تفاصيل المشروع
اسم المشروع

كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة The MarQ Compound

لوكيشن المشروع القاهرة الجديدة
المطور شركة ذا مارك للتطوير العقاري
رقم المبيعات 01025717671
نوع الوحدة سكني

شارك المحتوى:

كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة The MarQ Compound هو أحدث مشروعات شركة ذا مارك للتطوير العقاري وتم التركيز في هذا المشروع على التصميم المبتكر بالتعاون مع أفضل المهندسين المعماريين في جميع أنحاء العالم.

كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة هو مشروع سكني يتميز بالتصميم الفني الرائع والذي يعبر عن فخامة المساكن الموجودة فيه، حيث تم تصميم الشقق بإطلالات رائعة على مركز جولد سكوير والجامعة الأمريكية، وأضافت إليه خدمات شاملة لجميع سكان The MarQ Ville. الحياة المترفة التي يطمحون إليها ويحتاجها السكان مثل المطاعم والمقاهي والمنتزهات وحدائق الأطفال.

بجانب مركز التسوق الضخم في المشروع. يتوفر أيضًا الأمان على مدار 24 ساعة في هذا الكمبوند، بالإضافة إلى وجود منصات رؤية للحديقة وحمامات سباحة دورية للسكان، لذلك فإن مشروع مشروع ذا مارك القاهرة الجديدة The MarQ Compound هو خيار جيد لأولئك الذين يبحثون عن حياة فخمة وعظيمة في منطقة تعتبر من أفضل المناطق.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار مشروع كمبوند ذا مارك فيل القاهرة الجديدة The MarQ Compound أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد تواصل معنا من خلال الطرق الآتية:

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

معلومات عن كمبوند ذا مارك فيل القاهرة الجديدة The MarQ Compound

كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة The MarQ Compound هي احدث مشاريع شركة ذا مارك للتطوير العقاري يتميز كمبوند ذا مارك فيل التجمع الخامس the marq compound بتصميم فني رائع يعبّر عن فخامة المساكن الفاخرة الموجودة فيه ووما يتميز ايضا بمساحة ضخمة تبلغ 50 فدان مقسمة الي وحدتين الوحدة الاولة عبارة عن فلل منها 321 فيلا أمريكية مع وجود التاون هاوس والغرف المزدوجة في قلب المياه اما الوحدة الثانية هي عبارة عن فلل عادية تطل علي البحر موزعة بنسبة 80% للأراضي الزراعية والمسابح والخدمات داخل الكمبوند.

يقع كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة في التجمع الخامس بالقرب من الطريق الدائري الأوسطي ويطل كمبوند The MarQ Compound على العديد من الطرق والمحاور الرئيسية المهمة مع الإضافة إلى وجود منصات لرؤية الحديقة وحمامات سباحة دورية للسكان.

مساحة وتصميم كمبوند ذا مارك فيل التجمع الخامس

قامت شركة ذا مارك للتطوير العقاري بتخصيص مساحة تبلغ 26 فدانًا لبناء كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة جديد يحمل اسم The Marq New Cairo في منطقة القاهرة الجديدة.

يُراد استخدام ذلك المساحة لتغطيتها بنباتات خضراء مذهلة وشجيرات زهرية حيوية، وذلك بين الفلل المختلفة التي تشمل جميع أنواع المنازل، سواءً كانت فلل منفصلة أو مزدوجة أو متجاورة، لتُناسب أذواق جميع الأفراد.

حرصت شركة ذا مارك للتطوير العقاري على تصميم رؤيتها الفنية والهندسية لصالح كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة وتنفيذها بالشكل المطلوب. تم دمج التقدم الأمريكي مع الذوق العربي في هذا المشروع، حتى يشعر المشاهد بالنهضة العمرانية التى تُشبَّه نيويورك، وبأصالة شارع المعز في قلب مدينة القاهرة.

يتميز كمبوند The Marq New Cairo بتنوع وحداته، فهو يقدم خيارات التشطيب الكلاسيكية والحديثة، وأضاف نماذج من الفلل السكنية التي تقدم خدمات فندقية على مستوى عالٍ من الضيافة. ذلك يعزِّز الدمج بين الخصوصية والرفاهية.

تعرف علي: كمبوند ذا واتر مارك التجمع الخامس

مساحات كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة The Marq New Cairo

أهم ما يميز كمبوند ذا مارك فيل القاهرة الجديدة، هو التنوع الكبير الذي حققته الشركة في مساحات الوحدات، بما يضمن تلبية رغبات كافة العملاء، عند شراء الوحدات المطروحة للبيع، وذلك على مستوى كافة أنواع الفلل، وتأتي مساحة الفلل في Compound The MarQ Ville على النحو التالي:

  • فلل تاون هاوس ميدل تبدأ مساحة الفلل في Compound The MarQ Ville من 233 الي 371 مترًا .
  • التاون هاوس تبدا مساحات التاون هاوس داخل كمبوند ذا مارك فيل القاهرة الجديدة من 210 متر و تصل المساحات حتى 250 متر
  • توين هاوس – توين هاوس يبدأ مساحة توين هاوس للبيع في the marq compound 245 متر
  • الفيلات المستقلة التشطيب بأعلى مستوى من التميز داخل كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة.
  • مساحة فلل مستقله بالقاهرة الجديدة تبدأ من 550 متر في مشروع ذا مارك التجمع الخامس.

قد يهمك: كمبوند جريا القاهرة الجديدة

أسعار كمبوند ذا مارك فيل التجمع الخامس The Marq New Cairo

طرحت شركة ذا مارك للتطوير العقاري اسعار تنافسية لا تقبل المقارنة أسعار جاءت ملاءمة للغاية لمختلف العملاء، كما تناسبت بشكل كبير مع كم الخدمات والمميزات التي يحتوي عليها كمبوند ذا فيل القاهرة الجديدة بباقة مميزة جدا من الأسعار التنافسية والتي تعد مناسبة جدا مقارنة بالكم الكبير التي تنعم به من المميزات.

طرحت الشركة المطورة أسعار تنافسية للغاية لا تقبل المقارنة، أسعار جاءت ملاءمة للغاية لمختلف العملاء حيث وفرت وحدات بمساحات مميزة وبأسعار تنافسية بشكل كبير، وقد راعت في هذا الأمر أن تكون الأسعار مناسبة كما تناسبت بشكل كبير مع كم الخدمات والمميزات التي يحتوي عليها كمبوند ذا فيل القاهرة الجديدة بحيث تتيح الفرصة لأكبر عدد من المستثمرين في شراء وحدات في الكمبوند.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار مشروع كمبوند ذا مارك فيل التجمع الخامس Compound The MarQ Ville New Cairo أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد تواصل معنا من خلال الطرق الآتية:

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

تعرف علي: كمبوند سراي القاهرة الجديدة

the marq compound

قد يهمك: كمبوند كريك تاون القاهرة الجديدة

أنظمة الدفع والسداد في كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة

قامت شركة ذا مارك للتطوير العقاري بوضع خطط لسداد ثمن وحدات مشروع ذا مارك التجمع الخامس بشكل مريح وعملي يناسب جميع فئات من المستثمرين والملاك،

  • النظام الأول: يتم دفع 5% من ثمن الوحدة كدفعة أولى مع سداد باقي الدفعات شهريًا لمدة 7 سنوات.
  • النظام الثاني: يتم دفع 10% من ثمن الوحدة كدفعة أولى مع سداد باقي الدفعات شهريًا لمدة 8 سنوات.
  • يتم تسليم الفلل في كمبوند ذا مارك فيل التجمع الخامس خلال عام 2026 بتشطيبات كاملة وفاخرة.
  •  دفعة 10% عند أستلام  الوحدة .

قد يهمك: كمبوند كريك تاون القاهرة الجديدة

موقع كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة The MarQ Ville

يقع كمبوند ذا مارك فيل في واحدة من أرقى مدن القاهرة الجديدة وهي مدينة المستقبل لأن الموقع عامل جذب كبير إلى العملاء، فقد اهتمت الشركة باختيار موقع كمبوند ذا مارك فيل التجمع الخامس، في أكثر الأماكن تميزًا في القاهرة الجديدة، حتى يكون القاطنون قريبين بشكل كبير من الأماكن الهامة.

كمبوند ذا فيل القاهرة الجديدة يجمع بين الهدوء من جهة والحيوية من الجهة الأخرى حيث يقع كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة في التجمع الخامس بالقرب من الطريق الدائري الأوسطي ويطل كمبوند The MarQ Compound على العديد من الطرق والمحاور الرئيسية الهامة.

تعرف على: كمبوند كتاليا القاهرة الجديدة

الأماكن القريبة من كمبوند ذا مارك التجمع الخامس The MarQ New Cairo

  • يقع The MarQ Compound على بعد 15 دقيقة من العاصمة الإدارية.
  • يمكن الوصول إلى كمبوند ذا مارك فيل التجمع الخامس من الجامعة الأمريكية خلال 10 دقائق.
  • تبلغ المسافة بين كمبوند The MarQ ومطار القاهرة الدولي حوالي 10 دقائق.
  • يقع كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة بالقرب من شارع التسعين.
  • كمبوند ذا مارك فيل على مسافة قريبة من طريق السويس.
  • كما أن The MarQ قريب من كمبوند تاج سيتي ومول ريو بيزنس كومبلكس.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار مشروع كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة Compound The MarQ Ville New Cairo أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد تواصل معنا من خلال الطرق الآتية:

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

تعرف علي: كمبوند فالنسيا فالي القاهرة الجديدة

كمبوند ذا مارك فيل القاهرة الجديدة

تعرف علي: كمبوند سوان ليك التجمع الاول

خدمات ومميزات كمبوند ذا مارك التجمع الخامس The MarQ Ville New Cairo

كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة يتضمن العديد من الخصائص والخدمات التي لا تُحصى، ويشتمل المشروع على عوامل رفاهية أساسية التي توفرها شركة The Address للتطوير العقاري، بالإضافة إلى مزايا مثل خدمات The MarQ Compound التي تشمل:

  • يشمل كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة منطقة تجارية على مساحة تزيد عن 8000 متر مربع، تتخصص في التجارة بالتجزئة وتضم أكبر السلاسل التجارية، إلى جانب المطاعم والكافيهات.
  • تتجلى الأماكن الخضراء والطبيعية بشكل ملموس في عدة حدائق مثل حديقة الماء، وحديقة الفراشات، وحديقة القمر، وحديقة الاسترخاء التي تفيد صحة الإنسان.
  • هناك تواجد أمني كثيف في بوابات الدخول والخروج من مبنى The Marq New Cairo.
  • يوفر كمبوند ذا مارك في القاهرة الجديدة أنظمة مراقبة متطورة وكاميرات ذات جودة عالية.
  • يتواجد منظر طبيعي واسع في مساحة تقارب 60 فدان بما يعرف بـ”لاند سكيب”.
  • ممشى مارك وذلك لمحبي رياضة المشي والركض.
  • يتوفر في كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة مركزًا صحيًا شاملاً.
  • صالة عرض سينما.

الشركة المطورة لكمبوند ذا مارك التجمع الخامس

قامت شركة ذا مارك للتطوير العقاري بتنفيذ مشروع بناء المباني والمنشآت الجديدة لكمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة، ويشرف عليه إدارة حكيمة ورشيدة تضمّ مجموعة من الشركاء يتقدّمهم نيازي سلام.

يتزعم مجلس إدارة شركة بي تك فلان، ويشغل منصب المدير المالي في شركتي DRI الدولية و BT فلان، والاثنان يتبعان التشكيلات التابعة للمركز المالي العالمي في دبي، كما ينتمي آخرهم لشركة الفوزان للتجارة والمقاولات، وهي شركة سعودية. وتأسست في عام 1394 هجري، وحصلت على جائزة القيادة في تصميم المشاريع الطبية في منطقة الشرق الأوسط.

تعرف على: كمبوند بيراج القاهرة الجديدة

سابقة أعمال شركة ذا مارك العقارية

  • كمبوند ذا مارك فيل التجمع الخامس The MarQ Ville New Cairo.
  • كمبوند ذا وندر مارك المستقبل سيتي Compound The Wonder MarQ Mostakbal City.
  • كمبوند ذا واتر مارك التجمع الخامس The Water MarQ New Cairo.

كمبوند ذا مارك فيل التجمع الخامس

قد يهمك ايضا: كمبوند امارا القاهرة الجديدة

رقم مبيعات كمبوند ذا مارك التجمع الخامس

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار مشروع كمبوند ذا مارك التجمع الخامس أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد تواصل معنا من خلال الطرق الآتية:

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا01025717671

Blank Form (#9)
البرشور اتصل بنا واتساب