تفاصيل المشروع
اسم المشروع

مشروع داون تاون فيوز 2 دبي Downtown Views II Dubai

لوكيشن المشروع إمارة دبي
المطور شركة اعمار للتطوير العقاري
رقم المبيعات 01025717671
نوع الوحدة سكني

شارك المحتوى:

مشروع داون تاون فيوز 2 دبي Downtown Views II Dubai يعد واحد من اهم المشاريع الابداعية الخاصة بشركة اعمار للتطوير العقاري من أبرز المشاريع الإبداعية الموجودة في قلب وسط مدينة دبي إذ يتمتّع المشروع بموقع متميّز يوسط أهم معالم المدينة، كما يتيح للسكان إطلالةً فريدةً بزاوية 360 درجة على أشهر المعالم السياحية في المدينة.

ويتميّز هذا المشروع بقربه الشديد من الأبراج العالية التي تعطي منظر رائع جدا ما يوفر للمقيمين فيه تجربة فريدة ومختلفة للعيش، ويتمتع بأسعار معقولة ومميزة تجعله اختيارا مثاليا للمستثمرين والمتطلعين للاستقرار في موقع مرموق.

إذا كان لديك أي استفسار عن اسعار مشروع داون تاون فيوز 2 دبي Downtown Views II Dubai أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف المبيعات لمعرفة تفاصيل عن مشروع داون تاون فيوز 2 دبي Downtown Views II Dubai؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

معلومات عن مشروع داون تاون فيوز 2 دبي Downtown Views II Dubai

مشروع داون تاون فيوز 2 دبي Downtown Views II Dubai هو واحد من أفضل المشاريع المهمة الموجودة في مدينة دبي بحيث يضم ثلاث ابراج انيقة ومهمة يطل على برج خليفة الذي يعد من اطول واكبر برج في العالم حيث يحتوي البرنامج على حوالي 60 طابق لكل واحد منهم يوجد في هذة الابراج شقق رائعة جدا بمساحات رائعة وواسعة بتصميمات عصرية باحدث التصميمات الموجودة في أوروبا والعالم كله.

بحيث قدمت الشركة المطورة المشروع وهو عبارة عن 3 ابراج عبارة ناطحات سحاب يطلون علي اجمل مناظر في مدينة دبي بافضل خدمة قد تراه في العالم موجودة في هذه الفنادق تضم تصميمات مستوحاة من الياباني والتشطيبات الرائعة يوجد مسبح بنظام التحكم الحراري مع وجود حوض سباحة للأطفال كما تتوفر صالة ألعاب رياضية مع ملاعب متعددة الاغراض.

قد يهمك: دبي كريك ريزيدنس ميناء خور دبي

فيدا ريزيدنس داون تاون

تصميم مشروع داون تاون فيوز 2 دبي Downtown Views II Dubai

يتميز مشروع داون تاون فيوز 2 داون تاون دبي Downtown Views II Downtown Dubai بتصميمه الفريد الذي يلائم موقعه المتميز بين المباني الشاهقة والأبراج، حيث تتألف وحدات المشروع من 9 طوابق وتم اختيار تصميماتها بعناية فائقة لتلبية طموحات العملاء الباحثين عن وحدات فاخرة وراقية في أرقى المناطق في دبي، وهذا ما حققته شركة إعمار من خلال اختيارها التصميمات التي تضفي على الوحدات الحياة والحيوية، مما يتيح للسكان الاستمتاع بأقصى درجات الراحة والاستقرار النفسي.
ويظهر ذلك في استخدام الألوان المحايدة والمريحة للعين التي تنسجم مع ديكورات العملاء، إضافةً إلى الإحساس بالرحابة الذي تمنحه تلك الألوان للعملاء.

مساحات مشروع داون تاون فيوز 2 دبي Downtown Views II Dubai

تتميز شركة إعمار بتقديم شقق سكنية في مشروع داون تاون فيوز 2 داون تاون دبي بمساحات متعددة ومتنوعة، لتلبية احتياجات ورغبات جميع العملاء الباحثين عن الرفاهية والراحة في منطقة داون تاون دبي.
وتتراوح مساحات الشقق في داون تاون فيوز 2 كالتالي:
شقق مكونة من غرفة واحدة: تتراوح مساحتها بين 728 قدم مربع (67 مترًا).
شقق مكونة من غرفتين: تتراوح مساحتها في داون تاون فيوز 2 بين 1157 قدم مربع (107 مترًا) و1220 قدم مربع (113 مترًا).
شقق مكونة من 3 غرف: تتراوح مساحتها في داون تاون فيوز 2 بين 1702 قدم مربع (158 مترًا) و1935 قدم مربع (179 مترًا).

موقع مشروع داون تاون فيوز 2 دبي Downtown Views II Dubai

يتواجد مشروع داون تاون فيوز 2 داون تاون دبي Downtown Views II Downtown Dubai في أحد أكثر المناطق الحيوية والمرموقة في مدينة دبي، بجوار “داون تاون دبي” وعلى طريق المركز المالي الرئيسي، ما يمنح هذا المشروع ميزةً كبيرةً وفريدةً من نوعها.
ويمكن للسكان في هذا المشروع الوصول بسهولةٍ ويُسرٍ إلى أهم معالم المدينة خلال دقائق معدودة، سواءً سيرًا على الأقدام أو بواسطة السيارة، مما يجعله اختيارًا مثاليًا للراغبين في الاستمتاع بأسلوب حياةٍ مريحٍ ومتطورٍ في قلب المدينة.

الأماكن المجاورة لمشروع داون تاون فيوز 2 دبي Downtown Views II Dubai

يتمتع مشروع داون تاون فيوز 2 داون تاون دبي Downtown Views II Downtown Dubai بموقعٍ مميزٍ ومركزٍ في قلب المدينة، إذ يقع على بعد دقائق معدودة فقط من شارع السادات والمناطق المجاورة، كما يتمتع بموقع استراتيجي على بعد دقائق قليلة من شارع الشيخ زايد، ما يسهل الوصول إليه من جميع أنحاء المدينة، بما في ذلك منطقة الخليج العربي.
ويتمتع هذا المشروع بميزة فريدة من نوعها بارتباطه المباشر بمول دبي الذي يعدُّ من أكبر وأشهر المجمعات التجارية في المنطقة.
ويتمتع المشروع بقربه الوثيق من فلل نيس واليكسيس تاور، الأمر الذي يجعله اختيارًا مميزًا وفريدًا للراغبين في الاستمتاع بأسلوب حياةٍ عصريٍ ومريحٍ في قلب مدينة دبي.

إذا كان لديك أي استفسار عن اسعار مشروع داون تاون فيوز 2 دبي Downtown Views II Dubai أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف المبيعات لمعرفة تفاصيل عن مشروع داون تاون فيوز 2 دبي Downtown Views II Dubai؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

مشروع داون تاون

قد يهمك: فيدا ريزيدنس شاطئ الخور ميناء خور دبي

أسعار مشروع داون تاون فيوز 2 دبي Downtown Views II Dubai

يتميز مشروع داون تاون فيوز 2 داون تاون دبي Downtown Views II Downtown Dubai بمساحات متعددة ومتنوعة تلبي احتياجات جميع العملاء الراغبين في الاستقرار في وحدات سكنية مميزة وفاخرة.
وتحرص شركة إعمار على تقديم الأسعار التنافسية والمعقولة لجميع العملاء، حيث يبدأ سعر القدم المربع من 2,075 درهم.
وتتراوح مساحة شقق داون تاون فيوز 2 بين 728 قدم مربع للشقق المكونة من غرفة وحتى 1935 قدم مربع للشقق المكونة من 3 غرف، وتبدأ الأسعار من 1,510,888 درهم للشقق المكونة من غرفة وتصل إلى 3,671,888 درهم للشقق المكونة من 3 غرف.

أنظمة سداد مشروع داون تاون فيوز 2 داون تاون دبي

تهدف شركة إعمار إلى توفير تجربة شراء مريحة وسهلة لعملائها في مشروع داون تاون فيوز 2 داون تاون دبي Downtown Views II Downtown Dubai، ولذلك قامت بتقديم العديد من التسهيلات المالية للمساعدة في تخفيف الأعباء المالية على المشترين.
يتيح نظام الحجز والتقسيط في داون تاون فيوز 2 داون تاون دبي، دفع 80% من ثمن الوحدة أثناء عملية البناء، مع مقدم حجز يبلغ 15%، والباقي (20%) يتم دفعه خلال فترة تصل إلى عامين بعد التسليم، مما يوفر مرونة للعملاء ويسهل عليهم شراء الوحدات التي تناسب احتياجاتهم وميزانيتهم.

خدمات وامتيازات مشروع داون تاون فيوز 2 داون تاون دبي

تُعَد شركة Downtown Views II من الشركات الرائدة في مجال توفير الرفاهية والراحة للعملاء، حيث تسعى الشركة لتوفير كافة المرافق والخدمات التي يحتاجها السكان داخل وخارج وحداتهم، بالإضافة إلى توفيرها على مدار الساعة لتلبية احتياجاتهم في أي وقت. وتأتي خدمات Downtown Views II كالتالي:

  • تتميز وحدات Downtown Views II بوجود صالة ألعاب رياضية حديثة، حيث يمكن للسكان ممارسة الرياضات المختلفة التي يحبونها بسهولة.
  • تتوفر غرفة استراحة في Downtown Views II، حيث يمكن للسكان أو الضيوف الجلوس والاسترخاء فيها في أي وقت يرونه مناسبًا.
  • يضم Downtown Views II غرفة ألعاب تسمح للسكان بممارسة الألعاب المختلفة والترفيه عن أنفسهم.
  • تحتوي Downtown Views II على منطقة ترفيهية للأطفال تحت أعين العائلة، حيث يمكن للأطفال الاستمتاع بوقتهم واللعب بأمان.
  • يتميز Downtown Views II بحمام سباحة مجهز بأعلى مستوى، حيث يمكن لمحبي السباحة الاستمتاع بوقتهم في جو رائع.
  • تتوفر منطقة للشواء في Downtown Views II بجوار حمام السباحة، حيث يمكن للعائلات أو الأصدقاء الاجتماع وقضاء أوقات ممتعة معًا.
  • يوجد في Downtown Views II قاعة متعددة الاستخدامات تسمح للسكان بعقد الاجتماعات أو ممارسة أي أنشطة تحتاج لتلك القاعة.
  • توفر Downtown Views II خدمة إنترنت فائق السرعة، حيث تعد هذه الخدمة من الخدمات الأساسية التي يحتاجها السكان.
  • يتم توفير خدمات الأمن والحراسة على مدار 24 ساعة كما يوجد كاميرات مراقبة من أحدث الأنواع.

داون تاون فيوز

اقرا ايضا: مشروع جروف كريك بيتش ميناء خور دبي

مميزات مشروع داون تاون فيوز 2 داون تاون دبي

يتمتع مشروع داون تاون فيوز 2 داون تاون دبي بكافة الصفات المثالية التي يتطلع إليها العملاء في أي وحدة سكنية.
يتميز هذا المشروع بموقعه الفريد في وسط دبي، إضافة إلى توفر مساحات متنوعة للوحدات بأسعار مناسبة ومثالية، بالإضافة إلى أنظمة الحجز والتقسيط المريحة.
كما يتمتع السكان بإمكانية الوصول إلى جميع المرافق والخدمات التي يحتاجون إليها، مما يجعلها خيارًا مثاليًا لمن يرغبون في الاستقرار في واحدة من أفضل المناطق السكنية في دبي.

الشركة المطورة لمشروع داون تاون فيوز 2 داون تاون دبي Downtown Views II Dubai

تتمتع شركة إعمار للتطوير العقاري، Emaar Developments، بسمعة قوية على المستوى المحلي والدولي، حيث تعتبر واحدة من الشركات العقارية الرائدة والأكثر شهرة في الإمارات.
وتتميز بخبرتها الواسعة في التطوير العقاري، والمراكز التجارية والترفيهية، حيث نجحت في إعادة تعريف مفهوم الحياة العصرية من خلال التركيز على التصميمات والأبنية عالية الجودة، والالتزام بالمواعيد المحددة للتسليم.

للتواصل مع مبيعات مشروع داون تاون فيوز 2 داون تاون دبي Downtown Views II Dubai

إذا كان لديك أي استفسار عن اسعار مشروع داون تاون فيوز 2 دبي Downtown Views II Dubai أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف المبيعات لمعرفة تفاصيل عن مشروع داون تاون فيوز 2 دبي Downtown Views II Dubai؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات
hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات

البرشور اتصل بنا واتساب