تفاصيل المشروع
اسم المشروع

كمبوند هايد بارك التجمع الخامس Hyde Park New Cairo

لوكيشن المشروع القاهرة الجديدة
مساحة المشروع 1200 فدان
المطور شركة هايد بارك للتطوير العقاري
موعد الاستلام 2026
رقم المبيعات 01025717671
نوع الوحدة سكني
سعر المتر 80000 جنيه

شارك المحتوى:

كمبوند هايد بارك التجمع الخامس hyde park new cairo واحد من المشاريع السكنية المتميزة التي تم توفيرها في القاهرة الجديدة وبالتحديد في التجمع الخامس فمن المعروف عن الكمبوند أنه أحد أرقى وأفخم الكمبوندات السكنية التي تم توفيرها في المنطقة، ويتمتع المشروع بمجموعة كبيرة من أفضل الخدمات والمرافق التي من خلالها يتم تلبية كافة احتياجات المقيمين داخل الكمبوند.

يُعتبر كمبوند هايد بارك التجمع الخامس أحد الكمبوندات المرشحة بشدة لكل من يحتاج إلى الهدوء والسكينة بالإضافة إلى فيو و إطلاله متميزة لوحدته الخاصة والاستمتاع بالراحة والخصوصية وبأسعار منافسة لكل الوحدات لا تقبل المنافسة ومجموعة من أنظمة الدفع والسداد السهلة والبسيطة على مدار سنوات طويلة، اليوم نتعرف معًا على أبرز التفاصيل والمعلومات عن كمبوند هايد بارك القاهرة الجديدة.

اهتمت شركة هايد بارك للتطوير والاستثمار العقاري بتوفير عدد ضخم من الوحدات لتوفير حرية الاختيار لكافة المستثمرين وعملاء الشركة وأعلنت الشركة عن عدد الوحدات التي تم توفيرها في كمبوند هايد بارك القاهرة الجديدة والتي وصل عددها إلى 1112 وحدة، وعلاوةً على ذلك تسعى شركة هايد بارك إلى توفير مجموعة إضافية من الوحدات يصل عددها إلى 576 وحدة.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار كمبوند هايد بارك التجمع الخامس أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث سعر المتر في هايد بارك التجمع الخامس، او عن رقم هاتف المبيعات لمعرفة كمبوند هايد بارك التجمع الخامس؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

مساحة وتصميم كمبوند هايد بارك التجمع الخامس Hyde Park

تعتبر المساحات واحدة من أبرز المقومات التي من خلالها تتمكن الشركة العقارية الموفرة للمشروع توفير مجموعة كبيرة بل وضخمة من المميزات والامتيازات لكل المقيمين في المشروع أو المستثمرين وعملاء الشركة الذين يسعون للاستثمار في المشروع، لهذا السبب عملت شركة هايد بارك العقارية على توفير المشروع على مساحة كبيرة ومميزة عن غيره من المشاريع الاستثمارية الأخرى.

تم العمل على توفير كمبوند هايد بارك التجمع الخامس على مساحة ضخمة للغاية حيث تقدر بـ 1200 فدان وهي مساحة ضخمة للغاية حيث تم تقديرها نحو 5 مليون متر مربع، تلك المساحة تعتبر المساحة الأكبر التي يتم إقامة كمبوند سكني عليها، تم العمل على تقسيم هذه المساحة بصورة متوازنة ما بين المساحات الخضراء ومساحات المباني.

المقترح أثناء إنشاء كمبوند هايد بارك التجمع الخامس هي توفر أكبر حديقة مركزية في الشرق الأوسط بالكامل والتي سيتم توفيرها على مساحة مقدارها 600 متر مربع وهي مساحة كبيرة للغاية بالنسبة لمجرد حديقة، وحرصت الشركة على توفير وتخصيص مساحة كبيرة للغاية لتوفير منطقة خدمات متكاملة تخدم الكمبوند بالكامل والمقيمين بداخله.

خطط لاستثماراتك العقارية بالشكل الأمثل

تواصل معنا لطلب مستشار عقاري مجاناً مدي الحياة

تعرف اكثر علي

 

عنوان هايد بارك التجمع الخامس

يقع كمبوند هايد بارك التجمع الخامس علي شارع التسعين الجنوبي بأحد و جهاته، و بجوار كمبوند ميفيدا القاهرة الجديدة، و يستحوذ كمبوند هايد بارك نيو كايرو التجمع على واجهة أخرى على طريق الدائري الأوسطي.

و بالتحديد نجد عنوان هايد بارك التجمع الخامس في الجولدن سكوير التجمع الخامس.

احصل علي فيلا في آخر مراحل هايد بارك، بفيو مباشر علي حديقة بمساحة 141 فدان، كلمنا واحجز أفضل موقع

مساحات وحدات مشروع هايد بارك التجمع الخامس Hyde Park

تتمتع الوحدات في كمبوند هايد بارك التجمع الخامس Hyde Park بالتنوع الكبير فيما بينها حيث عملت الشركة على توفير مجموعة من الشقق التقليدية والشقق الدوبلكس بالإضافة إلى وحدات التوين هاوس والتاون هاوس والفيلات المستقلة أو المنفصلة، بالإضافة إلى توفير عدد كبير من المحلات التجارية مختلفة الأغراض والتي يصل عددها إلى 1700 محل تجاري وهو عدد ضخم من المحلات التجارية

لم يقتصر الأمر في المشروع على توفير حرية الاختيار للعملاء في اختيار نوع الوحدة فحسب إنما عملت شركة هايد بارك العقارية على توفير حرية اختيار المساحات كذلك وعملت على توفير كافة الوحدات في هايد بارك القاهرة الجديدة متنوعة من ناحية المساحات والتي أتت تفاصيلها على النحو التالي:

  • تم توفير الشقق صغيرة المساحة في المشروع بمساحات تتراوح ما بين 99 متر مربع إلى 233 متر مربع. تعرف علي اسعار هايد بارك التجمع الخامس بالتواصل معنا.
  • توفير مجموعة أخرى من الشقق الدوبلكس بمساحات صغيرة تتراوح ما بين 211 متر مربع إلى 216 متر مربع. تعرف علي اسعار هايد بارك التجمع الخامس بالتواصل معنا.
  • تم العمل من قبل شركة هايد بارك العقارية على توفير المساحة الأكبر للفيلات للمتواجدة في كمبوند هايد بارك القاهرة الجديدة Hyde Park حيث تتراوح مساحتها ما بين 248 متر مربع وهي الأصغر إلى أن تصل 1000 متر مربع وهي أكبر مساحة يمكن أن تصل إليها الوحدات في كمبوند هايد بارك القاهرة الجديدة.

كمبوند هايد بارك القاهرة الجديدة

استفيد بعروض الطرح الاخير لكومبوند هايد بارك بالتجمع الخامس، آخر و أهم مرحلة
قسط 8 سنوات بدون فوائد
فلل فقط
في أفضل مواقع على لاند سكيب و حدائق
كومبوند متكامل الخدمات

اسعار الوحدات في كمبوند هايد بارك القاهرة الجديدة Hyde Park

سعر المتر في هايد بارك التجمع الخامس تنافسي، يُعد التنوع في باقات الأسعار واحدة من أهم وأبرز المقومات التي لابد من توفيرها في المشاريع الاستثمارية العقارية المختلفة، فمن المعروف أن العملاء في المجال العقاري يسعون دائمًا وراء تعدد الخيارات التي توفر لهم الحرية وهو بالفعل ما حرصت عليه شركة هايد بارك للتطوير والاستثمار العقاري في مشروعها كمبوند هايد بارك القاهرة الجديدة.

اسعار هايد بارك التجمع الخامس تتناسب مع كافة الميزانيات المطروحة للاستثمار في المجال العقاري وعلاوة على ذلك تم العمل على توفير مجموعة كبيرة من أنظمة الدفع والسداد التي من خلالها يمكنك الحصول على وحدتك بسهولة كبيرة، أعلنت هايد بارك العقارية عن تفاصيل باقات الأسعار للوحدات في كمبوند هايد بارك التجمع الخامس القاهرة الجديدة و أنها سوف تظل ثابتة من الشركة حتي يتسلم العميل، رغم الزيادات الأخيرة في السوق.

اقرب استلام، استلم في 2026

و قت الاستلام بتحقق عائد يبدأ من 50% من سنتين فقط قسط!!

لا تفوت الفرصة، تواصل معنا

انظمة السداد في كمبوند هايد بارك التجمع الخامس Hyde Park New Cairo

ثاني أقوى المقومات التي تساعد المستثمرين وعملاء شركة هايد بارك العقارية على الاستثمار في كمبوند هايد بارك القاهرة الجديدة هي أنظمة الدفع والسداد التي من خلالها يمكنك الحصول على وحدتك المميزة داخل الكمبوند بسهولة كبيرة وبالتقسيط المريح، هنا حرصت الشركة على تنويع أنظمة الدفع والسداد لتتناسب مع الجميع وقامت بالإعلان عن تفاصيل أنظمة الدفع والسداد لتاتي على النحو التالي:-

  • بمقدم 5% علي 8 سنوات باقساط ربع سنوي متناقصة.
هايد بارك التجمع الخامس

خطط لاستثماراتك العقارية بالشكل الأمثل

تواصل معنا لطلب مستشار عقاري مجاناً مدي الحياة

موقع كمبوند هايد بارك التجمع الخامس Hyde Park New Cairo

يُعد الموقع الاستراتيجي المتميز أحد المقومات الأساسية التي من خلالها يتم مساعدة المستثمرين على اختيار المشروع الاستثماري للاستثمار به وهو بالفعل ما حرصت شركة هايد بارك العقارية على توفيره في مشروعها السكني الأضخم كمبوند هايد بارك التجمع الخامس حيث تم العمل على توفير المشروع في أحد أهم المناطق في القاهرة الجديدة.

لابد من توفير الموقع الخاص بالمشروع في منطقة حيوية يسهل من خلاله الوصول إلى عديد المناطق الحيوية الأخرى وهو بالفعل ما يتمتع به موقع كمبوند هايد بارك التجمع الخامس حيث تم توفير الكمبوند على مقربة من مجموعة متميزة من المناطق الحيوية حيث تم توفير الكمبوند في القطعة رقم 1 على شارع التسعين مباشرة والتي تأتي على النحو التالي:

  • طريق القاهرة السويس حيث يأتي على مقربة من الكمبوند بمسافة مقدارها 5 كيلو متر.
  • توفير كمبوند هايد بارك القاهرة الجديدة على مقربة من طريق القاهرة العين السخنة.
  • تم توفير كمبوند هايد بارك القاهرة الجديدة على مقربة من الجامعة الأمريكية بعشرين دقيقة فقط.
  • يبعد موقع هايد بارك التجمع الخامس عن مطار القاهرة الدولي مسافة زمنية مقدارها 45 دقيقة فقط.
  • تم توفير كمبوند هايد بارك القاهرة الجديدة على مقربة من العاصمة الإدارية الجديدة بمسافة زمنية مقدارها 45 دقيقة.
  • يمكنك بسهولة كبيرة الوصول إلى القاهرة الكبرى من كمبوند هايد بارك القاهرة الجديدة في دقائق معدودة.
  • يأتي كومباوند هايد بارك التجمع الخامس على مقربة من الطريق الدائري بمسافة زمنية مقدارها 15 دقيقة فقط بالسيارة.

تدرك جيدًا شركة هايد بارك العقارية القدر الكبير للموقع الاستراتيجي المميز للمشاريع الاستثمارية مما جعلها تعمل على توفير كمبوند Hyde Park التجمع في أهم المواقع في القاهرة الجديدة.

خطط لاستثماراتك العقارية بالشكل الأمثل

تواصل معنا لطلب مستشار عقاري مجاناً مدي الحياة

تعرف اكثر علي

 

 

خدمات كمبوند هايد بارك التجمع الخامس Hyde Park New Cairo

سعر المتر في هايد بارك التجمع الخامس

الآن نتعرف على أبرز الخدمات والمرافق التي حرصت شركة هايد بارك على توفيرها في المشروع السكني الأكبر للشركة على الإطلاق كمبوند هايد بارك نيو كايرو التجمع الخامس القاهرة الجديدة، اهتمت الشركة بالتنويع الكبير في الخدمات والمرافق من أجل تلبية كافة احتياجات المقيمين داخل الكمبوند وحتى يصبح الكمبوند مستقل بذاته بتوفيره لكافة الاحتياجات.

أعلنت الشركة عن أبرز الخدمات والمرافق التي تم توفيرها في المشروع السكني كمبوند هايد بارك القاهرة الجديدة والتي تأتي على النحو التالي:

  • تم العمل على توفير مساحات خضراء كبيرة للغاية والتي تقدر مساحتها بـ 141 فدان تقريباً لتوفير فيو مع إطلاله مميزة لكافة الوحدات في كمبوند هايد بارك التجمع الخامس.
  • توفير مجموعة كبيرة من الجراجات التي من خلالها يتم منع تكدس السيارات داخل كمبوند الهايد بارك التجمع الخامس.
  • توفير أمن.
  • توفير مجموعة كبيرة من التراكات المخصصة للمشي والجري وركوب الدراجات وممارسة الرياضة في الهواء الطلق.
  • توفير عدد 2 أسانسير و2 مدخل لكل عمارة من العمائر التي تم توفيرها في كمبوند Hyde Park التجمع.
  • تم العمل على تخصيص ساحة كبيرة المساحة في hyde park in new cairo لحفلات الشواء والحفلات المختلفة.
  • توفير منطقة تجارية متكاملة تتمتع باحتوائها على مجموعة ضخمة من المحلات التجارية المختلفة.
  • توفير فرق للتأمين والحراسة على مدار 24 ساعة بالإضافة إلى نظام مراقبة بأحدث الكاميرات العالمية.
  • توفير عدد 4 نوادي رياضية واجتماعية بالإضافة إلى كلوب هاوس لقضاء أوقات ممتع داخل الكمبوند.
  • تم العمل على توفير فندق 5 نجوم تم تجهيزه على أعلى المستويات والخدمات الفندقية العالمية.
  • توفير حديقة كومباوند هايد بارك hyde park in new cairo المركزية على مساحة كبيرة تقدر بـ 600 متر مربع.
  • توفير مركز طبي على أعلى المستويات وتم تجهيزه بأحدث الأجزة للتشخيص العلاج.
  • تم توفير أكاديمية تابعة لنادي أرسنال الإنجليزي لتعليم الأطفال والمراهقين كرة القدم.
  • توفير عدد 2 مدرسة دولية تعمل على توفير المادة العلمية المميزة للطلاب.
  • وفر hyde park in new cairo بحيرة صناعية كبيرة لتوفير لاند سكيب متميز.
  • منطقة ترفيهية للأطفال كيدز إريا متميزة في hyde park in new cairo.
  • توفير مجموعة كبيرة من حمامات السباحة التي منها للكبار والصغار.
  • توفير جيم وسبا للجنسين في كمبوند هايد بارك القاهرة الجديدة.

خطط لاستثماراتك العقارية بالشكل الأمثل

تواصل معنا لطلب مستشار عقاري مجاناً مدي الحياة

اقرأ من هنا

 

مطور كمبوند هايد بارك التجمع الخامس Hyde Park New Cairo

شركة هايد بارك للتطوير والاستثمار العقاري واحدة من أكبر الشركات العقارية في مصر والشرق الأوسط والتي تتمتع بالخبرة الكبيرة والباع الطويل في مجال العقارات والسوق العقاري في مصر، تم العمل على تأسيس شركة Hyde Park العقارية في عام 2007 ومنذ هذا التاريخ والشركة تعمل على توفير مجموعة كبيرة ومتميزة من المشاريع الاستثمارية الضخمة في مختلف مدن مصر.

يميز الشركة ما يلي:

  • تهتم شركة هايد بارك بالتسليم في المواعيد المحددة
  • تهتم الشركة أيضاً بخدمات الصيانة، و خدمات ما بعد البيع

مشاريع هايد بارك للتطوير العقاري

عملت الشركة على توفير مجموعة كبيرة متميزة من المشاريع العقارية في مختلف المدن المصرية والتي من أبرزها ما يأتي :

  • قرية هايد بارك الساحل الشمالي في رأس الحكمة.
  • مشروع تاوني مدينة السادس من أكتوبر.
  • حي الأعمال بيزنس ديستركتد داخل هايد بارك التجمع الخامس.
  • هايد أوت التجمع الخامس.
  • سي شور الساحل الشمالي.

قرية هايد بارك الساحل الشمالي 

هايد بارك الساحل الشمالي هو مشروع عقاري من شركة هايد بارك للتطوير والاستثمار العقاري، ويتميز هذا المشروع بالفخامة والجمال في التصميم الخارجي والتقسيمات الداخلية المستوحاة من الطراز الإيطالي العمراني المميز يعتبر هذا المشروع واحداً من أبرز المشاريع العقارية في الساحل الشمالي من حيث التصميم والأسعار وتنوع أنظمة السداد لتسهيل عملية الحصول على الوحدات.

الفرصة متاحة الآن للاستثمار في العقارات من خلال واحدة من أكبر شركات التطوير العقاري في مصر والعالم العربي، وهي شركة هايد بارك للتطوير والاستثمار العقاري. يمكنك الحصول على وحدة استثمارية الآن في قرية هايد بارك الساحل الشمالي، وذلك عن طريق دفع مقدم بسيط والتقسيط على عدة سنوات تصل إلى 8 سنوات.

احصل علي خصم بمناسبة ميجا لونش الساحل الآن، تواصل معنا

سي شور الساحل الشمالي

سي شور الساحل الشمالي هو أحد مشاريع شركة هايد بارك للتطوير العقاري و تفوقت الشركة على جميع منافسيها في السوق العقاري المصري وأعلنت عن توفير قرية سي شور الساحل الشمالي في منطقة سحرية تقع على مقربة من منطقة رأس الحكمة في الكيلو 210 على طريق الإسكندرية.

الآن بإمكانك الاستثمار في أحدث مشاريع شركة هايد بارك العقارية بأسعار منافسة لا تضاهى وأنظمة تقسيط تمتد لعدة سنوات بدون فوائد. إنها فرصة لكل من يرغب في الاستثمار الرائع والاستمتاع بتميزه على ساحل مصر الشمالي.

احصل علي عرض بمناسبة ميجا لونش الساحل الشمالي الآن، تواصل معنا

تعرف اكثر علي

 

مميزات الاستثمار في كمبوند هايد بارك التجمع الخامس Hyde Park New Cairo

كمبوند هايد بارك القاهرة الجديدة

يتمتع الاستثمار في المشروع الاستثماري الضخم لشركة هايد بارك العقارية كمبوند الهايد بارك التجمع الخامس بمجموعة كبيرة من المميزات والامتيازات التي توفرها الشركة للمستثمرين والعملاء الجدد، أبرز المميزات ما يأتي:

  • توفير الوحدات في المشروع متنوعة ما بين الشقق السكنية والشقق الدوبلكس والتوين هاوس والتاون هاوس والجاردن ريزيدنس.
  • تم توفير مجموعة كبيرة ومتميزة من باقات الأسعار التي تتناسب مع كافة الميزانيات المطروحة للاستثمار العقاري.
  • توفير مجموعة كبيرة ومتميزة من أنظمة الدفع والسداد التي من خلالها يسهل الحصول على الوحدات في كمبوند هايد بارك التجمع الخامس.
  • توفير مجموعة كبيرة من الخدمات والمرافق التي من خلالها يتم تلبية كافة احتياجات المقيمين في كمبوند هايد بارك التجمع الخامس.
  • توفير حرية الاختيار ما بين الوحدات تحت الانشاء أو نصف تشطيبات أو متشطبة بالكامل.

عرض حصري لوحدات محدودة بسعر خاص أحدث الوحدات المعروضة في هايد بارك
عاين وحدتك في المرحلة الاخيرة باخر قطعه ارض في هايد بارك
مساحات تبدا من 75 حتي 179
و اقساط تصل الي 8 سنوات
جميع الوحدات فيو مميزة علي الحديقة 141 فدان و النادي الرياضي
لمعرفة أكتر عن العروض المتاحة تواصل معنا

فلل للبيع في هايد بارك التجمع الخامس

اشتري فلل للبيع في هايد بارك التجمع الخامس بالمميزات التالية:

  • مساحات متميزة.
  • واجهة حصرية علي أكبر حديقة مفتوحة في التجمع الخامس، و هي البارك فيو هايد بارك.
  • جميع الخدمات في الكمبوند تعمل بالفعل، و تم تسكين 80% من كمبوند هايد بارك.
  • يوجد 2 كلوب هاوس في المشروع، و كل المرافق الطبية، و التجارية،و الترفيهية كاملة البناء و التشغيل.
  • شركة هايد بارك هي افضل شركة عقارية في تقديم خدمات ما بعد البيع.
  • فيو مباشر علي السينتر بارك علي مساحة 141 فدان، أكبر بارك في التجمع الخامس.
  • أفضل انظمة السداد، و الأسعار، سعر المتر في هايد بارك التجمع الخامس في آخر مرحلة، مرحلة جراند بارك مفاجأة.
  • موقع الفلل للبيع في هايد بارك التجمع الخامس قريب بحوالي 10 دقائق من العاصمة الادارية الجديدة.

تشطيب مودرن، ولاجون، وجاردن خاصه،و حمام سباحة خاص، كمبوند عالمي بمرافق وخدمات للسكان
اختصر الوقت و المجهود و استثمر صح، كلمنا للحجز، او الاستفسار عن أفضل البدائل


hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات
hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات

Blank Form (#9)
البرشور اتصل بنا واتساب