تفاصيل المشروع
اسم المشروع

كمبوند روفان سيتي الشيخ زايد Rovan City New Zayed

لوكيشن المشروع زايد الجديدة
مساحة المشروع 15 فدان
المطور ايجي بلان للتطوير العقاري EPD
موعد الاستلام 2027
رقم المبيعات 01025717671
نوع الوحدة سكني
سعر المتر 37000 جنيه

شارك المحتوى:

كمبوند روفان سيتي الشيخ زايد أجمل كمبوند في الشيخ زايد مع برايم لوكيشن أمام هايبر وان من جهة شارع النزهة، من تطوير شركة ايجي بلان للتطوير العقاري و علي مساحة 15 فدان تجد فيه أفخم الشقق السكنية في الشيخ زايد بأفضل الأسعار و في هذه المقالة نتعرف علي كل تفاصيل كمبوند Rovan City New Zayed.

معلومات كمبوند روفان سيتي الشيخ زايد Compound Rovan City New Zayed

حققت شركة ايجي بلان للتطوير العقاري عدد كبير من النجاحات الكبيرة و القوية في السوق المصري، و قررت أن تواصل الانجازات المتتالية بأن تطرح مشروعها الجديد كمبوند روفان سيتي الشيخ زايد بمفاهيم حديثة للرقي والفخامة في السكن.

و مع هذه الفرصة السكنة المتميزة في كمبوند روفان سيتي الشيخ زايد Rovan City توفرت أيضاً معها فرص استثمارية ذهبية و متميزة، و التي ننصح عملائنا اقتناصها في أقرب وقت لشدة الطلب على الشقق السكنية في روفان سيتي كمبوند.

نجد الآن في كمبوند روفان سيتي العديد من المزايا التي تجعلها فرصة استثمارية متميزة بجانب الأسعار الافتتاحية، و يعتبر من أبرزهم موقع الكمبوند بين أهم وأشهر كمبوندات الشيخ زايد الجديدة، امتداد مدينة الشيخ زايد.

و من أبرز المزايا الاستثمارية أيضاً تسهيلات الدفع المميزة لكمبوند روفان سيتي الشيخ زايد Compound Rovan City التي أعلنت عنها شركة ايجي بلان للتطوير العقاري، وكذلك التصميمات الفخمة و الخدمات و المرافق التي تقع علي مساحة تزيد عن 5 فدان لضمان أعلى مستوى من الرفاهية للسكان وتعزيز تجربة السكن في كمبوند روفان سيتي الشيخ زايد.

المطور العقاري صاحب الثقة شركة ايجي بلان للتطوير العقاري

لعل من أهم ما يجعل المشاريع العقارية واعدة ومتميزة هي مراجعة قدرة المطور العقاري على تنفيذ المشروع بالجودة و البراعة و الاحترافية المتوقعة، و بالطبع يعتبر أكثر الشركات علماً بتوقعات العملاء هي الشركات الخبيرة في السوق العقاري المصري.

و هذا ما تجده حاضراً بقوة في شركة ايجي بلان للتطوير العقاري New Plan Developments، تمتلك شركة ايجي بلان خبرة في السوق العقاري المصري، و عملت على تزويد كادرها العامل و الكادر الإداري بالعديد من الكوادر الخبيرة في السوق العقاري المصري.

و لديها معرض أعمال غني بالعديد من المشروعات و النجاحات و جاء كمبوند روفان سيتي زايد Rovan City New Zayed ليبرز تتابع نجاحات الشركة في قطاع الاستثمار والتطوير العقاري.
و لدي الشركة أيضاً قاعدتها من العملاء و الذين هم علي ولاء لأعمال الشركة، كما أنها تخلق دائماً فرص مميزة و تنافسية في السوق العقاري المصري، و لديها كفاءة مالية عالية.

موقع كمبوند روفان سيتي الشيخ زايد Rovan City Zayed

كمبوند روفان سيتي الشيخ زايد

يقع كمبوند روفان سيتي الشيخ زايد في منطقة استراتيجية حيوية، تجعلك في مدينة الشيخ زايد الجديدة و بالقرب من مدينة اكتوبر، و بالتحديد يقع كمبوند روفان سيتي زايد في منطقة الكمبوندات السكنية الفخمة أمام هايبر وان، و يستحوذ فيها على موقع استراتيجي من ناحية شارع النزهة، ويقع بجوار العديد من المواقع الحيوية الهامة و التي منها ما يلي:

  • مول مصر.
  • وصلة دهشور.
  • مول سنترادا هب الشيخ زايد.
  • محور 26 يوليو.
  • طريق اسكندرية الصحراوي.
  • قريب من موقع أركان بلازا.
  • كمبوند روفان سيتي الشيخ زايد Rovan City New Zayed قريب من النادي الأهلي.
  • قريب من زد بارك، أشهر مناطق الشيخ زايد.
  • و يقترب كمبوند روفان سيتى بالشيخ زايد Compound Rovan City بالقرب من لاكازا الشيخ زايد.

تصميم كمبوند روفان سيتي الشيخ زايد Rovan City New Zayed

تم تصميم كمبوند روفان سيتي تحت اشراف افضل شركات الاستشارات الهندسية في الاقليم و التي لديها سابقة أعمال قوية و متميزة.

ويأتي تصميم كمبوند روفان سيتي الشيخ زايد كما يلي:

  1. تم شراء و تسوير قطعة أرض بمساحة 15 فدان لكمبوند روفان سيتي زايد.
  2. تم بناء 19 عمارة سكنية فقط في كمبوند روفان سيتي، و الباقي من المساحة تم تخصيصه من أجل اللاند سكيب البلازا و المسطحات المائية.
  3. كل عمارة تتكون من 5 طوابق، و دور أرضي.
  4. تبدأ مساحات الشقق في كمبوند روفان سيتي زايد الفخم من 140 متر مربع.
  5. استعانت شركة ايجي بلان للتطوير العقاري بأفضل شركات تصميم و صيانة اللاند سكيب و المسطحات المائية.
  6. تم تصميم منطقة مركزية بهدف أن تكون فيو للعمائر فقط، وتجد فيها حديقة كبيرة، و بلازا قابلة للجلوس فيها، و مسطحات المائية.
  7. تم الاستعانة بأفضل الاستشاريين الهندسيين في السوق من أجل تصميم المرافق في كمبوند روفان سيتي Compound Rovan City.

اسعار كمبوند روفان سيتي الشيخ زايد Rovan City New Zayed

تطرح شركة ايجي بلان للتطوير العقاري أفضل سعر متر الشقق فى الشيخ زايد، و بالتأكيد بسبب الافتتاح و الطرح الأول، و يعتبر الأسعار الافتتاحية هي أفضل الأسعار، ويتوقع أن يزيد سعر الشقق بعد عروض الطرح الأول بما يزيد عن 2 مليون للشقة في كمبوند روفان سيتي Zayed و هذا ما يجعلها أيضاً فرصة استثمارية مربحة.

أنظمة التقسيط حتي 8 سنوات فى كمبوند روفان سيتي الشيخ زايد

طرحت شركة ايجي بلان للتطوير العقاري أنظمة سداد بالتقسيط و تسهيلات أقل ما يقال عنها أنها رائعة، و هي تساهم حصراً في تخفيف الأعباء المالية وتحسين الفرصة الاستثمارية الواعدة التي تطرحها الشركة في روفان سيتي الشيخ زايد Rovan City.

و تعتبر أنظمة التقسيط في كمبوند روفان سيتي زايد كالتالي:

  1. أولا تحتاج إلى دفع جدية حجز 50.000 جنيه مستردة.
  2. يمكنك دفع الحجز بدون مقدم و تقسيط ثمن الوحدة حتي 7 سنوات، و تحتاج إلى دفع 15% في السنة الأولى فقط علي دفعات مريحة طوال السنة.
  3. يمكنك دفع مقدم 20% علي دفعات مريحة في السنة الأولى فقط، و استلم وحدتك فوري بدون عمولات من مقر الشركة في أول يوم للتعاقد، و تقسيط باقي سعر الشقق
  4. للبيع في كمبوند روفان سيتي الشيخ زايد Rovan City New Zayed حتي 8 سنوات.
  5. يمكن أن تدفع 10% فقط مقدم أول سنة و تقسيط الباقي علي 6 سنوات.
  6. يمكن أن تدفع 5% فقط وتقسيط الباقي علي 5 سنوات.

مرافق و خدمات كمبوند روفان سيتي نيو زايد Rovan City New Zayed

كمبوند روفان rovan city سيتي الشيخ زايد

توفرت في كمبوند روفان سيتي Rovan City الشيخ زايد العديد من المرافق و الخدمات و التي تقع علي مساحة كبيرة تزيد عن 60% من مساحة الكمبوند و الذي يأتي أبرزها:

  1. منتزهات و حدائق مفتوحة.
  2. فندق فاخر، حيث أن المنطقة التي يقع عليها الكمبوند و الكمبوند في ذاته من أجمل المناطق قرب الأهرامات في مصر، ولديها جاذبية سياحية كبيرة جداً و حرصت الشركة على خلق فرصة جميلة للسياح للاستمتاع بأوقاتهم في مدينة زايد.
  3. كلوب هاوس.
  4. أمن و حراسة، و صيانة دورية.
  5. مركز تجاري، و العديد من المرافق الترفيهية.
  6. لاند سكيب و بلازا بطابع خاص و مميز.
  7. و العديد من الخدمات و المرافق الأخرى المدمجة في زوايا و أركان كمبوند روفان سيتي الشيخ زايد.

مشاريع شركة ايجي بلان للتطوير العقاري السابقة

تعتبر شركة ايجي بلان للتطوير العقاري من الشركات المميزة في السوق العقاري المصري والتي تولت أكثر المشاريع حساسية في السوق العقاري المصري و لديها العديد من النجاحات الكبيرة و المتتالية في السوق.

و يعتبر من أبرز وأهم وأشهر أعمال شركة ايجي بلان للتطوير العقاري ما يلي:

  • مشاريع بيت الوطن الشيخ زايد.
  • مشاريع بيت الوطن حي النرجس.
  • مشاريع بيت الوطن حي الأندلس.

مدينة الشيخ زايد أفضل مدينة سكنية في مصر

أغلى كمبوند في الشيخ زايد

تعرف أيضاً علي

  1. أسعار أحياء الشيخ زايد 
  2. أغلى كمبوند في الشيخ زايد
  3. فلل للبيع في كمبوند سوليمار جرين الشيخ زايد

تعد مدينة الشيخ زايد أفضل وجهة سياحية وسكنية في محافظة الجيزة، و غالباً تعتبر هي الوجهة السياحية الأولى في مصر حيث تقترب جداً من الأهرامات، وبعض الشقق السكنية في الشيخ زايد تحظى فيو مباشر و فخم على الأهرامات و بانوراما الاهرامات.

و تعتبر أيضاً مدينة الشيخ زايد هي أفضل مدينة سكنية في مصر حيث أنها مدينة لا تجد فيها الضوضاء و الازعاج، و تجدها منظمة و جميلة، و راقية، و تتمتع ببنية تحتية متميزة، و يعتبر الرقي أيضاً من أبرز مزايا السكن في مدينة الشيخ زايد.

و أما الميزة الثالثة التي تجعل مدينة الشيخ زايد هي أفضل مدينة سكنية في مصر و خصوصاً امتداد مدينة الشيخ زايد الجديد أن المدينة لديها مستقبل متطور و واعد جداً، حيث تعمل الدولة يوماً بعد يوم مع كبار شركات التطوير والاستثمار العقاري على تحسين الحياة و تطويرها في مدينة الشيخ زايد.

الميزة الرابعة في مدينة الشيخ زايد و التي تجعلها أفضل مدينة سكنية في مصر أنها تدر على الاستثمار العقاري أعلى الأرباح والعوائد السنوية، حيث أنها تعتبر بديل متميز للسكن في التجمع الخامس، وبالتالي تحظى بطلب من العملاء، و يعتبر سوق مدينة الشيخ زايد في الاستثمار العقاري سوق مزدهر، و ينمو بمعدلات قياسية و سريعة.

و يعتبر كمبوند روفان سيتي الشيخ زايد Rovan City فرصه ذهبية في السوق العقاري و بالطبع لفترة محدودة حيث أنه في موقع متميز جداً في مدينة الشيخ زايد، و كما أنه بجوار اشهر كمبوندات الشيخ زايد، و ايضاً واحد من المشاريع السكنية التابعة لشركة كبيرة ومتميزة في التطوير العقاري.

أنشطة مدينة الشيخ زايد الترفيهية

نجد في مدينة الشيخ زايد العديد من المشاريع الحيوية، حيث تعتبر الشيخ زايد هي المدينة رقم واحد في الأنشطة والمرافق الترفيهية في القاهرة الكبرى، و يمكنك في مدينة الشيخ زايد أن تستمتع بالعديد من مرافق المدينة و انشطتها الترفيهية و التي هي كما يلي:

  • يمكنك زيارة زيد بارك، و هي تقترب من موقع كمبوند روفان سيتي الشيخ زايد Rovan City، و يمكن أن تقضي أفضل الأوقات الترفيهية في زيد بارك، وتجد فيها حلبة مفتوحة للتزلج على الجليد، ملاهي، و العاب متنوعة، مثل ألعاب الكاروسيل و غيرها.
  • يمكنك زيارة ادرينالين بارك في الشيخ زايد.
  • كايرو جاز كلوب، و هو نادي موسيقي و يقدم حفلات وفعاليات مختلفة ويستضيف العديد من الحفلات الموسيقية.
  • سينما IMax.
  • مول العرب.
  • داندي مول.
  • جاليريا 40 مول.
  • يمكنك زيارة حفلات الاوبن داي في الشيخ زايد.
  • العديد من النوادي مثل نادي الرماية و والنادي الأهلي وأندية أخرى.

اين تقع مدينة الشيخ زايد الجديدة

أغلى كمبوند في الشيخ زايد

تعرف ايضاً علي

  1. افضل الشركات العقارية في مصر
  2. منطقة الحزام الاخضر الشيخ زايد

تتبع محافظة الشيخ زايد محافظة الجيزة، و تتبع مدينة أكتوبر لذلك تعتبر مدينة الشيخ زايد افضل اماكن في أكتوبر للسكن.

تقع مدينة الشيخ زايد الجديدة في منطقة شمال غرب مدينة الشيخ زايد، و يحددها عدد من المعالم الرئيسية و التي منها القرية الذكية.

وتبلغ مساحة الأراضي المخصصة لتطوير وتوسيع مدينة الشيخ زايد الجديدة إلى 21.000 فدان، و كما ذكرنا أن التوسعات و المخطط العمراني لتطوير مدينة الشيخ زايد الجديدة هو مؤشر قوي على ارتفاع جودة الاستثمارات العقارية في الشيخ زايد مستقبلاً، وزيادة الأرباح و العائد على الاستثمار في عقارات الشيخ زايد.

و تخصص الدولة بشراكة شركات التطوير العقاري الهامة مثل شركة ايجي بلان خطة تنموية و مبالغ استثمارية ضخمة لتطوير الأراضي الشاغرة في مدينة الشيخ زايد.

استثمر في عقارات الشيخ زايد الجديدة بالتقسيط علي 10 سنوات

لدينا في موقعنا نيو عقار قاعدة بيانات عن أهم وأبرز المشاريع السكنية في مدينة الشيخ زايد، و التي يمكن اقتناصها بسهولة، كما لدينا خبرة في السوق العقاري المصري و دهاليزه تمتد إلي عقد من الزمن.

و نعد عملائنا دائماً القدرة على اقتناص الفرص الاستثمارية التي تحظى بأقل سعر وأفضل تسهيلات دفع، وتحدي بأعلي جودة و قيمة استثمارية دائماً.

عملائنا في السوق العقاري في الشيخ زايد عادة يحققون نسبة 25% من العوائد السنوية على ممتلكاتهم من العقارات في الشيخ زايد، حيث أننا لدينا فريق كشافة خبير في اكتشاف أبرز وأهم الفرص الذهبية في السوق العقاري و تخصيصها لعملائنا.

كما أننا نقدم خدمات الاستشارات العقارية مجاناً مدي الحياة، و نغطي كافة السوق العقاري المصري، و منهم مدينة الشيخ زايد الجديدة وأكتوبر. و يمكنك الحصول على خدماتنا مجاناً و مدى الحياة عند التواصل معنا عبر الهاتف أو الواتساب.

و مما يتوفر لدينا من الفرص العقارية في مدينة الشيخ زايد بالتقسيط كما يلي:

  1. تاون هاوس للبيع في مدينة الشيخ زايد بالتقسيط حتى 10 سنوات، مع دفع سعر 10 متر فقط أول سنه، استلام فوري بدون عمولات، و التعاقدات من مقر شركة المطور العقاري الشريك لنا نحن نيو عقار.
  2. فيلات للبيع في مدينة الشيخ زايد الجديدة، في أميز المواقع، و بالأسعار القدمية للمتر، على مساحات كبيرة، دابل فيو جاردن خاصة و روف و حمام سباحة. و طبعاً بالتقسيط علي 10 سنوات، أو علي أقساط و مقدمات تحددها أنت.
  3. شقق سكنية للبيع في مدينة الشيخ زايد بالتقسيط حتى 10 سنوات، و بدون مقدم، و في أرقي كمبوندات مدينة الشيخ زايد.
  4. بنت هاوس للبيع في الشيخ زايد، بقيو لاند سكيب و حديقة كبيرة، و بتصميمات فاخرة، بالتقسيط حتى 10 سنوات و بدون مقدم.
  5. آي فيلا للبيع في اكتوبر، بلو لاجون وبارك كبيرة، صف أول في ماونتن فيو اكتوبر الشيخ زايد.
  6. توين هاوس للبيع فى الشيخ زايد في برايم لوكيشن، و منطقة حيوية، و في أرقي كمبوندات مدينة أكتوبر والشيخ زايد، و بسعر المتر القديم، مما يخلق معدل فائدة أعلي، اغتنم العرض و تواصل معنا قبل اكتمال البيع.
  7. محلات تجارية و مكاتب إدارية للبيع في الشيخ زايد، برايم لوكيشن على نواصى رئيسية، و أفضل سعر للمتر التجاري و الإداري بالتقسيط حتى 10 سنوات و بدون مقدم.
  8. العديد من الفرص الأخرى، و التي نقدم خدمات الاستشارات المجانية مدى الحياة للعملاء بهدف ضمان عدم ضياع أي فرصة لا يجب أن تعوض على عملائنا، و بالمناسبة ما أكثر هذه الفرص في السوق العقاري المصري،و لكنها يتم التعاقد عليها بسرعة كبيرة جداً.

قصص عميل حقق مكسب أكبر من 10 مليون من الاستثمار العقاري مع نيو عقار

سكاى رامب الشيخ زايد Sky Ramp Zayed 2

تعرف أيضاً علي

  1. تعرف علي صناديق الاستثمار العقاري في مصر
  2. نصائح في الاستثمار العقاري

عميلنا هو أحد المحاسبين المخضرمين في السوق العقاري المصري،و الذي يتمتع بخبرة 8 سنوات في العمل مع كبريات الشركات، وتواصل معنا عميلنا بهدف طلب استشارة عقارية مجانية من أجل تحسين جودة استثماراته العقارية في السوق العقاري المصري.

عندما تواصل معنا عميلنا وعدناه بتحقيق أعلى العوائد في السوق، و الحصول علي قيمة استثمارية كبيرة جداً للسكن و الاستثمار في نفس الوقت، و تم تعيين مستشار عقاري مجاناً مدى الحياة لعميلنا لمتابعة أقرب فرصة مخصصة له حسب تفضيلاته في السكن.

و عندما ظهرت الفرصة المناسبة في السوق العقاري، تواصلنا مع عميلنا في نفس اليوم لشراء فيلا علي مساحة 172م في الشيخ زايد في كمبوند راقي و فخم، و بتسهيلات دفع بالتقسيط حتى 2030، و بسعر الطرح و الذي يقل عن سعر السوق بمعدل 30%.

و بسرعة ساعدنا العميل عندما أخبرنا برغبته في اقتناص الفرصة علي توقيع العقد من مقر الشركة المطورة و دفع جدية الحجز المستردة، و الاختيار من أوائل الوحدات في الصف الأول في الموقع المميز للكمبوند.

و تم التعاقد بتسليم عميلنا الفيلا فورياً في مقابل دفع سعر 10 متر فقط من الفيلا، وبعد انتهاء عروض الطرح الأول التي كانت لمدة أقل من شهر تم رفع السعر بمعدل 30% لجميع العقارات في الفيلا.

وبعد انتهاء الوحدات في الكمبوند و مع الزمن و زيادة الطلب على فيلات الكمبوند ارتفعت الأسعار بمعدل 20% أيضاً بعد سنة من التعاقد و يعتبر عميلنا قد حظي بفرصة استثمارية تزيد قيمة العائد عليها عن 50%.


Mohamedbadwy

Mohamedbadwy

المشاركات
Mohamedbadwy

Mohamedbadwy

المشاركات

Blank Form (#9)
البرشور اتصل بنا واتساب