تفاصيل المشروع
اسم المشروع كمبوند اليسيوم الشيخ زايد
لوكيشن المشروع الشيخ زايد
مساحة المشروع 15 فدان
المطور شركة لاين للتطوير العقاري
موعد الاستلام 2028
رقم المبيعات 01025717671
نوع الوحدة سكني

شارك المحتوى:

كمبوند اليسيوم الشيخ زايد Elysium Sheikh Zayed Compound أرادت شركة لاين للتطوير العقارى الدخول في سباق المنافسة العقارية التي تحترم فيها المنافسة يوماً بعد يوم فارادت ان تبهرنا بتحفة معمارية على احدث طراز معماري وهو كمبوند اليسيوم زايد استطاعت شركه لاين للتطوير العمرانى تحقيق اسلوب الرفاهية الممتزج بالحياه الهادئه المترفه داخل مشروعها الفريد إليسيوم الشيخ زايد.

لو كان لديك أي استفسار عن كمبوند اليسيوم الشيخ زايد Elysium Sheikh Zayed Compound وتريد حجز وحدتك بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف المبيعات؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا: 01025717671

كمبوند اليسيوم الشيخ زايد

كمبوند Elysium كمبوند متكامل الخدمات على مساحة شاسعه تصل الى 15 فدان، الكمبوند قريب من العديد من الخدمات والمرافق، يتميز الكمبوند بالتنوع في المساحات الوحدات الخاصة به.

هذا الكمبوند احدى مشروعات شركة لاين في منطقة الشيخ زايد وقد انشئ الكمبوند على اهم الشوارع المتواجده في الشيخ زايد وهو شارع النزهه، طرحت الشركة اسعار تنافسية وانظمة سداد متنوعة ليقوم العميل باختيار النظام المريح والمناسبة معة.

اين يقع كمبوند اليسيوم الشيخ زايد Elysium Sheikh Zayed Compound 

عامل الموقع من العوامل الهامة التي تحرص عليها شركه لاين العقارية حيث تقوم بدراسة وتحليل جيد للسوق العقارى وتحديداً المساحات والأماكن المتاحة وبعد دراسه جيده وتحليل جيد لكافة المواقع تقوم لاين للتطوير العمرانى باختيار افضل موقع تحقق من خلاله أهدافها وهو ما حرصت جاهدة على تنفيذه مع مشروعها اليسيوم زايد حيث وقع الاختيار على منطقة الشيخ زايد التى تتميز بقربها من كافه الخدمات والمناطق الرئيسيه منطقة تتمتع بالرفاهية والهدوء تنال على اعجاب الكثير ممن يحبون الابتعاد عن ضوضاء المدن والعيش في مكان هادئ.

  • كمبوند اليسيوم الشيخ زايد على بعد 500 متر من شارع النزهه وهو يعتبر من اهم شوارع زايد والتي يكون في اول الشارع هايبر واخر الشارع النادي الاهلي.
  • بالتحديد الكمبوند تاني نمره من كمبوند الكارما وامام كمبوند زيد نجيب ساويرس وايضا كمبوند الربوه والياسمين.
  • الكمبوند في قلب الشيخ زايد.
  • 3 دقائق للمحور.
  • 3 دقائق لطريق اسكندريه الصحراوي.
  • يعنى قريب من كل حاجه ومن كل الخدمات سواء كانت ( جامعات ، مولات ، مدارس ، نوادى ، مستشفيات).

ماهي الاماكن القريبه من كمبوند اليسيوم الشيخ زايد Elysium Sheikh Zayed

عامل الموقع الجغرافي الفريد من نوعه الذى تم اختياره بعناية من قبل شركه لاين للتطوير العقارى كمبوند إليسيوم زايد جعل الكمبوند في موقع فريد قريب من كافه الخدمات الأساسية والترفيهية والطرق والمحاور الرئيسية كان من بينها:-

  • مدينه الانتاج الاعلامى يقع كمبوند إليسيوم الشيخ زايد Elysium بالقرب من مدينة الانتاج الاعلامى والمسافة بينهما تقدر ب 15 دقيقه تقريبا.
  • مول العرب يبعد مول العرب عن إليسيوم الشيخ زايد مسافة تقدر ب 12 دقيقه بالسياره.
  • وصلة دهشور تقع بالقرب من الكمبوند في المسافة الفاصلة بينهما تقدر ب 20 دقيقه تقريبا.
  • ميدان الرماية يقع بالقرب من كمبوند اليسيوم الشيخ زايد.
  • النادى الاهلى يقع النادى الاهلى المصرى العريق الذي يعد اكبر نادى فى جمهوريه مصر العربيه يقع بالقرب من كمبوند إليسيوم زايد.

لمعرفة اكثر عن المشروع وعن الشركة المطوره تواصل الان على :-

موقع كمبوند اليسيوم الشيخ زايد

تعرف ايضاً على

تصميم ومساحة كمبوند اليسيوم الشيخ زايد Elysium Sheikh Zayed 

عامل التصميم من العوامل الهامة التى تضعها شركة لاين للتطوير العقارى Line Real Estate Development Company نصب أعينها حيث نجد أنها تقوم بالتعاقد مع كبار الاستشاريين والمصممين المعماريين في كافة مشاريع لاين للتطوير العمرانى وهو ما حرصت على تنفيذه على مشروعها إليسيوم الشيخ زايد وظهرت براعة التصميم في وجود المساحات الخضراء على مساحات شاسعة داخل الكمبوند مع الحرص على ترك مسافات بين كل وحدة وأخرى حتى تستمع كل وحدة عقارية داخل كمبوند اليسيوم الشيخ زايد الخصوصيه التامه.

قامت بتخصيص الكمبوند على مساحة 15 فدان لإقامة كمبوند إليسيوم زايد قامت باستغلال تلك المساحة خير استغلال من حيث التنوع في مساحة الوحدات العقارية داخل الكمبوند حتى تناسب كافة الأذواق وترضي جميع عملائها وإنشاء مساحات خضراء على مساحات شاسعة حيث تم تخصيص ما يقرب 72% من تلك المساحه للمساحات الخضراء والبحيرات الصناعيه.

اما المساحه المتبقيه للمباني السكنيه فهي 27.5%، حيث ان الكمبوند عباره عن ارضي + 5 ادوار فقط، فقد طرحط وحدات من غرفتين وشقق للبيع في الشيخ زايد 3 غرف وايضاً وفرت وحدات ذات الـ4 غرف.

ويمكنك ايضاً التعرف على

مساحة الوحدات السكنية داخل كمبوند إليسيوم الشيخ زايد 

شركه لاين للتطوير العقارى Line Development من الشركات الرائدة في مجال الانشاءات العقاريه تمتلك خبرة على مدار عشرات السنوات تلك الخبرة مكنتها من إدراك تام لاهيه تنوع المساحات العقارية داخل كافة مشاريعها وهو ما حرصت على تطبيق في كمبوند اليسيوم الشيخ زايد حيث نجد أنها إتاحة وحدات عقارية بمساحات مختلفة تناسب كافة الاذواق فنجد أن:-

  • مساحة الشقق السكنية داخل كمبوند  إليسيوم زايد تبدأ من 115 مترا مربعا وهى عبارة عن شقق سكنية تتكون من غرفتين.
  • شقق للبيع في الشيخ زايد تبدأ مساحتها من 162 مترا مربعا تتكون تلك الشقق من 3 غرف.
  • شقق للبيع في كمبوند اليسيوم الشيخ زايد تبدأ مساحتها بداية من 200 مترا مربعا تتكون تلك الشقق من 4 غرف.

أسعار  Elysium Sheikh Zayed Compound

تحرص دوماً شركه لاين للتطوير العقارى على إتاحة وحدات عقارية بأسعار تنافسية أسعار لا تشكل عبء أمام من يريدون شراء وحدة عقارية داخل كافة مشاريعها وهو ما سعت جاهدة على تطبيقه في كمبوند اليسيوم الشيخ زايد لاين العقارية حيث نجد أن أسعار الوحدات العقارية مقارنة بكافة الخدمات المتاحة تعتبر اسعار تنافسيه.

لمعرفه كافه التفاصيل و الاسعار يمكنك التواصل معنا من خلال ‏

انظمة السداد كمبوند إليسيوم الشيخ زايد Elysium Sheikh Zayed Compound

تتيح شركه لاين للتطوير العقارى Line Real Estate Development Company نظام سداد مرن يتميز بأقل مقدم فى السوق العقارى المصرى مع اطول فترة سداد ممكنه تتيح تلك الأنظمة التى تقوم بطرحها شركة لاين للتطوير العقارى التيسير على راغبى امتلاك وحدة عقارية داخل كمبوند إليسيوم زايد فنجد أن أنظمة الدفع داخل كمبوند إليسيوم زايد تتكون من:-

  • في حالة دفع ثمن الوحده العقاريه كاش  داخل كمبوند إليسيوم سيقوم العميل بالحصول على خصم مميز.
  • نظام الـ 8 سنوات يتكون هذا النظام من فتره سداد تصل مدتها الى 8 اعوام كل ما عليك هو دفع مقدم 5 % فقط من قيمه الوحده العقاريه المختاره.
  • يقوم العميل بدفع جدية حجز تبلغ قيمتها 50000 جنيها مصريا.

المرافق والخدمات المتاحة داخل كمبوند اليسيوم الشيخ زايد 

عامل المرافق والخدمات من العوامل الهامة التى يسعى دوما شركه لاين العقاريه على توفيرها في كافة مشاريعها حتى تنال كافة مشاريعها على رضا تام من قبل عملائها فنجدها إتاحة خدمات عديدة  للتسهيل على سكان كمبوند إليسيوم الشيخ زايد حياتهم من بين تلك الخدمات:-

  • مدارس بجميع فئاتها الناشئون والانترناشيونال.
  • مستشفى مجهز بأحدث الاجهزة يعمل ليلا نهارا يضم كوادر طبية على أعلى مستوى.
  • صيدليات تعمل ليلا نهارا يتوافر بها جميع الادويه.
  • حمامات سباحه على اعلى مستوى مجهزة بكافة وسائل الحماية.
  • خدمات الدليفرى تعمل على مدار 24 ساعة داخل كمبوند إليسيوم الشيخ زايد.
  • يوجد داخل كمبوند اليسيوم زايد فروع للبنوك سواء كانت بنوك مصريه واجنبيه مثل البنك الأهلى المصرى وبنك cib و hsbc.
  • تراكات خاصة داخل الكمبوند لممارسة رياضة ركوب الدراجات الهوائية.
  • جميع البوابات الخاصة بكمبوند إليسيوم تعمل بالكهرباء.
  • كافة أركان إليسيوم الشيخ زايد مزودة بكاميرات مراقبة تغطية كافة أركان المشروع.
  • يوجد جراجات خاصه تحت الأرض للسيارات لضمان عدم تكدس السيارات داخل الكمبوند.
  • منطقة traffic zone تقدم خدماتها على مدار 24 ساعة.
  • كيدز اريا kids area تضم العديد من الألعاب المحببة لدى الأطفال.
  • مكاتب الشهر العقارى والبريد المصرى موجودة داخل كمبوند اليسيوم الشيخ زايد لتقوم بكافة معاملتك داخل الكمبوند دون الحاجة للخروج منه.
  • مولات تجاريه على أعلى مستوى تضم العديد من المحلات والعلامات التجارية المميزة مثل adidas و puma.
  • مطاعم وكافيهات على اعلى مستوى تقدم اشهى الاكلات وكافة أنواع المشروبات.

تعرف على :- كمبوند سوليمار جرين الشيخ زايد solimar zayed

قم بالتواصل معنا الان لشركة كافة التفاصيل الخاصة بهذا الكمبوند

نبذه عن شركة لاين للتطوير العقاري Line Development

شركة لاين للتطوير العقاري Line Development خبره اكثر من 15 سنه في التطوير العقاري كانت من خلال madaen group بمعني ان الاونرز لشركة مدائن هما نفس الاونرز للاين.

نفذت الشركة اكتر من 100 عماره في اكتوبر بيت وطن اساسي والتكميلي والتوسعات الشماليه وحدائق اكتوبر والشيخ زايد والسياحيه امام مول العرب وغرب سوميد واكتوبر الجديدة.

شركة مدائن اتجهت بفكر جديد ب way جديد ( gated community ) وكمان باسم جديد اللي هيا شركة Line Developments بالرؤية بتاعتها خلال 3 سنين تكون واحده من افضل 10 شركات موجودين في مصر في مجال التطوير العقاري.

اقرا عن مميزات الاستثمار في كمبوند الباتيو فيرا الشيخ زايد

مميزات شراء وحدة عقارية داخل كمبوند اليسيوم الشيخ زايد

داخل كمبوند إليسيوم زايد العديد من الوحدات العقاريه المميزه سواء كنت تبحث عن شقة  للبيع في الشيخ زايد وتحديدا في كمبوند اليسيوم ستجد ما تريده بالمساحة التى ترضيك وامتلاك لتلك الوحده العقاريه يجعلك تتمتع بالعديد من المميزات من بين تلك المميزات:- 

  • تحقيق عائد مادى مرضى لك نتيجة التزايد المستمر في الاسعار لما تتمتع به منطقة الشيخ زايد من خدمات وبنية تحتية على أعلى مستوى.
  • المحافظة على قيمة أموالك من التضخم  بامتلاكك وحدة عقارية داخل كمبوند إليسيوم الشيخ زايد يساعدك على المحافظة على مالك من أثر التضخم.
  • سهولة بيع وحدتك العقارية في اى وقت تريده اذا قررت بيع وحدتك العقارية وقتما تشاء ستجد المشترين اكثر لانك تملك عقار في موقع فريد من نوعه.

تعرف على :- كمبوند تيك هيلز زايد الجديدة Compound Tick Hills New Zayed

عيوب كمبوند إليسيوم الشيخ زايد Elysium Sheikh Zayed Compound

من الصعب ان نقول ان داخل كمبوند اليسيوم الشيخ زايد به اى عيوب تذكر ولم تصدر أى شكوى اطلاقا الى الان لان الشركة المنفذة للمشروع وهي شركة لاين للتطوير العقارى تقوم بدراسة جيدة لكافة جوانب المشروع مع توقع المشاكل التى قد تطرأ على كافة مشاريعها ووضع خطة محكمة لتجنب وقوع تلك المشاكل.

لو كان لديك أي استفسار عن كمبوند اليسيوم الشيخ زايد Elysium Sheikh Zayed Compound وتريد حجز وحدتك بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف المبيعات؟

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا: 01025717671

بالطبع تدرك دوما شركه لاين العقارية Line Real Estate Company أن هناك الكثير ممن يبحثون عن شقق للبيع الشيخ زايد فحرصت على إتاحة شقق للبيع داخل كمبوند اليسيوم بمساحات مختلفه واسعار متفاوته 

يمكنك التواصل مع فريق المبيعات من خلال 01025717671 إذا كنت لديكم اى استفسار بخصوص كافه المشاريع العقارية المتاحة 

اختبارات شركه لاين للتطوير العمرانى موقع مميز قريب من المواصلات وخطوط المترو لتسهل على عملائها الوصول إليها في أي وقت أرادوا حيث نجد أنها اختارت منطقة ,,, وتحديدا شارع ليكون مقر لشركتها.

دائما ما يتساءل البعض عن ما هى افضل شركة عقارات فنستطيع القول ان شركه لاين للتطوير العقارى Line Real Estate  Development Company من افضل الشركات المعمارية العاملة فى السوق المصرى نظرا لما تقدمه من مشاريع مميزة تركت بصمة مميزة في السوق العقارى المصرى حيث تقدم لعملائها وحدات عقارية على أعلى مستوى من التصميم 
Blank Form (#9)
البرشور اتصل بنا واتساب