتصل بنا يتوفر لكم إمكانية الحجز مجاناً 100% في قرية سمر الساحل الشمالي رأس الحكمة مشروع شركة الأهلي صبور الساحل الجديد بجوار قرية سيلفر ساندس الساحل الشمالي، لأن شيكات الحجز في قرية سمر مستردة و لا يتم صرفها في الأساس من شركة الأهلي صبور.
قرية سمر Summer North Coast هي من تطوير شركة جيتس للتطوير العقاري، بالتعاون مع شركة الاهلي صبور الساحل الشمالي، و الوكيل البيعي الرسمي الوحيد لقرية سمر هو الاهلي صبور.

مزايا الاستثمار في قرية سمر راس الحكمة الاهلي صبور Summer North Coast

أولاً الموقع متميز: حيث نجدها في موقع متميز، في أبرز لاند مارك في راس الحكمة الساحل الشمالي، و من المشاريع التي سوف تحظى برؤية مباشرة على البحر، حيث مع المشاريع القديمة في راس الحكمة، و بعض المشروعات الجديدة سوف يتم إشغال كافة الأراضي التي تطل على البحر مباشرة، و بالفعل تقع القرية في آخر مدينة رأس الحكمة و أول مدينة سيدي حنيش الساحل الشمالي.

كما تحظى مدينة راس الحكمة بمستقبل استثماري مميز، و برؤية مستقبلية من شركة الأهلي صبور، و انفتاحها على مؤسسات التطوير العمراني للدولة، أدركت الشركة أن تعزيز الاستثمار في تطوير مشروع مدينة رأس الحكمة يعني أن مستقبل الاستثمار فيها قد بدأ الآن.

سرعة إعادة البيع مع عرض أعلي: هذه الميزة نجدها في كل مشاريع الأهلي صبور للتطوير العقاري، حيث يفضل المستثمرين في السوق التعاقد علي الوحدات في قرية سمر الساحل الشمالي رأس الحكمة، بسبب أنها من أكبر وأشهر مطور في مصر، و دائماً ما يزدهر الاستثمار ويزيد الطلب علي وحدات مشروعات الأهلي صبور بسرعة، و هو ما يخلق سوق جيد للاستثمار العقاري.

حياة الرفاهية: تعمل شركة الأهلي صبور بميزانية ضخمة، ومفتوحة مع كبار الاستشاريين الهندسيين، و شركات المقاولات لتنفيذ أعمالها في تصميمات عصرية و فخمة،و تقديم أفضل الخدمات و المرافق التي تعزز من الشعور بالرفاهية والفخامة في السكن و الاستجمام،و بالتأكيد سوف تقضي أفضل أوقاتك في قرية سمر راس الحكمة الساحل الشمالي Summer North Coast.

سمر الساحل الشمالي

المشروع متكامل المزايا لدرجة كبيرة جداً في الساحل الشمالي، لدرجة أنه خطف الأنظار بسرعة في الساحل الشمالي، و اتجه أكثر من 4000 عميل للحجز في أقل من أسبوع في قرية سمر الساحل الشمالي، تواصل معنا لتعرف باستفاضة ما المميز في قرية سمر و لا يوجد في مشاريع أخرى في الساحل.

استثمر مدخراتك في العقارات بالطريقة الصحيحة، دعّم استثمارك بافضل الأسعار و الخصومات، و أطول فترة سداد بالتواصل معنا

آخر عروض مشاريع مدينة رأس الحكمة

شرح الاهلي صبور Summer الساحل الشمالي و الحجز بأقل شيكات EOI

في السطور التالية نقدم لكم شرح الاهلي صبور Summer الساحل الشمالي و شيكات الحجز التي نقدمها و مزايا إضافية للاستثمار.

بعدما تتعرف علي شرح الاهلي صبور مشروع Summer الساحل الشمالي في هذه المقالة تذكر التالي:

  • نقدم لك في هذه المقالة الحجز مجاناً لأبرز الشاليهات في المراحل الأولي من مشروع الساحل الشمالي سمر الأهلي صبور رأس الحكمة.
  • تقدم الأهلي صبور مشروع سمر الوحيد بأقل عقد جدية حجز EOI مستردة، و لن يتم صرفها من الشركة أبداً.
  • زاد الطلب كبيراً علي مشروع قرية سمر بعد اعلان summer north coast دقوا الشماسي من الأهلي صبور، وصل عدد المشترين في القرية إلي 4000 مشتري في أقل من أسبوع.

قرية سمر الاهلي صبور الساحل الشمالي

رقم هاتف مبيعات قرية سمر الساحل الشمالي

إذا كان لديك أي استفسار عن قرية سمر أو تريد حجز شاليه علي البحر بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات لمعرفة اسعار قرية سمر؟

  • لاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

موقع قرية سمر الساحل الشمالي رأس الحكمة Summer North Coast

تقع قرية سمر راس الحكمة الساحل الشمالي في منطقة رأس الحكمة، وبالقرب من طريق الضبعة طريق الإسكندرية الصحراوي، بالتحديد في الكيلو 246، وتحظى بإطلالة مباشرة على البحر حيث انها تعتبر قرية بحري وليست قرية بعمق كبير داخل المدينه وأ بفيو قبلي.

وتقترب قرية سمر راس الحكمة الساحل الشمالي Summer North Coast من المواقع والمعالم الرئيسية التالية:

  • تقترب قرية سمر رأس الحكمة الساحل الشمالي من طريق الضبعة.
  • تقترب سمر الساحل الشمالي من سيدي حنيش الساحل الشمالي.
  • تقترب قرية سمر الساحل الشمالي من طريق الفوكا برأس الحكمة.
  • تقترب القرية من مشاريع راس الحكمة، و منها هاسيندا باي.
  • تقترب من قرية فوكا باي الساحل الشمالي.
  • تقترب سمر الساحل الشمالي من قرية ازها الساحل الشمالي و قرية إيتاب رأس الحكمة، و قرية جميرا باي.
  • يقترب مشروع سمر الاهلي صبور من مطار العلمين الساحل الشمالي.

وتتمتع القرية بالعديد من المعالم الرئيسية المميزة في الساحل الشمالي التي تحدها و تقترب منها، و قرية سمر الساحل الشمالي يخطط لها أن تكون أبرز لاند مارك في الساحل الشمالي.

قرية سمر راس الحكمة الساحل الشمالي من الاهلي صبور العقارية Summer

حقق عائد 300% بعد 3 سنوات بثقة مع الأهلي صبور، استثمر صح و تواصل معنا

تعرف علي

مساحة و تصميم قرية سمر راس الحكمة الساحل الشمالي Summer North Coast Village

تمت الإستعانة بعدد كبير من الشركاء الكبار في التصميم و التخطيط العمراني من شركة الأهلي صبور العقارية، و كعادة الأهلي صبور التي سلمت بالفعل أكثر من 40 مشروع قوي و متميز، منهم قرية جايا باي في الساحل الشمالي و التي كان تصميم القرية من أفضل قري الساحل الشمالي.

و تعتبر مساحة قرية سمر رأس الحكمة ضخمة، حيث تقع قرية سمر الساحل الشمالي علي مساحة 864 فدان، و مساحتها الضخمة تجعلها تستحوذ على نواصي هامة و محورية في الساحل الشمالي، و عمق كبير على شاطئ البحر الأبيض المتوسط، وتعتبر من أكبر القري الموجودة في رأس الحكمة حالياً.

و قد اعلنت شركة الأهلي صبور أنه في مشروعها منتجع سمر رأس الحكمة Summer North Coast، و كمبوند ات ايست في مدينة المستقبل تحتفظ بمخزون عقاري ضخم يزيد عن 500 مليار جنيه، و هذا ما سوف يخلق سوق استثمار عقاري متميز جداً.

حمل البروشور للتعرف علي التفاصيل

تصفح المزيد من المشاريع

أسعار قرية سمر رأس الحكمة الساحل الشمالي Summer North Coast

تعلن شركة الأهلي صبور عن أسعار افتتاحية مميزة، و تطمئن عملائها و كل الراغبين في الشراء بأن أسعار قرية سمر رأس الحكمة سوف تكون تنافسية، ومخفضة أيضاً و خصوصاً في فترة الافتتاح و الطرح الجديد للمرحلة الأولي، وهو ما يعتبر فرصة جيدة للاستثمار العقاري في قرية سمر الساحل الشمالي Summer North Coast و تحقيق عوائد مرتفعة،و خصوصاً بعد انتهاء المرحلة الأولي وبدأ العمل على المراحل الباقية.

و لمعرفة اسعار قرية سمر الساحل الشمالي Summer North Coast المتميزة مع آخر تحديث لها برجاء التواصل معنا مجاناً، و من خلال شراكتنا مع شركة الأهلي صبور العقارية نعرف أن الشركة توفر للعملاء ايضاً تسهيلات دفع مرنة و قوية تخفف من الأعباء المالية.

تعرف علي أحدث الأسعار بالتواصل معنا أو تحميل البروشور

انظمة دفع قرية سمر الساحل الشمالي Summer North Coast

في قرية سمر الساحل الشمالي من الأهلي صبور برأس الحكمة Summer North Coast يمكنك شراء وحدتك بأفضل تسهيلات الدفع و الخصومات بمناسبة الميجا لونش الكبير في 2024 من الأهلي صبور في الساحل الشمالي ومدينة المستقبل بشراكة البنك الاهلي.

و توفر الشركة امكانية التعاقد الفوري على أي وحدة في المرحلة الأولي بدفع شيك جدية الحجز EOI، و اقل مقدم من سعر الوحدة حتى 5% فقط في السنة الأولى، و تقسيط باقي سعر الوحدة حتي 9 سنوات.

و من شراكتنا مع شركة الأهلي صبور العقارية يمكن أن نوفر انظمة سداد و تقسيط أخري تناسب عملائنا، تواصل معنا لطلب نظام دفع بمقدم و أقساط مخصصة تحددها أنت.

مشروع الاهلي صبور قرية سمر الساحل الشمالي

أسأل قبل الاستثمار، تعرف علي أحدث تسهيلات الدفع بمناسبة الطرح الجديد

خدمات و مرافق منتجع سمر رأس الحكمة الساحل الشمالي Summer North Coast

وفرت شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري خدمات و مرافق قوية جداً لمشروعها Summer في الساحل الشمالي، و كالعادة نجدها توفر أفضل تصميمات للقرية ، على مساحات ضخمة و تنافسية، و توفر مرافق و خدمات لأعلي رفاهية للسكان، و تمتزج مع التصميمات الجذابة في القرية بحث تشكل طابع خاص و مميز لقرية سمر الساحل الشمالي Summer El Sahel يكون من الصعب منافسته.

و من أهم مرافق و خدمات قرية سمر الساحل الشمالي Summer North Coast ما يلي:

  • أكبر ملاعب الجولف في راس الحكمة الساحل الشمالي.
  • نسبة كبيرة من مساحة مشروع سمر الساحل الشمالي مخصص من أجل اللاند سكيب،و المساحات الخضراء والمسطحات المائية، بحيث ترى الماء والشجر في أي مكان في المشروع.
  • كريستال لاجونز.
  • أكوا بارك.
  • نوادي اجتماعية على مساحة ضخمة.
  • ملاعب رياضية لكل الألعاب، منها التنس، و السلة، و الجولف، و البادل Paddle، و كرة القدم، و الاسكواش و غيرها.
  • مرافق وخدمات الحراسة والأمن، و الصيانة، و النظافة و غيرها.
  • شواطئ رملية ممهدة، و ممشى على البحر.
  • العديد من المرافق والخدمات التجارية،و المطاعم و الكافيهات.

و تعتبر خدمات و مرافق قرية سمر الساحل الشمالي Summer El Sahel مميزة وجذابة جداً، و نعدكم بأنها سوف تكون أكثر عامل جذب لكم بعد التعرف على كل تفاصيلها، و أنها سوف تكون أكبر عامل من عوامل توفير تجربة استجمام و معيشة ساحلية لا يمكن تكرارها في الساحل الشمالي.

حمل البروشور لمعرفة المزيد

حلول أبرز العيوب و الشكوك حول قرية Summer الاهلي صبور

تأتي المشاكل والحلول معاً كوجهين لعملة واحدة، و من بعض العيوب التي يراها العملاء من وجهات نظر شخصية هي أن الاهلي صبور تأخر في تسليم بعض من مشاريع الأهلي صبور في المستقبل سيتي.

و الوجه الثاني لهذه المشكلة و الردود علي هذه الشكوك هي كالتالي:

شرح الاهلي صبور

تفضل شركة الأهلي صبور أن تبدأ في المستقبل سيتي في مراحل مبكرة، لذلك تأخر بعض مشاريع الأهلي صبور al ahly sabbour developments projects في مدينة المستقبل جاء بسبب البدايات المبكرة لمدينة المستقبل، لازالت المدينة في مرحلة بناء البنية التحتية بشكل كامل.

الاهلي صبور الساحل الشمالي

الاهلي صبور في الساحل الشمالي لديه سمعة طيبة ومتميزة، حيث تري شركة al ahly sabbour developments أن الساحل الشمالي مكان لأن تظهر فيه كل الشركة أفضل أعمالها، لذلك:

تم تسليم مشاريع الاهلي صبور الساحل الشمالي في مواعيدها

كانت قرى الأهلي صبور الساحل الشمالي من أكثر مشاريع الساحل الشمالي طلباً من العملاء.

شركة جيتس للتطوير العقاري

تشترك شركة جيتس للتطوير العقاري بصورة كبيرة في عمليات تطوير و تمويل و بناء قرية الاهلي صبور Summer الساحل الشمالي، حيث أن شركة جيتس هي في من أكبر شركات التطوير العقاري في مصر طيبة السمعة، و تمتلك عدد كبير من المشاريع الحديثة و الفخمة في العاصمة و زايد، و كل مشاريع شركة شركة جيتس للتطوير العقاري تم تسليمها في موعدها.

و تمتلك شركة جيتس للتطوير العقاري قري في الساحل الشمالي تم تسليمها في موعدها.

لذلك لا يتوقع أي تأخير في تسليمات في مشروع Summer في رأس الحكمة summer alahly sabbour

شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري AlAhly Sabbour

شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري AlAhly Sabbour من أكبر العلامات التجارية المعروفة في السوق العقاري،و لديها سابقة أعمال ضخمة جداً و تبتكر فرص ذهبية و مميزة للاستثمار العقاري في السوق المصري منذ عقود.

سلمت شركة الأهلي صبور العقارية Al Ahly Sabbour Developments حتى الآن ما يزيد عن 40 مشروع ضخم و مميز في مصر، و تلتزم الشركة بكافة البنود المتفق عليها في العقد، وتسليم الوحدات و المشاريع وفق أحدث وأرقى المواصفات، وتقدم خدمات ما بعد البيع.

وتمتلك شركة الأهلي صبور Al Ahly Sabbour Developments و حتى اليوم أكثر من 60 مشروع في السوق العقاري، العديد منهم تم تسليمة، و البعض في مرحلة الأخير، والبعض في المراحل الأولي، وتطلق في 2024 و حتي الآن مشروعين جديدين في السوق بالشراكة مع البنك الأهلي المصري كشريك تمويلي، منهم قرية سمر باي الساحل الشمالي Summer North Coast.

حقق عائد 300% بعد 3 سنوات بثقة مع الأهلي صبور، استثمر صح و تواصل معنا

مشاريع شركة الأهلي صبور السابقة Al Ahly Sabbour Developments Projects

تفتخر شركة الأهلي صبور العقارية بامتلاكها لعدد كبير من المشاريع القوية في مصر، و يعتبر من أبرز مشاريع شركة الأهلي صبور ما يلي:

  • كمبوند قطامية هيلز القاهرة الجديدة.
  • كمبوند كيفا 6 أكتوبر Keeva Sabbour. و احد من اجمل الكمبوندات في زايد اكتوبر.
  • كمبوند جراند ريزيدانس القاهرة الجديدة.
  • قرية أمواج الساحل الشمالي. واحدة من أجمل المنتجعات في الساحل الشمالي علي مساحة 200 فدان في أول مدينة رأس الحكمة بالكيلو 135.
  • مشاريع الأهلي صبور في المستقبل سيتي.

و تعتبر مشاريع الأهلي صبور في المستقبل Al Ahly Sabbour Developments Projects ما يلي:

  • كمبوند ات ايست المستقبل سيتي، أحدث مشاريع الأهلي صبور في مدينة المستقبل، و واحد من أجمل الكمبوندات في مدينة المسقبل و التتي تتنافس فيها الشركات لإبراز أفضل الكمبوندات في مصر.
  • كمبوند رير المستقبل سيتي. يعتبر كمبوند رير أيضاً من أهم مشاريع مدينة المستقبل، و يمكن امتلاك أي وحدة في الكمبوند بمقدم 5% و بالتقسيط حتي 9 سنوات.
  • كمبوند أوديسيا المستقبل سيتي. يقع علي 500 فدان في مدينة المستقبل، و يجعل السكان أقرب ما يكون من داون تاون العاصمة الادارية، و قلب القاهرة الجديدة.
  • كمبوند جرين سكوير صبور المستقبل سيتي.
  • كمبوند اريا صبور المستقبل سيتي. واحد من مشاريع الاهلي صبور في المستقبل، يقع علي مساحة 180 فدان في موقع متميز، و توفرت فيه أنواع مختلفة من الوحدات.
  • كمبوند ذا ريدج صبور المستقبل سيتي. كمبوند ذا ريدج كان واحد من مشاريع الأهلي صبور في المستقبل الجميلة، يقع علي مساحة 220 فدان، و هو جزء من كمبوند ذا سيتي أو أوديسا صبور.

و يعتبر الأهلي صبور هو أكبر مطور في مدينة المستقبل، حيث أنها تعتبر من المدن التي تشكل مستقبل الاستثمار العقاري في القاهرة الجديدة، كما تشكل رأس الحكمة أيضاً مستقبل الاستثمار العقاري في الساحل الشمالي.

اطلب مستشار عقاري مجاناً مدي الحياة من نيو عقار بالتواصل معنا

تعرف علي مزيد من المشاريع

نجاح اعلان الاهلي صبور دقوا الشماسي

حقق مشروع الاهلي صبور راس الحكمة Summer بمساعدة الشركاء و أبرزهم موقعنا نيو عقار نجاحاً كبيراً حيث تم حجز أكثر من 4000 شاليه في قرية سمر الساحل الشمالي في المرحلة الأولى من مشروع الاهلي صبور الساحل الشمالي.

و كان هذا النجاح بفضل ارتفاع الطلب علي قرية سمر، و مزايا الاستثمار القوية في قرية سمر الساحل الشمالي و الذي خطف أنظار جمهور و عملاء الساحل الشمالي.

هوت لاين الاهلي صبور و مبيعات قرية سمر الساحل الشمالي

اضغط علي اتصل بنا، للتواصل مع أحد مندوبي مبيعات و ممثلي شركة الأهلي صبور.

أشهر قري الساحل القريبة من قرية سمر الساحل الشمالي

يقترب من مشروع سمر الاهلي صبور Summer العديد من القرية حيث يعتبر أنها تحظى بموقع متميز في رأس الحكمة و بالقرب من سيدي حنيش الساحل الشمالي، و الضبعة بالساحل الشمالي.

و من القري التي تقع علي البحر مباشرة صف أول في الطريق إلى قرية سمر الساحل الشمالي ما يلي:

قرية سي شور هايد بارك

و نجد أن قرية سي شور هايد بارك تقع عند الكيلو 210 رأس الحكمة، و تقترب قرية سي شور من قرية سمر الأهلي صبور برأس الحكمة بحوالي 10 دقائق أو 15 دقائق بالسيارة.

و تطلق شركة هايد بارك مرحلة متميزة الآن في قرية سي شور الساحل الشمالي التي يتم بناؤها على نظام المصاطب، و لمعرفة أبرز التفاصيل عن المشروع المتميز من هايد بارك في الساحل الشمالي و أنظمة الدفع و التسهيلات برجاء التواصل معنا.

قرية فوكا باي الساحل الشمالي

تقع قرية فوكا باي الساحل الشمالي عند الكيلو 211 و يقترب منها طريق الفوكا، و طريق الاسكندرية الصحراوي، و تطل بإطلالة مباشرة على خليج رأس الحكمة علي البحر، و تقترب من قرية سمر باي الساحل الشمالي من الأهلي صبور بمسافة 10 دقائق بالسيارة.

و لمعرفة أبرز مميزات قرية فوكا باي الساحل الشمالي، و طرق الدفع و الأسعار برجاء التواصل معنا.

قرية نايا باي الساحل الشمالي

قرية نايا باي الساحل الشمالي هي من شركة جيتس للتطوير العقاري، و التي تعتبر أحد شركاء الأهلي صبور في المشروع الجديد بالساحل قرية سمر باي راس الحكمة، و تقع عند الكيلو 212، وو تبعد 10 دقائق عن قرية سمر باي الساحل الشمالي Summer. و لمعرفة المزيد عن تفاصيل القرية و اسعارها، و أنظمة التقسيط اضغط على تحميل البروشور.

قرية سيلفر ساندس الساحل الشمالي

تقترب قرية سيلفر ساندس سيدي حنيش الساحل الشمالي و التابعة لشركة أورا نجيب ساويرس من قرية سمر الساحل الشمالي سيدي حنيش بحوالي 20 دقيقة بالسيارة.

و تقع قرية سيلفر ساندس أورا نجيب ساويرس في الكيلو 243، و بالقرب من مدينة مرسي مطروح، و مطار مرسي مطروح الدولي، و لمعرفة أسعار قرية سيلفر ساندس الساحل الشمالي برجاء تحميل البروشور.

قرية ماونتن فيو الساحل الشمالي

تقترب قرية ماونتن فيو الساحل الشمالي من قرية سمر صبور الساحل الشمالي بحوالي 20 دقيقة، حيث تقع قرية ماونتن فيو مباشرة على خليج راس الحكمة عند الكيلو 200 في موقع متميز وبعمق كبير على شاطئ البحر، و للتعرف علي تفاصيل أكثر عن قرية ماونتن فيو الساحل الشمالي يمكنك تحميل البروشور.

قرية هاسيندا ويست بالم هيلز الساحل الشمالي

تقع قرية هاسيندا ويست بالم هيلز الساحل الشمالي عند الكيلو 208، وتقترب بحوالي 10 دقائق من قرية Summer سمر صبور الساحل الشمالي برأس الحكمة، و تقترب من قرية مصر إيطاليا، وربما تتوسط قرى راس الحكمة المطلة على البحر، و للتعرف على المزيد من تفاصيل القرية برجاء تحميل البروشور.


Mohamedbadwy

Mohamedbadwy

المشاركات
Mohamedbadwy

Mohamedbadwy

المشاركات

الاستثمار في قرية سمر رأس الحكمة يعتبر مستقبل الاستمثار في الساحل الشمالي

احجز مجاناً بدون دفع أي جنيه في قرية سمر الساحل الشمالي أفضل قري الساحل، لن يتم سحب شيكات الحجز مع عملاء نيو عقار لذلك يعتبر الحجز في موقعنا مجاني
Blank Form (#9)
البرشور اتصل بنا واتساب