تفاصيل المشروع
اسم المشروع

كمبوند تيك هيلز زايد الجديدة Compound Tick Hills New Zayed

لوكيشن المشروع زايد الجديدة
مساحة المشروع 6 فدان
المطور شركة كازانوفا للتطوير العقاري
رقم المبيعات 01025717671
نوع الوحدة سكني
سعر المتر 40000 جنيه

شارك المحتوى:

كمبوند تيك هيلز زايد الجديدة Compound Tick Hills New Zayed من اهم أعمال شركة كازانوفا للتطوير العقاري،وذلك بعد العديد من المشاريع السابقة والمتميزه لها، حيث يتميز بأنه يوجد في موقع حيوي للغاية بجانب  الأسعار التنافسية والخدمات التي توفر للسكان الرفاهية كل ذلك توفره الشركه مع مساحات وتصميمات تقدم لك الرفاهية واختيار ما يناسبك من الوحدات التي ترغب بها في هذا المقال سوف نتعرف على هذا الكمبوند بالتفصيل.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار كمبوند تيك هيلز زايد الجديدة Compound Tick Hills New Zayed وتريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد تواصل معنا:

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

معلومات عن كمبوند تيك هيلز زايد الجديدة

يعتبر  Compound Tick Hills New Zayed احدث مشاريع شركة كازانوفا للتطوير العقاري حيث انها يوجد في زايد الجديدة حيث أنه يوفر كل ما يرغب به كل عميل ومستثمر، حيث تم تنفيذها وفق المواصفات العالمية المتفق عليها.

أيضا يتميز بأنه يوجد في أهم المواقع الحيوية في زايد الجديده حيث انه يقع بالقرب من العديد من الطرق والأماكن والتي من خلالها يمكن الوصول إليها والتنقل منه.

 وفرت الشركة المطورة العديد من الاسعار التنافسيه وانظمة السداد المرنة والتي ليس لها مثيل والتي ايضا تضمن لك ان تحصل على وحده فاخره بمواصفات عالمية فهو يمزج بين التراث العربي والأوروبي بجانب  كافة الخدمات والمرافق العامة التي وفرتها في هذا المشروع الرائع والتي من خلالها تضمن لك ولاسرتك حياه مثاليه تحصل منها على كل ما تريد.

يوفر كمبوند تيك هيلز زايد الجديدة الكثير من المميزات والعروض الحصرية اتصل بنا لمعرفتها:

Compound Tick Hills New Zayed

تعرف اكثر علي :- كمبوند المراسم الشيخ زايد الجديدة

موقع مشروع تيك هيلز زايد الجديدة Tick Hills New Zayed

يعتبر اختيار الموقع من أهم العوامل التي تجذب العملاء والمستثمرين من أجل الشراء أو الاستثمار في المشروع ، ولذلك تسعى شركات التطوير العقاري إلى اختيار افضل اماكن الحيوية والتي تجمع بين الهدوء والرقي في نفس الوقت من أجل تنفيذ مشاريعها.

ولذلك قامت شركة كازانوفا للتطوير العقاري بدراسة السوق بشكل كبير لمعرفة متطلبات العملاء والمستثمرين قبل أن تبدأ في تنفيذ المشروع، فهو يقع في زايد الجديده ويتميز بالموقع الاستراتيجي على محاور الضبعة حيث انه يعتبر قريب من أهم المعالم الشهيرة مثل:

  • يعتبركمبوند تيك هيلز زايد الجديدة قريب من مطار سفنكس.
  • يقع بالقرب من هايبر وان بمسافة تبلغ حوالي 12 دقيقة.
  •  يبعد عن مدينه الانتاج الاعلامي بحوالي 14 دقيقة.
  •  يعتبر قريب من طريق الإسكندرية الصحراوي بمسافه قصيره.
  • كمبوند تيك هيلز زايد الجديدة بالقرب من زيت بارك وميدان جهينه ايضا جامعة النيل.

تعرف اكثر علي :-كمبوند يامور نيو زايد

تصميم ومساحة Compound Tick Hills New Zayed

دائما توفر لنا شركة كازانوفا للتطوير العقاري العديد من التصميمات الرائعه فهي في هذا المشروع الرائع استطاعت أن توفر لجميع السكان الوحدات بتصميمات رائعه تم اختيارها بعنايه شديده، فهي تعتبر مستوحاه من الطبيعه وتتناغم مع طبيعة المباني ايضا فهو يعتبر تحفه معمارية رائعة.

ايضا قامت بالاستعانة بالعديد من شركات الهندسة والتصميم والاستشارات من أجل تنفيذ افضل الافكار المعمارية في كمبوند تيك هيلز زايد الجديدة Tick Hills New Zayed حتى ينافس المشاريع الاخرى، وايضا قامت بتصميم المساحات الخضراء واللاندسكيب والطرق، حيث تحيط تلك المساحات الخضراء بالوحدات مما يوفر منظر طبيعي خلاب وفيو رائع.

وفرت الشركة ايضا المساحات المتنوعة فهو يوجد على مساحة تبلغ حوالي 5 أفدنة ونصف ، حيث تم تخصيص حوالي 20% من المساحة للحدائق الخضراء والبحيرات الصناعية واللاندسكيب وبينما الباقي للمباني والتي تتكون من دور ارضي واربع ادوار متكررة.

دائما تسعى الشركة إلى التطوير من نفسها وذلك طريق معرفة ما يحتاجه العملاء طوال الوقت، حيث انها استغلت خبرتها من اجل ان تقدم العديد من المساحات التي قد يرغب بها اي عميل فكمبوند تيك هيلز زايد الجديدة فجاءت المساحات متنوعه حتى ترضى كافة الاذواق، حيث تأتي مساحة الوحدات كالتالي:

  • الشقق التي تتكون من غرفة واحدة تبلغ المساحة من 75 متر مربع.
  •  الشقق التي تتكون من غرفتين تبلغ المساحة حوالي 104 متر مربع.
  •  الشقق التي تتكون من ثلاث غرف تبلغ المساحة حوالي 126 متر مربع.

احجز الان المساحة التي ترغب بها في Compound Tick Hills New Zayed بأقل سعر وبأفضل خصم تواصل معنا الان:

أسعار وأنظمة السداد في كمبوند تيك هيلز

قدمت الشركة المطورة العديد من الأسعار التنافسية والتي تتلائم مع طبيعة المساحات التي توجد في كمبوند تيك هيلز زايد الجديدة Tick Hills New Zayed حيث أنها دائما تسعى الى تلبية احتياجات العملاء والمستثمرين من خلال توفير اسعار مميزة لهم بجانب أنها قامت بتوفير العديد من انظمه السداد المرنة والتي تبدأ بأقل مقدم مع امكانية التقسيط على فترات زمنية طويلة  فجاءت الأنظمة كالتالي:

  1. النظام الاول: مقدم 10% والتقسيط على 7 سنوات بدون اي فوائد:
  2.  النظام الثاني: مقدم 15% والتقسيط على 8 سنوات بدون اي فوائد:
  3.  النظام الثالث مقدم 20% والتقسيط على 9 سنوات بدون اي فوائد:
  4.  تسليم الوحدات في خلال ثلاث سنوات.

تعرف علي:كمبوند مارفيل نيو زايد

خدمات تيك هيلز زايد

يوجد العديد من الخدمات والمرافق العامة التي توجد في كمبوند تيك هيلز زايد الجديدة، والتي توفر لك حياة تمتلئ بالرفاهية والسعادة حيث من خلال تلك المرافق سوف تحصل على جميع احتياجاتك المختلفة  ومن امثلة تلك الخدمات:

  •   العديد من المساحات الخضراء واللاندسكيب والتي توفر المناظر الطبيعية الخلابة.
  •  العديد من المطاعم والكافيهات التي تقدم اشهى الأكلات وألذ المشروبات
  •  جراج للسيارات يتكون من طابقين تحت الأرض لتقليل الازدحام أمام الوحدات.
  • الحراسة وكاميرات المراقبة من اجل الامن والامان وذلك على مدار 24 ساعة في Tick Hills New Zayed.
  •  أنظمة الصيانة والنظافة والتي تعمل على مدار اليوم من أجل الحفاظ على الشكل الجمالي للمشروع.
  •  كيدز اريا للاطفال من أجل الترفيه والتسلية فهي تحتوي على افضل الالعاب.
  •  حمامات السباحة والتي تناسب جميع الاحجام والاشكال.
  •  مسارات للجري وركوب الدراجات في كمبوند تيك هيلز زايد الجديدة.
  •  كلوب هاوس من أجل الترفيه والتسليه.
  •  أنظمة الحرائق من أجل التعامل مع الطوارئ.
  •  منطقه تجاريه كبيره تحتوي على العديد من البراندات العالمية من أجل التسوق والتنزه.
  •  انترنت عالي السرعة في Tick Hills New Zayed.
  •  المولدات الكهربائيه في كمبوند تيك هيلز زايد الجديدة.
  •  مناطق مخصصة للحفلات مثل حفلات الشواء.
  •  النوادي الرياضية والتي تمكنك ممارسة أنواع الرياضة مختلفة.
  •  النوادي الصحية والتي تحتوي على السبا والجاكوزي من أجل الاستجمام.

اذا كنت ترغب في الحصول علي استشارة عقارية مجانية تواصل معنا:

شركة كازانوفا للتطوير العقاري

نبذة عن شركة كازانوفا للتطوير العقاري

تعتبر شركة كازانوفا للتطوير العقاري Casanova Developments من افضل الشركات العقارية التي توجد في مصر ،حيث انها في خلال سنوات بسيطة استطاعت ان توفر العديد من المشاريع المتميزة.

 وايضا تمتلك العديد من الخبراء الذين يختارون لها افضل المواقع الحيوية التصميمات والمساحات المتنوعة بجانب انها تقدم افضل اسعار التنافسية وأنظمة السداد المرنة وتسعى الى مواكبة التطور وتوفير مجتمعات عمرانية تسعى من خلالها الى التنمية المستدامة والى تطوير العقارات في مصر.

مشروعات شركة كازانوفا للتطوير العقاري السابقة

  • كمبوند لينا سبرينجس القاهرة الجديدة.
  • كمبوند تيك هيلز زايد الجديدة.

انظر الي:كمبوند هيلز اوف وان نيو زايد

مميزات الاستثمار في مشروع Tick Hills New Zayed

  1.  الموقع الحيوي الجغرافي المتميز حيث انه يقع في افضل واهم المناطق الموجودة في القاهرة وهي زايد الجديده حيث ان كمبوند تيك هيلز زايد الجديدة يعتبر قريب من أهم الطرق والمعالم الشهيرة بالقاهرة ويمكن التنقل منه في أي وقت.
  2.  التصميمات المعمارية الفاخرة فهو تحفه معماريه رائعه تمزج بين التراث الغربي والعربي مما يرضي كافة الأذواق.
  3.  المساحات المتنوعة والتي من خلالها تلبي الشركة جميع الاحتياجات المختلفة ويتوفر به هي المساحات الكبيره والصغيره حتى تختار ما يناسبك.
  4.  الخدمات والأنشطة الترفيهية والتي توفر السعادة تجربه مفيده لك ولأسرتك في Tick Hills New Zayed.
  5. الاسعار التنافسيه وانظمه سداد ميسرة  تمكنك من شراء الوحدات التي ترغب بها في أي وقت.
  6.  سمعة الشركه والتي من خلالها كسبت ثقه العديد من العملاء والمستثمرين.

اتصل بنا واعرف العروض المتاحة حاليا في كمبوند تيك هيلز زايد الجديدة

ليه استثمر في زايد الجديدة؟

تعتبر مدينة زايد من ضمن المدن التابعه لوزاره الاسكان وهيئه المجتمعات العمرانيه فهي تقع في مكان حيوي في شمال غرب الشيخ زايد، وايضا بالقرب من أهم الطرق فهو يسهل الوصول إليها عن طريق القاهرة اسكندرية ودهشور.

كما أنها تمتد على مساحة كبيرة تبلغ حوالي 12000 فدان حيث تم تنفيذ أول مرحلة على مساحة تبلغ 8 آلاف فدان، حيث أنها تمتلك عدد من الوحدات السكنية والمشاريع المميزة مثل كمبوند تيك هيلز زايد الجديدة يبلغ عددها حوالي 87 ألف وحدة سكنية بمساحات مختلفه تبدا مساحه كل واحده من 100 مربع.

وايضا تم صرف حوالي 5 مليارات جنيه  من أجل الاستثمار العقاري بها حيث يوجد بها العديد من المشاريع السكنية الرائعة والتي توفر الجودة والرقي حيث انها ايضا تتميز بالتصميمات التي تمزج بين التراث الأوروبي والإيطالي.

ايضا تعتبر مدينة زايد من المدن التي توفر الرفاهية والرقي فاذا كنت تبحث عن حياة فريدة ومختلفه توفر لك جميع سبل الراحه والفخامه وتعتبر زايد هي الخيار الأمثل لك.

حيث تم تقسيم هذه المدينة وفق معايير عالمية ودولية من اجل حياه فريده ومميزه حيث جاءت مساحة الطرق بين 40 الى 50 متر مربع بجانب أن هناك العديد من المساحات الخضراء واللاندسكيب التي توجد بين الوحدات وفي الشوارع مما يوفر المناظر الطبيعية الخلابة.

ايضا يوجد بها العديد من الخدمات الصحية مثل المراكز الطبية والعيادات المختلفة والتي توفر لك خدمات الرعاية الصحية على مدار اليوم، بجانب العديد من المناطق التجارية التي تحتوي على البراندات العالميه،  وايضا الجامعات المشهورة مثل جامعة القاهرة فرع الشيخ زايد وجامعة النيل وجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا.

 بتحتوي على العديد من الأحياء السكنية المميزة مثل الحي الرابع ومنطقة الثورة الخضراء و والحي الثاني عشر و الحي السابع الحي الثامن أيضا بجانب العديد من الخدمات الترفيهية التي توفرها ولذلك تعتبر من أهم المدن الموجودة حاليا.

تعرف على: كمبوند بيلفا الشيخ زايد

أهم مشاريع زايد الجديدة بالقرب من كمبوند تيك هيلز زايد الجديدة

  • كمبوند روفان سيتي الشيخ زايد
  • كمبوند الباتيو فيرا الشيخ زايد
  • كمبوند فيلدج ويست الشيخ زايد

كمبوند روفان سيتي الشيخ زايد

يعتبر كمبوند روفان سيتي الشيخ زايد من أهم مشاريع شركة EPD للتطوير العقاري،فهو يقع في موقع استراتيجي حيث انه يعتبر قريب من مول مصر وطريق دهشور، وطريق الإسكندرية الصحراوي ومحور 26 يوليو وايضا النادي الاهلي وكمبوند تيك هيلز زايد الجديدة Tick Hills New Zayed.

يوجد على مساحة كبيرة تبلغ حوالي 15 فدان حيث انها يحتوي على 19 مبلغ وتم تخصيص النسبة الأكبر من المشروع للمساحات الخضراء واللاندسكيب بينما الباقي للوحدات السكنية فهو يتكون ايضا من دول ارضي و5 ادوار متكررة.

بجانب ان الشركة وفرت العديد من الوحدات المتنوعة مثل الشقق السكنية  بالمساحات المختلفة حتى ترضى جميع الاذواق حيث تبدأ مساحة تلك الوحدات من 140 متر مربع.

وايضا وفرت العديد من الأسعار التنافسية وأنظمة السداد المرنة والتي تمكنك من شراء الوحدات التي ترغب بها حيث يمكنك دفع مقدم 5% والتقسيط على 5 سنوات، او دفع 10% والتقسيط على 6 سنوات.

وايضا يحتوي مشروع روفان سيتي زايد على العديد من الخدمات المتنوعة فهو يحتوي على مركز تجاري يوفر العديد من البراندات العالمية والكاميرات والحراسة من اجل الامن والامان، وايضا جراج كبير للسيارات من أجل تقليل الازدحام بجانب أنظمة الصيانة والنظافة الدورية.

يوفر كمبوند روفان سيتي العديد من الاسعار التنافسية في هذا الوقت تواصل معنا الان واحجز وحدتك:

كمبوند الباتيو فيرا الشيخ زايد

كمبوند الباتيو فيرا الشيخ زايد من تطوير شركة لافيستا للتطوير العقاري، فهو يقع في أفضل الأماكن الحيوية، حيث انه يعتبر قريب من ميدان الرماية طريق دهشور وميدان جهينة أيضا وكمبوند تيك هيلز زايد الجديدة.

كما استعانت الشركة بالعديد من شركات الهندسة والتصميم من أجل تنفيذه حيث انه يمزج بين الطراز العربي والأوروبي بجانب أنه يوجد على مساحة ضخمة للغاية بجانب، حيث انه يوجد وتتراوح مساحة الوحدات من 200 الي 241 متر مربع، بجانب الفلل تبلغ المساحة من 330 متر مربع.

أيضا وفرت الشركة المطورة العديد من الأسعار التنافسية وانظمة السداد المرنة والتي تمكنك من شراء الوحدات التي ترغب بها حيث يمكنك دفع 5% مقدم والتقسيط على 7 سنوات.

كما أن الشركة وفرت به العديد من الخدمات والمرافق العامة والتي توفر لك تجربة فريدة ومميزة حيث انه يوجد به العديد من المساحات الخضراء والاند سكيب وحمامات السباحة التي تناسب جميع الاعمار والاحجام وأيضا البوابات الإلكترونية التي تسهل عملية الدخول والخروج.

 كمبوند فيلدج ويست الشيخ زايد

كمبوند فيلدج ويست الشيخ زايد

كمبوند فيلدج ويست الشيخ زايد أحدث مشروعات شركة درة للتطوير العقاري فهو يوجد على مساحة ضخمة تبلغ حوالي 125 فدان، حيث تم تخصيص الجزء الأكبر من المساحة للمساحات الخضراء بينما الباقي للوحدات السكنية.

بجانب أنه يمزج بين الطراز العربي والأوروبي فهو تحفة معمارية رائعة وأيضا تتنوع الوحدات به بين الشقق والدوبليكس و البنتهاوس حيث تبلغ مساحة الشقق ذات غرفتين من 123 متر مربع إلى 159 متر مربع.

البنتهاوس الذي يتكون من 3 غرف تبلغ المساحة من 190 متر مربع إلى 243 متر مربع، وباقي المساحات من 149 متر مربع إلى 190 متر مربع.

أيضا يوجد في موقع حيوي في الشيخ زايد حيث يعتبر قريب من هايبر وان وكمبوند تيك هيلز زايد الجديدة والعديد من الطرق الرئاسية، بجانب العديد من الخدمات التي يوفرها مثل النوادي الصحية والكاميرات والحراسة فالشركة تسعى دائما إلى تلبية جميع الاحتياجات.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار كمبوند تيك هيلز زايد الجديدة Compound Tick Hills New Zayed وتريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد تواصل معنا:

  • الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
  • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

mohamed

mohamed

أنا محمد مجدي خريج نظم معلومات الأعمال أعمل كمتخصص سيو في مجال العقارات درست مجال السيو وكتابه المحتوي، أيضا درست الكتابة الابداعية والتدقيق اللغوي، دائما أسعي الي التطوير والبحث عن ماهو جديد في هذا المجال وآمل أن كتابتي توفر المعلومات المطلوبه لجميع الأشخاص

المشاركات

أنا محمد مجدي خريج نظم معلومات الأعمال أعمل كمتخصص سيو في مجال العقارات درست مجال السيو وكتابه المحتوي، أيضا درست الكتابة الابداعية والتدقيق اللغوي، دائما أسعي الي التطوير والبحث عن ماهو جديد في هذا المجال وآمل أن كتابتي توفر المعلومات المطلوبه لجميع الأشخاص

يقع الكمبوند في زايد الجديدة

شركة كازانوفا للتطوير العقاري
Blank Form (#9)
البرشور اتصل بنا واتساب