تفاصيل المشروع
اسم المشروع

مشروع البيرو دبي Albero Dubai

لوكيشن المشروع إمارة دبي
رقم المبيعات 01025717671
نوع الوحدة سكني

شارك المحتوى:

يوجد العديد من المشروعات السكنية التي قد تم بناؤها في الفترة الأخيرة والتي تمتاز بالجودة العالية في الإمارات العربية المتحدة ومن بين أبرز المشروعات في الفترة الأخيرة هو مشروع البيرو دبي Albero Dubai والذي يمتلك البعض من العوامل والمقومات والخصائص الرائعة التي تجعل الكثير من الأفراد يرغبون في الحصول علي واحدة من الوحدات المتاحة فيه وسنتعرف الآن علي كافة التفاصيل من خلال الأسطر التالية في مقالنا.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار مشروع البيرو دبي Albero Dubai و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف شركة أورو24 ORO24 DEVELOPMENTS؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

مشروع البيرو دبي Albero Dubai

مشروع البيرو دبي Albero Dubai هو عبارة عن جوهرة سكنية حضارية فيها مجموعة من الوحدات السكنية الفاخرة والتي قد تم بناؤها في الفترة الأخيرة والتي تمتاز بأنها علي أعلي مستوي ممكن من حيث التصميمات والمميزات المختلفة وهو ما يجعل الكثير من العملاء والمستثمرين يرغبون في شراء واحدة من الوحدات المتاحة إذ أنه يوجد العديد من الشقق السكنية والاستديوهات وكل منها يختلف من حيث المساحة.

هذا المشروع الذي يحمل الطابع العالمي يشتمل علي 15 طابق مع توفير مجموعة من الوحدات الرائعة والحديثة والتي تُعد أنها مناسبة مع المجتمع الذي يتميز بالازدهار والرسوخ حيث أنه من الممكن علي المقيمين الوصول إلي البعض من المصادر المتنوعة المطلوبة والمناطق الخضراء الخصبة.

مشروع البيرو السكني واحد من أهم المشروعات التي تُعد أنها عبارة عن المزيج المناسب بين الهندسة المعمارية والتي تم تصميمها بشكل دقيق والذي يُعتبر أنه مناسب مع التطورات والمميزات المعاصرة ويظهر الأمر بالشكل المناسب لكل وحدة منزلية والتي تتميز بأنها فريدة من نوعها وذات بيئة مريحة والتي تضم غرف وظيفية ومفروشة بالكامل.

مشروع البيرو دبي Albero Dubai

تعرف اكثر علي :- مشروع فولجا تاور دبي

موقع ومساحة مشروع البيرو دبي Albero Dubai

هناك العديد من المعالم البارزة التي تم الاهتمام فيها بالمشروع إذ أن مساحته جيدة وهو الأمر الذي ساعد علي أن يتم الاهتمام بالعديد من المعالم والتفاصيل المختلفة فيه وتوفير كل ما يبحث عنه الأفراد من المناطق الخضراء والخدمات والمميزات سواء كانت الأساسية أو الترفيهية.

ويقع هذا المجتمع السكني الرائع جداً في واحد من المواقع الاستراتيجية البارزة بشكل كبير حيث أنه يتواجد في منطقة ليوان المزدهرة بجانب طريق العين وبجوار دبي لاند وتُعتبر أنها واحدة من المناطق السكنية المميزة كثيراً والتي يحصل الأفراد من خلالها علي كافة الأشكال والعوامل المتنوعة التي تُساهم في الحصول علي الحياة المناسبة حيث أن المنطقة تكون عبارة عن البيئة المبدعة والتي يكون المقيمين فيها قادرين علي الاستمتاع بالشكل المناسب بالقرب من الحديقة المحلية والمناظر الطبيعية المورقة و Liwan Q Mall وغيرها من الأمور الأخرى مثل:

  1. يُعد أن هذا المشروع يتواجد بالقرب من واحة السيليكون دبي لاند التي يُمكنك الوصول لها في خلال مدة من الوقت تصل إلي 3 دقائق فقط وطريق العين.
  2. بالإضافة إلي أنه يتواجد بالقرب من المشروع مدينة دبي الأكاديمية حيث أنه يُمكن الوصول إليها في خلال مدة من الوقت تصل إلي 6 دقائق فقط.
  3. تواجد المشروع بالقرب من طريق الإمارات والذي يُساعد علي التعزيز من الاتصال الفوري والتنقل بكل سهولة إلي العديد من الأماكن.
  4. كما أنه من الممكن أن يتم الوصول إلي طريق الشيخ زايد وجامعة زايد في خلال مدة تصل إلي حوالي 15 دقيقة فقط.
  5. يُعتبر أن مطار دبي الدولي واحد من أهم المطارات القريبة من المشروع حيث يُمكن الوصول إليه في خلال 14 دقيقة فقط.
  6. بالإضافة إلي أنه يتواجد مراكز أكاديمية وغيرها علي مسافة تُقدر بعدة دقائق فقط قريبة من تلك المنطقة.
  7. ومن الممكن الوصول إلي دبي وورلد سنترال في خلال مدة من الوقت تصل إلي 34 دقيقة فقط.
  8. هناك أيضاً IMG Worlds of Adventure والذي يقع علي مسافة تُقدر ب 15 دقيقة فقط.

تعرف اكثر علي :- مشروع ذا سنترال داونتاون دبي

خدمات ومميزات مشروع البيرو دبي Albero Dubai

يُعتبر أن مشروع البيرو دبي هو أحد المشروعات السكنية الرائعة جداً والتي تمتلك مجموعة متنوعة من المميزات والخدمات المختلفة التي تجعله من أفضل المشروعات التي تُساعد الأفراد علي الحصول علي الوحدات السكنية الأفضل علي الاطلاق والشعور بحالة مناسبة من الاسترخاء وسنتعرف الآن علي المميزات فيها والتي تتمثل في:

  1. تتميز تلك المنطقة أنه يوجد فيها البعض من الخدمات الترفيهية المتنوعة ومنها السوبر ماركت ومنطقة لعب للأطفال وملعب كرة سلة وصالات رياضية مجهزة جيدًا.
  2. هناك البعض من مناطق الجذب السياحي المختلفة والتي تتمثل في Silicon Oasis و Dubailand و Global Village و IMG Worlds of Adventure والتي تنتشر حول المنطقة ومنها الاستمتاع بالإطلالة الرائعة جداً.
  3. يشتمل المشروع علي عدد من الوحدات المتنوعة والتي تتمثل في الاستوديوهات الواسعة من حيث المساحة والتي تتمتع بالأناقة بالإضافة إلي وجود البعض من الشقق السكنية ذات غرفة واحدة و2 غرفة نوم.
  4. تم الاهتمام بأن يتم توفير العديد من الأشكال المختلفة من وسائل الراحة الرياضية والترفيهية والترفيهية ذات المستوى العالمي.

تعرف اكثر علي :- مشروع آرك ريزيدنس دبي

عيوب ومشاكل مشروع البيرو دبي Albero Dubai

الشركة المطورة التي عملت علي أن يتم تنفيذ مشروع البيرو دبي قد حرصت علي أن يتم توفير مختلف المتطلبات والاحتياجات التي يبحث عنها العملاء وذلك من أجل ضمان الوصول إلي الراحة المناسبة والاستمتاع بالقدر المناسب وقال البعض أن المشروع لم يتم البدء في تسليم الوحدات حتي الآن ولكن الشركة قد أعلنت عن بدء التسليم في العام 2024 ولذلك لا يوجد أي مشاكل أو عيوب في المشروع يُمكن التحدث عنها في خلال الفترة الحالية وفي حالة ظهور أي أمر سوف يتم التحديث به.

مشروع البيرو دبي Albero Dubai

أنظمة سداد وأسعار مشروع البيرو دبي Albero Dubai

اهتمت الشركة المالكة للمشروع بأن يتم توفير عدد محدود من الوحدات السكنية الفاخرة والتي تتمثل في الشقق والاستوديوهات المتنوعة ولذلك إذا كنت ترغب في الحصول علي واحدة من الوحدات يُمكنك التواصل معنا الآن حيث أن الأسعار تختلف علي حسب نوع الوحدة ومساحتها.

بالإضافة إلي أنه قد تم وضع خطة مناسبة من أجل السداد والتقسيط والتي تكون عبارة عن أن يتم دفع مقدم يصل إلي 10% من الإجمالي وبعدها يتم دفع 40% في مرحلة قيد الإنشاء وبعدها يتم دفع قيمة 50% بعد الانتهاء من تسليم الوحدة.

تعرف اكثر علي :- مشروع شركة دبي العاصمة الادارية

المطور العقاري لمشروع البيرو دبي Albero Dubai والمشروعات السابقة

يُعد أن مشروع البيرو دبي Albero Dubai واحد من المشروعات الهامة والتي قد تم تشييدها من قبل شركة أورو24 ORO24 DEVELOPMENTS والتي تُعتبر أنها من الشركات الرائدة التي تتواجد في سوق دولة الإمارات العربية العقاري والتي تعمل علي توفير الحلول العقارية الذكية والتي تتسم بالأكثر تطوراً وابتكاراً واستدامة وقائمة على التكنولوجيا وتمتاز بالعمل علي تنفيذ أشكال مختلفة من المشروعات ومنها المساكن ميسورة التكلفة والمساكن الفاخرة المتميزة ومجمعات الأعمال والفنادق وأصول السكن المشترك.

تعمل الشركة علي التركيز علي البعض من العناصر المختلفة من أجل ضمان الوصول إلي أفضل مشروع ممكن حيث أنه يتم الاعتماد علي عناصر الجودة مع الراحة والتي تعمل علي منح العقارات الفارق الواضح وذلك بفضل أنه يتم الاعتماد علي البنية التحتية التي تقوم علي الذكاء الاصطناعي في كل مستويات الشركة.

تضع الشركة نصب اعينها شعار “الوجهة العقارية” والذي من خلاله لا يتم الحرص علي توفير الأصول العقارية المميزة فحسب بل إنه يعمل علي توفير الوحدات التي تتمتع بالإمكانيات الجذابة بشكل كبير عند التسليم للمشروع ويظهر هذا الأمر من خلال مجموعة متنوعة من أبرز المشروعات والتي تتمثل في:

  1. مشروع كيوتو.
  2. مشروع إيلانو.
  3. مشروع ليفانتو ريزيدنس.
  4. مشروع تورينو.
  5. مشروع SAMANA MYKONOS في Arjan.
  6. مشروع BINGHATTI CRESCENT في Arjan.

للتواصل مع مبيعات مشروع البيرو دبي Albero Dubai

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار مشروع البيرو دبي Albero Dubai و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف شركة أورو24 ORO24 DEVELOPMENTS؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

iabdelrhman

iabdelrhman

المشاركات
iabdelrhman

iabdelrhman

المشاركات

البرشور اتصل بنا واتساب